أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

بالصور..الكونجرس يفضح ممارسات أوباما بمصر ويؤكد: المصريون خرجوا بالملايين فى ثورة لرفض الدولة المتطرفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: بالصور..الكونجرس يفضح ممارسات أوباما بمصر ويؤكد: المصريون خرجوا بالملايين فى ثورة لرفض الدولة المتطرفة   السبت يوليو 20, 2013 4:58 pm

بالصور..الكونجرس يفضح ممارسات أوباما بمصر ويؤكد: المصريون خرجوا بالملايين فى ثورة لرفض الدولة المتطرفة


عرض صورة ثورة يونيو فى الكونجرس
كتب رامى نوار


للمرة الأولى ناقش الكونجرس الأمريكى، تداعيات ثورة 30 يونيو التى أنهت حكم الرئيس المعزول، محمد مرسى، لمصر، وعرض "لوى جوهمرت"، عضو الكونجرس الأمريكى، صورا للشعب المصرى الذى خرج للمطالبة برحيل الرئيس المعزول محمد مرسى، وإنهاء سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على مؤسسات الدولة.

وقام لوى جوهمرت، عضو الكونجرس الأمريكى، خلال جلسة اليوم، بعرض صور مكبرة داخل جلسات الكونجرس للمتظاهرين فى ‏مصر يحملون صور‬ الرئيس الأمريكى أوباما وعليها علامة X بالأحمر، وصور لكل مظاهر رفض أوباما، مؤكداً أن هدفه من عرض الصور داخل الكونجرس فضح ممارسات أوباما داخل ‏مصر‬.

وأكد لوى جوهمرت، عضو الكونجرس الأمريكى، أن ما حدث فى 30 يونيو بمصر ليس انقلاباً عسكرياً- كما تصور بعض القنوات الأمريكية- مشدداً على أن الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين خرجوا جميعا للشوارع بالملايين لأنهم لا يريدون ‏مصر‬ أن تكون دولة متطرفة، مشيراً إلى أنه حين يصنع المصريون لافتات بالإنجليزية تهاجم الإدارة الأمريكية، إذا فهم يرسلون رسالة للشعب الأمريكى أنهم قالوا كلمتهم.

وكشف عضو الكونجرس عن الحزب الجمهورى، أن الإدارة الأمريكية كانت تعلم من المخابرات أن فى حالة الانتخابات المبكرة سوف يحتل الإخوان السلطة، ولكن الإدارة ضغطت من أجل هذا، مطالباً الولايات المتحدة أن يحترم رأى شعب ‏مصر‬ تماماً كما فعل الشعب الصينى والروسى.

فى سياق متصل، قال مايكل منير، رئيس حزب الحياة: "قمنا بتزويد عدد كبير من أعضاء الكونجرس بصور وفيديوهات حية للمظاهرات المصرية، وتقرير كامل عن سوء إدارة مرسى لمصر وأسباب خروج الشعب إلى الشارع".

وأضاف منير: "استقبلنا يوم 3 يوليو وفودا من داخل مصر ممثلة لبعض دوائر صنع القرار فى أمريكا، قاموا برصد وتوثيق تواجد ملايين المصريين فى الشوارع والترابط بين الجيش والشعب، وهو ما ينفى مزاعم وجود انقلاب عسكرى كما زعمت "CNN"، والآن بعد عودة هذه الوفود إلى الولايات المتحدة بدأنا فى توضيح الحقائق لصناع القرار.

وأخيرا شاهد الشعب الأمريكى رأى الشعب المصرى فى أوباما من خلال الصور التى تعرض داخل الكونجرس، مؤكداً أن ما حدث فى 30 يونيو كان ثورة شعبية ضد حكم الإخوان ومحمد مرسى، وليس انقلاباً عسكرياً كما تصور قناة cnn الأمريكية.














اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google