أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

بالصور.. إصابات بتشوهات جلدية بقرية «الكمال» بالدقهلية بسبب مياه «الطلمبات»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: بالصور.. إصابات بتشوهات جلدية بقرية «الكمال» بالدقهلية بسبب مياه «الطلمبات»   الأحد أغسطس 26, 2012 11:28 am

بالصور.. إصابات بتشوهات جلدية بقرية «الكمال» بالدقهلية بسبب مياه «الطلمبات»






سيدات تملأن أوعية من مياه الطلمبات بقرية الكمال، مركز تمى بالدقهلية، 23 أغسطس 2012، وذلك بسبب أزمة نقص مياه الشرب بالقرية.


شهدت قرية الكمال التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية إصابات جلدية، وأمراض معوية بين المواطنين، بسبب استخدامهم الطلمبات الحبشية المختلطة بمياه الصرف الصحي في الشرب والطهي، وذلك لانقطاع المياه منذ شهرين.

وتقدم إسماعيل رفعت إبراهيم، من أهالي القرية ببلاغ لمكتب النائب العام، يحمل رقم 9766 بتاريخ 15أغسطس الجاري، ضد محافظ الدقهلية ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومدير أمن الدقهلية ومأموري مركزي شرطة السنبلاوين وتمي الأمديد، اتهمهم فيه بالتقاعس عن توفير مياه الشرب للقرية، وانقطاعها لمدة تزيد على شهرين، بعد تعدي عدد من البلطجية علي خطي المياه الممتدين للقرية عن طريق قريتي تلبانة والمخزن، وسدهما بالكتل الإسمنتية.

وقال مقدم البلاغ إنه طالب بعزل المسؤولين من مناصبهم، وتغريمهم مجتمعين 3 ملايين لصالح أهالي القرية، عن الضرر الذي لحق بهم.

وأوضح محمد العدروسي، من الأهالي، أن انقطاع المياه تسبب في مغادرة العديد من أهالي القرية لأقاربهم في القري المجاورة، وأنه لم تكن هناك وسيلة أمام انقطاع المياه سوي قيام جميع أهالي القرية بدق طرمبات حبشية بتكلفة تصل إلى 1200 جنيه لكل طرمبة، واضطروا للشرب منها، واستخدامها في الطهي والاستحمام، رغم اختلاطها بمياه الصرف الصحي الموجودة في باطن الأرض.

وأضاف أن العديد من الأهالي أصيبوا بتشوهات جلدية متفرقة في الوجه والجسم، وأمراض الدوسنتاريا الأميبية، وتقلصات معوية، ومنهم أسرة المواطن ياسر النبوي محمد حسن.



أزمة مياه الشرب بقرية الكمال بالدقهلية أزمة مياه الشرب بقرية الكمال بالدقهلية أزمة مياه الشرب بقرية الكمال بالدقهلية أزمة مياه الشرب بقرية الكمال بالدقهلية أزمة مياه الشرب بقرية الكمال بالدقهلية أزمة مياه الشرب بقرية الكمال بالدقهلية أزمة مياه الشرب بقرية الكمال بالدقهلية أزمة مياه الشرب بقرية الكمال بالدقهلية


















اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google