الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
-------

إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
شاطر| .

انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 54
نقاط: 581
تاريخ التسجيل: 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)   الأحد أغسطس 12, 2012 5:52 pm

((((( الفصل الرابع عشر))))


(( رأيت أن معي مفتاح وذهبت إلى شيء أريد فتحه ولكن هذا الشئ صعب علي وأخذت أدور حوله )) .. سألت المعبر عن تفسير هذه الرؤيا قال : هل تعاني من مشكلة؟؟ .. قلت : نعم .. قال الرؤيا تقول : ((( اصبر فإن الصبر مفتاح الفرج ))) .. علمت أن علاجي في الصبر .. سأصبر حتى يعلم الصبر أنى صبرت على شيء أمر من الصبر ..


اشتريت كتاب " عدة الصابرين وذخيرة الشاكرين " لابن القيم , وكان كالبلسم على الجروح , وجدت فيه الإيمان بالقدر , وجدت فيه الحلقة المفقودة التي كنت أبحث عنها , وكان خير معين لي بعد الله في الصبر , وأنا انصح أي مريض أو مريضة باقتناء هذا الكتاب فهو المفتاح للعلاج ..


واصل الشيخ معي يقفل كل أمراض القلوب الواحدة تلو الأخرى ويسد الثغرات والثقوب في قلبي المريض ... وأمراض القلوب في النساء لا تختلف عن الرجال فهي من باب الهوى , فتجد أن المريضة تذهب إلى الراقي والشيخ يوميا وتتعرض للرقية الشرعية ولكن بدون فائدة تذكر كيف...؟؟


لأن قلبها مازال معلق ببعض المعاصي .. يوجد في القلوب ثقوب يجب أن تغلقها حتى لا يدخل منها الشيطان , ذكرنا بعضها في السابق ونذكر بعضا منها الآن .. مثلا تجد أن المريضة تأتى بعض الذنوب مثل النمص ... وقد تستغرب الأخوات الكريمات بأن ذكرت من الذنوب(( النمص)) وتركت بعض الذنوب , وهنا أحب أن أوضح أن الشيطان لا يتمكن من المريض إلا من الذنوب التي تكون باب شهوة في العبد مثل..(( شهوة المال وشهوة النساء وشهوة الجنس )) والتي تأتي من إتباع الهوى ,, ولا يتسلط الشيطان إلا من الذنوب التي فيها لعن وطرد من رحمة الله ,, فالنامصة ملعونة وهى مطرودة من رحمة الله .. والذي يحب أن يرابي في الأموال ملعون من الله ومطرود من رحمة الله والذي يحب التشبه بالنساء والتي تحب التشبه بالرجال فهم ملعونين ,, وجميعهم مطرودين من رحمة الله ..


قد لا تنظر بعض النساء إلى بعض الذنوب ويعتقدن أن الأمر سهل ولا يتعدى حدود الذنب البسيط , فنجد أن كثير من النساء قد غيرت من خلق الله وقصرت شعرها حتى لم يعد يعرف هل هي رجل أم امرأة ووضعت نفسها في دائرة الطرد من رحمه الله , ثم ماذا ؟؟ ثم تقترف ذنبا أعظم وتنمص حواجبها , وتعتقد أن ذلك من الذنوب البسيطة , فجمعت ذنبين من أعظم الذنوب والتي توجب الطرد من رحمة الله ثم ماذا ؟؟ ... تصبح خالية خاوية من الحصانة الإلهية , فتصبح فريسة سهلة للشياطين , فيسود القلب حتى يصبح قاسى , ولا تجد مقدار ثقب في هذا القلب لدخول نور الأيمان .. وهذا مايريده الشيطان .. فكيف بالله عليكم تريد الشفاء , وكيف تريد من هذا أن يستجيب للعلاج والرقية بالقران وهذا القلب قد اسود ..


وأكثر مرضى المس الشيطاني تكون علاقتهم بالوالدين متوترة وفيها نوع من العقوق وعدم الخضوع والطاعة وتكون على أشدها ,, إذا كان أحد الأبوين مصاب بسحر أو بمس شيطاني . فتكون الحال أشد والشياطين ليس بينهم رحمة ولا يعرفون الرحمة ..لأن الرحمة هي صفة ربانية إلاهية (( الرحمن الرحيم )) .. لذلك نجد التنافر بين الأب وابنه وتظهر في الذكور أكثر منها في الإناث وتجد أن اقرب الأبناء وأحبهم إلى الأب أو الأم هو المستهدف الأول في الأذية والمضرة من الشياطين والغاية معروفة وواضحة وهى تشتيت الأسرة التي هي أساس بناء المجتمع المسلم وفى تفككها فساد في الأرض .. لذلك من أرادت الاستعجال في الشفاء عليها بإغلاق جميع الثغور والثقوب في قلبها ..


