أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 29 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 29 يونيو 2013   السبت يونيو 29, 2013 2:50 am

"صحافة القاهرة": قتلى وجرحى ومظاهرات بالشوم قبل ساعات من 30 يونيو.. منظمات وائتلافات حقوقية تراقب تظاهرات غد.. خطباء سلفيون: الدماء المراقة فى رقبة مرسى

السبت، 29 يونيو 2013 - 02:37


صحافة القاهرة اليوم

كتب عبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى



رئيس الوزراء: حماية المتظاهرين والسلميين والمنشآت العامة والخاصة، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون يصرح أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية من قبل القوات المسلحة ووزارة الداخلية على منطقتى سجون طرة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، السبت



عاد سيناريو الاعتصامات مجدداً ليجتاح جميع أنحاء العاصمة، حيث شهدت ميادين القاهرة العديد من الاعتصامات بين معارضة ومؤيدة للرئيس محمد مرسى، حيث احتشد العشرات بجميع ميادين مصر استعداداً لـ 30 يونيو وفى ميدان التحرير دخل العشرات من أعضاء القوى الثورية والحركات السياسية فى اعتصام مفتوح، عقب خطاب الذى ألقاه الرئيس مرسى ضمن فاعليات الاستعداد لتظاهرات الـ30 من يونيو للمطالبة بإسقاط الرئيس والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

قال الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية، أن هناك من يجرّئ الناس على سفك الدماء وبحجة أن ذلك لإقامة شرع الله، واصفاً ذلك بأنه نوع من الخلل والخبل، متسائلاً كيف ندعوا إلى تحكيم الكتب والسنة ونحن لا نعرف ما بها؟ ونفى "برهامى" فى لقائه بأهالى منطقة الكيلو 21 غرب الإسكندرية، مساء أمس الأول تدخل الدعوة السلفية بالمشاركة أو التحريض على قتل الداعية الشيعى حسن شحاتة.

◄قتلى وجرحى ومظاهرات بالشوم قبل ساعات من 30 يونيو
◄تمرد تعلن اليوم الأرقام النهائية للتوقيعات.. وشباب الإنقاذ يطرحون "الكتاب الأسود للإخوان"
◄طارق الزمر رئيسا لـ"البناء والتنمية" و3 سيدات ينضممن للهيئة العليا
◄الزند وعشرات القضاة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد النادى



أكد اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية من قبل القوات المسلحة ووزارة الداخلية على منطقتى سجون طرة ووادى النطرون خشية وقوع أى اعتداءات أو محاولات لاقتحامهما خلال تظاهرات ‏30‏ يونيو‏، وأوضح اللواء باز فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط أمس أن القوات المسلحة قامت بالانتشار بكثافة بمنطقتى سجون وادى النطرون وطرة، لمعاونة قوات الشرطة فى تأمين المنطقتين، مشيرا إلى أنه جار التنسيق حاليا مع القوات المسلحة لانتشار القوات على بقية مناطق السجون تدريجيا والتصدى لأى محاولات لاقتحامها مرة أخرى.

أعلن ائتلاف مراقبون لحماية الثورة متابعته لسير المظاهرات السلمية المعلن عنها غدا من جانب عدة أطراف سياسية ومراقبة ورصد وتوثيق أى انتهاكات لسلمية التظاهرات سواء من جانب السلطات المسئولة أو من جانب المتظاهرين‏، وأكد الائتلاف الذى يضم منظمات حقوقية وخبراء قانونيين ونشطاء فى مجال حقوق الإنسان ضرورة احترام حق المواطنين فى التعبير عن الرأى والتظاهر السلمى مطالبا الجميع بنبذ العنف بكل أشكاله والحفاظ على المنشآت والممتلكات العامة والخاصة.

◄أسامة كمال وزير البترول السابق‏: ‏نعيش على الحركرك
◄وافق عليها مجلس الوزراء منطقة صناعية متكاملة ومجمع لقطع غيار السيارات بتمويل تركى
◄اختتام ماراثون الثانوية العامة بالاقتصاد والإحصاء اليوم
◄‏3‏ مليارات دولار لتمويل محطات توليد الكهرباء



أكد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء أن التظاهر السلمى حق يكفله القانون والدستور، وقال إن التغيير الحقيقى يجب أن يكون من خلال صناديق الانتخابات، لأنه لو تم تغيير الرئيس عبر التظاهر، فسيصبح ذلك منهجاً معتمدا وسيتم تغير الرئيس كل شهر مما يتسبب فى غرق الوطن، وطالب قنديل القوى السياسية بعدم وضع غطاء سياسى لأى أعمال عنف أو تخريب أو بلطجة.

