أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

وفاة الناشط محمد جابر صلاح الشهير بجيكا منذ قليل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: وفاة الناشط محمد جابر صلاح الشهير بجيكا منذ قليل    الأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:54 am

أعلنت حركة 6 أبريل
استشهاد أحد أعضائها أثناء إجراء جراحة له بمستشفى قصر العينى القديم،
وترددت أنباء عن إصابته بطلق نارى فى الرأس أثناء اشتباكات إحياء ذكرى محمد
محمود التى وقعت أول أمس بمحيط وزارة الداخلية، ومازالت مستمرة حتى الآن.


عادل معوض وجابر صلاح

وذكرت الحركة على صفحتها وفاة الناشط محمد جابر صلاح الشهير بجيكا منذ قليل على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

كانت «التحرير» قد علمت من مصادرها الخاصة أن «جابر صلاح» قد توفى اكلينكياً، طالب فى الصف الثانى الثانوى، المنتمى لحزب الدستور، وأن عميد كلية طب القصر العينى قد أكد وفاته إكلينكياً.

واستدعى عميد كلية طب القصر العينى، إستشارى مخ واعصاب وأكد أيضاً وفاته إكلينكيا، وذلك لإصابته بطلق نارى بجذع المخ.



في نوفمبر من كل عام.. الشهداء الأحياء من معوض عادل إلى جابر صلاح

19 نوفمبر 2011 .. شارع عيون الحرية، محمد محمود سابقًا.. الشباب يندفع مطالبا بتطهير الداخلية في اتجاه الوزارة.. تقابلهم قوات الأمن المركزي بالخرطوش وقنابل الغاز المسيل للدموع، تستهدف الطلقات عيونهم وصدورهم لتُسقط منهم ما يقرب من 40 شهيدا ومئات المصابين، كان بينهم الطالب معوض عادل «الشهيد الحي»، الطالب بكلية الصيدلة، وكان وقتها في سنته الرابعة.. لم ير معوض العام 2012، أو من تم اختياره رئيسا لمصر الثورة، التي ضحى من أجلها بالغالي.

معوض، الذي كان ينتظر التخرج بعد أشهر، يرقد الآن بين الأسلاك والأجهزة الطبية، الثلاثاء 20 نوفمبر 2012، يكمل العام وهو في الغيبوبة بين الحياة والموت.

ينزل معوض يومها شارع محمد محمود لإسعاف المصابين.. لم يكن يعلم أنه سيكون واحدا منهم في هذا اليوم، يصاب بطلقتين في الرأس استقرت إحداهما في المخ، أثارت حولها بعض التهتك في الأنسجة ونزيف، لم يكتف بلطجية الأمن بهذا، بل أوسعوه ضربا حتى تهشمت جمجمته.

يؤكد الأطباء المشرفون على علاج معوض أن حالته لا تحتمل التأخير، ويجب أن تسافر للعلاج بالخارج.. وبالفعل سافر معوض للعلاج في النمسا لكن ليس على نفقة الدولة، فلم يسعفه صندوق المصابين ولا أي من المسؤولين، سافر على حساب أم الشهداء السيدة هبة السويدي.

يمر العام .. معوض لا يزال في الغيبوبة في قصر العيني الفرنساوي.. تأتي ذكرى أحداث محمد محمود وينزل الشباب مرة أخرى يهتفون بتطهير الداخلية ويرفعون المطالب للرئيس محمد مرسي الثوري، لعلاج مصابين محمد محمود، المهملة ملفاتهم في أدراج المسؤولين.. تقوم الداخلية بإحياء ذكرى الدم بالدم.. وتسقط المزيد من المصابين.



اليوم.. سقط في محمد محمود «معوض عادل الثاني».. شهيد آخر في عداد الأحياء.. جابر صلاح عضو حركة 6 أبريل، تلقى مثل معوض رصاصتين.. واحدة في الرأس وأخرى في الصدر، ويرقد الآن في غيبوبة بنفس المستشفى.. أعلن محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم حركة 6 أبريل، وفاته إكلينيكيا.

قد تطول إقامته وهو في انتظار دوره بين المصابين في أدراج المسؤولين.. بينما آخر ما كتبه الفتى جابر صلاح على صفحته في «فيسبوك» قبل نزوله صباح الاثنين: لو مرجعتش بقى مليش غير طلب واحد هو إن الناس تكمل الثورة وتجيب حقنا.



دة كان اخر بوســت لـ محمد جابر Gikaaaa:

«ده بأذن الله أخر بوست هكتبة لحد ما أرجع بكرة من شارع عيون الحرية ” ده لو رجعت .. انا نازل عشان خاطر دم اخواتنا و عشان الثورة.. نازل عشان اعز صاحب ليا اللي شيلته بإيدي و هو مقتول «أسامة أحمد».. نازل عشان عيون أحمد حرارة نازل عشان أرجع الثورة اللي راح عشانها الاف الشهداء و عشرات الالاف من المصابين نازل عشان حمو طه و احمد يوسف صحابي اللي راحوا في بورسعيد نازل عشان بلدي ترجع لنا تانى .. لو مرجعتش بقي مليش غير طلب واحد هو ان الناس تكمل الثورة و تجيب حقنا».


جابر مات



ان لله وان اليه راجعون




اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google