أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

طارق الزمر يحذر: إذا سقط مرسي لن يستمر بعده رئيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: طارق الزمر يحذر: إذا سقط مرسي لن يستمر بعده رئيس   الخميس يونيو 13, 2013 5:49 pm

طارق الزمر يحذر: إذا سقط مرسي لن يستمر بعده رئيس

قيادي من جبهة الإنقاذ يؤكد عزم المعارضة إسقاط "نظام فاشي"





لمشاهدة الفيديو من هنا

الفيديو من هنا



أكد الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، والقيادي بالجماعة الإسلامية، أنه لا بد من احترام نتيجة الإرادة الشعبية عبر صناديق الانتخابات، مشدداً على أنه إذا سقط الرئيس محمد مرسي لن يستمر لنا رئيس على كرسي السلطة بعدها.
وقال خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري"، عبر شاشة "العربية الحدث"، مساء الأربعاء، إن كل ثورة في التاريخ لها ثورة مضادة، والاختلاف تحول إلى اختلاف عقدي.
وأكد رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، أن الدعوة لإسقاط الرئيس مرسي هي دعوة خارجة عن القانون، واصفاً إياها بأنها دعوة ممنهجة لاستخدام العنف.
وحمل القيادي بالجماعة الإسلامية، التيار الليبرالي واليساري مسؤولية تحويل الاختلاف من كونه سياسياً لديني، مؤكداً أن العلمانيين هم من فرضوا عملية التقسيم الطائفي للمجتمع، على حد قوله.
قيادي "الإنقاذ": تظاهرات 30 يونيو لإسقاط نظام "فاشي"
وإلى ذلك، قال محمد منيب، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني والتيار الشعبي، إن جماعة الإخوان المسلمين كانت ضد إسقاط حسني مبارك أثناء الثورة.
وأضاف "منيب"، خلال حواره مع الورواري، أن الدعوة إلى عقد انتخابات رئاسية مبكرة ليست ضد الديمقراطية، مطالباً الرئيس مرسي بالدعوة لانتخابات مبكرة.
وأكد القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني أن من يتهمون المعارضة بالدعوة للعنف "كاذبون"، منوهاً بأن لهم باعاً طويلاً في استخدام العنف، على حد قوله.
وذكر أن المتظاهرين السلميين سينزلون إلى الشارع يوم 30 يونيو/حزيران "صدورهم عارية" لإسقاط نظام مستبد فاشي يسعى لإذلال المصريين.
وأوضح القيادي بالتيار الشعبي أن القوى السياسية لم تمارس العنف طوال تاريخها السياسي، وأن الإسلاميين هم من فعلوا ذلك تاريخياً، مشيراً إلى أن شعار حملة "تجرد"، وهو سلاح الكلاشنكوف، وهو خير دليل على العنف.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
صفحة 1 من اصل 1

Google