أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 22 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 22 يوليو 2013   الإثنين يوليو 22, 2013 3:23 am

"صحافة القاهرة": هجمات إرهابية على أكمنة للجيش والشرطة بشمال سيناء دون إصابات.. برهامى لمؤيدى اعتصام رابعة: اتقوا الله فى رمضان.. الاحتياطى يرتفع إلى 20 مليار دولار
الإثنين، 22 يوليو 2013 - 02:15

صحافة القاهرة اليوم
كتب أحمد زيادة أيمن رمضان عبد الوهاب الجندى أحمد عبد الرحمن حسام مصطفى


وزير التربية والتعليم نظام الثانوية العامة تحت الدراسة، البرعى يعلن اليوم موقف جمعية الإخوان، الحكومة تدرس 200 جنيه شهريا إعانة بدل بطالة للشباب، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



تجددت فى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد الهجمات الإرهابية على عدد من الأكمنة الأمنية وقال مصدر أمنى بأن مسلحين أطلقوا النار على كمين "الخروبة" شرق العريش، وردت عليهم القوات دون وقوع إصابات، فيما قال شهود عيان من أهالى رفح أن تبادل إطلاق نار وقع بمعسكر أمنى بحى الصفا برفح بين مسلحين والقوات المتواجدة فى هذا المعسكر، وأعقب الهجوم على كمين الخروبة قيام قوات الجيش بالقبض على عنصر مسلح يشتبه أنه أحد المهاجمين، وقال مصدر أمنى، إن هذا العنصر تم تضييق الخناق عليه بعد أن راقبته طائرة هليكوبتر وحاصرته وتمكنت قوة برية تابعة للجيش من الإمساك به بعد محاولاته الهرب مستقلا دراجة نارية وتم اقتياده إلى جهة أمنية سيادية للتحقيق معه، وقالت مصادر مطلعة إن قوات الأمن ألقت القبض على 3 أشخاص بالعريش أمس السبت وهم "ع ح ا"، "ا ح ا "، "ا ع ".

شنت قيادات سلفية هجوماً حاداً على الشيخ محمد عبد المقصود الداعية السلفى وعضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، على خليفة تصريحه بأن البيان الذى ألقته طائرات الجيش على أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى برابعة العدوية، قام بكتابته الشيخ الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، وانتقد الشيخ غريب أبو الحسن القيادى بالدعوة السلفية، تصريحات الشيخ محمد عبد المقصود عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، الأخيرة التى أطلقها خلال مشاركته أمس فى مظاهرات تأييد الرئيس المعزول محمد مرسى، والتى زعم فيها عبد المقصود، بأن البيان الذى ألقته طائرات الجيش على أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى برابعة العدوية، والذى قال فيه: "أشم من رائحة البيان الذى ألقته الطائرات على المتظاهرين أن من كتبه حزب النور، فالسيسى لا يقول إخوتنا فى الإسلام".

◄من يحكم جمهورية رابعة العدوية؟
◄جهاد الحداد: طلبنا من الاتحاد الأوروبى الإفراج عن مرسى فلم يرد
◄مارثون التنسيق ينطلق "إلكترونيا" و"التنمية الإدارية": 4162 سجلوا رغباتهم أمس
◄عمرو موسى يعتزل الحياة الحزبية.. سلم رئاسة الحزب لـ"العرابى".. وأكد: سأظل فى العملية السياسية القائمة
◄أخطر 10 طرق لتهريب السلاح فى سيناء.. بالخرائط والأرقام.. "اليوم السابع" يخترق مسارات التهريب ويكشف عن أنواعها وأسعارها والصفقات بين العصابات والجماعات الإرهابية



تسلمت نيابة شرق الإسكندرية تحريات جهاز مباحث الأمن الوطنى حول الا اشتباكات التى اندلعت عقب بيان القوات المسلحة وعزل الرئيس السابق محمد مرسى والتى أسفرت عن مقتل 29 وإصابة ما يزيد عن 300 فرد، وتضمنت التحريات اتهام كل من الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ونائبه المهندس خيرت الشاطر والدكتور عصام العريان القيادى بالجماعة بالإضافة إلى أسماء عدد من أعضاء مكتب الإرشاد بالجماعة بالتحريض على أحداث العنف والقتل والترويع.

أكد محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أنه ليس غريبا على الوزارة فهو يعرف كل كبيرة وصغيرة داخل الديوان العام وخارجه، حيث ظل على مدى عامين كاملين وكيلا للوزارة ورئيسا لقطاع التعليم الفنى وشارك فى وضع العديد من الخطط داخل الوزارة، وأضاف أبو النصر خلال تصريحات خاصة للأهرام أن الجميع لمس مدى نجاحه فى النهوض بهذا النوع من التعليم لم يوقفه سوى قرار استبعاده من مكانه بمجرد جلوس الدكتور إبراهيم غنيم على مقعد الوزير فى وزارة الإخوان.

