أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 17 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 4979
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 17 يونيو 2013   الإثنين يونيو 17, 2013 2:56 am

"صحافة القاهرة": السجن 11 عامًا لـ"أبو إسلام" و8 سنوات لابنه.. الشورى يوافق على تأجيل تصويت الجيش والشرطة.. مصدر عسكرى: الرئيس لم يطلب من الجيش‮ ‬وضع خطط حرب للهجوم على سوريا
الإثنين، 17 يونيو 2013 - 01:56

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى سهيل محمود أيمن رمضان

مشاورات مصرية مع إثيوبيا والسودان لإنهاء أزمة السد، "المقطم" يستضيف اجتماعاً سرياً لـ"التنظيم الدولى للإخوان"، الجيش يرفض فخ "الصالة المغطاة"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار المعتصم بالله الجبالى بحبس الشيخ أبو إسلام 11 عاما مع الشغل وكفالة 3 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ المؤقت، لاتهامه بحرق الإنجيل وازدراء الأديان وتكدير الأمن العام، كما قضت المحكمة بسجن نجله 8 سنوات وكفالة 2000 جنيه عن التهمة الأولى والثانية والبراءة فى الثالثة، وقضت المحكمة أيضا ببراءة الصحفى المتهم فى تلك القضية.

وافق مجلس الشورى فى جلسته العامة أمس، على تنفيذ قرار المحكمة الدستورية العليا، فى مشروع قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية بشأن تصويت الجيش والشرطة فى الانتخابات، حيث أقر المجلس تأجيل تصويت الجيش والشرطة فى الانتخابات إلى الأول من يوليو 2020، بحيث تم إضافة فقرة إلى قانون مباشرة الحقوق السياسية تنص على "استثناء من القيد التلقائى بقاعدة بيانات الناخبين المنصوص عليها فى الفقرة السابقة يكون قيد ضباط وأفراد القوات المسلحة الرئيسية والفرعية والإضافية وضباط وأفراد هيئة الشرطة، بالتنسيق مع الجهات المختصة بالقوات المسلحة وهيئة الشرطة ووفقا للضوابط والإجرءات التى تضمن سرية البيانات المتعلقة بعملهم والحفاظ على الأمن القومى المصرى، ويجب أن يتم قيد هؤلاء بقاعدة بيانات الناخبين قبل الأول من يوليو سنة 2020".

◄إسرائيل ترحب بقرار الرئيس مرسى قطع العلاقات مع سوريا
◄رفض طلب رد قاضى محاكمة سجناء وادى النطرون.. واشتباكات بين نشطاء و"إخوان"
◄السيسى: جيش مصر لا يعمل إلا لمصلحة الوطن بكل الولاء والانتماء
◄"الإخوان" تعلن مشاركتها فى انتخابات الزمالك.. وأبو زيد أول المرشحين للأهلى
◄"العريان" يطالب بقانون لتفعيل حق الرئيس فى الدعوة للاستفتاء



استمرارا للجهود المكثفة المبذولة لاحتواء تداعيات أزمة سد النهضة الإثيوبى، يجرى محمد كامل عمرو وزير الخارجية، مباحثات مهمة فى أديس أبابا اليوم مع نظيره الإثيوبى، تستهدف إقناع إثيوبيا بتقديم مزيد من الدراسات والمعلومات حول السد، والتفاهم حول إمكان التوصل إلى اتفاق توقعه مصر والسودان وإثيوبيا وتلتزم به الأخيرة.

فى استجابة لملاحظات المحكمة الدستورية العليا بشأن مشروع قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية، وافق مجلس الشورى أمس على السماح بتصويت العسكريين فى الانتخابات والاستفتاءات من عام 2020، على أن يتم قيدهم بقاعدة بيانات الناخبين قبل الأول من يوليو 2020.

