أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 23يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 23يوليو 2013   الثلاثاء يوليو 23, 2013 2:55 am

"صحافة القاهرة": أسرار الزواج العرفى لـ"فتحى سرور" فى تحقيقات الكسب غير المشروع.. عائلة ضحية التعذيب فى "رابعة" يتهمون مرسى وبديع بقتل نجلهم.. توقعات بتأجيل العام الدراسى لمزيد من الاستعداد
الثلاثاء، 23 يوليو 2013 - 02:16

صحافة القاهرة
كتب أيمن رمضان

القبض على 7 من أتباع المعزول أطلقوا النار على معتصمى "التحرير"، اكتمال حكومة الببلاوى.. عبدالحميد للعدل.. الدميرى للنقل.. وترشيح هانى محمود للتنمية الإدارية، الجيش لثالث يحذر الفلسطينيين والسوريين المقيمين بالسويس من التدخل فى الشأن الداخلى، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..



فى مفاجأة من العيار الثقيل كشفت المذكرة المقدمة من جهاز الكسب غير المشروع لمحكمة جنايات القاهرة والتى يطالب فيها الجهاز بالتحفظ على أموال وكافة ممتلكات الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، وأبنائه وأفراد عائلته، عن قيامه بالزواج عرفيا من سيدة أخرى، وقيامه بكتابة جزء من ثروته باسمها، وأوضحت المذكرة التى أعدها المستشار مدحت عبد الفتاح، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، لتأييد قراره بالتحفظ على أموال الدكتور سرور وعائلته، أنه كان متزوجا عرفيا من سيدة أخرى غير زوجته الأولى عرفيا، وتدعى "سندس محمد سعد حسنى"، والتى سبق وأن انجبت طفلة تدعى "منة أسامة أنور" من رجل آخر قبل زواجها منه، والتى قام سرور بكتابة جزء من ثروته باسمها لإخفاء مصادرها.

اتهم مجدى كمال على سمك، والد "عمرو" ضحية التعذيب برابعة العدوية، الرئيس السابق محمد مرسى، ومحمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وباسم عودة، وزير التموين السابق، وصفوت حجازى، القيادى بالجماعة، بالتحريض وقتل ابنه وتعذيبه حتى الموت، انتقاما منه أثناء تواجده بميدان رابعة العدوية.

◄ أسرة المعزول تهدد بتدويل "احتجاز مرسى".. شيماء على خطى والدها: نرفض هدم الشرعية
◄ الإخوان يقطعون الطريق أمام القضاء العالى للمطالبة بإقالة النائب العام.. النيابة تستدعى رئيس تحرير الأهرام وتنفى حبس مرسى
◄ الزعيم ينقذ "العراف" من بضاعة معاطى المضروبة
◄ 10 شهداء ومصابين برصاص الإرهاب فى سيناء.. ديبكا الإسرائيلى: رمزى موافى طبيب بن لادن يقود عمليات القاعدة فى شبه الجزيرة
◄ فى استطلاع لمركز بصيرة: 71% من المصريين غير متعاطفين مع تظاهرات مؤيدى مرسى




قررت وزارة السياحة صرف إعانات عاجلة للمتضررين من تراجع حركة السياحة الوافدة إلى البلاد، وقال ثروت عجمى، رئيس غرفة شركات السياحة والسفر لقطاع جنوب الصعيد: إن الإعانات تشمل المتضررين بالبازارات السياحية، والمراكب الشراعية، وأصحاب عربات الحنطور فى الأقصر، وأوضح أنه سيتم توزيع الإعانات يوم السابع والعشرين من شهر رمضان الحالى، فى مناسبة ليلة القدر، مشيرا إلى أن هذه المبادرة جاءت بناء على اقتراح غرفة شركات السياحة فى الأقصر، وأن الغرف السياحية الأربع تقوم حاليا بحصر المتضررين من العمال بمختلف الأنشطة السياحية.

عقد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، اجتماعا أمس، حضره وزير التربية والتعليم، الدكتور محمود أبو النصر، ومسئولو المحافظات ومديرو الطرق بها، لمناقشة توفير الاحتياجات الأساسية العاجلة للمواطنين، خاصة فى مجال الرصف والإنارة والنظافة والاعتماد على الأساليب غير التقليدية لحل جميع المشكلات فى المحافظات، وأكد وزير التعليم، أن هناك دراسة حالية لتأجيل بداية العام الدراسى لضمان استعداد كل أجهزة التعليم وضمان توافر الكتب لجميع الطلبة.

الزمالك والأهلى يتأهبان لقمة الغد
منح السوريين تأشيرات دخول مجانية
الصحة: 102 عقار ناقص بالأسواق والبدائل متوافرة
منى عمر للاتحاد الأفريقى: ما حدث فى مصر ثورة شعبية
الببلاوى: الثقافة قوة مصر الناعمة