◄سكان "رابعة" يجمعون توكيلات لمقاضاة معتصمى الميدان
◄تنسيقية 30 يونيو "تطالب بحماية الآمن القومى"
◄حادث "أبو صوير" يرفع حالة الاستنفار الأمنى بالإسماعيلية
◄مجلس الدولة: عزل الموظف بحكم جنائى لا يعد قرار إداريا
◄وزير البيئة: مهمتنا تدوير القمامة وليس دفنها



يعلن اليوم الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى موقف "جمعية" الإخوان على خلفية تحقيقات النيابة فى أحداث العنف التى شهدها المقر الرئيسى بالمقطم أثناء ثورة 30 يونيو وفى ضوء التعطيل المؤقت للدستور واسترداد الوزارة سلطة حل الجمعيات الأهلية من القضاء الإدارى، كما يعلن الوزير فى مؤتمر صحفى تفاصيل تعديل قانونى الضمان الاجتماعى والعمل الأهلى واسترداد أموال التأمينات.

ارتفع أمس الاحتياطى الاجنبى إلى 20 مليار دولار عن الشهر الماضى بعد استلام البنك المركزى 2 مليار دولار من السعودية كوديعة لمدة 5 سنوات بدون فائدة بالإضافة إلى وصول 3 مليارات دولار من الإمارات كوديعة لدى البنك المركزى ومن المتوقع أن يزيد الاحتياطى مرة أخرى خلال أيام بعد وصول الوديعة الكويتية والتى تقدر بـ3 مليارات دولار منها 2 مليار وديعة ومليار دولار منحة لا ترد.

◄قبول 250 ألف طالب بالجامعات الحكومية و80 ألف طالب بالجامعات الخاصة
◄غدا بدء المرحلة الأولى لتنسيق القبول بجامعة الأزهر
◄دعوى لإلغاء قرارات العفو عن المتهمين بتهم إرهابية بعد صورة يناير
◄قومى المرأة يستنكر استخدام النساء كدروع بشرية



قالت مصادر مسئولة للمصرى اليوم إن وزارة المالية تدرس حاليا صرف معاش تأمين إعانة بطالة بواقع 200 جنيه شهريا للشباب العاطلين عن العمل ويأتى ذلك فى الوقت الذى شدد فيه الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى على انحيازه الكامل لحقوق أصحاب المعاشات وقال إنه جار إعادة النظر فى قوانين التأمين الاجتماعى مع إلغاء القانون 135لسنة 2010 بما يحقق الفائدة لأصحاب المعاشات والمؤمن عليهم.

شهد اليوم الأول لتنسيق القبول بالجامعات المصرية أمس ارتباكا وخوفا شديدين بسبب الأوضاع السياسية واستمرار اعتصام أنصار المعزول بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة، وأبدى عدد كبير من الطلاب غضبهم بسبب الإجراءات الأمنية التى قام بها أنصار مرسى فى ميدان النهضة ومحيط جامعة القاهرة حيث اطلعوا على البطاقات الشخصية للطلاب المتوجهين إلى كلية الهندسة لتسجيل رغباتهم إلكترونيا، كما فتشوهم ذاتيا، وطالب الطلاب المعتصمين بتعليق احتجاجاتهم حتى الانتهاء من التنسيق أو على الأقل توفير ممرات خاصة بالطلاب حتى لا يتعرضوا لهذه المضايقات، فيما عززت قوات الجيش من تأمينها أمام باب كلية التجارة فى منطقة بين السرايات أمام المقر الرئيسى للتنسيق.

◄مسلحون يقتلون 3 جنود شرطة بالعريش
◄صحيفة أمريكية: الرئيس عدلى منصور "ما بيضحكشى"
◄وزير الإسكان: اختيار قيادات شابة لتعيينها "معاون وزير"
◄يحى حسين بعد عودته لـ(إعداد القادة): إقالتى كشفت العك السياسى
◄عمر البشير يشارك فى إفطار رمضانى بالكنيسة المصرية بأم درمان
◄الجنايات تنظر طلبا جديدا للتحفظ على أموال 14 من قيادات الإخوان والجماعة الإسلامية



استقر الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء أمس، على تعين المستشار عادل عبد الحميد وزيراً للعدل، بعد أن التقاه صباح أمس وكلفه بتولى حقيبة الوزارة، فى استجابة لرغبات القضاة الذين رشحوا عبد الحميد للعودة إلى منصبه، الذى كان قد تولاه خلال حكومة الدكتور كمال الجنزورى خلال الفترة من نوفمبر 2011 حتى أغسطس 2012 وقبل إزاحته من المنصب فى حكومة هشام قنديل لصالح المستشار أحمد مكى.

دعت نقابة الأطباء أعضائها إلى عقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة المقبل لمناقشة الاعتداءات التى وقعت على أطباء متواجدون فى المستشفيات الميدانية خلال الأحداث الأخيرة، وقال عضو مجلس لنقابة، منى مينا، إن تصرف النقابة غير مشابه لتصرفاتها السابقة فى المستشفيات الميدانية خلال الأحداث التى وقعت قبل ثورة 25 يناير 2011.

◄لجنة العشرة تستقبل مقترحات تعديل الدستور بدءاً من اليوم
◄مرسى فى فيلا بمنطقة عسكرية أمنة وكل ما يطلبه متاح عدا الاتصالات
◄النيابة تجدد حبس المتهم بإلقاء الأطفال بالإسكندرية 45 يوماً
◄فهمى يهاتف نظيره الألمانى حول الأوضاع فى مصر
◄قبائل العريش لـ"البلتاجى": عقابنا لك سيكون قاسياً جداً
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google