أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 23 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 23 يونيو 2013   الأحد يونيو 23, 2013 12:04 pm

"صحافة القاهرة":الإخوان والجماعة الإسلامية يضحون بمحافظ الأقصر..الميكانيكا أبكت طلاب الثانوية..والأحياء أسعدتهم.. مصدر بالمطار‮:‬سحب الجوازات الدبلوماسـية‮ ‬مسئولية الخارجية
الأحد، 23 يونيو 2013 - 02:14

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن

البرادعى لـ"مرسى": استقيل.. والرئيس: لن يفرض فصيل رأيه على الجميع، إقرار قانون الضمان الصحى خلال شهرين، السيسى: الجيش لا يقامر على الوطن ولا ينحاز لفصيل دون الآخر.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأحد..



كشفت مصادر سياسية مطلعة، أن أزمة تعيين المهندس عادل الخياط، محافظًا للأقصر، فى طريقها للحل، بعدما مارست الجماعة الإسلامية وذراعها السياسية ضغوطًا على الخياط لتقديم استقالته للدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بعدما قوبل تعيينه بموجة غضب دولية ومحلية وصلت إلى تقديم وزير السياحة، هشام زعزوع، استقالته.

أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن موقف الوزارة ثابت إزاء فعاليات 30 يونيو وما بعدها، وأن هناك التزامًا واضحا من قبل الوزارة بتأمين اندساس أحد داخلها، وعدم التعرض لأى متظاهر سلمى طوال الفعاليات.

◄اليوم.. الحكم فى قضية اقتحام سجن وادى النطرون
◄حمدين: وقت المبادرات انتهى.. والبراد عى: فى انتظار استقالة الرئيس
◄مرسى: أنتم واهمون وعقارب الساعة لا تعود للوراء
◄القبض على زوجة "دومة" بعد اتهامها شابًا بسرقة شقتها



كان طلاب الثانوية العامة، أمس، على موعد مع حالتين متناقضتين من الحزن والفرح، بعد أن أعاد امتحان الميكانيكا الحيرة والصدمة والدموع لطلاب المرحلة الثانية، ثم جاءت الأحياء لترسم البسمة على وجوه طلاب المرحلتين بالقسم العلمى، فقد شكا الطلاب، أمس، من صعوبة امتحان مادة الميكانيكا، وأكدوا أنهم عجزوا عن الإجابة عن معظم المسائل التى تضمنها الامتحان، وسادت حالة من الحزن الشديد، كما أصيب بعضهم بحالة من الانهيار والبكاء الشديد، وعلى الجانب الآخر، أكد الطلاب أن امتحان مادة الأحياء جاء مباشرا، وفى مستوى الطالب المتوسط، مما أسعدهم.

أكد الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة والسكان، أنه سيتم الأربعاء المقبل، تسليم مشروع الضمان الصحى إلى مجلس الوزراء، بعد الانتهاء من مراجعة مسودته الجديدة ولائحته التنفيذية، ودراسة سبل تمويله، تمهيدا لإحالته إلى مجلس الشورى لإقراره خلال شهرين، وأوضح الوزير، أنه سيتم توفير ما بين مليارين و5 مليارات جنيه بميزانية الصحة المقبلة للمرحلة الأولى للمشروع، يتم استخدامها فى حال إقراره، مشيرا إلى أنه طلب بالفعل 10 مليارات إضافية لموازنة الصحة بشكل عام، وقال إنه تمت تغطية اشتراكات 750 ألف أسرة فقيرة فى محافظات المرحلة الأولى الأربع، بتمويل من البنك الدولى، وأضاف أن الخطوات التنفيذية والتجربة الاسترشادية للمشروع انطلقت بالفعل من أسوان، مشيرا إلى بدء تسجيل جميع المواطنين الذين ستتحمل الدولة اشتراكاتهم بالمشروع.