◄الجامعة العربية ترحب بدعوة الرئيس إلى عقد قمة بشأن سوريا
◄قنديل: كل الدعم لجهود استرداد الأموال المهربة
◄نادى القضاة يرفض مشروعات قوانين السلطة القضائية



أكد‮ ‬مصدر عسكرى لـ‮ "‬الأخبار‮" ‬أن‮ ‬الرئيس مرسى لم يطلب من القوات المسلحة الاستعداد ووضع خطط حرب لشن هجمات عسكرية على الجيش السورى النظامى‮ ‬كما تردد ونفى تقديم أى مساعدات عسكرية للجيش السورى الحر، ‬وقال المصدر إن الوضع الحالى فى سوريا معقد للغاية، والحرب بها تحولت إلى صراع طائفى مذهبى بين شعب واحد، وهو أمر مختلف تماما عما حدث فى تسعينيات القرن الماضى أثناء مشاركة مصر فى حرب تحرير الكويت من الهجوم العراقى وكان الوضع هو اعتداء دولة على أخرى، وكان لابد من التدخل لتحريرها.

أكد وليد عبد الغفار منسق مشروع‮ ‬تنمية محور قناة السويس أنه تم إغلاق باب قبول طلبات إعداد المخطط العام للمشروع‮.. ‬مشيرا إلى استلام ‮25 ‬طلبا من تحالفات مصرية وعالمية لإعداد المخطط العام‮.. ‬مشيرا إلى أن بعض هذه التحالفات تضم أكثر من ‮7 ‬مكاتب مصرية وعالمية من أكبر بيوت الخبرة فى مجالات النقل والصناعة والطاقة والتخطيط العمرانى والنقل البحرى والإدارة‮.

◄زيارة عائلية لـ"آل مبارك‮" ‬لمستشفى سجن طرة
◄الطائرة المصرية‮ ‬وصلت نيويورك وركابها بخير
◄وزير الرى‮: ‬مصر دخلت حزام الجفاف ومواردنا المائية محدودة



رفضت الأحزاب والقوى السياسية والثورية التهديدات التى أطلقه الرئيس محمد مرسى خلال اللقاء الذى عقد من أجل نصرة الشعب السورى فى الصالة المغطاة بإستاد القاهرة مساء أمس الأول، لمنع نزول الشعب فى 30 يونيو الجارى، وأعلنت أن الرد سيكون فى شكل ثورة سلمية.

كشفت وثيقة رسمية، ترجع إلى يوليو 1993، أن مصر وإثيوبيا تعهدتا رسميًا بعدم المساس بمصالح كل منهما، فيما يتعلق بمياه نهر النيل، وأكدت الوثيقة اتفاق الطرفين على أن استخدام النيل قضية يجب العمل عليها بالتفصيل، من خلال مناقشات تعتمد على لجنة خبراء من الجانبين، وفقًا لأسس ومبادئ القانون الدولى.

◄وزير الداخلية يسمح لنجلى "مرسي" بإزدواج الجنسيتين المصرية والأمريكية
◄اهتمام إعلامى بانفراد "المصرى اليوم" عن "مدرسة التدريبات القتالية".. و"التعليم": لا تعليق
◄"الشورى" يوافق على ملاحظات "الدستورية" على "مباشرة الحقوق السياسية"
◄استنفار أمنى فى سيناء.. ومصادر: معلومات عن "عمليات إرهابية" قبل 30 يونيو



اقتربت القوى المعارضة للرئيس من الوصل إلى اتفاق بشأن ما أسمته "سيناريوهات ما بعد مرسى"، والتى ظهرت ملامحها فى الاجتماع الذى عقد مساء أمس الأول بين أعضاء حملة "تمرد" ورئيس حزب الدستور محمد البرادعى وحمدين صباحى والذى تطرق إلى استعدادات مظاهرات 30 يونيو.

كشفت مصادر إخوانية لـ"الشروق" أن مكتب إرشاد الإخوان المسلمين استقبل أمسأ وفداً من إخوان سورياً، إلا أنه لم يكشف عن طبيعة المناقشات بين إخوان القاهرة وإخوان دمشق، مشيرة إلى أن الاجتماع الذى عقده مكتب الإرشاد العالمى لجماعة الإخوان بالقاهرة الأسبوع الماضى.

◄ترحيب دولى وخليجى بانتخاب روحانى
◄طوارئ حكومية لتوفير السلع قبل المظاهرات
◄مشاورات مصرية عربية لعقد قمة سوريا
◄مرسى يخرج عن النص فى خطاب "الإستاد"


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/ متصل
صفحة 1 من اصل 1

Google