أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 19 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 19 يونيو 2013   الأربعاء يونيو 19, 2013 7:58 am

"صحافة القاهرة": الحكومة تنهى التصالح مع ياسين منصور وحامد الشيتى.. غضب فى وزارة القوى العاملة بسبب "امتيازات" مستشارى "الأزهرى".. إلزام شاغلى مساكن الحكومة بإخلائها بعد زوال السبب
الأربعاء، 19 يونيو 2013 - 02:21

صحافة القاهرة اليوم
كتب سهيل محمود أيمن رمضان

مكافأة الامتحانات 100‬ يوم‮ ‬على أبريل و‮100 ‬على مايو.. هيئة المفوضين بالمحكمة تنتهى من مراجعة مشروع قانون مباشرة الحقوق السياسية هذا الشهر.. إخلاء سبيل "مبارك" فى "الكسب"، واستمرار حبسه على ذمة "قصور الرئاسة وهدايا الصحف القومية"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم "الأربعاء".



حالة من الغضب سيطرت على العاملين بوزارة القوى العاملة والهجرة، بسبب استعانة الوزير خالد الأزهرى، المنتمى لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان، بـ4 مستشارين من خارج الوزارة، على حد قول العاملين، وقالت مصادر بالوزارة لـ"اليوم السابع"، إن الأزهرى استعان بكل من الدكتور محمد عنتر مستشار الوزير للتطوير، والدكتور ياسر عبد العزيز مستشار العلاقات الخارجية، وعادل ريحان مستشار التواصل المجتمعى، وحسن الصغير المستشار القانونى.

تعكف وزارة الاستثمار حالياً على إعداد حزمة من التعديلات التشريعية لتحسين المناخ الاستثمارى خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاون مع مجموعة من مكاتب المحاماة الدولية ذائعة الصيت على المستوى العالمى، ووثيقة الصلة بالمستثمرين الأجانب والمصريين المتواجدين بالخارج. وقال مصدر حكومى رفيع المستوى لـ"اليوم السابع" إن وزير الاستثمار يولى ملف تسويات رجال الأعمال المتواجدين بالخارج أهمية خاصة، ورجح المصدر انتهاء يحيى حامد من غالبية تسويات رجال الأعمال المتواجدين بالخارج قبل توليه منصب وزارة الاستثمار، ومن أبرزهم ياسين منصور وحامد الشيتى.

◄مفاجاة.. 7 أعضاء بالجبلاية يتضامنون سرا مع أندية الهبوط فى شكواها لـ"فيفا".
◄كارثة.. 23 مترا من مياه النيل تفصل مصر عن كهرباء السد العالى.
◄اختطاف مخرج "نلتقى بعد الثورة" من شارع رمسيس.
◄التيار الشعبى يسلم مليونا و161 ألف استمارة لتمرد لسحب الثقة من مرسى.
◄إخلاء سبيل مبارك فى قضايا الكسب غير المشروع.




يصدر قريبا قرار جمهورى بتعديل شروط وقواعد انتفاع العاملين بالدولة بالمساكن الملحقة بالمرافق والمنشآت الحكومية ووحدات الإدارة المحلية، بهدف ضمان حق الدولة فى السكن، بعد زوال سبب انتفاع العامل به، ويلزم هذا التعديل، الذى وافق عليه مجلس الوزراء فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور هشام قنديل، شاغل الوحدة السكنية، الذى زال سبب انتفاعه بها لأى سبب من الأسباب، بإخلاء السكن فى غضون شهر من تاريخ زوال سبب الانتفاع.

وذكرت مصادر بالحكومة أنه لوحظ فى الآونة الأخيرة عدم قيام شاغلى الوحدات السكنية الإدارية، الملحقة بالمرافق والمنشآت الحكومية، بإخلائها برغم زوال صفة الانتفاع عنهم، إما بسبب حصولهم على أحكام قضائية بعدم الإخلاء، أو لاستحالة إجلائهم لأسباب أمنية، بجانب عدم قيام هؤلاء بسداد قيمة مقابل الانتفاع بالسكن الإدارى. وينص التعديل على أنه فى حالة عدم الإخلاء فى الموعد المحدد، يحق للجهة الإدارية إخلاء السكن بالطريق الإدارى، دون الحاجة إلى توجيه تنبيه أو إنذار أو أى إجراء آخر، مع إلزامه ولحين الإخلاء بدفع مبلغ لا يقل عن 51 جنيها شهريا عن كل متر مسطح من مساحة الوحدة السكنية المشغولة، مع اعتبار قرار الإخلاء الصادر بمثابة السند التنفيذى.

لقى مجند وموظف مدنى مصرعهما، أمس، بينما أصيب نحو ‏14‏ آخرين، إثر انفجار دانة مدفع قديمة بمخزن للذخيرة بمنطقة قرية درنكة التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية‏، وقد تم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى والإيمان العام. وكان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط بوقوع الحادث، وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وعدد من السيارات التابعة للقوات المسلحة لمكان الحادث، لنقل القتلى والمصابين لمستشفى الإيمان العام وأسيوط الجامعى، من بينهم7 فى حالة حرجة.

◄ ملتقى التوظيف يسعر لحل مشكلات العمالة المصرية بالسعودية.
◄ 16 مليون "طفل عامل".
◄ حسم التأهل فى كأس القارات اليوم.
◄ إخلاء سبيل مبارك فى قضية الكسب غير المشروع.
◄ خطة طوارئ لتوفير النقد.



