أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

ابنة «السيسي» تلحق بنجل مرسي في العمل بـ«القابضة للمطارات»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: ابنة «السيسي» تلحق بنجل مرسي في العمل بـ«القابضة للمطارات»   السبت فبراير 16, 2013 3:47 pm

ابنة «السيسي» تلحق بنجل مرسي في العمل بـ«القابضة للمطارات»



نقلت شبكة «سكاي نيوز عربية» تأكيدات مصادر في وزارة الطيران المدني، لم تسمها، تعيين ابنة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، بالقابضة للمطارات والملاحة الجوية، وهي الشركة ذاتها التي أُعلن قبل أيام التحاق نجل الرئيس محمد مرسي بالعمل بإحدى الوظائف بها.
وأفادت «سكاي نيوز عربية» عبر مراسلها في القاهرة في تقرير نشر على موقعها الإلكتروني، السبت، بأنه بعد أيام من الجدل الذي أثاره خبر تعيين نجل الرئيس في الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أكدت مصادر في وزارة الطيران المدني تعيين ابنة وزير الدفاع، عبدالفتاح السيسي، في الشركة ذاتها.

وأضافت المصادر، بحسب «سكاي نيوز عربية»، أن ابنة الفريق أول السيسي تقدمت للعمل في الشركة بالتزامن مع تقديم عمر محمد مرسي، نجل الرئيس، وأنها اجتازت الاختبارات الخاصة بالوظيفة في الشركة القابضة.

كانت مصادر بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية قد قالت لـ«المصري اليوم» إن عمر محمد مرسي، نجل الرئيس محمد مرسي، سيتسلم عمله بإدارة البنك الدولي التابعة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بوزارة الطيران المدني في موعد غايته بداية مارس، بعدما تقدم بطلب التعيين.

وأنهى «عمر»، الحاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة الزقازيق بتقدير عام جيد دفعة 2012، إجراءات تعيينه في الشركة بعد أن اجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تمت خلال الأسبوع الجاري.

وقال المراقب جوي مجدي عبدالهادي، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، لـ«المصري اليوم» إن نجل الرئيس «تقدم للعمل ضمن عدد من المتقدمين، وتم إجراء الاختبارات والمقابلات لبعضهم، وسيستكمل البقية الاختبارات المطلوبة منهم»، موضحا أن «عمر قد يتم إلحاقه حال الموافقة على ضمه للعمل بالشركة، عقب اجتيازه جميع الاختبارات المطلوبة في قطاع الشؤون الإدارية أو الحسابات».

وأضاف أن نجل الرئيس «تقدم لوظيفة إدارية عادية في وزارة من وزارات الدولة، وخضع كغيره لاختبارات ومقابلات، ولايزال ينتظر القرار النهائي بشأن إلحاقه بهذه الوظيفة من عدمه، واصفا ما حدث بأنه «شيء غير معهود في مصر، ويعتبر من مكاسب الثورة أن يتساوى نجل الرئيس بغيره من عامة الشعب»، مشيرا إلى أن عمر مرسي حضر «بنفسه ودون حراسة» للمقابلة الشخصية، وأن من كانوا يؤدون المقابلة نفسها لم يعلموا أن من بينهم نجل الرئيس.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google