أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 28 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 28 يونيو 2013   الجمعة يونيو 28, 2013 3:33 am

"صحافة القاهرة": إقالة يحيى حسين من رئاسة "إعداد القادة" لاستضافته رموز المعارضة.. جابر نصار رئيسًا لجامعة القاهرة.. ضبطية القوات المسلحة سارية منذ يناير
الجمعة، 28 يونيو 2013 - 03:10

صحافة القاهرة اليوم
كتب أيمن رمضان وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى


براءة المتهمين بقتل "متظاهرى الغربية"، وأزمة الوقود تؤخر وصول المحافظ إلى مكتبه، ومرسى ينقل نشاطه إلى قصر القبة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة..



فاز أستاذ القانون، الدكتور جابر نصار، برئاسة جامعة القاهرة، خلفا للدكتور حسام كامل، والذى أحيل للتقاعد، وحصل على 74 صوتا، بفارق صوت واحد عن أقرب منافسيه، الدكتور عز الدين أبو ستيت، الأستاذ بكلية الزراعة، من إجمالى أصوات الناخبين التى بلغت 148 صوتا، منها صوت باطل.

أصدر يحيى حامد، وزير الاستثمار، قراراً وزارياً بإقالة المهندس يحيى حسين عبد الهادى، وكيل أول الوزارة مدير مركز إعداد القادة ﻹدارة اﻷعمال، استجابة لضغوط رئاسية، وذلك لاستضافته معارضين للنظام، كان آخرهم اللواء كمال حسين، مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية السابق، عمر سليمان.

◄ مقدمتها "الرئيس فى المحكمة بتهمة السب والقذف"
◄ استمرار حروب الدم والنار بين الإخوان ومعارضيهم بالمحافظات
◄ أصحاب السيارات يبيتون داخل محطات البنزين
◄ اليوم.. مؤيدو الرئيس يحتشدون فى مظاهرات "الشرعية خط أحمر".. وبديع: الموقف الآن كموقف حصار الأحزاب للنبى والصحابة فى المدينة
◄ ربيع ياسين يهاجم اتحاد الكرة بعد هزيمة العراق



نفى السفير علاء الحديدى، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، ما تردد عن إجراء مخاطبات أمس بين مجلسى الوزراء والشورى، لمنح القوات المسلحة الضبطية القضائية، وأكد أن المجلس سبق أن أحال لمجلس الشورى قانونا يقضى بإشراك القوات المسلحة فى مهام حفظ الأمن وتأمين المنشآت الحيوية فى الدولة، وإعطاء القوات المسلحة الضبطية القضائية بما يتفق مع دورها الوطنى فى حماية البلاد والحفاظ على أمنها، وذلك منذ 28 يناير الماضى، مشيرا إلى أن مجلس الشورى أقر المشروع بالفعل وقتها، وبالتالى العمل بالقانون مستمر حتى هذه اللحظة ولا حاجة لتجديد المخاطبة بين المجلسين.

وافق مجلس الشورى فى جلسته أمس، برئاسة الدكتور أحمد فهمى، على الموازنة العامة الجديدة للعام المالى 2013- 2014، بعد إدخال تعديلات عليها فى بندى الإيرادات والمصروفات ليصبح إجمالى الموازنة 817 مليار جنيه، بدلا من 820 مليارا، كما جاءت بمشروع قانون الحكومة.

وتعد هذه الموازنة الأولى فى عهد الرئيس محمد مرسى، وقد أحالها المجلس إليه لإصدارها والعمل بها اعتبارا من أول يوليو المقبل، وتقدر المصروفات بالموازنة بعد تعديلها بنحو 689.3 مليار جنيه بعد أن كانت 692.4 مليار جنيه، بينما تقدر الإيرادات بعد التعديل بمبلغ 516.7 مليار جنيه بدلا من 508.3 مليار، وقد أشاد الدكتور عصام العريان، زعيم الأغلبية بمجلس الشورى، بما قام به المجلس ولجنته المالية من ترشيد الإنفاق فى الموازنة الذى يقدر بنحو 11.6 مليار جنيه بما يخفض العجز الكلى للموازنة من 9.5% إلى 8.9% من الناتج المحلى الإجمالى بما يمثل 0.6%.