السيرة النبوية .. قال لي الشيخ يابنى يجب أن تقرأ في السيرة النبوية فإنها ترقق القلوب , وهى دواء للقلوب وبالفعل بدأت اقرأ في السيرة النبوية .. لم تكن قراءتي لها كما كانت في السابق , فبمجرد أن بدأت اقرأها بدأ التأثير واضح , ولم اقرأ إلا عدة صفحات حتى بدأ البكاء بكاء غير طبيعي , حتى أنه يصل بي الأمر لا استطيع أن أكمل , أشعر بان شي يكتم على أنفاسي , وعندما ذكرت ذلك للشيخ , قال لي (( لقد طابق الدواء الداء ))وقال يابنى أي علاج تأخذه وتشعر بثقل عند استخدامه , إعلم أنه فعال , امضي ولا تلتفت إلى كل ماتعانيه , بدأت أقرأ في السيرة النبوية , وكلما انتهيت منها أعدت قراءتها من جديد ... شي عجيب .. لا تمل منها ... مهما قرأتها سبحان الله .. وبدأ القلب يتحرر من تسلط الشيطان ويبدأ النور في القلب يزداد وينحسر ظلام الشيطان ..


النية في العبادات : قلت ياشيخ لقد ذكرت سابقا النيات فماذا تقصد ؟؟ قال : يابنى ...لماذا كنت تذهب إلى مكة وتصلي قيام الليل بالبقرة .. قلت : حتى ادحر الشيطان ياشيخ ... قال : وهل دحرته ...قلت ...لا ..


قال هل تعلم لماذا ؟؟ قلت : لا .. قال : لأن العبادة لا تصرف إلا لله , وأنت صرفتها لأجل أن تدحر الشيطان , ولو صرفتها تقربا لله وطاعة لكن خيرا لك ... يابنى إن جميع العبادات تبنى على النية , فأنت تصلي بالنية دون الجهر بها وتبنى صومك على النية وتقوم تصلى الليل بالنية وجميعها تصرف لله .....


يابنى (( اعمل ليرضى .. لا ليعطى ... لأنه إذا رضي أعطى )) ...


قال يابنى لقد أسرفت في تعظيم الشيطان , فكل مايحدث لك قلت الشيطان فعل .... الشيطان عمل حتى نفخته وتعاظم هو وتكبر وتجبر وهو لا يسوى جناح بعوضة .. قلت ياشيخ أليس هو من فعل الشيطان قال : لا .. هو سبب ... ولكن الله هو من فعل .. ((وماهم بضارين من احد إلا بإذن الله ..))


قال إذا أردت الشفاء انسى المرض..... واذكر الله وسبح الله .. أنصحك بقراءة بعض الكتب المفيدة مثل روضة المحبين ونزهة المشتاقين .. وبالفعل بدأت اقرأ في ذلك الكتاب .. يااخوان عندما أذكر هذه الكتب فوالله إن بداية العلاج كانت من تلك الكتب فلا تستهينوا بها ..


كل مايذكره الشيخ كنت أنفذه بحذافيره ,, واستمر عليه وكان هو يتابع خطوة بخطوة ... لم يكن هذا الكتاب كتاب عادى .. روضة المحبين ونزهة المشتاقين .. ولم يكن من السهل على المريض قراءته .. ومن كان مريض من السحر أو العين أو المس وكلها عملة واحدة , سوف يشعر بهذا الأمر , وسوف يجد تعب ومشقة وضيق , وأنا أطلب ممن يقرأ كلامي هذا ويعمل به من المرضى : أن يكتب لنا مشاركته وتجربته مع هذا الكتاب ... عندما كنت أقرأ الكتاب .. فجأة أجد أنى استفرغ كمية كبيرة من الدم كتلة مثل الزئبق ... لقد كان لهذا الكتاب تأثير عجيب على الشيطان والسحر .. وقد لاحظت أن الكتب التي تتكلم عن الله والذات الإلهية وصفاته جل جلاله تزلزل الأرض من تحتهم وربما هذا هو تفسير استفراغ الدم .


الموضوع هو زلزلة الأرض من تحت الأقدام إما أن تزلزلهم...أو يزلزلونك .. لقد قلب هذا الكتاب كل الموازين وأصبحت الكفة تميل في صالحي..(( لم أعد أسمع لها صوت )) كما كنت في السابق .. بعد أن قرأت الكتاب .. ((( كتبت موضوعا جميل))) وهو يعد ضربة قاضية للشيطان , وله تأثير عجيب على المريض والشيطان , فهو يرفع من روح المريض ويقوى القلب ويزيل الهم ويكون على الشيطان مثل الرصاص ويضعفه ويسقطه ويجعله لا يسوى شيء .


