أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 25 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 4979
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 25 يوليو 2013   الخميس يوليو 25, 2013 3:58 am

"عرض الصحافة": القاضى يواجه مرسى بـ 4 اتهامات.. والمعزول: "معرفش.. معرفش".. اليوم آخر أيام التنسيق..والمؤشرات: 98.3% للطب و96.5% للصيدلة.. 7مليارات جنيه استثمارات إماراتية وسعودية بتوشكى وشرق العوينات
الخميس، 25 يوليو 2013 - 02:17

صحافة القاهرة اليوم
كتب أيمن رمضان حسام مصطفى

500 ‬من قناصة حماس يشاركون فى الأعمال الإرهابية بسيناء.. لبيب لـ"الشروق": كل ما يثار عن موعد حركة المحافظين تكهنات.. "الاستثمار": الإعلان عن تسوية المنازعات مع شركات الخصخصة قريبا.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس..



كشف مصدر قضائى، أن المستشار حسن سمير، قاضى التحقيقات المنتدب من وزير العدل، انتقل إلى مقر احتجاز الدكتور محمد مرسى، الرئيس المعزول، وتم مواجهة بأربعة اتهامات، هى: (الاشتراك مع آخرين فى اقتحام سجن وادى النطرون لتهريب المساجين الجنائيين والسياسيين، علاوة على تهمة التخابر مع جهات أجنبية متمثلة فى حركة حماس الفلسطينية، وجيش الإسلام الفلسطينى، والحركات الجهادية والتكفيرية بشبة جزيرة سيناء، وحزب الله اللبنانى، من أجل إشاعة الفوضى فى البلاد)، وأوضح المصدر أن الدكتور مرسى رفض فى البداية الرد على تلك الاتهامات، واكتفى بقوله: "معرفش.. معرفش".

ينتهى فى السابعة من مساء غد، الخميس، باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى للتنسيق، حيث يتم إغلاق موقع التنسيق الإلكترونى، أمام 97431 طالبا وطالبة، وذلك فى يوم الفرصة الأخيرة لتعديل رغبات طلاب المرحلة حيث يمكن للطلاب الدخول وتعديل رغباتهم، وتعلن النتيجة بداية الأسبوع المقبل، وبلغ إجمالى الطلاب الذين سجلوا رغباتهم، حتى الساعات الأولى من يوم الأربعاء نحو 90 ألف طالب وطالبة، من بين 97 ألف طالب وطالبة بحد أدنى 395 درجة فأكثر أى بنسبة 96.34% للشعبة العلمية علوم وعدد 18827 طالبا وطالبة، وحد أدنى 386 درجة فأكثر لطلاب الشعبة الهندسية أى بنسبة 94.15%، وعدد طلاب 17831، فى حين تقبل من طلاب الشعبة الأدبية بحد أدنى 330 درجة فأكثر أى بنسبة 80.49%.

◄الرئيس منصور يفتتح مؤتمر المصالحة الوطنية.. والبرادعى: المصالحة المنشودة لن تقصى أيا من القوى المجتمعية على الساحة
◄جون كيرى يؤكد للبرادعى ونبيل فهمى دعم أمريكا للشعب المصرى
◄تعديل الدستور: تلقينا 335 مقترحا إليكترونيا و21 من الأحزاب و55 من المواطنين
◄العشرات يشيعون فى التحرير جنازة شهيد ميدان الجيزة وهتافات ضد الإخوان
◄إنهاء "أخونة" وزارة النقل وتطوير القطارات "أهم ملفات الدميرى"



أكدت مصادر مسئولة بوزارتى الرى والزراعة، أن هناك 7 مؤسسات وشركات زراعية إماراتية وسعودية ومصرية تستعد لضخ استثمارات مالية لمشروعات توشكى وشرق العوينات، تقدر بنحو 7 مليارات جنيه، وتهدف إلى زيادة معدلات الاستصلاح والاستزراع على فرعى 2 و3 بقناة الشيخ زايد الاستفادة من الاستثمارات الوطنية التى أنفقتها مصر على البنية القومية والأساسية للمشروع، والتى تم الانتهاء منها تقريبا، علاوة على إقامة مشروعات للتصنيع الزراعى للحد من الفاقد للمحاصيل الاستراتيجة ومنها القمح والشعير والاستفادة من الميزة النسبية للزراعة بتوشكى، وعلم الأهرام أنه من المقرر، طبقا لمصادر مقربة من هذه المؤسسات، أن يتم التركيز على التوسع فى زراعة القمح الذى يتوافق مع طبيعة التربة والمناخ بهذه المناطق، وطبقا للتركيب المحصولى التى حددته وزارة الزراعة وتلبيه الاحتياجات المحلية من المحصول الاستراتيجى.

