أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 21 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 21 يوليو 2013   الأحد يوليو 21, 2013 2:28 am

 
"صحافة القاهرة": "اليوم السابع" يتفوق على "ياهو".. الحوينى ينزع آخر ورقة توت عن الإخوان.. الببلاوى يستعرض أكبر حركة محافظين اليوم
الأحد، 21 يوليو 2013 - 02:14

صحافة القاهرة اليوم
كتب أحمد زيادة أيمن رمضان أحمد عبد الرحمن حسام مصطفى


عادل وعقيل أبرز المرشحين لوزارتى العدل والنقل.. عودة الشهادة الابتدائية.. وفرم مناهج "الأخونة".. أجهزة الأمن تحدد هوية المشتبه فى إطلاقهم الصواريخ بالعريش.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد



للمرة الأولى فى تاريخ المواقع العربية، تخطى موقع "اليوم السابع"، محرك البحث الشهير "ياهو" فى التصنيف الخاص بمصر، ليعزز صدارته لقائمة أكثر المواقع الإلكترونية العربية تصفحًا فى العالم، وفقًا لما كشف عنه موقع "أليكسا" المتخصص فى تحليل أداء المواقع الإلكترونية ورصد تصنيفها، وقال تقرير لموقع "أليكسا" أمس السبت، إن موقع "اليوم السابع"، جاء فى قائمة أكثر 100 موقع تصفحا فى 8 دول عربية، هى مصر، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، والسودان، واليمن، وليبيا، وتخطى عدد زوار الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع"، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حاجز الـ2.5 مليون معجب، ليعزز "اليوم السابع"، صدارته للمواقع الإخبارية فى منطقة الشرق الأوسط، وأكثر الصحف الإلكترونية متابعة على شبكات التواصل الاجتماعى.

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك " فيديو للشيخ إسحاق الحوينى، وهو يعقب على عزل الرئيس محمد مرسى، قائلاً: "عندما أتأمل ما حدث أقول كأن الله عز وجل أراد أن يقول للمتشوقين والذين يحلمون بإقامة الإسلام أعطينا لكم سنة ما نفعتوش، فسلبناها منكم؛ لتتربوا وترجعوا، ولتعرفوا أن التمكين لا يكون إلا بالعبودية، لو صرتم عبادا لله مكنكم وبلا أسباب أو ما جرت عليه السنن، يعطيكم الأسباب ويهيئكم لها، فإن حكم العالم أمر كبير، فارجعوا إلى أنفسكم مرة أخرى، وليسأل كل امرئ نفسه: هل أنا عبد لربى؟ فيما بينى وبينه، ولا يكذب فى الإجابة؛ لنعرف أين الخلل.

◄تفاصيل أول ليلة لقيادات الإخوان داخل سجن العقرب
◄بالأرقام والأسماء.. تحقيقات موقعة الحرس الجمهورى تفضح شبكة البلطجة والمسجلين خطر التى يديرها "الإخوان"
◄هجمات إرهابية تقتل وتصيب 7 من المدنيين والعسكريين فى شمال سيناء
◄لجنة تعديل الدستور تبدأ عملها اليوم.. قرار رئاسى بتشكيل اللجنة
◄غضب سلفى بسبب 5 مخالفات شرعية فى اعتصام رابعة العدوية والنهضة



أكد مصدر مسئول بالطب الشرعى أن المصلحة انتهت من إعداد التقرير النهائى الخاص بأحداث الحرس الجمهورى التى أسفرت عن مقتل 61 شخصا بينهم ضابط ومجند وأن النيابة سوف تتسلم التقرير خلال اليومين المقبلين، وأوضح أن جميع إصابات القتلى كانت بسبب إطلاق الرصاص الحى عليهم عدا حالة واحدة قتلت بطلقات الخرطوش، وأضاف أن الإصابات تنوعت، حيث تبين أن 15 شخصا قتلوا إثر إطلاق الرصاص عليهم من الخلف، حيث استقرت الرصاصات فى مؤخرة العنق والظهر أثناء توجههم لمبنى الحرس الجمهورى، كما قتل 20 شخصا آخرون بطلقات الرصاص الحى، من الجانب الأيمن والأيسر واخترقت الرصاصات الأذن والرأس، بينما أصيب 25 آخرون بطلقات الرصاص التى استقرت بمنطقة الصدر وأعلى البطن والقلب، وأضاف أن حالة واحدة لقيت مصرعها بطلقات الخرطوش التى استقرت بأماكن متفرقة من جسد القتيل، وأنه تم استخراج عدد من بقايا الطلقات من داخل اجساد الضحايا وتم تحريزها لإرسالها إلى النيابة العامة، وأكد المصدر المسئول أنه تم تسليم جميع الجثث لذويها ولا يوجد داخل المشرحة أى جثث مجهولة فى أحداث الحرس الجمهورى.

أكد حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء أن وزيرى العدل والنقل الجديدين سيحلفان اليوم اليمين الدستورية أمام الرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور، وصرح مصدر مسئول بمجلس الوزراء بأن المستشار عادل عبد الحميد مرشح لوزارة العدل كما أن المهندس أسامة عقيل مرشح لوزارة النقل.

