أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 13 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 13 يوليو 2013   السبت يوليو 13, 2013 2:34 am

 "صحافة القاهرة": مصادر مطلعة: الإخوان تخطط لاقتحام المنشآت الحيوية ورصد تحركات الجيش والتدريب على أعمال عسكرية.. استجواب مرسى فى قضية وادى النطرون.. تنسيق المرحلة الأولى للثانوية بعد النتيجة بـ24 ساعة
السبت، 13 يوليو 2013 - 02:18

صحافة القاهرة اليوم
كتب أيمن رمضان


حكومة قنديل تمارس وظائفها على الفيس بوك، التليفزيون يتجه لمقاضاة الإخوان.. وعبد المقصود يواجه تهمة تسريب شفرة البث، الغرف السياحية: ثورة "30 يونيو" ستمنح القطاع "قبلة الحياة".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، السبت..



كشفت مصادر قريبة الصلة من جماعة الإخوان المسلمين، أن قيادات الجماعة قررت التصعيد خلال الأيام القادمة، تبدأ بالعصيان المدنى، ومنع دخول الموظفين للمصالح الحكومية، وأن الموظفين المنتمين للجماعة بالإدارات والهيئات فى الوزارات المختلفة سيختلقون المشاكل لتعطيل سير العمل، بجانب قطع الطرق الرئيسية، وأشارت المصادر إلى أن التصعيد يتضمن أيضاً اقتحام المنشآت العسكرية والحيوية، ومبنى ماسبيرو، ومدينة الإنتاج الإعلامى، ومقر الوزارات الهامة.

بدأت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق مع الرئيس المعزول، محمد مرسى، فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون أثناء ثورة 25 يناير، وذلك بعد أن تسلم النائب العام الجديد "هشام بركات" ملف القضية من المستشار خالد محجوب رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية.

◄ "الببلاوى" فى طاحونة الاعتذارات
◄ جنازة شهيد الشرطة بالدقهلية تتحول إلى مظاهرة ضد الإخوان
◄ مليونية الزحف فى مسيرات إلى "النهضة" و"الاتحادية"
◄ زويل: ما حدث فى مصر ليس انقلاباً عسكرياً
◄ إفطار جماعى بالتحرير للتأكيد على مكتسبات الثورة



صدرت جبهة أحرار الوسط، وهى مجموعة منشقة عن حزب الوسط، اعتراضا على ارتمائه فى أحضان جماعة الإخوان، بيانا، ردت فيه على ما يسمى "جبهة الضمير" المدافعة عن سياسات الجماعة وحمل البيان الرئيس المعزول محمد مرسى والمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، مسئولية الدماء التى سالت أمام الحرس الجمهورى، وأضاف البيان أن جبهة الضمير لم تكن على قدر المسئولية وهم يرون الرئيس المعزول يقود البلاد من فشل إلى فشل، والأكثر من ذلك أن جبهة الضمير غضت الطرف- على حد وصف البيان- عن ملايين المصريين الذين احتشدوا فى ميادين مصر بأسرها يوم 30 يونيو، الذى كان ثورة حقيقية حماها الجيش ولم تكن أبدا انقلابا على الشرعية، كما تزعم جبهة الضمير التى وصفها البيان بجبهة خداع الوطن والشعب.

أعلنت الهيئة العليا للوفد تمسكها بما سبق وأعلنته من رفضها المشاركة فى الحكومة القادمة، وذلك انطلاقا من المصداقية مع النفس ومع شعب مصر، وأكد الحزب- فى بيان له- أن الوفد وجبهة الإنقاذ سبق وأن طالبا النظام السابق بحكومة محايدة، وأن الحكومة القادمة هى حكومة تسيير أعمال مدتها لن تتجاوز الأربعة أشهر، ستشرف خلالها على الاستفتاء على الدستور والانتخابات النيابية، وبالتالى نرى ضرورة أن تكون حكومة محايدة لا ينتمى وزراؤها إلى أى حزب أو فصيل أو تيار سياسى، حتى تخرج الانتخابات القادمة بتوافق وطنى ورضاء شعبى، وأضاف أن الوفد أكد دعمه الكامل للدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء المكلف، وتمنى له التوفيق فى مهمته الصعبة ونحن على ثقة بأن النجاح سيكون حليفه بإذن الله.

إن الوفد سيضع كل ما لديه وما لدى حكومة الوفد الموازية من إمكانات وخبرات لدعم الحكومة القادمة، كما أكدت الهيئة العليا أن الظروف التى تمر بها البلاد تقتضى تأييدنا للإعلان الدستورى، على الرغم من وجود بعض التحفظات عليه مع تأكيدنا ضرورة وضع معايير موضوعية لاختيار الجمعية التأسيسية التى ستقوم بوضع الدستور وتعديلاته.