◄ قلوب المصريين مع منتخب الشباب اليوم أمام شيلى
◄ الداخلية: لا عودة للانفلات الأمنى
◄ الرئيس: أطالب المتظاهرين بالسلمية
◄ وزير مياه جنوب السودان: المفاوضات هى الحل
◄ نيابة النقض: تعيين طلعت نائبا عاما صحيح



أكد‮ ‬مصدر أمنى بمطار القاهرة أن من حق أعضاء مجلس الشعب المنحل السفر بالجوازات الدبلوماسية‮، ‬مشيرا إلى أن الجوازات سارية ولا يحق لسلطات المطار سحبها، ‬وأوضح‮ ‬المصدر أن وزارة الخارجية هى فقط‮ ‬التى تمنح الجوازات الدبلوماسية ومن حقها وحدها سحبها‮، ‬مشيرا إلى أن سلطات أمن المطار لم تتلق أى إخطار من الخارجية بسحب الجوازات الدبلوماسية من أعضاء مجلس الشعب المنحل‮.‬

أكد المستشار هشام القرموطى، المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، أن قرار النيابة بحبس الرئيس السابق، "حسنى مبارك"، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية اتهامه بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على الأموال المخصصة سنويا للإنفاق على القصور الرئاسية، قد بدأ تنفيذه اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضى، فى أعقاب قرار محكمة الجنح المستأنفة بإخلاء سبيل "مبارك" على ذمة تحقيقات الكسب غير المشروع، وأشار المستشار القرموطى- فى تصريح له- إلى أن قرار نيابة أمن الدولة العليا بحبس "مبارك" احتياطيا على ذمة القضية، والصادر فى ٧ إبريل الماضى، قد تضمن أن يبدأ تنفيذه اعتبارا من انتهاء فترة حبسه الاحتياطى على ذمة قضية الكسب غير المشروع.

◄ اختفاء صيدلى بالسعودية
◄ عطل فى "‬فيس بوك‮" ‬يؤدى لتقاسم المعلومات بين المشتركين
◄ عجز الأهــل عن دفـــع الفديـــة فقتــل الخاطفـون الطفــلين‮‬
◄ مؤتمر صحفى لمسئولى مدينة زويـــل‮ ‬غـدا
◄ قرار اللجنة العليا بعد غد فى الطعن على الانتخابات الرئاسية



طالب الدكتور محمد البرادعى، منسق جبهة الإنقاذ الوطنى، ورئيس حزب الدستور، الرئيس محمد مرسى، بالاستقالة، حتى "تبدأ مصر حياة جديدة من الديمقراطية والعدالة الاجتماعية"، ولكن جماعة الإخوان المسلمين أعلنت أن الشعب سيحمى الشريعة المتمثلة فى الرئيس المنتخب بإرادة حرة.

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن رجال القوات المسلحة لا يقامرون بحاضر الوطن ومستقبله، ولا ينحاز لفصيل دون آخر، مشدداً على أن انحيازهم للشعب المصرى بكل فئاته وطوائفه.

◄نيابة النقض توصى بإلغاء بطلان تعيين النائب العام
◄محافظ الأقصر: لم أستقل.. والجماعة الإسلامية: الاستقالة خلال ساعات
◄"الميكانيكا" تصدم طلاب الثانوية العامة والأزهرية
◄حمزاوى: شرعية مرسى انهارت والإخوان لن يستمروا



أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة لا تعمل إلا لمصلحة الوطن وشعبه العظيم، وستظل رمزا لعظمة وعزة مصر والدرع الواقية لها بعطاء رجالها وتضحياتهم وبطولاتهم، وشهد الوزير أمس احتفال تخريج الدورات "62 أركان حرب عام و34 و35 أركان حرب تخصص" من كلية القادة والأركان، التى ضمت دارسين من 10 دول، بحضور الفريق صدقى صبحى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة جامعة القاهرة باب الطعون على المرشحين لرئاسة الجامعة، أمس، بعدما استمرت لمدة 3 أيام دون أن يتقدم أحد بأى طعون، بحسب الدكتور محمد صالح، عميد كلية "دار العلوم"، عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات، الذى أضاف أنه سيتم إعلان الأسماء النهائية للمرشحين اليوم.

◄النور ينتقد مليونية لا للعنف ويؤكد: لا تأثير لها
◄سلاسل بشرية فى شبرا.. مسيرة بالكروت الحمراء ودعوات للإضراب تمهيدا لـ30 يوينو
◄سائقو التاكسى يشاركون فى 30 يونيو بمسيرة للسيارات إلى الاتحادية
◄البرادعى يدعو مرسى للاستقالة استجابة لـ"صرخة مصر"
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google