أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 12 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 12 يوليو 2013   الجمعة يوليو 12, 2013 2:49 am

"صحافة القاهرة": اللواء وصفى قائد الجيش الثانى الميدانى: مستمرون فى تطهير سيناء رغم محاولة اغتيالى.. 85٪النجاح بالثانوية والنتيجة الاثنين.. قلق إخوانى لتزايد الانشقاقات بصفوف الجماعة
الجمعة، 12 يوليو 2013 - 02:24

صحافة القاهرة
كتب أحمد زيادة وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى

تورط قيادات إخوانية فى مذبحة رفح.. وكشف مرتكبيها خلال أيام، والإخوان يعلنون الحشد فى 4 ميادين اليوم لـ"إعادة مرسى"، والخارجية‏:‏ مرسى فى مكان آمن ويعامل باحترام.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة..



أكدت مصادر، أن حالة من القلق الشديد بدأت تنتاب قيادات جماعة الإخوان المسلمين حاليا، فى ظل توالى الإعلان عن خروج مجموعات من الشباب عنها وتأسيس حركات وكيانات بأسماء مختلفة وتوجيهها انتقادات حادة لممارسات وسياسات الجماعة، خاصة بعد أحداث الحرس الجمهورى الأخيرة فيما توقع محللون أن تشهد الفترة المقبلة إعلان مجموعات جديدة من شباب الإخوان مراجعة موقفهم منها وسعيهم إلى تصحيح مسارهم.

النائب العام الجديد يتسلم ملف قضية سجن وادى النطرون

تسلم النائب العام الجديد، المستشار هشام بركات، أمس، ملف التحقيقات فى قضية هروب سجناء وادى النطرون، إبان ثورة يناير، من المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، والذى أصدر حكمة بإعادة ملف القضية المتهم فيها 35من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وعلى رأسهم الرئيس السابق، محمد مرسى، إلى النيابة العامة للتحقيق من جديد فى طريقة وكيفية هروب السجناء وتورط عناصر خارجية وداخلية فى اقتحام السجن، واستدعاء قيادات الإخوان الـ35 للتحقيق فى عملية هروبهم من السجن.

◄ النيابة تطالب "الحرس الجمهورى" بإرسال شرائط كاميرات المراقبة بالدار لضمها للتحقيقات
◄ اتفاق الجبلاية والأندية على إلغاء الدورى
◄مستشار الكونجرس للإرهاب يستبعد قطع المساعدات الأمريكية لمصر
◄ ابن الشيخ أبو إسحاق الحوينى يهاجم ثروت الخرباوى


أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية، بدر عبدالعاطى، فى مؤتمر صحفى أمس، أن الرئيس المعزول محمد مرسى فى مكان آمن ولا اتهامات ضده حتى الآن‏.

وأضاف أن مرسى موضوع فى مكان آمن من أجل الحفاظ على أمنه، ولم توجه له أيه اتهامات حتى الآن ويعامل باحترام.

ومن جانبه، قال محمد كامل عمرو، وزير الخارجية، إن الرئيس المعزول محمد مرسى يتلقى معاملة جيدة للغاية، لكنه لا يسمح له بمغادرة المكان الموجود فيه لعدة أسباب، منها سلامته الخاصة.

وأضاف عمرو فى أحد البرامج لإحدى الشبكات، أنه لا يعلم بالتحديد مكان الرئيس المعزول، إلا أنه على دراية كاملة أنه يتلقى معاملة جيدة للغاية، لمواجهة تهديد بعض الجماعات المتطرفة وتصريحات قياديين من جماعة الإخوان المسلمين باستخدام عبوات متفجرة لاستهداف المنشآت الحيوية،‏ وبعد العثور على قنابل متفجرة فى عدة أماكن،‏ أوضح اللواء عبدالعزيز توفيق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للحماية المدنية،‏ أن هناك عبوات يمكن تشغيلها بأساليب مختلفة من خلال ريموت كنترول- التوقيت الزمنى- ضد الهز- ضد الرفع‏.

وأضاف أنه نظرا للدور المهم لإدارة الحماية المدنية فى تأمين المنشآت، فإننا نقوم بإيفاد بعض من الضباط للتدريب على كيفية الكشف والتعامل مع الأجسام المتفجرة إلى الدول المتقدمة فى هذا المجال.