أكد الدكتور محمد أبوشادى، وزيرالتموين والتجارة، بأنه سيتم إعادة النظر فى منظومة الخبز الجديدة وإصلاح أى خلل فيها ضمانا لإنتاج كامل الكمية وإحكام حلقة تسليم الخبز للمواطنين فى إطار الجهود لعلاج المشكلات التى تواجه صناعة رغيف الخبز، للوصول الى الجودة العالية فى إنتاجه وتوفيره للمواطنين‏، وأشار الوزير، خلال الاجتماع الذى عقده مع غرفة صناعة الحبوب وشعبة المخابز وشعبة المطاحن، إلى ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق لتطوير عملية إنتاج خبز جيد وتطوير صناعة رغيف الخبز والانتقال بها نقلة متميزة تحقق رضا المواطن، كما شدد أبوشادى على ضرورة زراعة القمح بالطريقة التعاقدية لضمان الكمية المنتجة من القمح بما يكفى احتياجات البلاد.

◄تنفيذ 13 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعة
◄اتحاد العمال يتراجع فجأة عن مقاطعة حوار قانون الحريات النقابية
◄استئناف رحلات الخط الملاحى التركى بين الإسكندرونة ودمياط
◄عوض: حجم التعديلات سيحدد إمكانية كتابة دستور جديد
◄الخارجية القطرية: احتجاز مرسى يهدد مكتسبات ثورة يناير



‬افتتح المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية، بعد‮ ‬ظهر أمس، أولى جلسات المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية،‮ ‬بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة‮.. ‬حضر الجلسة د.محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية، ود.حازم الببلاوى، رئيس الوزراء، والمستشار أمين المهدى، وزير العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية‮.. ‬وحضر من الأحزاب السياسية،‮ ‬د.السيد البدوى، رئيس حزب الوفد،‮ ‬ومحمد أنور عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، ود.محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، ود.أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار، ومحمد سامى، رئيس حزب الكرامة، ود.عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى‮.. ‬كما حضر د.مصطفى حجازى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاستراتيجية، وسكينة فؤاد، مستشارة الرئيس لشئون المرأة، وأحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية‮.‬

كشفت مصادر رفيعة المستوى‮ ‬لـ"الأخبار‮"، أن ‮500 ‬من قناصة حماس استطاعوا التسلل عبر الأنفاق إلى مدينة رفح المصرية، وتمكنوا من الوصول إلى داخل مدينة العريش بهدف تنفيذ هجمات مسلحة على وحدات القوات المسلحة والأكمنة الشرطية واستهداف عناصرها‮.. ‬وأضافت المصادر، أن هؤلاء القناصة وراء مقتل ‮٤ ‬من أفراد الشرطة، وهو ما أثبتته فوارغ‮ ‬الطلقات التى تم استخراجها من جثامين الشهداء، حيث أكد المعمل الجنائى أن نوعية المقذوف وحجمه ونوعه‮ ‬غير موجودة بمصر، وأوضحت المصادر أن أجهزة الأمن المصرية نجحت فى إلقاء القبض على ‮٣ ‬من هؤلاء القناصة، حيث اعترفوا فى محاضر الاستجواب أنهم حضروا لمصر بناء على تكليف قادة حماس لهم بشن هجمات على المنشآت الشرطية واستهداف عناصر الجيش المنتشرة فى شمال سيناء، لتأمين المنشآت الحيوية، وأنهم أولوا ببعض أسماء قادة حماس ممن أوكلوا إليهم هذا التكليف وفجرت المصادر مفاجأة بقولها، إن اعترافات المتهمين أكدت تسلل ما يقرب من 100 ‬فرد من هؤلاء القناصة إلى القاهرة، وأنهم‮ ‬ينوون تنفيذ تفجيرات انتحارية وسط التجمعات، وأن هذا يأتى فى إطار محاولات إجبار القوات المسلحة على إعادة الرئيس المعزول، محمد مرسى، إلى الحكم‮.

