أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 16 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 16 يونيو 2013   الأحد يونيو 16, 2013 3:08 am

"صحافة القاهرة": "الأوقاف" تكتشف عناصر متطرفة بـ"الدعاة الجدد.. تجديد حبس متهم بالتخابر لصالح إسرائيل فى رفح ١٥ يوماً.. 200 ألف شرطى لتأمين مظاهرات 30 يونيو
الأحد، 16 يونيو 2013 - 02:36

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى أيمن رمضان

رئيس قطاع السجون‮: ‬حالة مبارك مستقرة ونقل عز إلى مستشفى السجن، حوار بين مرسى ومبارك بالفرنسية فى تربية‮ ‬أسيوط، تدريبات قتالية فى مدرسة يديرها سكرتير مرشد الإخوان السابق، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.



أكد مصدر بمعسكر تدريب الدعاة بالإسماعيلية، اكتشاف وزارة الأوقاف، عددا من الدعاة التابعين لمدرسة الشيخ محمد سعيد رسلان ضمن الدعاة الجدد، وهى عناصر شديدة التطرف فكريا، مشيرا إلى أن تحريات أمن الدولة التى كانت تكشف تلك العناصر لم يتم إجراؤها هذه المرة، وهو ما فتح الباب أمام تلك العناصر، لافتا إلى أن الوزارة تبحث الآن سبل التخلص منهم، مشددا على أن القانون سيمنع الوزارة من التخلص منهم.

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار هشام القرموطى المحامى العام الأول لنيابات، بتجديد حبس المتهم الجديد الذى ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بتهمة التخابر لصالح إسرائيل فى منطقة رفح لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات،وكشفت التحقيقات التى باشرها شادى البرقوقى رئيس نيابة أمن الدولة أن المتهم يعمل لصالح الموساد منذ عام 2011 حتى الأسبوع الماضى.

◄كلاكيت ثالث مرة.. تسريب امتحان الفيزياء
◄تجديد حبس متهم بالتخابر لصالح إسرائيل فى رفح ١٥ يوماً
◄جلسة فض الأحراز تكشف الرسائل المتبادلة بين الزرقاوى وأعضاء خلية مدينة نصر
◄نجوم الفن والإعلام فى زفاف دنيا سمير غانم ورامى رضوان
◄برادلى يلعب بخطة زيمبابوى فى مواجهة موزمبيق



أعدت وزارة الداخلية خطة شاملة‏‏ على مستوى الجمهورية‏‏ لتأمين المنشآت الحيوية خلال المظاهرات المتوقعة فى‏30 يونيو ‏وقرر مديرو الأمن فى المحافظات إلغاء إجازات وراحات الضباط والأفراد والجنود خلال الأسبوع الأخير من الشهر الحالى وتكثيف الانتشار الأمنى بجميع الطرق والمحاور الرئيسية على مدى اليوم الكامل وقال مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية إن نحو200ألف شرطى سوف يشاركون فى تأمين المظاهرات إلى جانب آلاف السيارات الشرطية وإعلان حالة الاستنفار القصوى بإدارات شرطة الحماية المدنية.

حقق التيار المعتدل فى إيران مفاجأة مدوية أمس، حيث فاز مرشحه حسن روحانى بالانتخابات الرئاسية من الجولة الأولى، التى جرت أمس الأول، بعد أن أظهرت النتائج حصوله على 50.68% من أصوات الناخبين، متقدما على خمسة مرشحين محافظين، مستفيدا من الانقسام فى صفوفهم، وتوحد صفوف الإصلاحيين والمعتدلين.

وأعلن وزير الداخلية الإيرانى، فوز روحانى رسميا عصر أمس، بعد أن أظهرت المؤشرات تقدمه منذ بداية الفرز، ويشكل فوز روحانى انتصارا كبيرا للتيار المعتدل والإصلاحيين فى إيران، المدعومين من هاشمى رافسنجانى ومحمد خاتمى، فى مواجهة المتشددين والمحافظين المدعومين من المرشد الأعلى على خامنئى.

◄بدء جهود دبلوماسية مكثفة لحل أزمة سد النهضة
◄مجلس الوزراء يجتمع بالعريش قريبا لتنمية سيناء
◄الحدود تحبط محاولتى تهريب 7 أطنان بانجو و4آلاف لتر سولار
◄استكمال محاكمة أعضاء خلية مدينة نصر 20 أغسطس
◄رفض معارضة عبد الله بدر ضد حبسه فى سب إلهام شاهين



