أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 29 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 29 يوليو 2013   الإثنين يوليو 29, 2013 2:55 am

"صحافة القاهرة": مفاجأة.. قناصة قتلوا ضحايا "النصر".. تفاصيل لقاء قيادات حزب "النور" مع "هيكل".. المخابرات العامة والحربية تكشفان للنيابة: قيادات الإخوان حرضت المعتصمين على اقتحام الحرس الجمهورى
الإثنين، 29 يوليو 2013 - 02:04

صحافة القاهرة اليوم
كتب أيمن رمضان عبد الوهاب الجندى أحمد عبد الرحمن حسام مصطفى

الدفاع الوطنى يوافق على فض "رابعة والنهضة".. ثالث أكبر تنقلات فى الداخلية اليوم.. مقتل 40 من عناصر حماس فى معارك بسيناء.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين..



كشف تشريح جثث ضحايا اشتباكات طريق مدينة نصر، عن أن سبب وفاة 56 ضحية يعود إلى الإصابة بطلق نارى، بالجزء العلوى من الجسم، وتحديداً الرأس والصدر، الأمر الذى يرجح أن يكون القتلة قناصة محترفين، حسب تصريحات مصدر طبى من مشرحة زينهم لـ"اليوم السابع"، وقال المصدر: إن جماعة الإخوان، ترفض تسليم الجثامين للمشرحة، للعمل على تحديد أسباب الوفاة.

علمت "اليوم السابع" أن لقاء تم فى الأيام القليلة الماضية بين الكاتب الصحفى الكبير، محمد حسنين هيكل، ووفد من حزب النور السلفى، ضم رئيس الحزب، الدكتور يونس مخيون، ونائبه، بسام الزرقا، وقالت مصادر لــ"اليوم السابع"، إن اللقاء تم بمكتب الأستاذ هيكل ويأتى فى سياق الزيارات العديدة لقيادات القوى السياسية إلى هيكل، ويتم خلالها مناقشة الأوضاع القائمة.

◄ خطة الهروب الكبير لمرشد الإخوان وقيادات الجماعة إلى السودان
◄ تفويض الببلاوى لاختصاصات الرئيس فى قانون الطوارئ
◄ علماء الأزهر: دعوة القرضاوى للجهاد ضد مصر خيانة لله وللرسول
◄ تغيير مقر حبس "مرسى" لدواع أمنية بعد لقاء "حقوق الإنسان"
◄ جهات سيادية تحقق مع 3 من قيادات الإرهاب بعد القبض عليهم فى سيناء



أكد تقريران للمخابرات العامة والمخابرات الحربية- فى واقعة أحداث العنف الدموية التى شهدها محيط دار الحرس الجمهورى وراح ضحيتها عشرات القتلى ومئات المصابين- أن قيادات جماعة الإخوان المسلمين هى التى حرضت المعتصمين والمتظاهرين بساحة مسجد رابعة العدوية على المبادرة بالعنف والهجوم المسلح على دار الحرس الجمهورى، وكشف التقريران- اللذان تسلمهما المستشار إبراهيم صالح، رئيس نيابة مصر الجديدة- عن أن كلا من عصام العريان، وصفوت حجازى، ومحمد البلتاجى، وأسامة ياسين، من قيادات الإخوان، أداروا عملية التحريض على التحرك نحو الحرس الجمهورى لاقتحامه وإخراج الرئيس المعزول، محمد مرسى، منه، وأشار تقرير المخابرات الحربية إلى أن أنصار الرئيس المعزول هم من بادروا باستخدام العنف، وقامت مجموعات منهم تقود دراجات بخارية بإطلاق أعيرة خرطوش وإلقاء زجاجات المولوتوف على قوات تأمين الدار، كما قامت مجموعات أخرى باعتلاء أسطح مبان مطلة على الدار واستخدامها كمنصات لإطلاق النار وقذف الطوب والحجارة وقطع الخزف والسيراميك الضخمة على قوات الجيش والشرطة المتمركزة أمام دار الحرس الجمهورى.

فى ثانى زيارة لها لمصر فى أقل من أسبوعين، تصل كاثرين آشتون، مسئولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبى، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لإجراء سلسلة محادثات ماراثونية مع كل الأطراف السياسية حول الموقف الراهن ومسار العملية الانتقالية فى مصر، وبخاصة فى ضوء أعمال العنف الأخيرة، وسوف تلتقى آشتون، خلال الزيارة، مع الرئيس المؤقت، المستشار "عدلى منصور"، والدكتور "محمد البرادعى"، نائب الرئيس للعلاقات الدولية، والفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، وزير الدفاع، ونظيرها، "نبيل فهمى"، بالإضافة إلى عدد من المسئولين المصريين والقوى السياسية من بينها قيادات حركة تمرد وجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، ويسعى المسئولون المصريون، خلال هذه المحادثات، إلى عرض تفاصيل الموقف الحالى على المسئولة الأوروبية، فى ضوء خريطة المستقبل التى تم الإعلان عنها 3 يوليو الحالى، وذلك بهدف تهدئة المخاوف المثارة لدى المجتمع الدولى بشأن مستقبل العملية الديمقراطية فى مصر.

