أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 27 إبريل 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 27 إبريل 2013   السبت أبريل 27, 2013 10:28 am

"صحافة القاهرة": الإخوان يهددون"المخابرات
العامة" بسلاح الجهاز المركزى للمحاسبات.. العثور على أسرة قبطية"مذبوحة"
فى الكشح.. القضاة يهددون باعتصام مفتوح بعد ساعات العمل



السبت، 27 أبريل 2013 - 03:27







صحافة القاهرة


كتب سهيل محمود أيمن رمضان


التعديل الوزارى نهاية الأسبوع.. البابا تواضروس: أدعو إلى نسيان
الماضى والتفكير فى مستقبل أفضل.. المحامى العام الأول: التصالح مع حسين
سالم سابق لأوانه.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح
اليوم، السبت.






علمت"اليوم السابع" أن النظام السياسى الحاكم يناور القوات المسلحة وجهاز
المخابرات العامة بين الحين والآخر، وبإمكانية فرض رقابة مالية ومحاسبية
على أنشطتهم المختلفة من خلال الجهاز المركزى للمحاسبات، وذلك من خلال
تصريحات مكررة للمستشار هشام جنينية، رئيس الجهاز، فى وسائل الإعلام على
مدار الأيام الماضية، يتحدث خلالها عن فرض رقابة على أنشطة القوات المسلحة،
الاقتصادية والخدمية، وجهاز المخابرات العامة، على الرغم من أن حسابات
القوات المسلحة – حسب مصادر مطلعة بالجهاز المركزى للمحاسبات- يتم مراجعتها
منذ سنوات طويلة، من خلال إدارة مركزية بالجهاز تتولى فحص أعمال ومراجعة
أنشطة وزارتى الدفاع والداخلية وفقا لقانون الجهاز فيما يخص الرقابة على
المال العام.


شهدت قرية الكشح بمركز دار السلام بسوهاج جريمة بشعة مساء أمس الأول، راح
ضحيتها ربة منزل"مسيحية" وأبناؤها الثلاثة، حيث عثر الأب عليهم مذبوحين عند
عودته إلى المنزل، فسارع إلى إبلاغ الشرطة التى بدأت تحرياتها حول
الواقعة، وكان مركز شرطة دار السلام تلقى بلاغا من بهيج وصفى عباس، (51
عام) عامل، ويقيم بقرية الكشح، بمقتل زوجته، فرحانة جرجس عطية، (43 عاما)،
ربة منزل، إثر إصابتها بجرح طعنى بالرقبة وجروح قطعية متفرقة بالجسم.



◄ تحقيقات فى وقائع نصب باسم رئاسة الجمهورية

◄ البرادعى ضمن أفضل عشرة مفكرين فى العالم

◄"التحرير" يساند القضاء ويهتف ضد"النظام" والإخوان

◄ الرئيس يقابل مرشحين للوزارة والحكومة الجديدة منتصف الأسبوع

◄ صبحى صالح: لا أهتم بالرد على صبحى صالح






فى خطوة تصعيدية من جانب القضاة لمواجهة احتمال تمرير مشروع السلطة
القضائية، هدد المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، بدخول قضاة مصر فى
اعتصام مفتوح بمقر دار القضاء العالى، ونادى القضاة، بعد ساعات العمل
الرسمية، إذا أصر مجلس الشورى على مناقشة وتمرير قانون السلطة القضائية
الذى يرفضه القضاة، ومن المقرر أن يلتقى غدا وفد من أعضاء الجمعية العمومية
لنادى القضاة، مع مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار ممتاز متولى، لبحث
إنهاء الأزمة، وتنفيذ مطالب القضاة، ووقف الاعتداء على السلطة القضائية،
وكشف المستشار سامح السروجى، عضو مجلس إدارة نادى القضاة، عن أن النادى وجه
خطابات تشرح طبيعة الأزمة، وما سماه"الاعتداء الممنهج على السلطة القضائية
فى مصر" إلى كل من: الاتحاد الأوروبى، والأمم المتحدة، وقال السروجى:
"تبادل نادى القضاة مع رؤساء اللجان الدولية خطابات ترصد جميع الاعتداءات
التى يشهدها الحقل القضائى فى مصر".


وصف البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مصر
بأنها"مباركة"، وفيها خيرا كثيرا، وسوف تشهد تحسنا كبيرا فى أوضاعها، ودعا
البابا تواضروس خلال حواره للجريدة جميع المصريين إلى التفكير فى بناء
المستقبل الأفضل لمصر وشعبها، لافتا إلى أن غالبية المصريين"معتدلون وطيبون
ومتعاونون، ولديهم أمل ورجاء فى تحسن الأوضاع"، وفى تناوله بعض الأحداث
الأخيرة شدد على أنه يحب المثل المصرى القديم القائل: "الكلام فى الفايت
نقصان عقل"، موضحا أن الأفضل هو التفكير فى المستقبل، وليس الماضى، وأعرب
عن أمله فى أن تكون أحداث الخصوص بالقليوبية، والكاتدرائية بالعباسية"آخر
الأحزان والأحداث"، وأشار إلى أن الاعتداءات التى وقعت على الكاتدرائية غير
مسبوقة، وقال: طالبنا ببعض الأمور التى تساعد فى تهدئة الشأن القبطى، مثل
إتمام تصاريح بعض الكنائس المعطلة منذ سنوات طويلة، وسرعة إصدار قانونى
بناء الكنائس، والأحوال الشخصية.