أخي وأختي الكريمة اقرأ هذا الكتاب وادحر شيطانك .. كيف ترى من محبوبك كل بلاء ... ((وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ الا بِإِذْنِ اللّهِ )))


كل شيء هو من المحبوب .. كل بلاء هو من حبيبي ... كل ألم وكل ونة وكل كدر ... هي من حبيبي .... ما أجمل هذه الآلام ... وما أروعها عندما تكون من الحبيب ... إنها كالزلال على القلب ... مع كل وجع قل هذا من حبيبي ... مع كل ضيق قل هذا من حبيبي ... هو يريد هذا ... لا تقل أبدا هذا من الشيطان ... والله الذي لا إله إلا هو لن يعدوا قدره وليس له من الأمر شيء ... إنما هو عبد مأمور ... فلا تنظر إليه ولا تلقي له بال ... ولا تكدر خاطرك منه .... انه أحقر واصغر من ذلك ... إنه لا يسوى جناح بعوضة ..... اجعل قرة عينك الله .. اجعل الهيام والغرام فى الله ... اجعل أكبر همك إرضاء حبيبك ... عد الساعات والثواني للسمر مع الحبيب ... في آخر الليل اختلى به .... لا ترضى أن يكون معكم أحد هو لك فقط .... ناجيه تكلم معه ابكي له ... هو اقرب من حبل الوريد ...


والله ثم والله ثم والله لو تعلم مقدار ماسددت من ضربات قاضية لشيطانك ...إنه يتندم كثيرا ,, لم يكن يعلم أن هذه الإصابة سوف تجعلك تقترب من حبيبك أكثر , هو كان يريدك أن تبتعد عنه أكثر .. ولكن محبة الله لك في سابقة ... هل علمت كيف تأثير هذا الكلام على الإنسان السليم فما بالك بالمريض نعم من الآن لا تقول فعل الشيطان بل قل هذا من حبيبي الله ..


مهم جدا جدا حل السحر داخل البدن ... بالأعشاب .. قال الشيخ يابنى يجب الآن أن يدخل جوفك شيء من الأعشاب تساعدك في إتلاف السحر وتحليله داخل البدن ..


إذهب لأي عطار واشتري عرق سوس الكمية واحد كيلو يكون جديد مطحون , ثم يغلى خمسة عشر دقيقة في وعاء كبير مضاف إليه خمس لترات ماء , ثم يترك أربع ساعات بعد الغلي , ولا يتم تحريكه من موضعه حتى يخدر ثم يصفى , ولا تزيد كمية الماء عن اثنين لتر بعد التصفية ويكون لونه اسود , ويوضع في إناء من الزجاج محكم السد في الثلاجة , ويقرأ عليه البقرة وسورة الكهف (( وسورة يس 3مرات أو أكثر وترا )) ويشرب ثلاث جرعات على الريق وبعد العصر وقبل النوم والكمية في كل جرعة فنجان شاهي , يعني يكفي هذا العلاج لمدة عشرة أيام تقريبا أو يزيد .. بعد الشرب لا تتناول طعاما إلا بعد ساعة تقريبا , وإذا شربت فقل بسم الله , ولا تصدقه إذا قال لا يضرني , بل سيؤدبه هذا , والذين يصومون , يفطرون به , والذين تخور قواهم , والذين يبكون أو يصابون بضيق عند شرب عرق السوس لا يخافون بل هو ((( الصديق عند الضيق ))) .


مهم : تنويه لأصحاب الضغط : أصحاب الضغط الذي يزيد عن150/90 يجعلون كمية العرقسوس ربع كيلو فقط


ماذا فعل عرق السوس ....؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!


ملاحظة: من يعتقد أن العرقسوس أو غيره من الأعشاب ليس فيه أصل من الكتاب السنة ,, فليس واجبا أن يكون العلاج من الكتاب والسنة , فهل البندول للصداع ذكره الكتاب والسنة .... وهل ابنك عندما يصاب بارتفاع في درجة الحرارة ... وتعطيه شراب فيفادول ... هل هو موجود في الكتاب والسنة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 54
نقاط: 581
تاريخ التسجيل: 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)   الأحد أغسطس 12, 2012 5:53 pm

((( الفصل الخامس عشر )))


لمااااااااااااااااااذا عرق السوس ...... في علاج .... السحر والمس .......؟؟؟؟؟؟؟؟ ... اقرؤوا بتمعن ماذا قال العلم الحديث ومختبرات ومعامل الأطباء عن عرق السوس .. ماهي فوائدها وما هي (((الأمراض )))) التي يعالجها عرق السوس ؟؟؟ .... واللبيب بالإشارة يفهم.


