أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 21 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 21 يونيو 2013   الجمعة يونيو 21, 2013 3:40 am

"صحافة القاهرة": تقارير سيادية حذرت الرئيس من حركة المحافظين.. ولم يستمع.. عاكف يكشف عن اتفاق الجماعة مع أمن الدولة للإفراج عن العريان مقابل دوائر الوطنى فى 2005.. وزير البترول: الاحتياطى يكفى 14 يوما
الجمعة، 21 يونيو 2013 - 03:17

صحافة القاهرة اليوم
كتب سهيل محمود أيمن رمضان
الرئاسة تدرس مبادرات القوى السياسية لعبور الأزمة، الجيش: مستعدون لجميع السيناريوهات، الخطة "ج" لتأمين القاهرة أثناء مظاهرات 30 يونيو، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



علمت "اليوم السابع" أن أجهزة سيادية أرسلت للدكتور محمد مرسى عددا من التوصيات والتقارير الأمنية المهمة، قبل إعلان حركة المحافظين الجديدة، تتعلق بضرورة اعتماد شخصيات عسكرية لعدد من المحافظات الملتهبة مثل الدقهلية والأقصر والمنوفية، المتوقع أن تشهد احتجاجات واسعة خلال 30 يونيو، إلا أن الرئيس مرسى لم يستجب لتلك التقارير، معتمدا على ترشيحات جماعة الإخوان، مما تسبب فى الكثير من المشكلات داخل الأقاليم سواء فى الصعيد أو وجه بحرى.

فى مفاجأة تكشف تفاصيل جديدة عن علاقة جماعة الإخوان المسلمين بالنظام السابق وصفقاتها مع أجهزته الأمنية، أذاع الإعلامى وائل الإبراشى جزءا من حلقة قال إنه سجلها مع المرشد العام السابق للجماعة مهدى عاكف قبل جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية الماضية، يقم بإذاعتها بناء على طلب من الجماعة لما تضمنته من اعترافات خطيرة لعاكف، والذى كشف خلالها أنه عقد صفقة مع قيادات جهاز أمن الدولة "المنحل" تقضى بالإفراج عن قيادات الجماعة المعتقلين مقابل عدم طرح "الإخوان" مرشحين بجميع الدوائر فى انتخابات عام 2005.

◄الحكومة تتجاهل 30 يونيو وعبد الماجد للمتظاهرين: أرى رءوسا قد أينعت وحان وقت حصادها
◄الأسئلة التى لن يخرج عنها امتحان الأحياء للثانوية العامة
◄إخلاء سبيل نظيف فى الكسب غير المشروع
◄فى أول دراسة.. "تمرد" تتفوق على "تجرد" فى الجماهيرية والانتشار الجغرافى
◄ضبط الطالب المسئول عن تسريب أسئلة الجبر على "تويتر" فى لجنة ببنى سويف




فى تصريحات خاصة للأهرام، أكد الدكتور أيمن على مستشار رئيس الجمهورية لشئون المصريين بالخارج أن مؤسسة الرئاسة تدرس المبادرات المطروحة من القوى السياسية لعبور الأزمة الحالية، ووقاية البلاد شر أى أعمال عنف محتملة، وقال: إن مؤسسة الرئاسة تضع إستراتيجية للتعامل مع مظاهرات 30 يونيو، ترتكز على ثلاثة محاور، أولها حفظ الأمن، ووضع خريطة طريق واضحة للحفاظ على سلامة المصريين، وثانيها التنسيق بين المبادرات المطروحة من القوى الوطنية، وثالثها الحرص على شعور المواطن المصرى بالأمن والأمان، وحصار أى دعوات للعنف ودعم المبادرات الهادفة إلى نبذه، وأشار إلى أن الرئيس محمد مرسى كلف الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد الرئيس للشئون السياسية بالتواصل مع القوى السياسية، التى طرحت المبادرات للوصول إلى نقاط مشتركة لا يختلف أحد عليها، ولفت أيمن على إلى لقاءات الرئيس مرسى مع حزب الوسط - الذى قدم مبادرة - وحزب البناء والتنمية، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية.

تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية‏،‏ بمنطقة شرق مدينة برانى،‏ جنوب طريق السلوم ـ مطروح من ضبط سيارة نقل عليها عشر بنادق قناصة ‏FN‏ بالخزنة‏،‏ ومبلغ مالى قدره ‏75‏ ألف جنيه‏،‏ وتم العرض على النيابة المختصة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المضبوطات‏، ويأتى ذلك فى ظل الجهود المكثفة التى تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة فى جميع الاتجاهات الإستراتيجية، ضمن مهامها الرئيسية لإجهاض المخططات والمحاولات التى تهدف إلى تقويض استقرار أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومى.

