أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 1 يوليو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 1 يوليو 2013   الإثنين يوليو 01, 2013 2:43 am

 
 
"صحافة القاهرة": الشعب قال كلمته: يسقط مرسى والإخوان.. ضبط أعضاء من "حماس" داخل شقة شقيق حارس الشاطر..انفجار بالبساتين يكشف عن ورشة لتصنيع المتفجرات.. والمتهم: كنت سأستخدمها فى التحرير والاتحادية
الإثنين، 1 يوليو 2013 - 02:11

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


مبارك شاهد المظاهرات عبر التليفزيون‮ ‬وتساءل:‬ هـل يتنحـى مرسى حقنـاً‮ ‬للدمـاء كمـا فعلـت؟ تكدس بالمطار.. وازدياد أعداد المغادرين، مصادر: محاكمات عسكرية لمروجى الشائعات عن علاقة الجيش بالرئاسة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



أكدت مصادر أمنية أن الفلسطينيين المقبوض عليهم داخل شقة خاصة بشقيق حارس خيرت الشاطر ينتمون إلى حركة "حماس"، وتبين أنهم 6 أشخاص بينهم اثنان شقيقان وهما عماد على حسن سالم وشقيقه إياد، وعثر بحوزة المتهمين على أسلحة نارية وقمصان واقية للرصاص وأسلحة بيضاء، وأوضح المصدر نفسه أن الأجهزة الأمنية تحفظت على المتهمين والأسلحة المضبوطة، لمثولهم للتحقيقات، ومعرفة ما إذا كانوا يعقدون العزم على القيام بأعمال تخريبية داخل البلاد، أثناء المظاهرات المناهضة للدكتور محمد مرسى من عدمه، وسبب تواجدهم داخل البلاد، ومصادر حصولهم على الأسلحة المضبوطة بحوزتهم.

تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على شخص لاتهامه بتصنيع المتفجرات داخل منزله وبحوزته كمية من المواد المعدة لتصنيع المتفجرات بغرض استخدامها فى تظاهرات، المتهم اعترف أنه كان يقوم بتصنيع المتفجرات لاستخدامها فى مظاهرات ميدان التحرير وقصر الاتحادية، مؤكداً أن اثنين آخرين كانا سيشتركان معه.

◄ "بركان الغضب"
◄ الجيش يراقب المظاهرات بالطائرات والسيسى داخل غرفة الأمانة العامة
◄ أوباما: نؤيد الاحتجاجات السلمية لإحداث تغيير فى مصر
◄ "رابعة العدوية" "حرية وعدالة..مرسى وراه رجالة"
◄ 20 نقابة مهنية ترفض المشاركة فى فعاليات 30 يونيو..والمستقلون يدعون لمسيرات حاشدة لإسقاط الرئيس



أكد الدكتور أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى، أن أيا من أعضاء المجلس‏،‏ الذين أعلنوا أمس الأول استقالاتهم‏،‏ لم يتقدم رسميا باستقالة مكتوبة، ‏مشيرا إلى أنه دعا إلى اجتماع هيئة مكتب المجلس اليوم للنظر فى الإجراءات التى يتعين اتخاذها فور ورود هذه الاستقالات رسميا، ومن جانبه، أكد النائب ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، أحد الذين أعلنوا استقالاتهم، أن استقالة نواب التيار المدنى سيتم تقديمها بشكل رسمى خلال يومين أو ثلاثة، وبعد النظر فيما ستسفر عنه المظاهرات خلال الأيام المقبلة، ورفض وصف البعض للاستقالات بأنها شو إعلامى، وكان المجلس قد شهد صباح أمس هدوءا شديدا، بينما غاب الأمين العام للمجلس ومعظم موظفى أمانات اللجان، باستثناء خمس لجان فقط، وذلك خوفا من المظاهرات.

شهد مطار القاهرة أمس تكدسا شديدا،‏ بسبب ذهاب الركاب المسافرين إلى المطار مبكرا خوفا من عدم تمكنهم من اللحاق برحلاتهم‏،‏ إلى جانب الزيادة الملحوظة فى أعداد المغادرين،‏ خاصة من الرعايا الأمريكيين والقطريين والكويتيين‏، وأكد المهندس وائل المعداوى، وزير الطيران المدنى، انتظام العمل بجميع المطارات المصرية، ووجود خطط تأمين لمواجهة أى أحداث طارئة خلال الأيام المقبلة، وشددت الأجهزة المختلفة بالمطار إجراءاتها الأمنية، وتم الدفع بعدد كبير من الموظفين لاستيعاب الزيادة الواضحة فى الأعداد، وأوضح الطيار توفيق عاصى، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تم أمس نقل 29 ألف راكب على متن 124 رحلة دولية وداخلية.

