أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 15 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 15 يونيو 2013   السبت يونيو 15, 2013 2:45 am

"صحافة القاهرة": اجتماع بين مبارك و"العائلة" لترتيب ما بعد خروج نجليه من السجن.."الأوقاف" تتجاهل وضع إثيوبيا على خريطة الدعاة فى رمضان.. الإعدام عقوبة تشكيل عصابة تهاجم المواطنين أو تقاوم الشرطة
السبت، 15 يونيو 2013 - 02:17

صحافة القاهرة اليوم
كتب سهيل محمود وأيمن رمضان

سفير السودان بالقاهرة: لا داعى لصب الزيت على النار.. "مرسى" يفر من المتظاهرين.. و"الإخوان" تهرب إلى سوريا.. ضباط "فرم المستندات" يعودون لـ"الأمن الوطنى".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت..



علمت "اليوم السابع" أن الرئيس السابق حسنى مبارك، عقد جلسة ضمت أفراد العائلة، وهم ابناه علاء وجمال وزوجته سوزان ثابت، وضمت الجلسة أيضا فريد الديب محامى العائلة، وأحد عائلة الجمال، لبحث ترتيبات ما بعد الخروج، وذلك فى أعقاب صدور حكم محكمة جنايات القاهرة بإخلاء سبيل علاء وجمال مبارك فى قضية قتل المتظاهرين والتربح والإضرار بالمال العام بتصدير الغاز إلى إسرائيل.

تجاهلت وزارة الأوقاف الدعوات المتصاعدة فى مصر بالعمل على استعادة دور القوة المصرية الناعمة فى القارة الإفريقية عامة وبين دول حوض النيل بشكل خاص، وقصرت عدد مبعوثيها لإحياء ليالى رمضان هذا العام بدول القارة السمراء على 6 من الدعاة وقارئى القرآن، بينهم 5 لدولة تشاد، فيما تجاهلت للمرة الثانية إرسال دعاة إلى إثيوبيا على الرغم من تصاعد الأزمة معها على خلفية إعلانها البدء فى إنشاء سد النهضة.

◄أجهزة أمنية تحذر الرئيس من مظاهرات المؤيدين 21 يونيو.
◄الجيش المصرى الأول عربياً فى التصنيف السنوى لأقوى جيوش العالم.
◄الرئيس يغادر مسجد الحمد وسط هتافات مصلين: "ارحل.. ويسقط حكم المرشد".
◄أشهر 7 طرق منحرفة للتخسيس.
◄"بكرى" يكشف بالأسماء ترشيحات "الإرشاد" لحركة المحافظين.



أحال مجلس الوزراء، فى اجتماعه الأخير، مشروع قانون لتغليظ العقوبات على المعتدين على المواطنين، وأبناء الشرطة إلى اللجنة التشريعية، ويتضمن تعديل خمس مواد من قانون العقوبات، ويستهدف المشروع حماية رجل الشرطة أثناء تأدية واجبه فى تحقيق الرسالة الأمنية، ووقف نزيف الدماء ومنع ترويع المواطنين بالحد من الأعمال الإجرامية للخارجين على القانون والإرهابيين، ويعاقب المشروع بالإعدام كل من شكل عصابة هاجمت مجموعة من الأشخاص، أو قاومت رجال الشرطة بالسلاح.

بدأ الاتحاد التعاونى الاستهلاكى المركزى خطة عامة لمواجهة ارتفاع الأسعار غير المبرر قبل حلول شهر رمضان المبارك، خاصة المواد الغذائية من اللحوم والأسماك والدواجن والخضراوات والبيض، وكشف الدكتور أحمد عبدالظاهر، رئيس الاتحاد، أن الخطة تتضمن الاستفادة من إمكانات 4500 جمعية تعاونية استهلاكية يمتلكها الاتحاد وعرض السلع بأسعار تقل 30% عن أسواق القطاع الخاص، وقال إن الاتحاد يعرض منتجات جمعياته الاستهلاكية، سواء الزراعية أو السمكية مباشرة للجمهور دون وسطاء.

