أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 22 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 22 يونيو 2013   السبت يونيو 22, 2013 3:53 am

"صحافة القاهرة": أنباء عن تغيير المحافظ الجديد للأقصر.. واشنطن تكلف باترسون بإعداد تقارير يومية عن أحداث 30 يونيو.. مرسى يعنف وزير الداخلية لتصريحاته عن عدم تأمين مقار الإخوان
السبت، 22 يونيو 2013 - 03:27

صحافة القاهرة
كتب أيمن رمضان

مصدر: كيرى يلتقى قيادات إخوانية خلال أيام لإقناعهم بتقديم تنازلات قبل 30 يونيو، تحديد هوية ضابطى الموساد المسئولين عن تجنيد جاسوس بورسعيد، إضراب مصححى مادة الفلسفة.. ومعلمو الرياضيات يهددون بإيقاف التصحيح، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.



علمت "اليوم السابع" أن السفيرة الأمريكية لدى القاهرة آن باترسون تعد تقارير يومية ترسلها لواشنطن تتضمن تصوراتها لما سيحدث خلال مظاهرات 30 يونيو، التى دعت لها حركة تمرد، مشيرة إلى أن هذه التقارير جاءت بتكليف من الخارجية الأمريكية لباترسون حتى تستطيع إدارة الرئيس باراك أوباما تحديد موقفها من الاحتجاجات.

أعلن عدد من مصححى الثانوية العامة إضرابهم الجزئى عن التصحيح، حيث أضرب 50% من معلمى مادة الفلسفة والمنطق، والقائمين على تصحيح المادة بكنترول مدرسة السنية الثانوية بسبب مطالبتهم بجعل مادة الفلسفة والمنطق مادة أساسية وليست اختيارية، واستمر إضراب المصححين لمدة تصل إلى ساعتين ونصف من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الثانية والنصف عصرا، وبعدها حاول رئيس الكنترول مقابلة وفد منهم للوصول لحل وسط لاستكمال أعمال التصحيح.


◄ المحافظات ترفع "المشانق" للرئيس وجماعته فى مظاهرات غاضبة
◄ أمهات الشهداء يرفعن الكروت الحمراء أمام منزل "مرسى"
◄صراع طاهر أبو زيد والمعلم فى انتخابات الأهلى
◄وزير داخلية حماس: الخلافة بعد 9 سنوات
◄ اليوم.. وقفة احتجاجية للقضاة أمام "القضاء العالى" ضد قانون السلطة القضائية




تطرح وزارة الكهرباء والطاقة خلال الأسبوع الحالى أول مشروع لإنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية أمام القطاع الخاص بكوم أمبو بأسوان قدره 200 ميجاوات بنظام BOO، وقال المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة إن المحطة تعمل بالخلايا الشمسية الفوتوفولتية وتتكون من 10 وحدات إنتاج كهرباء وتبلغ قدرة كل وحدة 20 ميجاوات، مشيرا إلى أن المناقصة تهدف إلى اختيار الشركات صاحبة سابقة الخبرة فى مجال مشروعات الطاقة الشمسية لتقوم بتصميم وتمويل وبناء المحطة، وكذلك تشغيل وصيانة المشروع لمدة تتراوح 20 و25 سنة، وأضاف إمام أن المحطة تعد أحد مشروعات الخطة الخمسية 2012- 2017 التى تستهدف الوصول بنسبة الطاقة المتجددة إلى 20% من إجمالى الطاقة المنتجة بحلول عام 2020.

جرس إنذار أطلقته الإدارة المركزية للشئون الصيدلية من خطورة المستحضرات الطبية التى يتم الإعلان عنها فى الفضائيات على الصحة العامة وتسببها فى مضاعفات لمستخدميها قد تؤدى إلى الوفاة.