◄ القضاة غاضبون.. والنمر يقاضى الرئيس
◄ شباب الثورة" يناشد الجيش حماية المواقع الأثرية
◄ نقابة الصحفيين تدين اتهامات الرئيس لأعضائها
◄ انقسام القوى السياسية حول خطاب الرئيس
◄ القوى الإسلامية تحتشد اليوم بميدان رابعة العدوية



تسببت أزمة الوقود فى تأخر وصول الدكتور حسام أبوبكر، محافظ القليوبية، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة بنها، أمس، بسبب عدم وجود بنزين للسيارات التابعة للمحافظة مما اضطره إلى الحضور بسيارته الخاصة من القاهرة فى الساعة الحادية عشرة،‮ ‬كما تسببت الأزمة فى عودة سيارات الشرطة بدون بنزين بعد أن رفض الأهالى استثناءها من الدور،‮ ‬وشهدت بنزينة وطنية فى بنها طابورا للسيارات امتد ‮٤ ‬كيلو مترات‮، من جانبه أكد فكرى قورة، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، عدم صحة الشائعات بوقف ضخ البنزين والسولار خلال تظاهرات 30 ‬يونيو، وطالب المواطنين بعدم الانسياق وراء شائعات إثارة القلق أو دفعهم إلى تخزين ما يزيد على احتياجاتهم، بما يظهر وجود نقص فى المواد البترولية من البنزين والسولار، مشيرا إلى أن وجود كميات كبيرة داخل المنازل والجراجات‮ ‬يهدد بكارثة،‮ ‬وأكد استمرار عملية ضخ البنزين خلال الفترة القادمة‮.‬

باشر الرئيس محمد مرسى عمله أمس من قصر القبة بدلا من قصر الاتحادية بمصر الجديدة، وذلك قبل أيام من المظاهرات التى أعلنت عنها قوى سياسية فى 30 ‬يونيو القادم، والتقى أمس الرئيس مرسى بوزير الاستثمار، يحيى حامد‮.‬

◄ اللجنة العليا تتنحى عن نظر طعن الانتخابات الرئاسية لاستشعارها الحرج
◄ أولياء أمور طلاب الثانوية العامة‮: ‬حسبنا الله ونعم الوكيل فى الوزير
◄ إحالة مبارك ونجليه للجنايات فى قضية قصور الرئاسة
◄ عضو الهيئة القانونية بالرئاسة‮: ‬قضايا التشكيك فى شرعية الرئيس إفلاس سياسى‮ ‬
◄ نجوى خليل‮:‬‮ ‬تكلفة زيادة المعاشات ‮٥.٧ ‬مليار جنيه



قضت محكمة جنايات طنطا، أمس، برئاسة المستشار طارق وصفى الدين خليل، وعضوية المستشارين نبيل ربيع، وعماد الدين رفاعى، ببراءة 7 من قيادات الأمن بالغربية، المتهمين بقتل 15 وإصابة 60 من المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير، وهم اللواءات رمزى تعلب، مدير الأمن الأسبق، ومصطفى البرعى، وعلاء البيانى، حكمدار المديرية، وصلاح محرم، مدير الإدارة العامة لقطاع الأمن المركزى، و3 ضباط آخرون بوحدة مباحث قسم ثان طنطا.

استبعدت هيئة الاستثمار أمس ملاك قنوات "سى بى سى"، و"دريم"، و"النهار"، فى أول تصعيد من الحكومة ضد القنوات الفضائية بعد خطاب الرئيس مرسى، من مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة، بسبب تسليطها الضوء على إخفاق حكومة الإخوان المسلمين فى إدارة البلاد، وأبقت الهيئة ممثلى قنوات "المحور" و"مصر 25 الإخوانية" فى عضوية مجلس الإدارة الذى يتشكل من رئيس هيئة الاستثمار ومدينة الإنتاج الإعلامى والنايل سات ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون وعدد من ملاك القنوات الفضائية.



صرح وزير التنمية المحلية، محمد على بشر، بأنه لن يتم إقالة أى مسئول أو موظف دون أن يثبت عليه تورطه بشكل رسمى فى فساد، وتابع بشر، أنه لن يتم الاكتفاء بالتقارير التى سترفع عن أى موظف متورط فى فساد، بل يجب تحويله للشئون القانونية وتقديم أدلة كافية لثبوت إقالته، حيث إن الإقالة ستتم وفقا لمعايير محددة ولن تكون إقالات عشوائية.

اتهم المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع، قوى عالمية لم يحددها بتدبير مؤامرات لوقف "المد الإسلامى والصحوة الإسلامية فى ديار المسلمين"، وقال بديع فى رسالته الأسبوعية أمس، إن "المتأمل فى الواقع العالمى والناظر لما يدور فى العالم الإسلامى يدرك حجم المؤامرة التى دبر لها بليل، وخطط لها فى الظلام، لوقف المد الإسلامى ومنع الصحوة الإسلامية فى ديار المسلمين من أن تأخذ مداها وتقتلع من سواها لتنهض أمتهم وترتفع رايتهم، فيعم العدل وتنتشر الرحمة وتتحقق المساواة ويتمتع الجميع على نفسه وماله وعرضه".

◄ "هيكل": خطاب مرسى عبث والمستقبل مرهون بـ"تمرد"
◄ "الحرس الجمهورى": حق التظاهر السلمى مكفول
◄ "الصحفيين": حديث مرسى عن مكرم "إفلاس سياسى"



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google