شهدت امتحانات الفرقة الثانية بكلية التربية قسم اللغة الفرنسية بجامعة أسيوط واقعة طريفة‮.. ‬فوجئ الطلاب بسؤال المحادثة فى مادة اللغة الفرنسية نصه تخيل حوارا بين الرئيس السابق حسنى مبارك،‮ ‬والرئيس الحالى للبلاد،‮ ‬محمد مرسى‮"، ‬وقال الطلاب بأن السؤال نزل علينا كالصاعقة مضيفين أن الجميع أصيبوا بالدهشة وجلسوا متأملين السؤال لمدة دقائق‮، ‬وقال الطلاب إن الغريب فى السؤال أن الدكتور المختص بالمادة وواضع السؤال،‮ ‬لا يشغله كثيرا الامتحان فى حد ذاته لأنه فى النهاية ينجح الجميع فى هذه المادة،‮ ‬متوقعين أن يكون من وراء السؤال هدف سياسيى. ‬ومن جانبه أشار د‮. ‬أحمد سيد عميد كلية التربية بجامعة أسيوط أن د‮. ‬مصطفى شمس الأستاذ بكلية الآداب هو من قام بوضع أسئلة الامتحان مؤكدا على أنه لم يتلق أية شكوى من الطلاب وأن السؤال يتضمن تخيلا وعلى كل طالب أن يتخيل ما يريد وسيراعى ذلك عند التصحيح‮.‬

أكد‮ ‬اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون أن الحالة الصحية للرئيس السابق مستقرة ونفى ما تردد عن وفاته داخل مستشفى السجن وقال إن زوجته سوزان ثابت وخديجة الجمال وهايدى راسخ قمن بزيارته ونجليه بالمستشفى أواخر الأسبوع الماضى‮.. ‬من ناحية أخرى تقدم رجل الأعمال أحمد عز المحكوم عليه بالسجن ‮٤٥ ‬سنة بطلب إلى إدارة سجن مزرعة طرة يطلب الخروج للعلاج على نفقته الخاصة‮.. ‬قال إنه يعانى من آلام بالمفاصل وبالفقرات العنقية وذبذبات أذينية متكررة وضعف فى السمع وأن علاجه يحتاج إلى أجهزة‮ ‬غير متوافرة بمستشفى السجن ويحتاج أساتذة متخصصين.

◄بعد ردم الأنفاق..تراجع تهريب الوقود والأسمنت إلى‮ ‬غزة
◄الدولار يستقر بعد ضخ ‮1,4 ‬مليار لاستيراد سلع رمضان
◄مصر للطيران‮:‬‮٠١‬٪‮ ‬زيادة فى أسعار تذاكر الحج
◄عجوز فى التسعين يحطم رقما فى رفع الأثقال
◄أزمة السولار والبنزين تتفاقم



أمرت نيابة أمن الدولة العليا، أمس، بحبس صاحب شركة خاصة فى بورسعيد 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى اتهامه بالتجسس لصالح إسرائيل بعد مواجهته بتحريات المخابرات العامة والحربية، التى أفادت أنه بدأ التواصل مع جهاز المخابرات العامة الإسرائيلى الموساد عام 2011، وأنه أرسل إليه معلومات عن المحافظة والميناء ومواعيد العمل به، وجنسيات السفن التى ترسو به، وتسليح الجيش أثناء وجوده فى شوارع المدينة بعد الأزمة التى أعقبت صدور حكم بالإعدام ضد بعض المتهمين فى أحداث استاد بورسعيد.

رصدت المصرى اليوم على مدار الأسبوع الماضى، تجمع عشرات الشباب داخل مدرسة خاصة يديرها سكرتير المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين مهدى عاكف، للتدريب على الفنون القتالية.

◄الخارجية: إثيوبيا تناور وسد النهضة يضر بمصر
◄روحانى يعيد الإصلاحيين إلى الحكم فى إيران
◄رئيس البورصة: الاقتصاد يحتاج إلى جراحة دقيقة



قال نقيب الدعاة الشيخ محمد البسطويسى، فى تصريح خاص لـ«الشروق»، إن جماعة الإخوان المسلمين ونظامهم لا يهتمون بالجهاد بقدر اهتمامهم بالشعارات والمصالح الشخصية للجماعة وعلاقاتها بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك فإن الشيح العريفى الذى طالب بفتح الجهاد فى سوريا، جاء مصر ليجمل الوجه القبيح لنظام الإخوان، بعد دعوة القوى السياسية لسحب الثقة من الرئيس مرسى يوم 30 يونيو، الذى سوف يكون نهاية للإخوان ونظامهم فى مصر.

كشف مصدر عسكرى عن إصدار الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، توجيهاته لهيئة عمليات القوات المسلحة بوضع خطة أمنية استعدادًا للمظاهرات، وقال المصدر أن القوات المسلحة ستنشر عددا من الجنود والمركبات العسكرية قبل المظاهرات بيوم واحد على مداخل ومخارج القاهرة الكبرى لمنع دخول أو خروج عناصر مسلحة.

◄خلاف "إخوانى" بسبب أحقية النواب فى التقدم بمشاريع قوانين
◄"الوسط" يطلق مبادرة لـ"المصالحة الوطنية الشاملة"
◄"الأعلى للثقافة" يبحث اليوم دعم اعتصام المثقفين
◄نصار أول المرشحين لرئاسة جامعة القاهرة
◄وزير الخارجية فى إثيوبيا اليوم لطرح مقترحات مصر للخروج من أزمة "النهضة"
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google