برلين، ألمانيا (CNN) -- أعلن عدد من العلماء الألمان أن مركبا يستخرج من عرق السوس قد يكون العلاج الشافي لمرض (( الالتهاب الرئوي))) الذي أرعب الملايين وأدى إلى مقتل ما لا يقل عن 800 شخص حول العالم . ويستخدم عرق السوس حاليا كعلاج لعدة أمراض مثل (((التهاب الكبد الوبائي))) وكذلك لعلاج الفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المعروف((بالإيدز))


أجمعت الدوائر العلمية العالمية. أن من أبرز فوائد العرقسوس :


1- يساعد على شفاء((( قرحة المعدة ))) خلال عدة أشهر.


2- له أثر فعال في إزالة ((الشحطة و الحرقة)) عند حدوثها .


3- يساعد على ترميم ((الكبد))) لإحتوائه على معادن مختلفة.


4- يدر البول.


5- يشفي(( السعال المزمن ))باستعماله كثيفا أو محلولاً بالماء الساخن، و لذا يفضل استعماله ساخناً للوقاية من الرشح و السعال و أثار البرد.


6- يجلب ((الشهية)) باستعماله أثناء الطعام .


7-(( يسهل الهضم)) باستعماله بعد الطعام .


8- أفضل شراب مرطب للمصابين(( بمرض السكر ))لخلوه تماماً من السكر العادي.


9-((( منشط عام للجسم و مروق للدم .)))


10- يفيد في شفاء(( الروماتيزم ))لاحتوائه على عناصر فعالة .


11- يحتوي على الكثير من أملاح البوتاسيوم والكالسيوم وهرمونات جنسية ومواد صابونية .


12- يفيد في شفاء الروماتيزم لاحتوائه على عناصر تعادل الهدروكورتيزون ويساعد في((( تقوية جهاز المناعة في الجسم. )))



طريق تحضير عرق السوس :


يعتقد بعض الاخوة والاخوات ان شراب عرق السوس هو ذلك الموجود فى البقالات والسوبرماركت والذى مغلف فى كراتين صغيرة اقول ليس هذا هو المقصود فهذا شراب ملطف ومنعش اما ماقصدناه لعلاج السحر الماكول والمشروب هو مسحوق عرق السوس الخام ويوجد لدى العطارين فى اكياس كل كيس واحد كيلوا وسعره من 10 ريالات الى 13 ريال وبالجمله 8 ريال :


يحضر كيس واحد عرق سوس مطحون كما فى الصورة :


يفرغ المسحوق فى قدر يضاف اليه مقدار 5 الى 6 لتر ماء


يوضع القدر على النار لمدة 15 دقيقة وعند بداية الغليان يزال ما يطفو على السطح من بقايا من المسحوق حتى يصبح سطح الماء تقريبا نظيف ثم يطفى عنه النار ولا يتم تحريكه لمدة 3 ساعات حتى تترسب الشوائب أسفل القدر ويبقى لونه اسود داكن


وبعد ذلك يصفى بهدوء حتى لا يتعكر الشراب فى مرطبان من القزاز يضاف اليه مقدار لتر ماء ويقرأ عليه (( البقره __ الكهف_ يس )) ويشرب منه كاس على الريق ولا يشرب بعده ولا ياكل لمدة ساعة وقبل الغداء بساعة وقبل النوم مباشرة ..... او يشرب مقدار فنجان شاهى كل اربعه ساعات ...او فنجان قهوة كل ساعتين .


الآثار المتوقعة نتيجة لاستخدام شراب عرق السوس :


1- بكاء


2- ضيق فى الصدر


3- اسهال


4- استفراغ


5- البعض يصاب بمثل عدم الاستقرار لا يستطيع الجلوس يتحرك كثير لا يستطيع ان ينام


والله هو الشافى المعافى .


انتبهوا إلى هذا المرض ...!!!!!!!


في الأسبوع الماضي تحدثنا عن مرض (((باجيت)))الذي يصيب العظام ويتزايد ببطء ومن علاماته الاختلال العضوي وتبادل عمليات الهدم والبناء. فالعظم السليم يتبدل تدريجياً بكمية كبيرة من العظم الشاذ الذي يحتوي على كمية قليلة من الكالسيوم ويفتقد للتركيب المناسب للتقوية المثلى للعظام. ويؤثر مرض باجيت غالباً على عظام ((((الحوض والعمود الفقري... والفخذين والجمجمة والوركين وقصبتي الساقين والذراعين العلويين))). وينتشر المرض بين الرجال فوق سن الأربعين، ولكن النساء يتأثرن به أيضاً، وفي بعض الحالات تم تسجيل المرض في البالغين الصغار.