◄ اتهام 6 من الإخوان بينهم باسم عودة وعزب مصطفى فى أحداث الجيزة
◄الغرامة بدلا من الحبس فى جريمة إهانة الرئيس
◄ مظاهرة مصرية بباريس تندد بالتدخل الأمريكى
◄ حملة دبلوماسية لشرح التطورات المصرية للعالم
◄ ملك الأردن يؤكد دعم الخيارات الوطنية للشعب المصرى



قرر د. محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم إعادة الشهادة الابتدائية وإلغاء قرار الوزير السابق باعتبارها سنة عادية، كما أكد فرد الكتب التى حدث فيها أخونة للمناهج خلال العام الماضى وطباعة كتب أخرى جديدة، وقر الوزير ندب د.رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة ومديرى التعليم بالمنيا وسوهاج بسبب المشاكل التى حدثت خلال فترة توليهما المنصب.

يستعرض الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء مع عادل لبيب وزير التنمية المحلية فى اجتماع مجلس المحافظين الجديدة، وعلمت "الأخبار" أنه من المتوقع الأن تشمل الحركة تغيير 20 محافظا على الأقل منهم 15 محافظا قدموا استقالاتهم وتركوا المحافظات بالفعل وهم محافظو القليوبية والسويس وكفر الشيخ والبحيرة وأسيوط والأقصر والإسماعيلية والفيوم والمنيا والدقهلية والغربية والمنوفية وبنى سويف والشرقية وسوهاج.

◄مصر تطالب باجتماع مع أثيوبيا والسودان لبحث توصيات لجنة خبراء سد النهضة
◄تصعيد للهجمات الإرهابية على الأكمنة الأمنية بسيناء
◄مسيرات بالعريش تتوجه لمقر المخابرات لتأييد الجيش
◄ابنتا الشاطر تزورانه داخل محبسه



قالت مصادر مسئولة إن دولة الإمارات العربية المتحدة سترسل وفد رفيع المستوى إلى مصر خلال أيام لتحديد جوانب المساعدات التى أعلنت أبو ظبى تقديمها إلى مصر وأضافت المصادر فى تصريحات للمصرى اليوم أنه تم إبلاغ عدة وزارات من بينها البترول والثروة المعدنية والاستثمار والتعاون الدولى لحضور لقاء الوفد الإماراتى برئاسة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والوفد الإماراتى سيقدم خريطة تفصيلية لجوانب لمساندة المالية والفنية المتفق عليها بين البلدان.

شهد ميدان سيدى جابر بالإسكندرية خلال تنظيم فعالية "العبور والنصر" احتفلال بذكرى العاشر من رمضان التى دعى لها عدد من القوى الثورية مساء أمس الأول عقد قران اثنين من المعتصمين هما محمد رأفت عبد الفتاح وشربن على عبد الحميد مصطفى وعقد المأذون قرانهما على المنصة وسط هتافات وزغاريد المحتشدات فى الميدان فيما أطلق المتظاهرون العابا نارى وهتافات مؤيدة للقوات المسلحة، وخارطة الطريق منها "الشعب خلاص أسقط الإخوان" و"مدنية مدنية مصر حتفضل مدنية".

◄قضية المنسق العام للإخوان تحدد مصير الإنقاذ بعد 30يونيو
◄أول زيارة لحاكم عربى قبل منذ عزل مرسى
◄الترابى للبشير: اذهب بالحسنى قبل مواجهة الثورة
◄اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين بباريس بسبب تفتيش امرأة منقبة



قال رئيس جهاز التفتيش الفنى على أعمال البناء التابع لوزارة الإسكان حسن علام إن الجهاز ينتظر عرض المقترحات التشريعية الخاصة بمواجهة مخالفات البناء على وزير الإسكان الجديد إبراهيم محلب تمهيدا لإقرارها، وشدد علام فى تصريحات للشروق "على أن الجهاز لم يتوقف يوما عن رصد المبانى المخالفة وهو يعمل على إرسال جميع المخالفات إلى النيابة العامة لبدء التحقيق فيها".

قالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية أمس إن أجهزة الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة توصلت إلى معلومات مهمة حول المتهمين بإطلاق قذائف آر بى جيه على منزل بسيناء مما أسفر عن مقتل 3 مواطنين وإصابة آخر، وتبين أن المتهمين هم 3 أشخاص ينتمون للجماعات التكفيرية وتلقوا تدريبات على يد تنظيمات إرهابية فى غزة ولديهم أسلحة حديثة تدربوا عليها على يد أفراد من كتائب القسام وحركة حماس.

◄منصور يستقبل العاهل الأردنى فى حضور السيسى بـ"الاتحادية"
◄عماد جاد: جبهة الإنقاذ وافقت على ترشيح صباحى للرئاسة
◄حكومة الببلاوى تجتمع اليوم للمرة الأولى منذ حلف اليمين
◄ثلاثة مرشحين لتدريب برشلونة بعد رحيل فيلانوفا

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google