◄ مصر: موقفنا ثابت من "عنتيبى" رغم تصديق إثيوبيا.
◄ إضافة 3 آلاف ميجاوات لشبكة الكهرباء سنويا.
◄ إقبال كثيف على التصويت فى الانتخابات الإيرانية..وانتظار الإعادة.
◄ حظر البقاء بالسعودية أكثر من 15 يوما لمعتمرى رمضان.
◄ أمريكا تتهم الأسد للمرة الأولى باستخدام الكيماوى.



نفى سفير السودان بالقاهرة كمال حسن على، أن تكون بلاده تستخدم ورقة سد النهضة الإثيوبى للحصول على مكاسب ومقايضتها بحلايب وشلاتين، وأكد تطابق وجهات نظر البلدين حول الخيارات المطروحة على الساحة لمواجهة الآثار السلبية لبناء سد النهضة الإثيوبى والتى تتمثل فى التفاوض واللجوء إلى التحكيم الدولى.

طالب الشيخ محمد العريفى، الداعية السعودى، المصريين بأن يأخذوا الخطوة الأولى للجهاد بسوريا قائلاً: "الأمة الإسلامية تعول عليكم بالقيادة، وأقسم العريفى بالله ثلاث مرات على أن أعوان بشار والصفويين إن تمكنوا من الشام فالبقية ستأتى على باقى بلدان المسلمين.

◄ وزير التموين: تخفيض أسعار السلع لا يرتبط بمظاهرات 30 يونيو.
◄ وزير البترول: التحكم إلكترونيا فى منظومة تداول الوقود لمنع التهريب.
◄ رئيس الوزراء: الحكومة تركز على تنمية الصعيد.
◄ الداخلية استعدت لمظاهرات 30 يونيو.
◄ أسترالية توقع على استمارة "تجرد".



واجه الرئيس محمد مرسى أمس، تجربة مصغرة لمظاهرات 30 يونيو المرتقبة حيث حاصره المصلون بهتافات "ارحل" ما اضطره إلى مغادرة مسجد الحمد بالتجمع الخامس مسرعاً عقب أدائه صلاة الجمعة، فى وقت أطلقت فيه حملة تمرد المطالبة بإسقاط النظام وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

كشفت مصادر أمنية أن 15 ضابطاً ممن كانوا يحاكمون بتهمة حرق ملفات أمن الدولة، عادوا أمس الأول إلى عملهم بجهاز الأمن الوطنى بعد صدور حكم المحكمة بتبرئتهم.
وقالت مصادر لـ"المصرى اليوم" إن الضباط الحاصلين على البراءة وزعوا "الشيكولاته" على زملائهم فى الجهاز احتفالا بالحكم.

◄أوغندا تعلن بناء أكبر سد على النيل.
◄خطيب الجمعة فى اعتصام "الثقافة" لـ"الإخوان والسلفيين": "ادخلوا مساكنكم".
◄"الشيوخ الأمريكى" يحذر "مرسى" من تداعيات أحكام "التمويل الأجنبى".
◄"التعليم": نتيجة امتحانات الثانوية العامة 25 يوليو.



نقلت صحيفة"وول إستريت" الأمريكية أمس، تصريحات لرئيس أوغندا يورى موسفينى، ليعلن خلالها دعمه لخطة إثيوبيا لبناء "سد النهضة" على النيل الأزرق، الذى يستهدف توليد الطاقة الكهربائية ويتكلف بناؤه نحو4.7 مليار دولار.

فيما يشبه الحرب النفسية ووسط سباق محموم للتحضير لمظاهرات 30 يونيو الجارى من القوى المعارضة التى تستهدف سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، تحدثت مصادر بحزب الحرية والعدالة، عن وجود ما سمته "سباق اتصالات" يجرى بين القوى السياسية التى أعلنت نزولها فى التظاهرات.

◄الإخوان "يسترضون" السلفيين بتعيين 300 داعية بالأوقاف.
◄العريفى: اغضب فإن الأرض ترفع رأسها للغاضبين.
◄مصدر أمنى: لم نتلق أى بلاغ من الجماعة الإسلامية بخصوص 30 يونيو.
◄ودائع البنوك المصرية ترتفع إلى 1.147 تريليون جنيه.
 



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google