أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 15 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 15 يوليو 2013   الإثنين يوليو 15, 2013 2:18 am

"صحافة القاهرة": تفاصيل التحقيقات فى اتهامات خيرت الشاطر وحسن مالك بغسيل الأموال.. هيكل وصباحى وزويل والعوا وموسى وغنيم وأبو الفتوح فى لجنة المصالحة.. إعلان نتيجة الثانوية العامة غدًا
الإثنين، 15 يوليو 2013 - 01:46

صحافة القاهرة اليوم
كتب أحمد زيادة وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وحسام مصطفى


النائب العام يفتح ملف "جيكا" ويطلب مذكرة بالمعلومات، نيابة أمن الدولة تستعلم من المخابرات عن مقر احتجاز مرسى لاستجوابه، رئيس الشورى المنحل: لن نعترف بشرعية منصور ولا بإعلاناته غير الدستورية.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين..



علمت "اليوم السابع" أن النيابة العامة، بدأت التحقيق فى وقائع تتهم المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان المسلمين، ورجل الأعمال الإخوانى، حسن مالك، بالقيام بعمليات غسيل وتهريب أموال لحساب الجماعة خارج البلاد، وذلك عبر مشروعات وهمية كان الهدف منها منح الشرعية للأموال.

أكد مصدر مقرب من شيخ الأزهر، أن الإمام الأكبر، الدكتور "أحمد الطيب"، اشترط لقبوله الإشراف ورئاسة لجنة المصالحة الوطنية أن تكون بصلاحيات كاملة، وأن يكون كل ما يصدر عنها من آراء ملزمة للقائمين على شئون البلاد، وذلك تحقيقاً للمصالحة الوطنية الشاملة؛ وأضاف المصدر، أن الإمام الأكبر أجرى اتصالات بكافة الأطراف، كما أنه يتلقى اتصالات من شخصيات عديدة للمشاركة فى لجنة المصالحة الوطنية وتقديم رؤيتهم فى إنجاح عمل اللجنة، وعلمت "اليوم السابع"، أن الإمام الأكبر، يتلقى يوميا اتصالات من كافة القوى السياسية والرئاسة للتشاور حول لجنة المصالحة المزمع عقدها للتوصل إلى حلول ترضى كافة الأطراف للخروج من الأزمة الراهنة.

كما علمت "اليوم السابع" أن هناك بعض الأسماء التى تم التواصل معها لتكون ضمن لجنة المصالحة الوطنية التى قبل الإمام الأكبر أن يشرف عليها، ومنها الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، والدكتور محمد سليم العوا، والدكتور أحمد زويل، والدكتور محمد غنيم، والمستشار المهدى العباسى، والدكتور عبدالله البلتاجى، والدكتور أحمد فهمى، وحمدين صباحى، وعمرو موسى، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، الذى قام بزيارة يوم الخميس الماضى لشيخ الأزهر بالأقصر للإفطار مع الإمام الأكبر، والتشاور حول الوضع الراهن، والبابا تواضروس، وعدد من أعضاء هيئة كبار العلماء.

◄بالصور.. "اليوم السابع" تخترق جبل الحلال وتكشف حقيقة البؤر الإرهابية
◄السيسى: طالبت مرسى مرتين بالدعوة لاستفتاء يحقق مطالب الشعب ولكنه رفض
◄الإخوان بدأوا تنفيذ مخطط التنظيم الدولى لإعادة مرسى قبل اجتماع تركيا
◄إغلاق مكاتب موظفى الإخوان بالاتحادية وتشديد الحراسة عليها
◄رجال القصر فى 3 عصور.. العسكر والإخوان والرئيس المؤقت



تعلن نتيجة الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية غدا، بعد أن يعتمدها الدكتور رضا مسعد، وكيل الوزارة، ورئيس عام الامتحانات، الذى سيعلن النسبة العامة للنجاح، بعد أن يقدم التهنئة تليفونيا إلى الطلاب الأوائل فى الشعب الثلاث على مستوى الجمهورية.

وأوضح مسعد أنه تم الانتهاء من جميع ترتيبات إعلان النتيجة، بعد وصول تقرير الشئون القانونية حول موقف الطلاب المتهمين بمحاولة الغش، سواء الفردى أو الجماعى، وأضاف أنه سيعلن النتيجة بناء على تكليف الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، له بذلك، وتفويض وزير التربية والتعليم السابق له.

لمواجهة أى محاولات لعناصر مشبوهة التسلل إليه، شهد مطار القاهرة أمس استمرار حالة الطوارئ وتشديد الإجراءات الأمنية على مداخل المطار والطرق المؤدية إليه، وقالت مصادر أمنية بالمطار: إنه تمت الاستعانة بمدرعات من القوات المسلحة ورجال أمن العمليات الخاصة لتأمين الكمين الموجود على مدخل مطار القاهرة، كما تم وضع أكمنة ثابتة ومتحركة لمواجهة أى محاولات للتسلل إلى حرم المطار من خلال التفتيش اليدوى للسيارات.