وافق د.فياض عبدالمنعم وزير المالية،‮ ‬على صرف مكافأة الامتحانات بواقع ‮100 ‬يوم على أساسى مرتب أبريل، وذلك بالخصم على موازنة السنة المالية الحالية ‮2012/2013،‮ ‬مع صرف باقى مكافأة الامتحانات بواقع ‮100 ‬يوم على أساسى مرتب مايو، على أن يتم بالخصم على موازنة السنة المالية الجديدة ‮2013/2014. ‬

صرح بذلك د.أحمد الحلوانى نقيب معلمى مصر، وقال إن د.إبراهيم‮ ‬غنيم وزير التربية والتعليم، تلقى خطابا بذلك من وزير المالية، وذلك بعدما أصدر د.هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، توجيهاته بسرعة الانتهاء من مشكلة صرف مكافأة الامتحانات، بما يكفل تحقيق الاستقرار للعملية التعليمية فى الآونة الحالية، وذلك بعد اعتراض نقابة المهن التعليمية على قرار وزير المالية بصرف المكافأة على أساس الراتب قبل الزيادة، بالمخالفة لقرار وزير التربية والتعليم‮.‬

أكد المستشار ماهر سامى نائب رئيس المحكمة‮ ‬الدستورية العليا والمتحدث الرسمى للمحكمة، أن المحكمة تسلمت من وزير العدل مقترحات قوانين الشورى بشأن تعديل قانون السلطة القضائية، وأن الجمعية العامة للمحكمة ستجتمع الأسبوع القادم لمناقشتها خاصة أن هناك مادة واحدة لاستطلاع رأى المحكمة بشأنها، وهى المتعلقة بخفض سن التقاعد من ‮70 ‬إلى ‮60 ‬سنة‮، وأكد سامى أن المحكمة تسلمت مشروع قانون مباشرة الحقوق السياسية، بعد أن قام مجلس الشورى بإعادة صياغة المواد التى اعترضت عليها المحكمة،‮ ‬وقال إنه تم إحالة القانون إلى هيئة المفوضين لإعداد تقرير بشأن توافق تعديلات الشورى للمشروع مع قرار وملاحظات المحكمة،‮ ‬ولفت إلى أنه سيتم عرض التقرير على المحكمة الشهر الحالى لإصدار قرارها بشأن التعديلات وإعادتها للشورى‮.‬

◄ غرة رمضان ‮10 ‬يوليو فلكيا.
◄ تشريعية الشورى ترفض رفع الحصانة عن صبحى صالح.
◄ الطائرة المصرية حولت مسارها لإنقاذ حياة‮ "‬قائدها‮"‬.
◄ أم‮ "‬الستة‮" ‬ألقت برضيعها من‮ "‬الرابع‮".
◄ الخارجية‮:‬‮ ‬العلاقات مع الإمارات لن تنال منها أى تصريحات.



تصاعدت أمس حدة الحرب النفسية بين مؤيدى الرئيس محمد مرسى ومعارضيه، قبل مظاهرات 30 يونيو الجارى، والتى تستهدف إسقاط النظام، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

ففى الوقت الذى توصلت فيه الانتفاضة ضد محافظى الإخوان الجدد، أكدت حملة تمرد أنها تمكنت من تجاوز 15 مليون توقيع، فيما أعلن حسام مؤنس المتحدث الرسمى للتيار الشعبى أن التيار تمكن من جمع أكثر من مليون توقيع لحملة تمرد.

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنح مستأنف الأميرية برئاسة المستشار أحمد مصيلحى، أمس، إخلاء سبيل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك دون ضمان، على ذمة التحقيقات، فى قضية الكسب غير المشروع، فيما طلب دفاع أنس الفقى وزير الإعلام الأسبق، إخلاء سبيله، بسبب تردى حالته الصحية.

◄مفاجأة: المتهم بمحاولة سرقة "ملف حسن مالك" توفى بعد 3 ساعات من صدور قرار بضبطه.
◄استشهاد ضابط بالقليوبية ومصرع مجندين فى أسيوط.
◄إيران: لم نتوقع من القاهرة قطع العلاقات مع دمشق.. ونتفهم الضغوط التى تفرض مواقف.
◄وزير الخارجية: إثيوبيا أكدت حرصها على الأمن المائى لمصر.



بدأت كاترين أشتون الممثل الأعلى للشئون السياسية والأمنية بالاتحاد الأوروبى، أمس، زيارة لمصر، من المقرر أن تلتقى خلالها الرئيس محمد مرسى، ووزير الخارجية محمد كامل عمرو، والأمين العام للجماعة العربية نبيل العربى، علاوة على الممثلين عن جبهة الإنقاذ الوطنى وعدد من الأحزاب.

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن جهاز الشرطة له موقف واضح، وأسس يتعامل بها مع مظاهرات 30 يونيو، وأننا لن نكرر ما حدث يوم 25 و28 2011 سوف نحمى أقسام الشرطة لأنه من غير المقبول أن تنكسر الشرطة مرة أخرى، لأنها لو انكسرت فى هذا اليوم فلن تقوم لها قائمة لمدة 30 سنة.

◄نقص السلع التموينية يغضب أصحاب البطاقات.
◄مباحث التموين تنشط لوقف تهريب الوقود.
◄تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على رئيس نادى القضاة لجلسة 2 يوليو.
◄المفاجآت تتوالى فى موازنة الرئاسة.. و"تشريعية الشورى" ترفض زيادتها.
 
[url=http://img.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/FS1D2F1212DG/1 %281%29.jpg][/url]

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google