◄البرادعى لكيرى وآشتون وبان كى مون‮: ‬لا إقصاء لأى قوى وطنية لم تهدد أمن الوطن والمواطن
◄10%علاوة اجتماعية.. والصرف الشهر القادم بأثر رجعى
◄حظر النشر فى قضايا وادى النطرون وخطف ضباط الشرطة ومقتل الجنود فى رفح
◄السعودية توقف تأشيرات العمرة‮.. ‬و100‮ ‬ألف معتمر‮ ‬فى أزمة



أكدت وزارة الاستثمار أنها ستعلن قريبا انتهاء لجنة تسوية عقود الاستثمار برئاسة حازم الببلاوى، رئيس الوزراء، وعضوية بعض وزراء المجموعة الاقتصادية، وجهات أخرى من مصالحات وتسويات تتعلق بملفات عالقة مع مستثمرين خليجين، وقال أحد أعضاء اللجنة إنها انتهت من وضع الصيغة النهائية لتسوية النزاع بين شركة النوبارية لإنتاج البذور "نوبا سيد"، وزارة الزراعة، تمهيدا لاستصدار قرار من الببلاوى بتسليم الشركة البالغة مساحتها 38 ألف فدان للمستثمر السعودى عبدالاله الكحكى.

قال الدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة، أنه سيدعو لاجتماع رسمى لتطوير 3 مصانع حكومية ووضع خطة تنفيذية لإعادة تشغيل خطوط الإنتاج المعطلة منذ سنوات، ورجحت مصادر رسمية بالوزارة عقد الاجتماع الاثنين المقبل، وأكد المهندس صلاح معوض، رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة، أنه من المقرر مشاركة مسئولى الوزارة وشركات الدلتا "والنصر" وكيما للأسمدة وممثلين عن وزارة الاستثمار والتجارة والصناعة فى الاجتماع.

◄نتيجة كليات القمة الأسبوع المقبل وانتهاء المرحلة الأولى اليوم
◄نادى "بازل" يضغط على صلاح والنينى للعب فى تل أبيب
◄رئيس جنوب السودان يقيل الحكومة ونائبه
◄الوفد يفتح باب الترشح لانتخابات النواب



أكدت وزارة التموين، انتهاء أزمة الوقود بصورة كبيرة بعد ضخ كميات كبيرة إضافية يوميا من البنزين والسولار وانتظام صرف المواد البترولية إلى محطات البنزين، وقال الدكتور مجدى وصفى، مدير عام شئون الدعم والمواد البترولية بالوزارة، إن القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه لا توجد بها أى أزمات فى الوقت حاليا، مشيرا إلى بعض محافظات الوجه القبلى بما نقص نحو 10 % فى السولار وبنزين 80 ولا توجد أى نواقص فى بنزين 92.

نفى وزير التنمية المحلية، اللواء عادل لبيب، ما تردد عن الإعلان عن حركة المحافظين عن الإعلان عن حركة المحافظين الجديدة الأسبوع المقبل، مؤكدا أن موعدها لم يحدد بعد، ولم يتم الاستقرار على الأسماء المطروحة للترشيحات، وأوضح لبيب فى تصريحات لـ"الشروق"، أن كل التوقيتات التى تطرح حاليا للإعلان عن الحركة ما هى إلا تكهنات لا صحة لها، ومازلنا نجرى المناقشات مع رئاسة مجلس الوزراء لتحديد المعايير للاختيار النهائى لهم".

◄ البر ادعى : المصالحة تشمل الأطراف التى لم تهدد أمن مصر
◄ توماس فيردمان لواشنطن: هذا ليس وقت معاقبة المصريين
◄ نائب رئيس الجمهورية يستعين بفريق دبلوماسى
◄ روبرت فيسك: فى مصر يتمتع القتلة بالحرية
◄ حظر النشر فى قضية "وادى النطرون" المتهم فيها مرسى
 

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/ متصل
صفحة 1 من اصل 1

Google