أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 7 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 7 يوليو 2013   الأحد يوليو 07, 2013 2:42 am

"صحافة القاهرة": مقتل "قس" برصاص مجهولين بالعريش.. تفاصيل عملية "الجلباب الأبيض" للقبض على الشاطر.. قصر السلام جدده مرسى ليسكنه الرئيس منصور

الأحد، 7 يوليو 2013 - 02:08


صحافة القاهرة

كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


ضبط نائب رئيس الأمن الوطنى بعد رصد مكالماته مع الشاطر، قنديل يلتقى الرئيس لتسليمه ملفات الحكومة، إثيوبيا لن تحضر مشاورات السد فى القاهرة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.

اليوم السابع
كشف شهود عيان ومصادر أمنية عن تفاصيل عملية اغتيال "قس" بالعريش، والتى جرت وقائعها بمنطقة المساعيد غرب العريش، وبحسب رواية شهود العيان فإن مسلحين يستقلون سيارة ملاكى بيضاء اللواء استوقفوا "قسا" يدعى مينا عبود شاروبين 39 سنة، تحت تهديد السلاح بالقوة وبعد مشادة بينهم أطلقوا عليه الرصاص فقتل فى الحال ولاذوا بالفرار واستولوا على سيارته الخاصة من نوع دايو وفروا بها، تم نقل جثة القتيل لمستشفى العريش العام، وقال مصدر أمنى إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحادث يرجح أن يكون بغرض السرقة وقد عثرت الشرطة على السيارة فى أحد شوارع العريش الجانبية ولم يتم ضبط الجناة.

علمت "اليوم السابع" أن عملية القبض على نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر تمت دون أى مقاومة منه، حيث ألقت مجموعة من ضباط العمليات الخاصة والأمن الوطنى، بالإضافة إلى عدد من ضباط وأفراد مباحث القاهرة والأمن المركزى القبض عليه مساء أمس الأول أثناء وجوده فى منزل شقيقه بمدينة نصر، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.


◄ الكونجرس وحملة "رومنى" يكشفان أسرار دعم أوباما للإخوان
◄ وزير التموين الإخوانى يقود ميليشيات الجماعة إلى "التحرير" لتنفيذ "موقعة الجمل الثانية"
◄ إخلاء سبيل "دومة" فى قضية أحداث مكتب الإرشاد
◄ ليلة الكذب والشائعات الإخوانية للإيقاع بين الجيش والشعب
◄ المصريون يتساءلون لماذا اختفت أزمة الكهرباء والبنزين والسولار




أكدت مصادر أن الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء‏،‏ فى عهد الرئيس المعزول‏،‏ سيلتقى المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت‏،‏ خلال ساعات ‏لتسليمه ملفات الحكومة، حيث إنه لايزال يسير أعمال الحكومة من منزله، لحين تعيين رئيس جديد للحكومة.

وأوضحت المصادر أن قنديل لا يخضع للإقامة الجبرية، وأن كثيرا من الوزراء على اتصال به.

ألقت أجهزة الأمن والمخابرات العامة‏،‏ القبض على اللواء أحمد عبدالجواد نائب رئيس جهاز الأمن الوطنى، بعد رصد مكالمات هاتفية له مع خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، ‏وقد تم تسجيل مكالمة هاتفية بينهما قبل عملية القبض على الشاطر داخل شقة بمنطقة مدينة نصر، وذلك لبحث علاقة نائب رئيس جهاز الأمن الوطنى بالشاطر.


◄ جهود أمنية للقبض على مرشد الإخوان
◄ تكثيف عسكرى بسيناء‏..‏ ووحدات صاعقة لحماية القناة
القوات المسلحة‏:‏ الكلام عن انشقاق تشكيلات بالجيش أكاذيب
◄ دعوى تطالب بـ‏30‏ يونيو عيداً قومياً
◄ إخلاء سبيل أحمد دومة فى موقعة المقطم



طالبت د.نجوى خليل، وزيرة الشئون الاجتماعية النيابة العامة بموافاة الوزارة بنتائج التحقيقات فى الاشتباكات التى صاحبت إحراق مقر جمعية الإخوان المسلمين بالمقطم‮.. ‬وطلبت الوزيرة‮ ‬تحديد ما إذا كان مقر الجمعية قد شهد تخزينا لأسلحة من عدمه، وحقيقة ما تردد حول وجود تشكيلات أو ميليشيات عسكرية بالمقر‮.. ‬تأتى هذه الخطوة فى إطار قيام الوزارة باتخاذ الإجراء القانونى الصحيح تجاه الجمعية وتحديد مسئوليتها ومدى مخالفتها لقانون الجمعيات‮ ‬الذى يحظر التشكيلات العسكرية على الجمعيات ومن ثم يتحدد عليه الموقف القانونى للجمعية الذى يقضى بإحالتها لجهات التحقيق وحلها إذا ثبت مخالفتها‮.. ‬وقال مصدر بالوزارة إن الوزارة استردت‮ ‬سلطة حل الجمعيات المخالفة للقانون بعد تعليق العمل بالدستور والذى تضمن فى مادته الـ‮١٥ ‬قصر سلطة حل الجمعيات على محكمة القضاء الإدارى وليس الوزارة‮.. ‬يأتى ذلك فى الوقت الذى تتعالى فيه الأصوات داخل الوزارة بكشف الوزيرة عن ملابسات منح الترخيص والإشهار لجمعية الإخوان خلال ‮24 ‬ساعة‮.‬

