أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 20 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 20 يونيو 2013   الخميس يونيو 20, 2013 11:17 am

"صحافة القاهرة": اليوم الحكم فى قضية أرض الطيارين.. الأزهر ينتصر للتظاهر السلمى.. والحكومة: المركب ستغرق.. الإخوان: المطالبون بانتخابات رئاسية "مجانين".. 17 فصيلا إسلاميا فى مليونية تأييد الرئيس غدا
الخميس، 20 يونيو 2013 - 03:15

صحافة القاهرة اليوم
كتب سهيل محمود وأحمد عبد الرحمن وعبد الوهاب الجندى

آشتون: قلق أوروبى من الوضع الاقتصاد فى مصر.. ومخاوف من استخدام العنف فى 30 يونيو، وزير العدل يرسل خطاب فهمى للهيئات القضائية، الحكومة تستعرض تقريرا إيجابيا حول تطورات سد النهضة، 4.4 مليار جنيه لتنمية سيناء.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس..



علمت "اليوم السابع" أن القيادة العامة للقوات المسلحة تسعى إلى تطوير خطة حماية المنشآت والأهداف الحيوية على مستوى الجمهورية، خلال أحداث المظاهرات المرتقبة يوم 30 يونيو، من خلال الاعتماد بشكل أساسى على الوحدات الخاصة، والعناصر ذات الكفاءة الفنية والقتالية العالية، لتنفيذ مهام محددة بكفاءة عالية.

تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، حكمها فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية "أرض الطيارين"، والمتهم فيها الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، والمرشح الخاسر لرئاسة الجمهورية.

◄مصرع المتهم الثانى فى استشهاد ضابط القليوبية
◄آشتون تلتقى قيادات الإنقاذ وتؤكد أنصح مرسى بمصالحة وطنية جادة
◄أبو العلا ماضى ينفى تصريحات عن لقاء سرى بين صباحى والكتاتنى
◄هدية التموين فى رمضان.. حذف المكرونة وتخفيض كميات الأرز المقررة للبطاقات



كلف الرئيس محمد مرسى الدكتور هشام قنديل، رئيس مجس الوزراء، بالإسراع فى تنفيذ خطة تنمية سيناء، وتذليل جميع العقبات أمامها بما يلبى مطالب واحتياجات أهالى سيناء.

جاء ذلك خلال رئاسته اجتماع مجلس الوزراء المصغر بمقر رئاسة الجمهورية أمس، بحضور قنديل ومحافظى شمال وجنوب سيناء ورئيس الجهاز الوطنى لتنمية سيناء.

وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشورى، أمس، مبدئيا، على التعديل الذى تقدمت به الحكومة لبعض مواد قانونى العقوبات رقم 58 لسنة 1937، والإجراءات الجنائية رقم 150 لسنة 1950 وتتضمن التعديلات تشديد العقوبات على عمليات تمويل الجرائم بشتى صورها، وكذلك الاختلاس والاعتداء على المال العام وجرائم التعذيب أيا كان مرتكبها.

◄استمرار الاحتجاجات على المحافظين الجدد
◄السيسى: القوات المسلحة درع مصر
◄الفلاحون يلجأون إلى الآبار لرى الأراضى
◄مظاهرات حاشدة وحملة اعتقالات بأنقرة



استعرض مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس، تطورات الموقف بشأن سد النهضة الأثيوبى،‮ ‬عرض محمد كامل عمرو، وزير الخارجية، تقريرا حول الزيارة التى قام بها إلى كل من أثيوبيا والسودان، ولقاءاته مع المسئولين فى البلدين‮.