((انتبهوا إلى أعراض هذا المرض )) :


وتطرقنا إلى أعراض هذا المرض فذكرنا أن مرض باجيت لا يسبب في مراحله الأولى (( أي أعراض بالرغم انه قد يسبب بعض الآلام البسيطة في العظام المصابة)) ومع تطور المرض تصبح آلام العظام أكثر حدة وتستمر لفترة أطول، ((( وخصوصاً أثناء الليل)))، وتزداد الآلام سوءاً مع بذل أي مجهود، ويؤدي مرض باجيت للعظام إلى حدوث آلام في((( الرقبة أو الظهر وآلام أو تصلب في المفاصل المصابة)).


وحدوث (((كسور غير مفسرة ، وفقد للسمع ، وصداع ودوخة ورنين بالأذن ، وقصور في الحركة . ويتبع المرض نمطاً )))معيناً تتبادل فيه فترات التحسن مع فترات تفاقم حدة المرض. ومع الوقت فإن فترات التفاقم تزداد سوءاً، وفي بعض الأحيان((( تتأثر بعض المفاصل المجاورة للعظام المصابة وقد يحدث التهاب عظمي مفصلي. ومع مرور الوقت، تظهر تشوهات أيضاً مثل تقوس الساقين وازدياد الشكل البرميلي للصدر، وانحناء العمود الفقري، وتضخم الجبهة. ))))


أما المضاعفات فأشرنا إلى أنها تظهر متأخرة مثل (((حصوات الكلى وقصور القلب الاحتقاني والصمم أو العمى وارتفاع ضغط الدم، والنقرس. وفي حوالي 5٪ من الحالات تحدث تغيرات سرطانية تؤدي إلى حدوث سرطان العظام، وينخفض إلى حد ما متوسط العمر المتوقع للأشخاص المصابين بمرض باجيت، ولكن بعضهم يعيش بالمرض من 10-15 سنة على الأقل.


كما تطرقنا إلى علاج المرض بالأعشاب وذكرنا من ذلك حشيشة الدينار ونستكمل الحديث اليوم حول الأعشاب التي يمكن أن تعالج مرض باجيت.


العرقسوس : نبات معمر يصل ارتفاعه إلى مترين ،أوراقه داكنة وأزهاره صفراء فاتحة يعرف أيضاً باسم السوس المخزني وعلمياً باسم Glycyrrhiza glabra الموطن الأصلي للنبات في جنوب شرقي أوروبا وجنوب غرب آسيا ولكنه يزرع اليوم على نطاق واسع .. يحتوي جذر عرقسوس على صابونينيات ثلاثية التربين وفلافونيدات وسكاكر متعددة وستيرولات وكومارنيات واسباراجين.


يستخدم عرق السوس على نطاق واسع فيعتبر من أقوى المضادات للالتهابات ومقشع للبلغم ومسهل معتدل كما يستخدم ضد أمراض الروماتزم حيث يحتوي على مواد تشبه في تأثيرها الهيدروكورتيزون. كما أنه مولد للاستروجين يستخدم بمقدار ملء ملعقة صغيرة من مسحوق الجذر على ملء كوب ماء مغلي ويترك لينقع لمدة عشر دقائق ثم يصفى ويشرب بمعدل ثلاث مرات في اليوم بعد الوجبات. ويجب عدم استخدامه من قبل المصابين بضغط الدم المرتفع.


هل هو فعلا يعالج هذى الامراااااااااض ......أم أن هناااااااك أمر آخر لم يتم اكتشافه حتى الآن .....؟؟؟!!!!!!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 54
نقاط: 581
تاريخ التسجيل: 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)   الأحد أغسطس 12, 2012 5:57 pm



(((الفصل السادس عشر )))


ماذا فعل عرق السوس ....؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!


سمعت كلام الشيخ وأردت أن اعمل شراب عرق السوس , جلست شهرين لا أنفذ المهمة , شهر حتى اشتريت عرق السوس من العطار , كل يوم بكره , ويمضى اليوم وري اليوم .. وبعد أن اشتريته جلس شهر في المطبخ حتى قمت بإعداده .. وعندما منحني الله القوة والعزيمة على ذلك بدأت أعراض التعب تظهر على جسمي ... كنت أقوم بإعداده تحت ظروف صعبة جدا من الإرهاق والبكاء والغثيان ... أشياء عجيبة تحدث بعد أن تم إعداده ... وحسب تعليمات الشيخ قرأت عليه سورة (( البقرة __ الكهف )) (( يس 3 مرات أو 5 أو 7 مرات وترا )) وبدأت باستخدام شراب عرق السوس وما أدراك ماعرق السوس كان يسميه الشيخ :


