أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 16 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 16 يوليو 2013   الثلاثاء يوليو 16, 2013 2:15 am

"صحافة القاهرة": أنصار مرسى يطبقون حد السرقة على متهم بسرقة الموبيلات فى رابعة العدوية.. تصعيد خطير للعمليات الإرهابية فى سيناء.. منشورات الجيش من الطائرات تربك متظاهرى رابعة والنهضة
الثلاثاء، 16 يوليو 2013 - 01:42

صحافة القاهرة اليوم
كتب أحمد زيادة أيمن رمضان عبد الوهاب الجندى أحمد عبد الرحمن حسام مصطفى


ساويرس: سأضخ أنا وعائلتى استثمارات أكثر من أى وقت مضى، "العمال الرسمى" يرفض ترشيح أبو عيطة للقوى العاملة.. و"الاتحاد المستقل" يستعد لانتخاب رئيس جديد، القوات المسلحة للإخوان: لا نعرف الفبركة.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..



ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 5 من جماعة الإخوان قاموا بتعذيب مواطن بميدان رابعة العدوية، وبتر إصبعه، بدعوى اتهامه بسرقة هواتف المعتصمين، حيث تمكنت قوات الدورية الأمنية بالطريق الدائرى، من ضبطهم أثناء تعديهم عليه بالضرب وتعذيبه، البداية كانت أثناء تواجد كلا من النقيبين أشرف القزاز وعمرو فاروق ضباط مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ، والملازم أول عبد الفتاح محمد الضابط بقسم أول القاهرة الجديدة، والقوة المرافقة، بارتكاز بالطريق الدائرى أعلى نفق التسعين دائرة قسم أول القاهرة الجديدة، حيث سمعوا استغاثة من أحد الأشخاص داخل السيارة رقم ص ر هـ 129 ماركة كيا كارينز المتوقفة بجانب الطريق وبجوارها 5 أشخاص.

فى محاولة من الجيش إرسال رسائل مباشرة إلى مؤيدى الرئيس المعزول فى مناطق رابعة العدوية بمدينة نصر والنهضة أمام جامعة القاهرة والمسيرات المختلفة، ألقت طائرات الهليكوبتر، التابعة للقوات المسلحة، بطاقات المعايدات الرمضانية والمنشورات على مسيرة مؤيدى الرئيس المعزول، التى انطلقت من رابعة العدوية ومتهجة إلى نادى الحرس الجمهورى.

◄حكومة الببلاوى تعبر نفق الاعتذارات وتهديدات الإخوان.. حكومة المرحلة الانتقالية تكتمل بتعيين "أبو شادى" للتموين.. و"أبوحديد" للزراعة.. و"العربى" للتخطيط
◄البنك المركزى يبدأ تجميد أموال "بديع" وأكثر من 15 قيادياً بالتيار الإسلامى
◄قريباً.. مرسى فى طرة.. مصادر قضائية: الرئيس المعزول يخضع للتحقيق ومن المنتظر حبسه على ذمة قضية وادى النطرون
◄معهد الدراسات الدولية يدين تحيز "الجزيرة" ضد ثورة يونيو 2013
◄مرسى خارج مفاوضات الإخوان مع الجيش



فى تصاعد خطير للعمليات الإرهابية فى سيناء، لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرين فى حادث تفجير أتوبيس يقل عمال مصنع للأسمنت بسيناء فى ساعة مبكرة من صباح أمس، على الطريق الواقع جنوب مطار العريش كما لقى مواطن مصرعه وأصيب اثنان آخرين فى هجوم على قسم شرطة القسيمة بوسط سيناء وقد رفع الجيش الثالث الميدانى استعداداته، وأعلن حالة الطوارئ بين الضباط والجنود لمواجهة الأعمال الإرهابية وتضييق الخناقات على المجموعات الإرهابية فى سيناء.

صرح على أمين المتحدث باسم جبهة إنقاذ مصر بالسويس بأن القوى السياسية رصدوا قيام بعض أعضاء من الجماعات الإسلامية يجمع الأموال من عمال وموظفى شركات البترول المنتشرة بالمدينة تحت مسمى الزكاة، من أجل معتصمى مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى برابعة العدوية، وأضاف أمين أن تلك الأموال التى يتم تجميعها من الموظفين على مستوى الجمهورية من أجل دعم أعمال العنف وحركة حماس الموالية للإخوان المسلمين.