◄ النيابة تطلب تسجيلات المواطنين والإعلام لاشتباكات رابعة
◄ بدء العام الدراسى 21 سبتمبر
◄ الأهلى ينتظر الموافقة على تأجيل مبارة أورلاند
◄ مصر والسودان تبحثان ملفات حوض النيل عقب العيد
◄ هجوم مسلح على قسم العريش وكمين البنك الأهلى



أحبطت عناصر من قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية بالتنسيق مع القوات البحرية محاولة لتهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة عبر البحر بالمنطقة الشرقية شرق مدينة السلوم بمسافة 18 كم، تم ضبط أحد اللنشات مزود بموتور بدون أى بيانات وعليها شخصان وبحوزتهما كميات من الأسلحة والذخائر والأقراص المخدرة وبحصرها وجد أنها تضم 32 بندقية آلية و41 خزنة بندقية آلية و16 بندقية قناصة و5 خزن قناصة و11 رشاش كلاشنكوف وآر بى جى و5 بنادق خرطوش و2 دانة آر بى جى و300 ألف قرص مخدر.

كشفت مباحث القاهرة عن واقعتى تعذيب جديدتين للمعتصمين بميدان رابعة العدوية والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين.. تجر المتهمون من كل معانى الرحمة واعتدوا على شاب كان يسير بالقرب من الاعتصام وقاموا بتعذيبه حتى الموت من خلال ضربه بآلة حادة على رأسه، ولم تنقذه الصرخات وألقوا جثته فى شارع أنور الفقى.

◄ لجنة لتحديد الاحتياجات المالية ولكل مواطن
◄ جلسة طارئة لهيئة علماء الأزهر للرد على إساءات القرضاوى للإمام الأكبر
◄ قرار جمهورى بتفويض الببلاوى اختصاص الرئيس فى قانون الطوارئ
◄ إطلاق أول صاروخ تجاه بؤر الإرهابيين جنوب العريش
◄ حذر وترقب بين معتصمى النهضة وخوف من قيام الداخلية بفض اعتصامهم



أكد مصدر أمنى رفيع المستوى أن مجلس الدفاع الوطنى الذى عقد فى قصر الاتحادية مساء أمس الأول، برئاسة المستشار "عدلى منصور"، الرئيس المؤقت، قرر فض اعتصامى رابعة العدوية بمدينة نصر وميدان النهضة بالجيزة، لخطورتهما على الأمن القومى نظرا لما تردد عن وجود أسلحة حديثة وقناصة، وأكدت مصادر أن المجتمعين ناشدو المعتصمين فى ميدانى رابعة العدوية ونهضة مصر الالتزام بالسلمية وعدم تعطيل المرافق العامة والانصراف فى هدوء.

تعلن وزارة الداخلية اليوم ثالث أكبر حركة تنقلات لضباط الشرطة فى تاريخها، وقالت مصادر مسئولة إن الحركة تطال القيادات بدءا من مساعدى الوزير ومديرى الأمن والإدارات على مستوى الجمهورية، وأكدت المصادر إحالة ما يقرب من 50 لواءً إلى التقاعد، كما رجحت ترقية اللواء أحمد حلمى، مدير الأمن العام، إلى مساعد أول وزير، وإسناد مساعد الوزير للأمن إليه، خاصة أن اللواء عابدين يوسف سيحال إلى المعاش خلال أيام، والإبقاء على اللواء أسامة الصغير، لأمن القاهرة.

◄ العثور على جثتين جديدتين لضحايا سلخانة رابعة
◄ الجيش يضبط 24 إرهابيا بسيناء
◄ ساحات حرب فى المحافظات بين أنصار المعزول والأهالى
◄ العريان: ضرورة إخراج مرسى بأى ثمن
◄ البلتاجى: عمليات نوعية فى العيد لإظهار عجز الدولة



وسعت القوات المسلحة والشرطة من عملياتها فى مواجهة العناصر المسلحة فى شمال سيناء، بعد انتهاء المهلة التى حددها وزير الدفاع، الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، كفرصة أخيرة لتوحيد الصف الوطنى قبل البدء فى محاربة العنف وفق ما أكده مصدر سيادى مسئول لـ"الشروق"، وقال المصدر، إن القوات بدأت تجهيز المعدات والأسلحة الثقيلة لشن عمليات عسكرية موسعة ضد العناصر الإرهابية بخلاف مواصلة العمليات النوعية التى أسفرت عن تضييق الخناق على تلك العناصر، وإلقاء القبض وقتل أعداد كبيرة منهم ما دفعها إلى أن تلوذ بالهرب عبر الأنفاق المؤدية إلى قطاع غزة.

قال الدكتور أحمد فرحات، رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق، إنه سيتم اليوم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة فى الحادية عشرة صباحا، متوقعا انخفاض الحد الأدنى لكليات القمة للشعب العلمية من 3 إلى 4 درجات، مع ثبات الحد الأدنى فى الكليات الأدبية مقارنة بالعام الماضى، ومضى فرحات قائلا لـ"الشروق"، إن العدد اكتمل بكليات الطب بينما توجد أماكن شاغرة بكليات الهندسة والعلاج الطبيعى والفنون الجميلة والفنون التطبيقية والحاسبات والمعلومات، موضحا أنه سيتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالكليات فى المرحلة الثانية التى ستبدأ غدا الثلاثاء ولمدة أربعة أو خمسة أيام.

◄ أداء إيجابى للبورصة رغم دماء القاهرة والإسكندرية
◄ قرار جمهورى بتفويض الببلاوى منح الجيش الضبطية القضائية فى حالة الطوارئ
◄ رضا سلفى عن "مبادرة العوا" للخروج من الأزمة
◄ القرضاوى يدعو مجلس الأمن والمنظمات الدولية للتنديد بما يجرى فى مصر
 

 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google