(( الصديق وقت الضيق ))


لم يكن الأسبوع الأول بتلك السهولة فلا الطعم ولا الأعراض تشجع في المواصلة على هذا الأمر الصعب ... بداية الأمر تحاول الشياطين أن توثر عليك بالأعراض مثل تسبب لك دوخة ودوار ,, ويظن المريض أن عرق السوس سبب له ارتفاع ضغط الدم حتى يخاف ويترك استخدامه ... طبعا الشيخ يعرف الأعراض ويعرف كذب الشياطين فعندما أخبرته .. قال : هل لديك ارتفاع الضغط من السابق ؟؟ قلت له : لا ... قال : لا تخاف واصل العلاج والشرب ..


وجدت محاربة عجيبة من زوجتي ووالدي ووالدتي في استخدام عرق السوس الكل يحذرك منه ... لو حصل لي صداع قالوا اترك عرق السوس ... لو حصل غثيان قالوا من عرق السوس ... هذا غير الاستهزاء والسخرية ... ومنذ بداية العلاج لم اتركه يوما واحد أكثر من سنة ونصف عندما اذهب للعطار اشترى كمية كبيرة حتى تكون جاهزة لدي في المنزل وحتى لا تصرفني الشياطين عن العلاج عندما تنتهي الكمية ..


وكانت المفاجأة بعد أسبوع واحد فقط من بداية العلاج بدأت الآثار التي يتركها المس والسحر في الاختفاء الواحدة تلو الأخرى وهي :


1- الإرهاق --- 2- الكسل --- 3- تيبس العظام --- 4- الصداع --- 5- النسيان --- 6- العصبية ..


7- عاد النظر بعد حوالي شهرين من استخدام عرق السوس كما كان بعد سنوات من استخدام النظارة الطبية لقد رميت النظارة ولم أعد استخدمها تحت استغراب الطبيب وجميع الأهل ..


8 - أشياء كثيرة كنت أحبها ولم اعد أحبها ... في الأكل في الشرب ,, في حياتي الخاصة ... وأشياء كثيرة كنت أكرهها أصبحت أحبها... كان الحمام بالنسبة لي أهم من أي شي أخر ,, كنت اهتم به أكثر من غرفة النوم ... شامبوهات ... معطرات ... أشجار كأنه غابة مو حمام ... مجلات أجنبية ... ولا كأني أكبر ممثل في هوليوود ... لو قالوا نجيب لك التلفزيون اعتقد لن أمانع ... كل هذا انتهى نهائى ... لا استطيع أن أبقى في الحمام أكثر من دقائق لقضاء الحاجة فقط أو لاستحمام سريع والخروج ..


بعد أسبوع أصبح شراب عرق السوس شي طبيعي بالنسبة لي ,, حتى عندما أسافر يكون شراب عرق السوس أول الأغراض التي تكون معي ..


بدأ السحر يتحلل ... بدأ السحر يتحلل ..


بعد حوالي 5 أشهر من الاستخدام المتواصل بدأ السحر يتحلل ,, ويأخذ أشكال مختلفة ... كان يظهر بوضوح عند الدخول للحمام على شكل فضلات أعزكم الله ... كان مثل الطين أو الوحل , بعض الأحيان أسود مثل الحبر الأسود لا فرق بينهم له رائحة غير رائحة فضلات البشر مختلف تمام لن أنساها طول العمر ولن ينساها أي مريض يمر عليه هذا الأمر ..


كان الشيخ يقول لي اشرب فنجان قهوة كل ثلاث ساعات أو فنجان شاهي ثلاث مرات في اليوم ,,, ولكن كنت أشرب إلى 7 كاس مويه في اليوم (( عنزة بدوى طاحت في مريس )) ... عندما كنت أشرب كاسة أو كاستين خلاص لا اعرف أتكلم ولا اعرف فين أنا .. وبعض الأحيان أصاب مثل الشلل النصفي , رجولي ما استطيع أن أقف عليها ,, أروح أنام على السرير ويبدأ البكاء ..


ملاحظة : (( بكاء الشياطين بدون دموع )) فالإنسان الطبيعي إذا بكى تنزل الدموع وتظهر آثار ذلك عليه , وإذا توقف عن البكاء خاصة النساء تجدها إذا بكت يورم الخشم والعيون تحمر والوجه يورم كنها طاقتها زكمة شهر ... حتى لو توقفت عن البكاء سوف تبقى الآثار ساعات حتى تزول الآثار ... أما المريض أو المريضة بالسحر والمس لو يبكى عشر ساعات لا تظهر له دموع وإذا توقف عن البكاء لا يظهر عليه أي أثر من آثار البكاء مباشرة ..