◄ اختيار 70% من الوزراء.. حجى للبحث العلمى ودرية للإعلام ودرويش للتنمية الإدارية.. والتشكيل الاثنين
◄ البنتاجون ملتزم بتسليم "إف 16" لمصر
◄ منصور يؤكد عمق العلاقات بين مصر والبحرين


أكد‮ ‬اللواء أحمد وصفى، قائد قوات الجيش الثانى الميدانى، أنه لم يصب بأى أذى خلال محاولة اغتياله أمس الأول، كما تردد، وقال فى تصريحات خاصة لـ"الأخبار‮": "‬الحمد لله.. أنا بخير ولم أصب بأذى أو أى جندى من أبنائى‮"، ‬مضيفا، أن القوات المسلحة نجحت من خلال حملاتها الأمنية المكثفة فى الأسبوعين الماضيين من تفكيك عدد كبير من الخلايا الإجرامية فى سيناء، لافتا إلى أن الجيش كبد تلك العناصر فى سيناء خسائر كبيرة وخاصة عدد كبير من الجهاديين المنتمين إلى حماس‮.‬

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح بالثانوية العامة هذا العام تصل إلى ‮٥٨‬٪،‮ ‬ويتصدر قائمة الأوائل طلاب من محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية‮.‬

وقال إن درجـــات الطـــلاب الأوائــــل تتراوح بين ‮405‬،‮ 410‬، وأوضح تفوق الطالبات على الطلاب فى النجاح، وتفوق الشعبة الأدبية على العلمية فى نسب النجاح الأعلى‮.

أضاف المصدر أنه سوف يتم إعلان أسماء الأوائل فى مؤتمر صحفى يوم الأحد القادم بالوزارة، وإعـــلان النتائج بالمـــدارس فى اليوم التالى‮.‬


أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس، والأهلى برئاسة حسن حمدى، الحداد 3 أيام، على وفاة العميد "إبراهيم يوسف"، عضو مجلس إدارة الزمالك، ولاعب النادى السابق، الذى وافته المنية فجر أمس عن عمر يناهز 54 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية وهبوط حاد فى الدورة الدموية، وقرر مجلس الإدارة إقامة سرادق عزاء للفقيد بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

استشهد وأصيب 6 عسكريين فى شمال سيناء مع تصعيد الجيش حملته لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية، وبينما طاردت مروحيات الأباتشى عناصر من حماس وافقت إسرائيل على طلب مصرى بتعطيل اتفاقية كامب ديفيد ونفت جماعة الإخوان الاتهامات الموجهة لها بدعم الإرهاب غرب القناة.

◄ معسكر النهضة يثير الرعب بين طلاب التنسيق
◄ التأمينات تناقش حل الإخوان خلال أيام
◄باسم عودة من رابعة العدوية القمح يكفى 60 يوما
◄اتهام نجل المرشد بقتل عجوز فى حادث سيارة
◄ تمرد تدعو لإفطار جماعى من التحرير للاتحادية اليوم


وجه التحالف الوطنى لدعم الشرعية المؤيد لمحمد مرسى، دعوة لـ"الشعب العظيم"، فى إطار ما سماه "الحملة السلمية التصعيدية للزحف إلى القاهرة للمشاركة فى جمعة الزحف فى إطار مليونيات "استرداد الثورة والكرامة".

ومن المقرر تنظيم أربع مليونيات اليوم أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر وميدان نهضة مصر المقابل لجامعة القاهرة، ومدينة الإنتاج الإعلامى بالسادس من أكتوبر، ومبنى الإذاعة والتليفزيون ماسبيرو.


قال مصدر سيادى مسئول، إن الأجهزة الأمنية ستعلن خلال أيام التحقيقات الكاملة فى قضية رفح التى راح ضحيتها 16 ضابطا وجنديا أغسطس الماضى.

وأضاف فى تصريحات لـ"الشروق"، أن نتائج التحقيقات ستحمل مفاجآت وأن تحقيقات النيابة العسكرية وتحريات الأجهزة الأمنية أثبتت أن المتهمين الذين ارتكبوا الحادث، يقدر عددهم بـ35 متهما.

◄للمرة الثانية على التوالى.. إلغاء مسابقة الدورى الممتاز
◄شهود: قائد الجيش الثانى لم يتعرض لإطلاق نيران فى سيناء
◄برهامى: مؤيدو مرسى أقل من واحد فى المائة من قوة المعارضين له
◄مصادر: اتجاه لإعادة دمج وزارتى الإسكان والمرافق والمياه

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google