أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

جماعات جهادية تطلب انضمام شباب لها لمواجهة الجيش والشرطة والنصارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: جماعات جهادية تطلب انضمام شباب لها لمواجهة الجيش والشرطة والنصارى   الخميس يوليو 25, 2013 2:18 pm

جماعات جهادية تطلب انضمام شباب لها لمواجهة الجيش والشرطة والنصارى



جماعات جهادية تطلب انضمام شباب لها لمواجهة الجيش والشرطة والنصارى
07/24/2013 - 13:35

نشرت جماعات جهادية، إعلانًا على عدد من صفحات التيارات الجهادية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يطلبون من خلاله انضمام شباب جهادي لهم، واضعين عددًا من الشروط لالتحاق هؤلاء الشباب للجهاد المسلح استعدادًا لمواجهة "الجيش والشرطة والنصارى".

وضعت الجماعات، عددًا من الاشتراطات أمام من يريد الانضمام لها، وهي مقسمة إلى مؤهلات شخصية، ومؤهلات قتالية، أما عن الشروط الشخصية، فهي أن يكون الشاب "يؤمن بالله ويكفر بالطواغيت" و"يعلم حق الولاء والبراء" و"عابد زاهد قارئ لكتاب الله قائم بالليل صائم بالنهار" و "يتمتع بدرجة عالية من تقوى الله".

أما عن الشروط القتالية، فهي أن يتمتع الشباب بـ"لياقة بدنية عالية وركض والقفر من مسافات عالية" و"مناورة في الهروب" و"يتعامل مع الأسلحة (كلاشنكوف ـ دراجنوف ـ بيكا ـ دوشكا - قنابل يدوية - خناجر - آر بي جي - صواريخ حرارية)" و"بفنون قتالية في حالة نفاد الذخيرة" و"مستعدون للتضحية بأنفسهم في سبيل الله" و"يمكنهم المكوث فترات طويلة بدون طعام ولا شراب في الصحراء".

وأكد الإعلان أن من بين الشروط، تمكنهم من التخفي والنزول بين الناس لاستطلاع الأخبار، وجمع المعلومات، وكذلك جمع أموال وتبرعات لتمويل الجهاد، ومستعدون لبيعة شرعية على السمع والطاعة والتضحية بالغالي والنفيس.

وجاء في نهاية البيان الإعلاني "من يجد عنده هذه المقومات فليستعد وليهيئ نفسه فلعل الله يجهز لهذه الأمة أمرًا ما.. ومن ليس عنده هذه الإمكانيات فليراجع نفسه ويعلم أنه مقصّر في حق الله وفي حق أمته وفي حق نفسه وليسعى جاهدًا لتعلمها، فنحن مأمورون بالإعداد لقوله تعالى" وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم".

وختم الإعلان: "الأيام القادمة لها ما بعدها.. فالكفر العالمي كشّر عن أنيابة وأقسم ألا يدع مصر إلا دولة علمانية، فيا أبناء عمرو بن العاص أروا الله من أنفسكم خيرًا وانصروا دينكم واستعدوا، فالكل يستعد لكم.. فالنصارى والجيش والشرطة وأجهزة الاستخبارات وأمن الدولة يعدون العدة لكم فكونوا على قدر المسؤولية ولا تخذلوا دينكم".

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google