أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 27 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 27 يوليو 2013   السبت يوليو 27, 2013 5:17 am

 
"صحافة القاهرة": ضبط ترسانة أسلحة فى "العلمين" قبل نقلها للقاهرة.. القبض على طالب إخوانى قتل 3 أشخاص ورمى جثثهم فى "القمامة".. حبس مرسى 15 يوما لاتهامه بالتخابر.. وزنزانته جاهزة فى سجن العقرب
السبت، 27 يوليو 2013 - 03:35

صحافة القاهرة اليوم
كتب أيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وحسام مصطفى


ممثلو القبائل العربية يوقعون بدمائهم وثيقة لتفويض الجيش فى مواجهة الإرهاب، طوارئ فى طرة بعد معلومات عن الشروع فى اقتحامه، الأمن يقترب من تحديد هوية قتلة الضباط والجنود فى شمال سيناء، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.



أحبطت قوات الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة مساء أمس الأول، محاولة عاطل نقل كمية من كبيرة من الأسلحة النارية والذخيرة من مطروح إلى المتظاهرين بالقاهرة، حيث تم ضبطه بكمين الإدارة العامة للمرور والشرطة بمنطقة سور العلمين وبحوزته ترسانة الأسلحة، وتلقى اللواء مصطفى راشد مدير الإدارة العامة للمرور إخطارا من القوات الأمنية مفاده أنها ارتابت فى سيارة نقل جامبو بيضاء اللون تحمل رقم 8726 ن ف أ، وبسؤال قائدها "حسام.ح.م" 24 سنة عاطل مقيم المنيا، ظهرت عليه علامات الشك وبتفتيش السيارة عثر داخلها على 21 بندقية آلية و6 بنادق "إف إن" ورشاش بورسعيدى و3 بنادق خرطوش عيار 12 و120 طلقة "إف إن" و16 خزينة بندقية آلية وخزينة "إف إن" و20 طربة حشيش.

اعترف شاب إخوانى بالتورط فى تعذيب وقتل 3 أشخاص، والتخلص من جثثهم بإلقائها فى حاويات القمامة، وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهم وهو عضو باتحاد طلاب جامعة القاهرة، ومن أسرة إخوانية، وأدلى المتهم بأقواله فى التحقيقات، حيث أفاد بأنه اشترك مع آخرين فى الاعتداء على المجنى عليهم، والاستيلاء على هاتف محمول ملك أحدهم واستخدامه.

◄أجراس الكنائس تؤذن للمغرب والملايين يفطرون فى الميادين ويفوضون الجيش لمكافحة الإرهاب
◄مئات الآلاف فى مسيرات من الأزهر والميادين والمحافظات ترفع علم مصر وصور "السيسى" و"عبد الناصر"
◄إخوان أمريكا يطالبون بعقوبات اقتصادية على مصر.. وأنصار المعزول ينظمون مظاهرات لعودته
◄النيابة تواجه الشاطر وقيادات الإخوان بأقوال الشهود فى أحداث "الإرشاد"
◄"علاء الأسوانى" لـ"ربوبرت فيسك": أثق بالسيسى وما حدث فى مصر ثورة



أصدر المستشار حسن سمير قاضى التحقيق المنتدب من محكمة استئناف القاهرة قرارا بحبس الرئيس السابق محمد مرسى 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التى يجريها معه، بعد أن قام باستجوابه ومواجهته بالأدلة وتوجيه الاتهامات له فى الجرائم التى ارتكبها وآخرون، وتضمنت لائحة الاتهامات المسندة إلى محمد مرسى: السعى والتخابر مع حركة حماس للقيام بأعمال عدائية فى البلاد، والهجوم على المنشآت الشرطية، والضباط والجنود واقتحام السجون المصرية وتخريب مبانيها، وإشعال النيران عمدا فى سجن وادى النطرون، وتمكين السجناء من الهرب، وهروبه شخصيا من السجن، وإتلاف الدفاتر والسجلات الخاصة بالسجون، واقتحام أقسام الشرطة، وتخريب المبانى العامة والأملاك وقتل بعض السجناء والضباط والجنود عمدا مع سبق الإصرار، واختطاف بعض الضباط والجنود، وكلف قاضى التحقيق النيابة العامة بسؤال بعض الشهود إعمالا للسلطة المخولة له بنص المادة 70 من قانون الإجراءات الجنائية.

