أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مرسي يكتب إهداء على علم مصر موجها لشهداء رفح: أبنائي الشهداء .. تمنياتي بالتوفيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: مرسي يكتب إهداء على علم مصر موجها لشهداء رفح: أبنائي الشهداء .. تمنياتي بالتوفيق   السبت أغسطس 25, 2012 11:21 pm

بالصور حجاجو فيتش الرحالة المصرى يقابل الرئيس محمد مرسى .. تعليق مضحك من الرئيس على علم مصر

مرسي يكتب إهداء على علم مصر موجها لشهداء رفح: أبنائي الشهداء .. تمنياتي بالتوفيق







مرسي يكتب إهداء على علم مصر موجها لشهداء رفح: أبنائي الشهداء .. تمنياتي بالتوفيق


قام الرئيس مرسى بكتابة تعليق على علم مصر أسفل أسماء الشهداء
والملفت للنظر ان التعليق كان غير متوقع نهائيا من رئيس مصر
حيث كتبالتالى
أبنائى الشهداء
تمنياتى بالتوفيق

استقبل الرئيس محمد مرسي، السبت، بمقر رئاسة الجمهورية الرحّالة المصري أحمد حجاج الشهير بـ«حجاجوفيتش».
وحمل «حجاجوفيتش» علم مصر مدونا عليه أسماء شهداء اعتداء رفح الـ16 مطلع الشهر الجاري، وطلب من الرئيس كتابة إهداء على العلم فكتب مرسي: «أبنائي الشهداء، مع خالص ودي وتمنياتي بالتوفيق»، وبعد التوقيع حمل «حجاجوفيتش» ومرسي العلم معا لالتقاط صورة تذكارية.


طالب الرحالة المصرى أحمد حجاجو فيتش الذى يعد أول شخص يجوب 200 مدينة فى 94 دولة حول العالم رافعا علم بلاده، ومروجا لها بدعوة للحب والفرح والسلام وزير السياحة الجديد هشام زعزوع بتقديم دعم حقيقى لرحلته القادمة فى أوروبا والتى يهدف من خلالها للترويج لمصر والسياحة المصرية خلال فترة الركود التى نعانى منها الآن.

أحمد حجاج الشهير بحجاجوفيتش كان قد قابل الوزير هشام زعزوع أثناء رحلته لافتتاح خط مصر للطيران القاهرة توكيو وقت كان مساعدا لوزير السياحة، وقال حجاج إن الوزير وقتها عبر عن إعجابه برحلاته وشدد على ضرورة تقديم الدعم لها، وهو ما أثار دهشة حجاج بعد القرارات الأخيرة لوزارة السياحة معه، والتى وصلت إلى حد الوقف شبه الكامل للدعم وفقا لما ذكره ابن بطوطة المصرى.

وأشار الشاب الذى يلقب بالسفير غير العادى لمصر إلى أن وزارة السياحة تمتلك ملفا كاملا لنشاطاته الترويجية لمصر فى 94 دولة حول العالم وخطابات رسمية من سفراء مصر فى هذه الدول تؤيد الدور الذى يلعبه أثناء هذه الزيارات، إضافة إلى عدد ضخم من اللقاءات الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية فى هذه الدول والتى كانت الأغلبية العظمى لها فى أكبر البرامج والمجلات وقال لو أن هناك من يقدم مثل هذا الرواج لبلاده فى العالم بالتأكيد كان سيلاقى دعما أكبر بكثير من الذى نطلبه هنا الآن.

من ناحية أخرى كان حجاج قد تقدم بطلب رسمى لمقابلة الرئيس محمد مرسى ليشكل اللقاء دعما لرحلاته أمام العالم وخصوصا قبل رحلة أوروبا المقبلة وتوضيح مدى اهتمام الرئيس بالسياحة، ومن يعملون على تنشيطها وتحسين صورة البلاد، وقال حجاج إن الطلب الذى أجابت عنه مؤسسة الرئاسة بالإيجاب بعد وقت قصير من إرساله لم يتم اتخاذ خطوات جديدة فيه حتى الآن.

رحلة حجاجوفيتش القادمة إلى أوروبا والتى ستحمل العديد من المفاجآت والأماكن الجديدة كعادة المغامر المصرى من المنتظر أن تبدأ يوم 15 أغسطس متحركة من القاهرة فى رحلة تغوص فى قلب القارة العجوز وحضارتها لتجمعها حول علم مصر.


اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google