أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

نص رسالة الإخوان إلى أوباما للمطالبة بالتدخل لعودة مرسى وقطع المعونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: نص رسالة الإخوان إلى أوباما للمطالبة بالتدخل لعودة مرسى وقطع المعونة   الجمعة يوليو 26, 2013 1:38 pm

نص رسالة الإخوان إلى أوباما للمطالبة بالتدخل لعودة مرسى وقطع المعونة

الجمعة، 26 يوليو 2013 - 11:41



جانب من الرسالة

واشنطن- بهاء الطويل

أطلقت جماعة الإخوان المسلمين عبر أنصارها بالولايات المتحدة، حملة جديدة، تهدف إلى الضغط على الإدارة الأمريكية من أجل تقديم العون للجماعة وللرئيس المعزول محمد مرسى.

وبدأ أمس الخميس، الإخوان المسلمون من خلال المساجد والمراكز الإسلامية بالعاصمة واشنطن توزيع مظروف بألوان علم مصر، ويحمل عنوان البيت الأبيض واسم الرئيس الأمريكى، ويحتوى على رسالة باللغة الانجليزية مطبوعة على ورق فاخر طبع عليه صورة الرئيس السابق محمد مرسى.

ويطالب الإخوان المسلمون من خلال رسالتهم الموجهة إلى أوباما بتدخل الولايات المتحدة فى الشأن الداخلى المصرى، وتتمثل فى قائمة تتكون من ثلاثة مطالب، أولها: وقف الدعم العسكرى بالكامل عن مصر، وثانيا: مطالبة الجيش المصرى بالعودة للثكنات تحت قيادة "رئيسه وقائده" المنتخب، وثالثا: مطالبة الجيش المصرى بالإفراج عن المعتقلين من الصحفيين والنشطاء والقيادات السياسية.

ووصفت الرسالة ما حدث فى مصر بالانقلاب العسكرى "غير المقبول والمخالف للقوانين الأمريكية والدولية"، وقال الموقعون على الرسالة للرئيس أوباما أنهم بصفتهم "مصريين أمريكيين" صوتوا لصالح رسالته للتغيير، فإنهم يناشدون الرئيس الأمريكى الاستجابة لهذه المطالب.

وقام أنصار الإخوان بتوزيع الرسالة، وجمع التوقيعات عليها بعد صلاتى المغرب والتراويح، بعدد من المساجد بالولايات القريبة من العاصمة واشنطن، ومن بينها مسجد "دار الهجرة" فى ولاية فرجينيا، والتى تضم عددًا كبيرًا من المصريين حاملى الجنسية الأمريكية.

وشهدت واشنطن، عقب عزل الرئيس السابق محمد مرسى، تظاهرات للإخوان وأنصارهم أمام البيت الأبيض، ترفع الأعلام الأمريكية ولافتات بالانجليزية تناشد أوباما التدخل لإنقاذ مرسى ودعمه لعودته إلى منصبه.



اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google