الدكتور محسن عبدالعليم رئيس الإدارة، قال إن كل المستحضرات التى يتم الإعلان عنها فى القنوات الفضائية غير مسجلة بوزارة الصحة على الإطلاق، وأنها مجهولة المصدر ولا تخضع لأى رقابة أو تفتيش، وأنها وسيلة من وسائل النصب على المواطنين واستغلال آلامهم لتحقيق أطماع مالية، وأكد أن وزارة الصحة تقوم بتسجيل كل هذه الإعلانات المضللة المذاعة على بعض القنوات الفضائية، وقد تقدمنا قبل ذلك بعدة بلاغات للنائب العام لمحاسبة تجار الموت سواء كانت شركات مضللة أو فضائيات تبث سمومها للمرضى، كما خاطبنا وزارة الاستثمار (التى تخضع لها القنوات الفضائية) كثيرا لوقف هذه الجريمة التى تدمر صحة المصريين متسائلا هل هناك أهم من صحة المصريين حتى تتحرك الجهات الرقابية على القنوات الفضائية لوقف هذه المهزلة؟

◄ ضبط 18 قطعة سلاح و121 طلقة وتنفيذ 200 حكم
◄ نظر رد عضوى محكمة الهروب من وادى النطرون اليوم
◄ إطلاق خدمة التتبع الآلى للسيارات لأول مرة فى مصر
◄ أصحاب "المعاشات" يهددون الحكومة بإجراءات "غير مسبوقة"
◄ مصر تعرض رؤيتها لحل أزمة سوريا فى الدوحة اليوم



ترددت أنباء قوية تشير إلى أن المحافظ الجديد للأقصر المهندس عادل الخياط سوف يتم تغييره هذا الأسبوع وتعيين محافظ آخر بديلاً عنه، أشارت بعض المصادر إلى أن التغيير يستهدف إنهاء حالة الاحتقان والاعتصامات التى شهدتها الأقصر بجانب غضب شركات السياحة، يأتى ذلك بعدما فشلت كل محاولات الخياط بإقناع أهالى الأقصر بأنه ليس من العناصر التى شاركت فى حادث الدير البحرى عام 1997 أو أنه ضد السياحة.


أكد د‮. ‬عماد عبدالغفور مساعد‮ ‬رئيس الجمهورية للتواصل المجتمعى أن مصر لا تعرف الحرب الأهلية،‮ ‬مشيراً‮ ‬إلى أن مظاهرات ‮30 ‬يونيو ستمر بسلام‮، ‬وقال‮: ‬إن الرئيس محمد مرسى يؤمن بالمظاهرات السلمية بعيداً‮ ‬عن التخريب والاعتداء على مؤسسات الدولة، ‬وقال إن الشعب المصرى لا يميل للعنف وأن طبيعة المصريين تميل للهدوء والسلام،‮ ‬وذكر أن إراقة الدماء خط أحمر فى عقيدة جميع المصريين،‮ ‬ولذلك سوف يمضى يوم ‮30 ‬يونيو بسلام وبلا ضحايا أو خسائر مؤثرة، ‬وطالب عبدالغفور أطراف الدعوات للتظاهر من مؤيدى الرئيس والمعارضين بوقف الشحن الزائد للمواطنين والتوقف عن بث الأكاذيب والتوقف عن الدعوات إلى العنف لأن الجميع سيكونون خاسرين،‮ ‬وقال إن الشعب المصرى أكثر وعياً‮ ‬مما يروج له البعض من أكاذيب،‮ ‬وشدد مساعد الرئيس على أنه لن تندلع حرب أهلية فى مصر‮.. ‬وقال إن الشعب المصرى لم يعرف الحرب الأهلية فى تاريخه،‮ ‬وقال إن الداعين إلى العنف هم مجموعات محدودة وستظل محدودة وستفشل فى أهدافها فى زعزعة استقرار البلاد‮.‬


◄ إجراءات مهمة لمنع تهريب البنزين والسولار
◄ بيع سلع المجمعات بالأسعار المخفضة اليوم
◄ لا عودة لاستيراد السيارات بنظام المنطقة الحرة ببورسعيد



يعقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، السبت، اجتماعًا موسعًا مع قوات الأمن المركزى بالدراسة، لمراجعة آخر الاستعدادات لتأمين مظاهرات "30 يونيو"، حيث يستعرض الوزير خلال الاجتماع خطط تأمين معسكرات الأمن، وقوات الأمن، وأقسام الشرطة، والتصدى الحازم لأى محاولات لاقتحام المنشآت، وقالت مصادر أمنية مطلعة، لـ"المصرى اليوم"، الجمعة، إن وزير الداخلية سيؤكد فى لقائه على نهج جهاز الشرطة فى التعامل مع المتظاهرين السلميين وعدم التعرض لهم، وأضافت "المصادر" أن 320 تشكيلًا من قوات الأمن المركزى تتولى التأمين فى مظاهرات 30 يونيو، وأن قوات من العمليات الخاصة بالأمن المركزى تتولى مع الحرس الجمهورى تأمين مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون والمطارات والموانئ ومبنى السفارة الأمريكية.

قال مصدر مطلع إن وزير الخارجية الأمريكى، جون كيرى، من المحتمل أن يلتقى قيادات إخوانية خلال زيارته المرتقبة للقاهرة، بعد مغادرته الدوحة فى 24 يونيو الجارى، لإقناعه بتقديم تنازلات سياسية للقوى السياسية المناوئة لحكم الإخوان، والتى من المنتظر أن تنظم مظاهرات حاشدة يوم "30 يونيو" لإسقاط الرئيس محمد مرسى، وأضاف المصدر أن "كيرى من المنتظر أن يصل، فجر السبت، إلى قطر بشأن القضية السورية وسيتجه إلى مصر بعد ذلك ومنها إلى إسرائيل وفلسطين والأردن من ٢٧ إلى ٢٩".

وتابع المصدر، الذى رفض ذكر اسمه لـ"المصرى اليوم"، أن "هذه اللقاءات المتكررة للمسئولين الأمريكيين مع القيادات الإخوانية تأتى ضمن سعى الولايات المتحدة الأمريكية لاحتواء مطالب المعارضة لضمان استقرار نظام الرئيس مرسى والحفاظ عليه، وعدم إسقاطه"، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة تبحث أى وسيلة ممكنة خلال الأيام المقبلة لتدعيم نظام مرسى لإدراكها بأنه بدأ يفقد شرعيته مبكرًا.

◄ "التعليم" تستعد للمظاهرات بلجان بديلة فى آخر أيام "الثانوية"
◄ البشير"النهضة" لن يضر مصر ولا السودان
◄ خطيب "رابعة العدوية" يخالف الشرع بـ"دعاء القنوت" فى صلاة الجمعة



وجه الرئيس محمد مرسى تعنيفا شديدا إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، فى اللقاء المصغر الذى ضم وزير الدفاع ورئيس جهاز المخابرات، مساء الأربعاء الماضى، بحضور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، بسبب تصريحاته الخاصة بعدم تأمين مقار الإخوان، فضلا عن توقيع ضباط الشرطة لاستمارات تمرد فى الآونة الأخيرة دون أن يتخذ الوزير موقفا تجاههم.

حددت الأجهزة الأمنية هوية ضابطى المخابرات الإسرائيليين "الموساد" اللذين كانا يتعاونان مع صاحب شركة خاصة فى مجال النقل البحرى، يقيم ببورسعيد، والمتهم بالتجسس لصالح الموساد، وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، أن ضابطى الموساد التقيا بالمتهم خلال عام 2011 وحتى منتصف 2012، بتحليل المعلومات التى أرسلها إلى الموساد، وأنهما كانا يتعاملان معه من خلال أسماء مستعارة.

◄ سيف الدين: الجيش للشعب ولن يكون عصا فى يد أحد
◄ مصادر أمنية تنفى تخزين أسلحة بكوم السمن لتوزيعها على متظاهرى 30 يونيو
◄ صحف أمريكية: العد التنازلى لحكم مرسى بدأ


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google