بعد ذلك ذكر لنا الشيخ وصفة الزيت للدهان وهذه الوصفة أنا اعتبر أن من يعملها ويستخدمها هي توفيق من الله ... والله لعدة أمور لأن تجميعها يأخذ وقت وإعدادها يأخذ أسبوعين ورائحتها نفاثة والشياطين تكرهها وأهل البيت يتضايقون منها فكيف السبيل إلى استخدامها إذا هي توفيق من الله هذا هو كلام الشيخ حفظه الله وهذه هي الوصفة انقلها لكم كما ذكرها ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 54
نقاط: 581
تاريخ التسجيل: 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)   الأحد أغسطس 12, 2012 5:59 pm



أعزائي هذه صنعة زيت تشل كل معاند مكابر من الشياطين المتجاوزين لحدودهم وهو مجرب ولا يعدله غيره من الزيوت ولا يقوم مقامه فاحفظوا هذا :


المقادير :


1- عشرة كيلو ((10)) كيلو زيت سمسم من المعصرة أو يكون جديد غير مخزن لمدة طويلة.


2- نصف كيلو فارعة من العطار وهي صمغة صافية اللون حمراء على صفرة في لونها كبيرة القطع غالبا وليست السندروس فلا يلبس العطار عليكم لأن السندروس في حجم اللبان الذكر وهذه أحيانا القطعة تزن أكثر من نصف كيلو.


3 - نصف كيلو مصطكة حق البخور (من الرخيص ) أو ربع كيلو من الأصلي ذو الرائحة العطرة فهو أجود وأفضل في العلاج.


4- عشرة حزم سذاب في حجم الساعد يكون أخضر وبري أفضل فإن لم تستطع فمن المزروع الذي يباع في الأسواق.((يوجد الطازج منه في سوق غليل في جده )) .


5- حزمتين بحجم الساعد بعيثران أخضر وريحان يباع غالبا مع السذاب فإذا لم تجده فربع كيلو قيصوم من العطار فإذا لم تجد فنصف كيلو خزامى زهرة فإذا لم تجدها فاحذفها.


6- نصف كيلو زيت حبة سوداء من النوع الحار الذي يحذو اللسان ويعطس إذا شم.


7 - ربع كيلو زيت فجل أو كرفس معصور من حبوب الفجل من المعصرة.


حضر إناء كبير يستوعب هذه الكمية ثم أجعل زيت السمسم على نار متوسطة ثم ضع الفارعة والمصطكة واتركه حتى تختفي وتذوب ثم ارفعه عن النار واتركه جانبا ثم قطع السذاب والبعيثران قريبا من تقطيع الملوخية ثم اجعلها في خليط الزيت وهو ساخن فإذا وجدت إناء محكما يكون بلاستيك فضعها بعد أن تبرد أوتكون في قدر كبير وبعد أن يبرد ضع بلاستيك على فم القدر وغطه واجعل ثقلا على الغطاء واجعله في الشمس لمدة أسبوعين ولا تفك الغطاء عنه هذه المدة ثم يصفى واعلم أنه كلما تأخر كان أفضل وأسبوعين في الصيف في المناطق الحارة بعد التصفية يضاف إليه زيت الحبة السوداء والفجل ثم يقرأ عليه الرقية السابقة وينفث عليه واحكم غطاءه ويحرك وجدد القراءة عليه وعسى الله أن يجعل فيه شفاءكم.


أصحاب المناطق الباردة يسخن على النار حتى يقترب من الغليان لا يقل عن عشر مرات يوما بعد يوم ثم تفعل رقم 6 و 7 بعد ذلك.


هذا الزيت يعذب ويضر الجن بشكل لا يتصوره عقل بدون الرقية فإذا أضيفت إليه الرقية وكانت من رجل صاحب قلب فإن بعض الجن ينعقد في الجسم مثل حبة المشمش أو الدراق وخاصة إذا استعمل معه أحد الخلطات السابقة عرق السوس أو الزعفران أو التجميعة السابقة.


إذا لم تجد السذاب أو وجدته ناشفا فخذ اثنين كيلو ونصف كيلو عرق حلاوة ونصف كيلو ورق غار وهذا يوقف الجن عند حدودهم وهذا الكلام للجميع وخاصة المرضى لأنكم تبقون منفردين ويستطيل الخبيث ولكن خلوكم أقوياء وروحكم قتالية ولا تخشوا منهم بل عاقبوهم بهذه الأدوية فإن النصر لكم فوا لله إن أكثر الجن تبكي بكاء حارا وتنوح نياحا بعد شهر من استعماله وبعضهم أقل من ذلك وبعضهم الأقوياء منهم شهرين يبدأ يستسلم ولكن لا تطيعوه بل ادهن الزيت واشرب عرق السوس وفي هذه المراحل يكون المريض تعبان جدا ولكن الحمل والتعب على الجن أضعاف ويبدأ يختفي بوساوسه وتقل كثيرا و يشعر المريض بثقل في بدنه ولكن هذه النهاية بإذن الله وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.