أكد شيوخ القبائل والعشائر وممثلو أكثر من 60 قبيلة من القبائل العربية بشمال وجنوب سيناء ومطروح وجنوب مصر تأييدهم الكامل للدعوة التى وجهها الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، للوقوف يدا واحدة وقلبا واحدا فى مواجهة قوى التطرف والإرهاب فى ظل هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر، وقدم ممثلو القبائل العربية وثيقة وقعوا عليها بدمائهم لتأييد القوات المسلحة ومساندتها فى كل ما يتخذ من إجراءات للحفاظ على أمن مصر واستقرارها والتصدى لكل صور التطرف والعنف، مشددين على أنه لا مكان للإرهاب فى مصر.

◄ الملايين فى الشوارع لتفويض السيسى
◄ أنصار المعزول يتظاهرون بالقاهرة والمحافظات وسط اشتباكات متعددة
◄ الاتحادية كامل العدد.. والإسكندرية تلبى النداء
◄ شقيق الرئيس المعزول يساند الجيش فى قريته
◄ العاملون بالآثار: حركة "أثريون ضد الانقلاب"وهمية



شهدت منطقة سجون طرة إعلان‮ ‬حالة طوارئ قصوى، حيث تم منع الضباط والجنود من مغادرة المنطقة مع تدعيم قوات الحراسات الموجودة بقوات إضافية من العمليات الخاصة للأمن المركزى وقوات الصاعقة والمدرعات التابعة للجيش‮، جاء ذلك عقب توافر معلومات عن تعرض السجن لعملية اقتحام مسلحة بهدف الإفراج عن قيادات الإخوان المحبوسين حاليا فى سجن العقرب، على ذمة الاتهامات الموجهة إليهم بشأن التحريض على أعمال عنف وقتل نتج عنها سقوط ضحايا فى حادث محاولة اقتحام الحرس الجمهورى‮، وفى نفس الوقت قامت إدارة قطاع السجون بتخصيص عدد من القوات الخاصة لتشديد الحراسة على زنازين قيادات الإخوان كوسيلة إضافية للتأمين، خاصة أن هؤلاء المحبوسين وعلى رأسهم حازم أبو إسماعيل، وخيرت الشاطر، ود‮. ‬سعد الكتاتنى، وعبدالمنعم عبدالمقصود، ود‮. ‬حلمى الجزار، قد أعربوا عن ضيقهم مما اعتبروه تضييقا على حقوقهم بالسماح لهم بحرية اللقاء فى الفترات المسموح بها قانونا‮.‬

نفى د‮. ‬حازم الببلاوى رئيس الوزراء الشائعات التى انتشرت، وتشير إلى أن القوات المسلحة والداخلية سيقومان بفض اعتصام رابعة العدوية والنهضة بالقوة فى حالة احتشاد الملايين فى الشوارع تلبية لدعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى‮.

‬وأكد الببلاوى أن الحكومة لن تتعرض للمتظاهرين السلميين فى رابعة العدوية والنهضة،‮ ‬مشيرا إلى أن المظاهرات لو خرجت عن إطار التعبير السلمى عن الرأى، سيتم التعامل معها بقوة ويتم تطبيق القانون بحزم‮.. ‬مضيفا أن رئاسة الجمهورية والحكومة والقوات المسلحة والداخلية تساند كل من‮ ‬يخرج ويعبر عن رأيه بسلمية.

