أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 14 يونيو 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2970
نقاط : 5055
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 14 يونيو 2013   الجمعة يونيو 14, 2013 3:32 am

"صحافة القاهرة": رسائل السيسى للميليشيات المسلحة قبل 30 يونيه.. ممتاز متولى: القضاء الأعلى ناقش مذكرة النائب العام ضد الزند.. وقراره فيها سرى.. كتاب جديد عن "إنجازات مرسى" يفشى معلومات عن الأمن القومى
الجمعة، 14 يونيو 2013 - 03:18

صحافة القاهرة اليوم
كتب سهيل محمود وأيمن رمضان

هدايا حكومة قنديل فى مزاد علنى، إحالة وقائع فساد بالتليفزيون للتحقيق، خناقة بين الأزهرى واتحاد العمال فى جنيف!.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة.



أكد مصدر عسكرى مسئول، أن القوات المسلحة تعكف حاليا على وضع خطة محكمة لتأمين المنشآت والأهداف الحيوية خلال المظاهرات المرتقبة يوم 30 يونيه، والتى ترفع مطالب برحيل الرئيس محمد مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مشيراً إلى أن ذلك يأتى فى إطار دور الجيش المصرى فى حماية الأمن القومى داخلياً وخارجيا، ومنع أى محاولات للتعدى على المنشآت العامة أو الخاصة.

قال رئيس مجلس القضاء الأعلى، المستشار محمد ممتاز متولى، رئيس محكمة النقض، إن المجلس ناقش فى اجتماع له خلال الأيام الماضية، الشكاوى المقدمة ضد عدد من القضاة، وبينها مذكرة النائب العام التى يطالب فيها برفع الحصانة عن المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، لوجود بلاغات تتهمه بالاستيلاء على أرض بمرسى مطروح، مشيراً إلى أن المجلس اتخذ القرارات المناسبة حيال كل شكوى.

◄البرلمان الأثيوبى يتحدى مصر.. موافقة جماعية على اتفاقية عنتيبى
◄دفاع "العادلى" يجمع فيديوهات براءة وزير الداخلية الأسبق فى قضية قتل المتظاهرين
◄وحيد عبد المجيد يكشف ترتيبات الإخوان لترضية التيارات السلفية فى كتابه "أزمة دستور"
◄"اليوم السابع" تنشر أسئلة ليلة الامتحان فى الفيزياء



ساعات ثمينة لأشهر الماركات العالمية‏،‏ سيف وأطباق من الفضة الخالصة‏،‏ سجاجيد فاخرة‏،‏ فازات‏،‏ أقلام‏،‏ تليفونات محمولة‏،‏ أجهزة إلكترونية‏، مجسم لمركب شراعى، رداء عربى، كليم صناعة يدوية.. تلك مجموعة من 42 هدية من الهدايا الثمينة تلقاها رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، وعدد من الوزراء من كبار المسئولين العرب، والزعماء الأجانب، خلال الفترة من يوليو 2012 وحتى بداية الشهر الحالى، سيتم طرحها للبيع فى مزاد علنى الأسبوع المقبل، وذلك لأول مرة فى تاريخ الحكومة المصرية.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء برد أى هدية تقدم لمسئول بالحكومة تزيد قيمتها على 100 دولار، حيث ستتولى وزارة المالية بيعها ورد قيمتها للخزانة العامة.

أحال صلاح عبدالمقصود، وزير الإعلام، وقائع فساد مالى وإدارى جديدة بماسبيرو إلى التحقيق،‏ وتتضمن المخالفات‏،‏ صرف رواتب وحوافز لاثنين من المخرجين بالتليفزيون خلال الفترة من يونيو 2011‏ وحتى يونيو‏2012‏، برغم تغيبهما عن العمل طيلة هذه الفترة‏،‏
وصرف حوافز لمخرج آخر لمدة عام كامل خلال فترة انتدابه خارج اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتضمنت وقائع الفساد بعض المخالفات المتعلقة بالتلاعب فى الأوراق الخاصة بصيانة وإصلاح معدات تصوير وسيارات بأسعار مبالغ فيها.