◄النائب العام يأمر بالتحفظ على أموال قيادات الإخوان
◄تأخر العلاوة الاجتماعية انتظارا لتشكيل الحكومة
◄قمة الأهلى والزمالك مرفوضة أمنيا
◄تدمير مضخات تهريب الوقود وهدم الأنفاق لمنع التسلل
◄الدستورية تختار الشناوى وخيرى للجنة تعديل الدستور



تصل المنح والمعونات العربية التى تقدر بـ12 مليار دولار الأسبوع القادم، والتى تم الاتفاق عليها مع السعودية والإمارات والكويت وتقرر الاستفادة منها فى زيادة الاحتياطى من النقد الاجنبى إلى 20 مليار دولار، بعد تراجعه إلى 15 مليار دولار الشهر الماضى، بالإضافة إلى الاستفادة من المنح فى تلبية الاحتياجات العاجلة من المنتجات البترولية والوقود والسلع الضرورية مثل القمح والزيوت لتعويض العجز.

أصدر المستشار هشام بركات، النائب العام، عدة قرارات فى التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى أحداث ميدان النهضة بالجيزة وأحداث محيط مكتب الإرشاد بالمقطم والأحداث الجارية أمام دار الحرس الجمهورى وقصر الاتحادية؛ أولا: التحفظ مؤقتا على أموال كل من محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، وخيرت الشاطر، والسيد محمد عزت، ومهدى عاكف، ومحمد سعد الكتاتنى، ورشاد البيومى، وعصام العريان، وصفوت حجازى، ومحمد إبراهيم البلتاجى، وعصام سلطان، وعاصم عبدالماجد، وحازم صلاح أبو إسماعيل، وطارق الزمر، ومحمد العمدة؛ وآخرين.

◄تمرد وصلت السودان
◄اتحاد العمال يطالب بصرف علاوة 15%
◄التايمز: محادثات هاجل مع السيسى تؤكد عجز واشنطن تجاه مصر
◄احذر مخللات بير السلم
◄مجد القاسم: حمدالله على السلامة يا مصر



كشف الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة وجهت رسالتين للرئيس المعزول، محمد مرسى، تطالبه فيها بالدعوة إلى إجراء استفتاء على بقائه فى السلطة، إلا أنه رفض؛ مشيرا إلى أن الشعب استدعى الجيش من أجل (تعديل موازين مالت، وحقائق غابت، ومقاصد انحرفت).

نفى المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد، والمتحدث الرسمى باسم النيابة، استجواب أمن الدولة العليا الرئيس المعزول، محمد مرسى، بشأن الاتهامات المنسوبة إليه فى البلاغات التى تلقتها النيابة العامة خلال الأيام الماضية، بتهمة التخابر والتحريض على قتل المتظاهرين، فضلا عن الاتهامات المنسوبة إليه فى قضية هروب سجناء وادى النطرون.

◄النيابة تحقق فى وقائع القتل والتعذيب بسلخانة رابعة
◄التحفظ على أموال بديع والشاطر و12من قيادات الإخوان وحلفائها
◄مجهولون يقتحمون القومى لحقوق الإنسان ويمنعون الموظفين من الدخول
◄نبيل فهمى: قبلت الوزارة والسد الأثيوبى على رأس أولوياتى



طلب المستشار هشام بركات، أمس، استعجال مذكرة بالمعلومات وما تم تنفيذه من إجراءات من قبل نيابة وسط القاهرة الكلية فى قضية مقتل جابر صلاح، الشهير بـ"جيكا "، ويمهد ذلك للتحقيق مع الرئيس المعزول، محمد مرسى، ووزير الداخلية الأسبق، اللواء أحمد جمال الدين، ومساعديه لقطاع الأمن المركزى بمديرية أمن القاهرة، بتهمة قتل "جيكا" مع سبق الإصرار والترصد.

"لن نعترف بشرعية منصور ولا بإعلاناته غير الدستورية، فجميع الإجراءات التى استندت إلى بيان وزير الدفاع باطلة ولن نتعامل معها"، هكذا تحدث بانفعال أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى المنحل، لـ"الشروق"، مشدداً على الاعتصام السلمى لرفض الانقلاب العسكرى على رئيس الجمهورية الشرعى، والدستور المستفتى عليه من الشعب، والبرلمان المنتخب بحسب قوله.

◄مصر تطالب قطر بالتنازل عن شرطين فى صفقة الغاز وتستعين بالإمارات
◄السيسى: طرحنا خارطة الطريق لنقترب من الدور الوطنى لا السياسى
◄أنباء عن بدء التحقيق مع مرسى ومصادر قضائية تنفى
◄طاهر حزين: مصير مشروع "تنمية قناة إقليم القناة" فى يد الحكومة المقبلة
◄نتيجة الثانوية العامة غداً
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google