◄ استعداد أمريكى لدعم مصر
◄تركيا تتخلى عن سياسة التشدد مع مصر
◄ مخيون: تصرفات الإخوان أفقدت الإسلاميين مصداقيتهم
◄ ناجح: سياسة الاستعلاء والاستعداء أفقدت الإخوان السلطة
◄ دعاوى قضائية ضد البلتاجى وحجازى والعريان



قالت مصادر مطلعة لـ"المصرى اليوم" إن المستشار محمد أمين المهدى، وزير العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية، سيلتقى صباح السبت قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لبحث سبل التعاون والتنسيق بين الوزارة والقوات المسلحة كواحدة من مؤسسات الدولة المهمة، وما يمكن أن تقدمه من دعم للوزارة لتحقيق الأهداف التى أنشئت من أجلها من عدالة اجتماعية لجميع أبناء الوطن والمصالحة بين كل تياراته وأطيافه، كشفت المصادر، التى طلبت عدم نشر أسمائها، أن لقاء "المهدى" والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، يأتى ضمن عدة لقاءات مقرر عقدها خلال الأيام المقبلة بين الوزير وعدد من مسئولى الدولة وأجهزتها التنفيذية، فى إطار وضع خطة عمل الوزارة بالتنسيق مع جميع مؤسسات الدولة التى يمكن الاستفادة منها.

أغلقت حركة حماس 3 مكاتب صحفية تعمل فى قطاع غزة، فيما قالت مصادر مطلعة إن الفضائية التى أطلقتها جماعة الإخوان، والتى تحمل اسم "أحرار 25"، وتحرض ضد الجيش المصرى تبث من مكان سرى خارج مصر، يعتقد أنه فى غزة، وذكر موقع "ديبكا" الإخبارى أن "أحرار 25"، التى بدأ بثها قبل أيام، تدعو صراحة للثورة على الجيش المصرى.

◄تونس تعلن العصيان ضد النهضة احتجاجا على اغتيال البراهمى
◄المسلمين والأقباط إيد واحدة فى صيام جمعة التفويض
◄أوباما للمسلمين: من يعمل مثقال ذرة خيراً يرى
◄الجماهير تلبى النداء و تصدر أمرها للجيش
◄حبس مرسى 15 يوما لاتهامه بالتخابر مع حماس واقتحام السجون



قال مصدر أمنى إن الأجهزة الأمنية اقتربت من تحديد الأشخاص المشتبه فى قيامهم باستهداف قوات الجيش والشرطة عند الحواجز الأمنية فى شمال سيناء، تمهيدا لحملات مداهمة واسعة اقترب موعدها إطلاقها على أوكار هؤلاء المتهمين.

فيما اتخذت قوات الجيش والشرطة تدابير احترازية صارمة قرب المقار الأمنية، وأمرت المواطنين بعدم الاقتراب من هذه النقاط وخاصة فى الليل خشية استهدافهم خلال الهجمات التى تسنها الجماعات المسلحة.

فور صدور قرار بحبس الرئيس المعزول محمد مرسى 15 يوما من قاضى التحقيق لاتهامه بالتخابر واقتحام السجون، استعد السجن لإعداد زنزانة خاصة لمرسى بعيدا عن باقى قيادات الإخوان الثمانية المحبوسين فى سجن العقرب شديد الحراسة، فيما أحدث قرار حبس مرسى ردود فعل غاضبة لدى قيادات الجماعة بالسجن.

وعلمت "الشروق " أن الزنزانة التى سيحل بها مرسى عبارة عن غرفة كبيرة كانت مخزنا تصل مساحتها إلى 12 مترا، تم إعادة تنظيفها وإصلاح الصرف الصحى بها تمهيدا لنقل مرسى إلى طره.

◄شقيق مرسى : الجيش أهم حاجة فى البلد
◄ميادين مصر كاملة العدد
◄العدل الأوروبية تسمح بالبث المجانى لكأس العالم
◄الدلافين الكبيرة تنادى بعضها بأسماء
◄البلتاجى يعلن اعتصام رابعة حتى يوم الأحد
 

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google