◄شبكة الصرف الصحى تغطى جميع المدن بنهاية 2014
◄تنفيذ 71 مشروعا تنمويا فى سيناء
◄الشورى: نصيب الشباب 76 قرشا بموازنة وزارة الشباب
◄بلاغ يتهم فاروق حسنى بتهريب وثائق قومية
◄الإيرانيون يختارون رئيسهم اليوم



حفل كبير أقامته وزارة الخارجية الفنزويلية فى أحد الميادين فى قلب العاصمة "كاراكاس"، أزاح نائب وزير الخارجية الفنزويلى، رينالدو بوليفار، والقائم بالأعمال المصرى الوزير المفوض، هانى مصطفى، الستار عن تمثال نصفى للزعيم الراحل "جمال عبدالناصر"، تم تصنيع التمثال بطلب من حكومة فنزويلا تكريما لذكرى الزعيم الراحل.

شهد لقاء وفد العمال المصرى مع مدير منظمة العمل الدولية صداما جديدا بين خالد الأزهرى وزير القوى العاملة ومحمد وهب الله، نائب رئيس اتحاد العمال، فوجئ مدير منظمة العمل الدولية، جاى رايدر، أثناء مؤتمر العمل الدولى بجنيف، باعتراض وهب الله أثناء حديث الوزير حول قانون النقابات العمالية، وهاجم مجلس الشورى، وانضم إليه ممثل أصحاب الأعمال، عبد الستار عشرة، وهاجما تصريحات الوزير حول الانتهاء من القانون، مما أدى إلى تدخل جاى رايدر معربا عن شعوره بالحزن.

◄ إبراهيم: الشرطة منحازة للشعب وفقا للدستور والقانون
◄ باعة جائلون.. ومواقف عشوائية.. وسرقة الكهرباء
◄ مبروك.. العروس حامل
◄ القضاء العسكرى يبرئ الإخوان من غسل الأموال
◄ النقض تلغى سجن نظيف وتعيد محاكمته فى الكسب غير المشروع



وصف رئيس الوزراء الأثيوبى، هيلى ماريان دسالنج، الحديث عن إمكانية إعلان مصر الحرب ضد بلاده، على خلفية سد النهضة، بأنه "أشبه بالجنون من جانب الساسة والقادة فى القاهرة"، مؤكدا إصرار بلاده على المضى قدماً فى بناء السد برغم الموقف المصرى.

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين، كتاباً، يتضمن الإنجازات التى حققها الرئيس محمد مرسى فى أول 250 يوماً من حكمه، بدأ شباب جماعة الإخوان توزيع نسخ الكتاب فى محطات المترو والميادين والقرى والنجوع، ويضم الكتاب 15 بابا تستعرض إنجازات الرئيس على كافة المستويات.

◄"الإخوان" تبدأ "حرب الحياة والموت"
◄النيابة والقضاء العسكرى يتبادلان إلقاء المسئولية عن قضية حسن مالك
◄"العدل" تستطلع رأى "القضاة" فى مشاريع "السلطة القضائية"
◄المثقفون يطالبون "المخابرات" بحماية وثائق "دار الكتب"



اتفقت الحكومة المصرية مع الجانب القطرى على توريد نحو 13 شحنة من الغاز لصالح عملاء الشركاء الأجانب فى الخارج، ضمن ما يعرف بنظام المبادلة، كما اتفقوا على أن تسدد مصر قيمة تلك الشحنات بسعر 13 دولار للمليون وحدة حرارية، وفقاً لطاهر عبد الرحيم، نائب رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات، "إيجاس"، للشروق.

عمت حالة من الفرح الشديد أرجاء جهاز الأمن الوطنى، أمس، عقب الحكم القضائى ببراءة رئيس مباحث أمن الدولة السابق، اللواء حسن عبد الرحمن، و40 ضابطاً من قيادات وزارة الداخلية، حيث وزعت المياه الغازية فى جميع مكاتب الجهاز، فور وصول بعض المبرأين إلى موقعهم بالجهاز.

◄المعتصمون فى مكتب وزير الثقافة: لن نمثل أمام النائب العام.. وسعداء بتضامن شباب الثورة معنا
◄قنديل: نتفهم حق الدول فى إقامة مشاريع على النيل
◄المتحدث العسكرى: الوقت مبكر للحديث عن عمل عسكرى ضد سد النهضة
◄بطريرك أثيوبيا يلغى زيارته لمصر بسبب أزمة سد النهضة


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google