◄ التيار والتحالف "الشعبى" يطالبان الوزارة الجديدة بتبنى خط الثورة
◄ مليار جنيه خسائر الطرق والكبارى منذ 25 يناير
◄ خطيب الجامع الأزهر يدعو المصريين إلى نبذ العنف وعدم الإقصاء
◄ سباق المليونيات والإفطار الجماعى
◄ أزمة عنيفة بالأهلى.. ونهائى العالم للشباب الليلة



فى الوقت الذى تقدم فيه الوزراء المنتمون لجماعة الإخوان المسلمين باستقالاتهم بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسى، وذهابهم إلى منصة رابعة العدوية، قام هؤلاء الوزراء بممارسة مهامهم الوظيفية ولكن على صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك".

قرر مجلس إدارة صندوق دعم الصادرات، إعفاء الشركات العاملة بنظام المناطق الحرة من شرط تقديم السجل الصناعى كمستند لصرف رد الأعباء عند التصدير إلى الخارج، صرح بذلك عبد الرحمن عبد الرؤوف، الرئيس التنفيذى للصندوق، وقال، إنه تقرر أيضا الموافقة على إلغاء رد أعباء التصدير من منطقة حرة إلى أخرى بالإضافة إلى إلغاء المعارض الداخلية من منظومة رد أعباء المعارض.

◄ إسرائيل توافق على "تعليق" كامب ديفيد
◄ واصل: الجيش اختار أخف الضررين
◄ إمام الحرم المكى يدعو لمصر باكياً
◄ تحقيقات النيابة تحسم ملف حل جمعية الإخوان



أكد الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات، أن مكاتب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات، ستبدأ أعمالها بعد إعلان نتائج طلاب الثانوية العامة فى المدارس بـ24 ساعة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى تعديلات فى قواعد القبول المعمول بها فى التنسيق خلال الأعوام السابقة، وقال "حاتم"، فى تصريحات لـ"المصرى اليوم"، إن اللجنة المركزية للإشراف على التنسيق ستجتمع الاثنين المقبل، من أجل تحديد الحد الأدنى للمجاميع للشعبة العلمية والشعبة الأدبية لطلاب المرحلة الأولى، وشرائح المرحلة، بالإضافة إلى تحديد أعداد الطلاب الذين سيسجلون رغباتهم على موقعى التنسيق وفقا لشرائح المرحلة والجدول الزمنى المحدد لكل مرحلة.

توقع إلهامى الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية، انتعاشا قادما للسياحة، رغم التراجع الكبير بحجم السياحة لمصر، مستشهداً بأن السوق الفرنسية تراجع تدفقها بأكثر من 50% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، واستدرك الزيات لــ"المصرى اليوم"، "رغم التأثير السلبى لثورة 30 يونيو والأحداث الجارية، على قطاع السياحة، فإن نتائجها المستقبلية ستكون إيجابية.

◄ مسؤول بـ"التعاون الدولى": فائدة القرض القطرى 3,5% وباقى مساعدات الخليج دون أعباء
◄ إسرائيل تجرى تجربة لإطلاق صاروخ باليستى طويل المدى
◄ المفتى يسافر المغرب للمشاركة فى "الدروس الحسنية"
◄ اتحاد الصناعات يطلب تجميد اتفاق التجارة مع تركيا لــ"إهانتها الشعب والجيش"
◄ إسراء عبد الفتاح: نضغط لمنع "ماهر" من المشاركة فى "الوفد الشعبى"



دافعت عائلات وقبائل الأقصر عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور "أحمد الطيب"، شيخ الأزهر، وأكدت وسطيته واعتداله، نافية بذلك ما نشرته عدد من المواقع الإلكترونية ووسائل إعلام أخرى حول قيام قبائل وعائلات الأقصر والقرنة- مسقط رأس شيخ الأزهر- بتوجيه انتقادات لمواقفه بشأن الأحداث السياسية التى تمر بها الساحة المصرية، وقال على أبو ياسين، أحد رموز قبيلة "الحروبات" بمدينة القرنة غرب الأقصر، إن رد قبائل وعائلات الأقصر على ما وصفه بأكاذيب جماعة الإخوان المسلمين كان مُدويًا، وتمثل فى الزحام الكبير الذى شهدته ساحة الشيخ "الطيب" عقب صلاة الجمعة، من قِبل مواطنى الأقصر وقنا وعدد من مراكز الصعيد، مشيرًا إلى دعم القبائل للشيخ الطيب.

قال مصدر مطلع لــ"الشروق"، إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يدرس رفع دعوى قضائية ضد جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، بتهمة الاستيلاء على سيارة البث التليفزيونى المملوكة للاتحاد والتى كانت متواجدة فى ميدان رابعة العدوية، واستخدامها للبث لقناة الجزيرة مباشر مصر وبعض المحطات العربية والأجنبية الأخرى.

◄ "الشروق" تنشر تعديلات "ملاحة الإسكندرية" على قانون التجارة البحرية
◄ "النور" يرفض الكشف عن أعضاء "لجنة حكماء المصالحة" تجنباً لحرقها
◄ 40 ألف شنطة رمضان من القوات المسلحة للأهالى بالدقهلية
◄ ربة منزل تخطف نقاشا وتطلب فدية 150 ألف جنيه
◄ 10 مشاهد مشتركة بين "التحرير" و"رابعة العدوية"
 

 
اللعب مع الشيطان




 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google