◄ "ميرسين" تبتسم لمصر بذهبية كرة اليد
◄ مرسى يطمئن على تنفيذ الخطط الأمنية
◄ شعارات وأغان وطنية فى التحرير ورابعة والمحافظات
◄ الاعتصامات تتزايد.. والأزمة تتصاعد
◄ الجميع يصلى من أجل مصر



علمت‮ ‬‮"‬الأخبار‮" أن الرئيس السابق حسنى مبارك تابع مع نجليه علاء وجمال المظاهرات التى شهدتها مصر عبر شاشة القناة الأولى، وبدا مبارك فى صحة جيدة‮.. ‬وكست وجهه ابتسامة وظهر حسنى مبارك شغوفا بالاطلاع على ما يحدث فى المحافظات، وقال لابنيه إنه قلق على الوضع الذى يحدث فى مصر، وتساءل "هل يتنحى مرسى لحقن دماء المصريين كما فعلت أنا خلال ثورة‮ ‬يناير؟"

تنظر‮ ‬نيابة الأموال العامة العليا اليوم أمر تجديد حبس الرئيس السابق حسنى مبارك فى قضية هدايا المؤسسات الصحفية‮.. ‬صرح بذلك المستشار مصطفى حسين رئيس الاستئناف القائم بأعمال المحامى العام الأول،‮ ‬مشيرا إلى أن المستشار محمد النجار رئيس نيابة الأموال العامة العليا سينتقل إلى مزرعة طرة للنظر فى تجديد الحبس‮.‬

◄ الأوقاف‮:‬‮ ‬‮ ‬من دخل المسجد آمن‮.. ‬ولا يجوز إرهابه
◄ إجراءات أمنية مشددة حول البنك المركزى وماكينات الصرافة
◄ ومازال شفيق يحلم خارج الوطن: أتمنى أن تصل المظاهرات لأهدافها‮.. ‬وأطالب الإخوان بالانسحاب



أطلق الشعب المصرى أمس ثورة جديدة لتصحيح مسار ثورة الـ25 من يناير، ودوّت فى جميع ميادين القاهرة والمحافظات موحدة لملايين المتظاهرين، تطالب بإسقاط نظام الرئيس محمد مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ففى ميدان التحرير كان المشهد منذ ساعات الصباح الأولى حاشداً ومهيباً، واكتظت جنباته بالمتظاهرين الذين لم تمنعهم حرارة الشمس والزحام الخانق.

أصدر الدكتور مصطفى حامد، وزير الصحة، تعليمات مشددة إلى مسئولى الإسعاف، بعد التحدث إلى وسائل الإعلام، حول أعداد المصابين والوفيات، على أن يتم إعلانها من خلال مكتب الوزير، الأمر الذى وصفه عدد من الأطباء بأنه محاولة للتلاعب فى أعداد الإصابات.

◄ التليفزيون يتأخون: تركيز على رابعة ورقابة حديدية على البرامج
◄ البورصة تصعد وتربح فى 30 يونيو
◄ بدء تطبيق الضريبة العقارية اليوم
◄ مسيرة للفنانين بـ"القباقيب" للمطالبة برحيل مرسى



كشفت مصادر مطلعة لـ"الشروق" عن أن أحد القرارات والإجراءات السرية التى اتخذها مجلس الأمن القومى فى اجتماعه الذى عقد برئاسة الرئيس مرسى، الأسبوع الماضى، هو اتخاذ إجراءات حاسمة وسريعة ضد العسكريين السابقين والأشخاص الذين يروجون لأخبار ومعلومات كاذبة عن المؤسسة العسكرية فى وسائل الإعلام، وينشرون شائعات عن سوء العلاقات بين الرئاسة والقوات المسلحة.

قال مصدر مسئول إن تعليمات صدرت من رئاسة الجمهورية لرئيس الوزراء بالتوجه إلى أحد مراكز المعلومات التابعة لرئاسة الجمهورية بمصر الجديدة والمكوث هناك ومزاولة نشاطه من هذا المركز.

◄ فؤاد جاد الله: 30 يونيو أكد أن الثورة لن تموت
◄ مصادر: محاكمات عسكرية لـ"مروجى الشائعات عن علاقة الجيش بالرئاسة"
◄ صحفيون ينتفضون ضد مرسى بشعار "حرية الصحافة"
◄ ائتلاف "7 مارس": آلاف من ضباط الشرطة انضموا للمتظاهرين فى التحرير
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google