◄ طوابير البنزين والسولار تتزايد
◄ دول حوض النيل تمسكت بمواقفها فى دول حوض النيل
◄ 38 ميدالية فى انتظار شبابنا بدورة المتوسط
◄ الخارجية: تنسيق كامل متواصل مع أسر المعتقلين بالإمارات
◄ مرسى للسفراء الجدد: الأمن والسلام ثوابت أساسية فى سياسة مصر



أكد‮ ‬المهندس شريف هدارة وزير البترول والثروة‮ ‬المعدنية تفعيل خطة لزيادة إنتاج البترول إلى مليون برميل يوميا، والوصول بإنتاج الغاز إلى‮ ‬7.5 ‬مليار قدم مكعب يوميا، وفق محاور مدروسة تهدف لمشاركة فعالة مع الشركاء الأجانب لتنمية الحقول القائمة وجذب استثمارات جديدة والتركيز على تشجيع الشركات العالمية للتوجه لاستخراج الغاز الصخرى وزيت الطفلة كمصادر‮ ‬غير تقليدية للطاقة، لتحقيق زيادة معدلات الإنتاج وتوفير مصادر إضافية للطاقة وزيادة عمر الاحتياطى من الغاز والزيت‮، ‬وقال هدارة فى تصريحات للأخبار إن هناك خطة واضحة لدعم وتشجيع البحث والاستكشاف فى المناطق الجديدة بخليج العقبة والبحر الأحمر وجذب تكنولوجيا متطورة وتشجيع الاستثمار فى أنشطة الاستكشاف فى هذه المناطق‮.

بالتنسيق‮ ‬مع مصلحة الأمن العام وأمن جنوب سيناء وقوات العمليات الخاصة تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة من كشف‮ ‬غموض مقتل نقيب بالقوات المسلحة على يد ثلاثة مسلحين بمدينة الشروق‮.. ‬تبين أن عاطلا من رأس سدر بجنوب سيناء سبق اتهامه فى عدة قضايا هو مرتكب الحادث بالاشتراك مع سائق وعاطل من جنوب سيناء، تم القبض على المتهم الأول وتواصل أجهزة الأمن جهودها المكثفة لضبط المتهمين الآخرين‮.. ‬اعترف المتهم أمام اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة واللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكابه الحادث مع المتهمين الهاربين بدافع سرقة سيارة المجنى عليه فتم إحالته للنيابة العسكرية التى تولت التحقيق‮.‬

◄ ثروة مبارك 9 مليارات جنيه
◄ إخلاء سبيل نظيف وحبس نجل سرور
◄ مليونية اليوم لتأييد الرئيس ورفض العنف
◄ الجبر.. يعيد الفرحة لطلاب الثانوية
◄ رئيس هيئة البريد: صرف المعاشات فى موعدها



واصلت القوى السياسية حشودها ودعوة المواطنين للمشاركة فى مظاهرات 30 يونيو، للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وكثفت الأحزاب والحركات السياسية من تحركاتها مع بدء العد التنازلى لموعد المظاهرات المرتقبة، إذ دشنت حركة 6 إبريل حملة بعنوان "إنزل".

كشف الدكتور ياسر على رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء أمس، عن إجراء المركز استطلاعات رأى بشأن تقييم المواطنين للخدمات الحكومية وتظاهرات 30 يونيو، موضحاً أن نتائج الاستطلاعات أصبحت فى أيدى متخذى القرار.

◄رفض طعن النيابة وتأييد قرار إخلاء سبيل مبارك فى "الكسب غير المشروع"
◄"استعراض قوة" لأنصار مرسى اليوم وانقسام بين السلفيين بسبب "النور"
◄إنجازات "مرسى" على موقعه الرسمى: 85 شهيداً.. و24 دعوة لمليونية
◄"هيكل": مبارك جرف مصر.. ومرسى عراها



قالت مصادر سياسية مستقلة وحزبية إن الرئيس محمد مرسى حتى اليوم يقف "مطمئناً" أن لديه من الدعم الخارجى والداخلى ما يمكنه من النجاة من موجة غاضبة قادمة باتجاه خلال أيام بعد فشلت كل الجهود الرامية لإحباط تظاهرات 30 يونيو المزمعة للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.

قال مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن القاهرة، أنه سيتم رفع درجات الاستعداد الأمنى على الحالة القصوى "ج" ابتداء من الخميس المقبل، داخل كل قطاعات المديرية استعداد لتظاهرات 30 يونيو المقبل، للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة أعمال العنف وإثارة الشغب بجميع أشكاله.

◄محافظات تدخل زمام "العصيان".. وإغلاق المقار مستمر
◄وزراء النيل يجتمعون فى جنوب السودان للمرة الأولى
◄نظيف فى بيته خلال ساعات بعد إخلاء سبيله فى "الكسب غير المشروع"
◄3 كوارث لمرسى كل منها يكفى لإسقاط النظام


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google