◄ بدء أكبر مشروع لحوم أمية 14 مليون مواطن

◄ مجموعات عمل لمتابعة تنمية سيناء على أرض الواقع

◄ مصر الأولى عالميا فى معدلات الإضراب

◄ استئناف الدراسة اليوم بجامعة عين شمس

◄ بدء عمليات نزح المياه لإقامة قناطر أسيوط الجديدة غداً






واصل الدكتور هشام قنديل مشاوراته أمس لإجراء التعديل الوزارى المرتقب
وحركة المحافظين الجديدة، وذلك فى مكان آخر غير مكتبه بمجلس الوزراء الذى
لم يدخله حتى مساء الأمس، وصرح مصدر مسئول بمجلس الوزراء أن إعلان التعديل
الوزارى سيتم نهاية هذا الأسبوع بينما تعلن حركة المحافظين فى بداية
الأسبوع القادم، وعلمت الجريدة أن التعديل الوزارى المحدود لن يشمل
الوزارات السيادية" الدفاع والداخلية والخارجية" وقد يشمل وزراء الكهرباء
والآثار والبترول والتخطيط والاستثمار والثقافة والتعليم العالى.. وهناك
محاولات لإثناء المستشار أحمد مكى عن وزير العدل عن استقالته.


أكد المستشار مصطفى الحسينى، المحامى العام الأول، لنيابات الأموال العامة
العليا للجريدة"أن التصالح مع حسين سالم رجل الأعمال الهارب إلى أسبانيا
سابق لأوانه، ولن يتم فى الوقت الحاضر لعدم وصول بعض التقارير المالية
والعقارية من بعض الجهات المعاونة للتحقيقات، والتى قامت نيابة الأموال
العامة بمخاطبتها منذ أسابيع، مثل البنوك الحكومية والخاصة والشهر العقارى
والبورصة واتحاد الشركات وغيرها من الجهات السيادية والأمنية.



◄ 27 مسيحيا مصريا يزورون القدس

◄ نجاد البرعى"الشورى" محصن بالدستور

◄ 70 مقاولاً يدلون بشهاداتهم فى قضية قصور الرئاسة

◄ قانون جديد للنيابة الإدارية

◄ توقعات بزيادة قرض صندوق النقد إلى 5,6 مليار دولار






كشفت مصادر فى جهاز الأمن الوطنى عن تسجيلات لـ5 محادثات بين قيادات فى
جماعة الإخوان المسلمين وقادة فى حركة"حماس" فى الفترة من 22 يناير 2011
وحتى تنحى الرئيس محمد حسنى مبارك، وهى مكالمات تسلم خيرت الشاطر، نائب
المرشد، تفريغاً لمحتوها من اللواء خالد ثروت، رئيس الجهاز، وفقاً لما
انفردت به"المصرى اليوم" أمس.


علمت"المصرى اليوم" أن وزارة المالية طلبت بتعديل اتفاقية الوديعة القطرية،
وقيمتها 4 مليار دولار، فيما يتعلق بتحويل 2.5 مليار منها إلى سندات، ما
اعتبرته الوزراء تدخلاً فى الشئون المصرية، وأبلغ الوزير المرسى حجازى
الرئاسة بذلك، بحسب تصريحات مسئول حكومى رفيع المستوى.



◄ زيادة تدفق السياحة الإسرائيلية إلى مصر.. وتراجع الإماراتية والغربية

◄"شرف" يطلب مقابلة مرسى لإنقاذ"قناة السويس"

◄ تربيطات حكومية لزيادة أسعار الدواء 40%.. وتوقف خطوط إنتاج بسبب الخسائر

◄"صباحى": "الإخوان" تسعى لـ"خصخصة الإسلام"






نذر فتنة طائفية تبسط نفوذها فى محافظة مدينة بنى سويف، على استحياء، بعد
انتهاء المهلة التى منحتها أسرة فتاة مسلمة مختفية لقوات الأمن ولمسيحى
المدنية.


ففيما عززت قوات الشرطة من تواجدها شهدت مدينة الواسطى اشتباكات دامية بين
الأمن وبين أهالى المدينة من المسلمين، أمام كنيسة مارى جرجس أمس، وسط حالة
من الكر والفر مع قيام عشرات الأشخاص برشق قوات الأمن بالحجارة، التى ردت
عليهم بقنابل الغازات المسلية للدموع وألقت القبض على العديد منهم.


قال مدير مكتب رئيس الجمهورية، أحمد عبدالعاطى، إنه اكتشف خلال الأيام
الماضية"محاولات نصب على عدد من مؤسسات الدولة، باسم أشخاص أو إدارات
بمؤسسة الرئاسة، من خلال الاتصال بهم وطلب خدمات أو واسطة أو غيرها من
الأمور غير القانونية".



◄ استئناف الدراسة بجامعة عين شمس اليوم وسط إجراءات أمنية مشددة

◄ مذبحة فى الكشح بلا شبهة طائفية

◄ تواضروس: لا أتوقع حضور الرئيس قداس القيامة"بسبب مشغوليته"

◄ مصادر: مشروع الإخوان لقانون السلطة القضائية"غير دستورى"

◄ وفود قبطية تغادر مصر للحج فى بيت المقدس



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google