عمرو كامل على‮، "30 ‬سنة‮"، ‬ضحية جديدة للإخوان،‮ ‬وعثر عليه بمنطقة‮ ‬رابعة العدوية، وتبين تعرضه لتعذيب بشع بالصعق بالكهرباء وخلع أظافره حتى الموت‮.. ‬أحال اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية،‮ ‬مدير أمن القاهرة الواقعة للنيابة للتحقيق‮.. ‬تلقى العميد مصطفى شحاتة، مأمور قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من أحمد عبدالحميد،‮ "‬مسعف‮"، ٣٣ ‬سنة،‮ ‬يفيد تلقى هيئة الإسعاف اتصالا من أحد المعتصمين برابعة بالعثور على جثة لشخص داخل الميدان،‮ ‬تم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحى، ‬وقد اتهم أهالى المجنى عليه محمد بديع، ومحمد البلتاجى، بقتل المجنى عليه‮.. ‬تم تشكيل فريق بحث لكشف‮ ‬غموض الحادث، ‬أشرف عليه اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وقاده اللواء عصام سعد، مدير مباحث العاصمة،‮ ‬وتوصلت التحريات لأن المتهمين برابعة قاموا بتعذيب العامل المجنى عليه داخل خيمة مخصصة للتعذيب بالميدان- (يشرف عليها فلسطينيون من حماس وسوريون)- حتى لقى مصرعه‮.‬

اكتمل التشكيل الوزارى لحكومة د. حازم الببلاوى.. أدى المستشار عادل عبدالحميد اليمين الدستورية أمام المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية، أمس، وزيرا للعدل، كما أدى الدكتور إبراهيم الدميرى، اليمين وزيرا للنقل.. صرح بذلك أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، وقد تردد ترشيح المهندس هانى محمود، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، لحقيبة وزارة التنمية الإدارية، وعلمت "الأخبار" أن د. حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، كلف اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، باستكمال المشاورات الخاصة بحركة المحافظين، بناءً على استطلاعات رأى المحافظين وسكرتيرى العموم.. ومن المنتظر الانتهاء من هذه المشاورات حتى نهاية هذا الأسبوع تمهيدا لإعلانها أوائل الأسبوع القادم.

◄إحالة سائق نقل الموت بالنطرون للمدعى العام العسكرى
◄فى أول أيام تلقى المقترحات آلاف التعديلات على مواد الدستور المعطل
◄أنصار المعزول "شلُّوا" البلد
◄الكتاتنى يطلب معاملته كرئيس حزب.. وعاكف "مندهش"
◄السعودية: سنقف دائما بجانب مصر وشعبها




وقعت اشتباكات بين أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسى، ومعارضيه، بميدان التحرير، عصر أمس، بعد أن حاولت مسيرة لأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين، كانت قادمة من دار القضاء العالى اقتحام الميدان والاعتصام بداخلة، وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة وطلقات الخرطوش، ما تسبب فى إصابة العشرات من الطرفين، وسمع دوى إطلاق رصاص وخرطوش بالقرب من فندق "سميراميس".


تقدم علاء سماحة، رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى، ونائبه، طارق حملى، باستقالتيهما المسببتين إلى رئيس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوى، ومحافظ البنك المركزى، هشام رامز، وقال مصدر مطلع بالبنك المركزى، إن الاستقالتين تضمنتا نحو 12 سببا، سواء من الموقف المالى أو الإدارى، وطالبت بضرورة تمكين الإدارة العليا من إصلاح جذرى لهذه الأوضاع التاريخية، وتنفيذ المطالب، وأضاف المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه، أن من بين أسباب استقالتى سماحة وحلمى، المقاومة الشديدة للإصلاح والتغيير فى البنك الزراعى وعدم استجابة الحكومة لحل مشاكل البنك.


◄قناصة يقتلون 6 من رجال الأمن والمدنيين بشمال سيناء
◄"التنسيق": 60% من طلاب المرحلة الأولى سجلوا رغباتهم خلال يومين
◄النيابة تحقق مع رئيس تحرير الأهرام فى خبر حبس مرسى
◄إنهاء عقود 22 مستشاراً بوزارة الشباب
◄"الطيب" الشخصية الإسلامية لجائزة دبى الدولية للقرآن



حذر الجيش الثالث الميدانى بالسويس، العرب الفلسطينيين والسوريين المقيمين بالسويس، من التدخل فى الشأن الداخلى حفاظا على حياتهم وعدم تعرضهم للمساءلة القانونية فى أشد أشكالها، ومحذرا أيضا مشعلى الفتن بالسويس ومن يعتدون على المواطنين من نفاذ صبره؛ وإلا سيكون الرد بكل قوة من أجل الحفاظ على أرواح الأبرياء.

قال المستشار على عوض صالح، مستشار رئيس الجمهورية المؤقت للشئون القانونية والدستورية، إن لجنة الخبراء العشرة المختصة بالمرحلة الأولى من تعديل الدستور ستعقد اجتماعاتها مرتين يوميًا على مدار ثلاثين يوماً، عدا أيام الاثنين والخميس والجمعة، فيما أنها ستعقد اجتماعها الثانى اليوم الثلاثاء لبدء مناقشة الموضوعية والصياغة للمواد الدستورية محل التعديل.

◄ البدوى يمثل جبهة الإنقاذ فى لجنة المصالحة الرئاسية
◄ النائب العام يأمر بالتحقيق مع رئيس تحرير الأهرام بسبب خبر حبس مرسى
◄ أسرة رشاد البيومى تزوره فى سجن العقرب
◄ فيديو لمرسى: نتشاور مع مكتب الإرشاد فى كل قرار
◄ جاد ينفى حديثه عن ترشيح صباحى.. و"الشروق" ترد بتسجيل بصوته

 

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google