أكد د.أحمد زويل، فى بيان أصدره من أمريكا، أن الوقت قد حان لكى نتحد ونتحاور ونختلف لكن من أجل مصر مشددا على أن مشكلات الوطن لن تحل بالعنف والعنف المضاد، وأضاف أن الأمم تمر بانتصارات وتحديات عبر تاريخها لذلك علينا جميعا أن نشارك فى تشكيل المستقبل مع إيماننا الراسخ بوحدة الوطن وحرية الفرد والتسامح بين مختلف فئات وأطياف الشعب.. وأشار إلى ضرورة التعلم من دروس الماضى دون العودة إليه ولا إضاعة الوقت فى نزاعات سياسية وأيديولوجيات دينية.

◄ الصحة‮: ‬50‮ ‬قتيلاً و1404مصـابين فى اشتباكات‮ "‬الجمعة‮"‬
◄ انتهاء تصحيح الثانوية‮.. ‬والنتيجة الأسبوع القادم
◄ الدستور قبل الانتخابات البرلمانية والرئاسية‮.. ‬ولا دمج للقائمة والفردى




كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى أن النيابة بدأت التحقيق فى قضية اتهام الرئيس المعزول محمد مرسى والدكتور محمد بديع مرشد الإخوان والمهندس خيرت الشاطر نائب المرشد وعدد من قيادات الجماعة بالخيانة العظمى والتخابر والإرهاب والتحريض على القتل.

وحرص الرئيس المعزول محمد مرسى على تجهيز "قصر السلام" أحد القصور الرئاسية، والمجاور للاتحادية ليسكن فيه هو وأفراد أسرته ولكن التظاهرات ثم قرار عزله حالا بينه وبين أمنيته، ليصبح القصر من نصيب المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت وأسرته ليسكنوا فيه اليوم بعد 4 أيام من قرار توليه المنصب.

◄ حلفاء مرسى: شرطة إسلامية لاعتقال البرادعى وصباحى وموسى
◄ إجراءات أمنية مكثفة فى سيناء
◄ الشرطة تلاحق 3 من كتائب القسام تولوا تأمين "بديع"
◄ دار الإفتاء تجيز دفع أموال الزكاة لصندوق دعم مصر
◄ إخلاء سبيل "دومة" فى أحداث المقطم



قال مصدر مسئول بملف مياه النيل إن وزير المياه الإثيوبى اليمنهايو تيجنجو اعتذر عن المجئ لمصر لحضور الاجتماع الذى دعت له القاهرة لاستكمال المشاورات بشأن سد النهضة الإثيوبى بسبب "ارتباطات داخلية فى إثيوبيا"، ولفت المصدر إلى أن مصر لم تصر على عقد الاجتماع بسبب الظروف الحالية وحالة التوتر السياسى عقب المستجدات الأخيرة بعزل الرئيس السابق محمد مرسى.. ونفى المصدر أن تكون إثيوبيا أوقفت عملية البناء فى السد، بسبب الظروف الداخلية فى مصر، مؤكدا أنه لا يوجد أى معلومات مؤكدة عن ذلك.

الجنزورى يعتذر عن منصب رئيس الوزراء

علمت "الشروق" أن الدكتور كمال الجنزورى رفض عرضا رسميا بتولى منصب رئيس مجلس الوزراء فى الفترة الانتقالية المقبلة، والذى سيتمتع بصلاحيات واسعة خصوصا فى الملف الاقتصادى.. وكان الدكتور الجنزورى قد أدار بكفاءة الحكومة التى أعقبت حكومة الدكتور عصام شرف وظلت حكومة الجنزورى من ديسمبر 2011 حتى ديسمبر 2012 وحققت معدلات جيدة فى المجالين الاقتصادى والأمنى.. وحاولت "الشروق" الوصول إلى الدكتور كمال الجنزورى لمعرفة أسباب اعتذاره عن المنصب لكنها لم تتمكن من الوصول إليه.

◄ النيابة تواجه عاكف.. والمرشد السابق: لم آمر بقتل المتظاهرين
◄ "تنسيقية 30 يونيو" تدعو للاحتشاد فى الميادين للحفاظ على مكتسبات الثورة
◄ أهالى ضحايا المنيل يروون ليلة الرعب والدم
◄ "النور": ملاحقة المعارضين تتعارض مع المصالحة



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google