أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مدير قطاع السجون: قيادات "الإخوان" أدوا صلاة الجمعة في محبسهم الجديد.. ونعاملهم وفقًا للقانون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: مدير قطاع السجون: قيادات "الإخوان" أدوا صلاة الجمعة في محبسهم الجديد.. ونعاملهم وفقًا للقانون   السبت يوليو 20, 2013 4:47 pm


مدير قطاع السجون: قيادات "الإخوان" أدوا صلاة الجمعة في محبسهم الجديد.. ونعاملهم وفقًا للقانون



اللواء مصطفى باز، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون


قال اللواء مصطفى باز، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، إن قيادات جماعة الإخوان المحبوسين، الذين تم نقلهم من محبسهم في سجن ملحق طرة إلى سجن شديد الحراسة طرة، سيعودون إلى محبسهم في سجن ملحق طرة بعد انتهاء الإصلاحات التي تجري في سجن الملحق، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من السجون يخضع لأعمال الصيانة والإصلاحات في هذا التوقيت.

وأضاف اللواء باز، أن قيادات الإخوان المحبوسين يعاملون كأي سجين آخر، ويحصلون على جميع حقوقهم التي كفلها القانون، وأنهم قاموا بأداء صلاة الجمعة الماضية ولم يتم التجاوز في حق أي منهم.

وأوضح مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، أن قيادات الإخوان يتلقون الزيارات من ذويهم بصفة منتظمة، وآخرهم خيرت الشاطر الذي استقبل ابنتيه أمس، وأنهم لم يقدموا أي شكاوى أثناء فترة تواجدهم في السجن.

وأضاف اللواء باز، أن أعضاء جماعة الإخوان تتم معاملتهم مثل أي نزيل، ويخضعون لإجراءات تأمينية مشددة وفقا للظروف الأمنية، وأن قرار نقلهم من محبسهم إلى سجن شديد الحراسة صادر من المسؤولين عن إدارة السجون، خاصة أن السجون تنقل في كل الأحداث التي تشهدها البلاد في الفترات الماضية العناصر الخطرة إلى سجون أكثر تأمينا للحفاظ على حياتهم أوخشية هروبهم، مطالبًا وسائل الإعلام بعدم الحديث عن أماكن النزلاء إعلاءً للصالح العام، وخوفا من تعقب أنصارهم وحدوث أعمال هجوم أو اقتحام للسجون، وهو ما يرفضه جميع القائمين على السجون.

وتابع مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، "كل الإجراءات يتم تطبيقها على النزلاء في السجون المختلفة، دون أي تجاوز، وإن السجن (992) أو شديد الحراسة، هو من أكثر السجون تأمينا، ولذلك تم نقل النزلاء إليه، وهي لوائح داخلية تخص إدارة السجون، وأي نزيل يرتكب مخالفة يتم تطبيق لوائح السجون على الجميع، دون أي تمييز".

ونفذ مسؤولو سجون المنطقة المركزية "ب" قرار وزير الداخلية بنقل كل من محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، وخيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، ومحمد مهدي عاكف المرشد العام السابق، وحازم صلاح أبو إسماعيل مؤسس حزب الراية السلفي، ومحمد العمدة عضو مجلس الشعب المنحل، وحلمي الجزار القيادي الإخواني، وعبدالمنعم عبدالمقصود محامي جماعة الإخوان، ورشاد البيومي نائب المرشد العام للإخوان، وأحمد عرفة من حركة "حازمون"، المحبوسين على ذمة قضايا التحريض على أحداث العنف، وإهانة القضاة، إلى سجن شديد الحراسة "992"، والمعروف باسم "العقرب"، وذلك من سجن ملحق المزرعة.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
صفحة 1 من اصل 1

Google