◄وفد تركى يزور النائب العام للسؤال عن الشاطر وعاكف
◄مجمع البحوث الإسلامية الاعتداء على الجيش غير جائز
◄حبس الكتاتنى 4 أيام لعدم سداده الكفالة
◄القبض على أربعة من الإخوان عذبوا شابا وبتروا إصبعه بالقاهرة الجديدة



كشفت مصادر رفيعة المستوى لـ"الأخبار" عن حملة واسعة ستتم خلال ساعات لملاحقة العناصر المتشددة وتطهير سيناء من البؤر الإجرامية، بعد استهداف المدنيين وسقوط 3 قتلى وإصابة 16 آخرين من عمال الأسمنت على طريق العريش الجوى، وقالت إنه سيتم تغيير تكتيك التعامل مع هذه العناصر ولن يحدث انجراف وراءهم على طريقة حرب الشوارع لحماية المدنيين.

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكرى الرسمى، أن القوات المسلحة لا تعرف الفبركة، وقال: المفبركون معروفون للجميع وعلى كل من يروج لتلك المفاهيم أن يفهم ويعى جيدا أن الفيديو الذى بثه أمس عبر الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى بعنوان "دور الجيش فى حماية الإرادة الشعبية"، لم يكن لكلمة الفريق السيسى وإنما كان لقطات مجمعة.

◄وزارة الببلاوى لم تكتمل
◄النيابة تأمر بالقبض على العريان والبلتاجى وحجازى وسلطان وعبد المقصود وعبد الماجد والزمر
◄عبد المطلب للرى وأبو زيد للرياضة وعقيل للنقل والنبراوى للآثار
◄أحمد إمام: 3 محطات كهرباء جديدة أول أغسطس
◄اكتمال الأعضاء العشرة بلجنة خبراء الدستور اليوم
◄تفحم 3 أطفال فى حادث بالدائرى



علمت المصرى اليوم من مصادر مطلعة، أنه تم ترشيح الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، لمنصب نائب أول لرئيس الوزراء، فى الحكومة القادمة التى يرأسها الدكتور حازم الببلاوى، وقالت المصادر إن "السيسى"، سيحتفظ بمنصبه كوزير للدفاع والإنتاج الحربى.

تعقد وزارت الزراعة والرى والاستثمار والكهرباء والنقل بحضور ممثلين عن وزارة الدفاع اجتماعات مكثفة خلال أيام، تنفيذا لتكليف الرئيس المؤقت عدلى منصور ببحث مصير الاستثمارات الإماراتية والسعودية فى مشروعى توشكى والعوينات، بالإضافة إلى بحث آليات تشجيع الاستثمارات العربية على المشاركة فى المشروعات القومية.

◄مشروع البطاقات الذكية لتوزيع الوقود أول أغسطس
◄إعادة التحقيقات فى اشتباكات الكيت كات والنيابة تستعجل تحريات الأمن الوطنى
◄خناقة بين حماس وفتح بسبب نقل القدس لمظاهرات رابعة
◄الإخوان لقاء السيسى مفبرك والعسكرى: المفبركون معروفون



تباينت ردود أفعال القوى العمالية على الأنباء شبه المؤكدة عن تولى رئيس "الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة"، المناضل العمالى، كمال أبو عيطة، حقيبة وزارة القوى العاملة والهجرة، فى حكومة حازم الببلاوى، فبينما أعلن "الاتحاد العام لنقابات عمال مصر" رفضه لهذا الاختيار معتبرا إياه "منحاذا لجبهة الإنقاذ" الوطنى، يستعد "الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة" لعقد جمعيته العمومية للإعلان عن إجراء انتخابات على مقعد الرئيس.

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس الذى تسيطر عائلته على إمبراطورية شركات أوراسكوم، إنه هو وأشقاؤه يعتزمون "ضخ استثمارات فى مصر أكثر من أى وقت مضى"، وذلك بعد الإطاحة بالرئيس المعزول، محمد مرسى، الذى اتهمته بالاستئساد على المعارضين لحكمه، بحسب وكالة رويترز، وأضاف ساويرس خلال مقابلة مع الوكالة، أن حكومة الرئيس المعزول سعت إلى احتواء كبار مسئولى الشركات كما فعلوا مع شركات عائلته، نظرا لكونه فى صفوف المعارضة.

◄مسئول روسى يطالب المجتمع الدولى بتقديم مساعدات إنسانية لمصر
◄القضاء الأعلى يرشح محجوب وبسيونى للجنة تعديل الدستور
◄اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان أسماء الأوائل اليوم
◄عفت السادات: الإخوان المستفيد الأول من إرهاب سيناء
  

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google