أصدر المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية قراراً بشطب 3 شركات من سجل المصدرين وإلغاء نشاطهم فى مجال التصدير والاسترداد، وذلك بعد أن قانت أجهزت الفحص والرقابة بضبط 3 شاحنات تابعة لها محملة بالبنزين والسولار فى محاولة لتهريبهما خارج البلاد، كما تضمن القرار إنذار 12 شركة أخرى بسحب الرخصة التصديرية نتيجة عدم مطابقة السلع المجهزة للتصدير للمواصفات والاشتراطات الفنية.
صحف غربية: مصر فوق البركان و30 يونيو "موعد المصير"

رصدت وسائل الإعلام الغربية المشهد السياسى فى مصر، بالتزامن مع انطلاق مظاهرات مؤيدة ومعارضة للرئيس محمد مرسى وذكرت مجلة "لوبران " الفرنسية أن قوة مرسى على حافة الهاوية، متوقعة أن تشهد الأيام المقبلة مخاطر كبيرة، ورأى الخبير السياسى الأمريكى داليبور روهاك، بمعهد"كاتو" بواشنطن فى مقال بصحيفة "لوس أنجلوس تيمز" أن "الشعب فقد الأمل فى مرسى".

تواصلت أزمة الوقود فى المحافظات أمس، وشهدت المحافظات اشتباكات عنيفة بين سائقى السيارات وأصحاب المحطات، وسيطر البلطجية على العديد من المحطات، وفيما وصفت الهيئة العامة للبترول الأزمة بأنها سياسية، أكدت مصادر أن نسب العجز مابين 40% و50% فى القاهرة والمحافظات.

◄هدد الإخوان قائلا: "حظكم أسود لأن قلبى ميت" عكاشة يطلق "القناة الاستبن" للفراعين
◄"الشاعر" بعد الاستقالة: ماسبيرو يتأخون على نار هادئة
◄الإسكندرية مواجهات دموية بين المعارضين والإخوان
◄"الشرقية" ليلة دامية من الاشتباكات تسفر عن قتيل و67 مصابا بينهم 12 بالرصاص
◄"التحرير" لـ"مرسى" حان وقت الرحيل



تناول خطباء مساجد المحافظات أمس حرمة الدم والتشديد على تحريم الإسلام لإراقة دماء العباد، فى حين شن خطباء السلفية فى السويس وقنا هجوما شديدا على الرئيس مرسى وجماعة الإخوان وحملوهم مسئولية الدماء التى أريقت أو الدماء التى تلوح فى الأفق، مشددين على جواز الخروج على الرئيس مرسى لفشله فى إدارة شئون البلاد.

تصاعدت أزمة نقص البنزين بشكل غير مسبوق فى محافظات عدة وعمت مظاهر عنف استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والنارية غالبية محطات الوقود، بالإضافة لقيام الجماهير فى مدينة كفر شكر بقطع طريق بنها – المنصورة السريع احتجاجا على استمرار الأزمة، فضلا عن سيطرة البلطجية على كثير من المحطات فى غيبة الشرطة.

وقال محافظ الجيزة على عبد الرحمن إن محافظته بدأت أمس بتشغيل سيارتين متنقلتين لبيع الوقود للسيارات للمساعدة فى حل الأزمة، وأضاف عبد الرحمن عقب اجتماعه بمسئولى غرفة عمليات المحافظة إن السيارة الأولى ستكون أمام فندق الشيراتون بالدقى فيما ستقف الثانية بميدان الحصرى بمدينة 6 أكتوبر.

◄"مراسلون بلا حدود" تعرب عن قلقها إزاء تراجع حرية الإعلام فى مصر
◄أمر بضبط وإحضار "عاشور بتاع الزقازيق"
◄"تمرد" تشكل غرفة عمليات ميدانية لإدارة فاعليات سحب الثقة
◄خطيب مسجد "رابعة العدوية": اللهم اهدى المتمردين".. وشرعية مرسى خط أحمر

  


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google