‬وأكد وزير الخارجية أن الموقف قد شهد انفراجة،‮ ‬مشيرا إلى اتفاق مصر وأثيوبيا على البدء فورا فى مشاورات بمشاركة السودان،‮ ‬حول كيفية المضى قدما فى تنفيذ توصيات لجنة الخبراء الدولية،‮ ‬بما فى ذلك الدراسات التى تم التوصية بإعدادها‮.‬

أرسل المستشار أحمد سليمان، وزير العدل، صورة من خطاب د.أحمد‮ ‬فهمى، رئيس مجلس الشورى، حول تعديلات قانون السلطة القضائية،‮ ‬إلى مجلس القضاء الأعلى والنائب العام ومجلس الدولة والمحكمة الدستورية وهيئتى النيابة الإدارية وقضايا الدولة،‮ ‬كما أرسل صورة لجميع المحاكم وأندية القضاة‮.

‬وأكد وزير العدل أن الخطاب كان مرفقا بمقترحات مشروعات قوانين لتعديل قانون السلطة القضائية، والتى قرر مجلس الشورى استطلاع رأى القضاة بشأنها‮.

◄الحرية والعدالة يتهم البرادعى وموسى والبدوى وصباحى بالتحريض على الشغب
◄آشتون للمعارضة: أوروبا قلقة من احتمالات العنف 30 يونيو
◄4.4 مليار جنيه لتنمية سيناء
◄مبارك أمام الجنايات اليوم فى الكسب غير المشروع



انتصر شيخ الأزهر لـ"الحشد العظيم" المرتقب فى مظاهرات 30 يونيو الجارى، وقطع الطريق على أتباع التيارات المتشددة التى تتهم المعارضة السلمية لولى الأمر "جائزة شرعاً"، وأن العنف والخروج المسلح على الحاكم "معصية كبيرة" لكنه "ليس كفراً"، لكن الحكومة حذرت من "غرق المركب" لو تم تغيير الرئيس بالمظاهرات.

اتهمت جماعة الإخوان المسلمين، رموز جبهة الإنقاذ الوطنى، باستخدام البلطجية والتحالف مع الفلول، للاعتداء على مقارها وأعضائها، مشيرة إلى أن المطالبين بانتخابات رئاسية مبكرة "مجانين".

قال حزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين، فى بيان أصدره أمس، إن أعضاء جبهة الإنقاذ على رأسهم الدكتور "البرادعى"، و"عمرو موسى" و"حمدين صباحى" و"السيد البدوى"، مسئولون عن أحداث العنف والاعتداء على مقار وأعضاء الإخوان بعدد من المحافظات.

◄"الخارجية": انفراجة فى أزمة سد النهضة الأثيوبى
◄الإمارات تحاكم "خلية الإخوان" ووقفة أمام سفارتها ضد "العريان"
◄السفيرة الأمريكية: لن نوافق على الحكم العسكرى لمصر.. ومرسى ليس "مبارك"
◄"باكينام": المصريون حصلوا على جرعة ديمقراطية زائدة



اتفقت 17 حركة وحزباً إسلامياً على تحريك حشود من المؤيدين للرئيس مرسى غداً فى مليونية بميدان رابعة العدوية، للتأكيد على رفضهم دعاوى سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، وإجرائه انتخابات رئاسية جديدة، وكثفت الأحزاب من اجتماعاتها، لاتخاذ قرار بشأن التدابير التى تتخذها للتعامل مع مظاهرات 30 يونيو.

قال المتحدث باسم الممثلة العليا للاتحاد الأوروبى للسياسة الخارجية والأمنية، مايكل مان، إن زيارة كاترين آشتون أمس، للقاهرة، تأتى ضمن سلسلة من الزيارات لمسئولين رفيعى المستوى بالاتحاد الأوروبى، بهدف التواصل مع المعارضة والحكومة وللوصول إلى نقاط عمل مشتركة.

◄إسلاميون يهاجمون متظاهرى 30 يونيو فى مؤتمر بالجيزة
◄الطيب: الخروج المسلح على الحاكم معصية وليس كفراً
◄"تمرد" تحاصر تحركات "الجماعة" بمؤتمرات على الأرض
◄الزمر: لا يمكن وصف مظاهرات 30 يونيو بالسلمية


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google