واعلموا إخواني المرضى أنكم تحتاجون من يعينكم في الأيام الأخيرة من العلاج ولا توقفوا العلاج عنهم حتى يخرجوا صاغرين واعلموا أنكم لن تنالوا النصر حتى تبلغ القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنونا هنالك أبتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا )) (( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلو من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب)). هكذا يكون المؤمن يجب عليه أن يقاتل بثبات ويحارب بسلاح ويصدق الله فإن الله يصدقه اللهم عاف قلوبنا قبل أبداننا ياربنا وحل بيننا وبين كل شيطان رجيم اللهم إنا نجعلك ياواجد ياماجد ياقوي ياخالق يابارئ يامصور في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم.


عملت الوصفة وبدأت استخدم الزيت مع عرق السوس وبدأت آثار الموت تظهر علي بعد ستة أشهر من المواصلة شفت الموت أشكال وألوان ... طبعا ليس أنا بل هي التي شافت الموت أشكال وألوان ..


ولأن في ذلك الوقت روحين في جسد واحد كان عندما يحل المساء بعد المغرب تبدأ أعراض البكاء وكنت لا اعرف لماذا يحصل هذا حتى اخبرني الشيخ أنه كل مااقترب وقت الدهان بالزيت تبدأ الأعراض تظهر .. عاد صوتها يظهر من جديد تلك الفاجرة ولكن هذه المرة قد خذلها الله اقسم بالله العظيم إذا حل المساء واقترب وقت الدهان اسمع صوتها :


تقول (( الله يخليك كل شيء إلا الدهان ))


وكنت أرد عليها (( لا رحمني الله إن رحمتك ))


كانت لي غرفة خاصة أنام فيها .. فراشي خاص إذا قمت من النوم الفراش يوضع في السطح حتى يتشمس والرائحة تخف منه ... ملابسي أيضا توضع في الشمس لأنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال هذه الملابس تغسل في الغسالة , بل كنت ألبسها مدة أسبوع ثم أرميها في الزبالة والبس ترنق جديد ... الصباح تنظف وتبخر الغرفة وتفتح الشبابيك للتهوية ... وتعطر لم يكن الأمر سهلا بالنسبة لي طبعا كل العلاجات فقط أنا الذي استخدمها ... وطبعا وجدت آذية في وابنائى وزوجتي ولكن كنت استعين بالله عليهم بالتحصين ..


استمريت على هذا الوضع 7 أشهر ثم بدأت كل ليلة قبل لا أنام أكتب وصيتي لزوجتي وأوصيها بأولادها خلاص الموت قدامى .. نسيت المرض ونسيت الشياطين ونسيت أن هذا هو من الشيطان الذي يشعر بالموت .. ومع أن الشيخ قال لي : عن هذه الأعراض وانه سوف تجد نفسك يوما تكتب وصيتك .. إلا أنى لم أكن أتوقع بأي شكل أن يكون هذا الأمر كما اشعر فيه ... الأمر أصبح ليس في يدي وبدأت اشعر أنى في حاجة إلى من يقف معي بعد الله ,,, فقد بلغت القلوب الحناجر ...


بعض الأحيان أفقد الوعي والشعور وأصبح في أعداد الأموات ... والله أن زوجتي شافت الموت معي .. تقول كنت تغيب عن الوعي وعيونك تقلب ,, حتى السواد إللى في العين يختفي تصير العين كلها بياض ... وكانت الزوجة ماتصدق أن هذا من الشيطان .. وتجلس تبكى عند راسي تودعني , حتى أبنائي الكبار في بداية الأمر تعذبوا مساكين ولكن بعد فترة الجميع تعود على هذا الشيء ..


كنت أتمنى أن أقابل الشيخ ولكن الشيخ كان يكتب في المنتدى من خارج المملكة ووعدني انه مجرد أن يعود إلى ارض الوطن سوف يقابلني ولكن ماذا حصل ..


اختفى الشيخ ... اختفى الشيخ ...


انتظرناه جميع المرضى ولكن لم يعود ... أسبوع شهر شهرين 3 أشهر , ولكن لم يعود ... بكينا عليه نساء ورجال خيم الحزن عل ذلك المنتدى فقد فقدنا أخا .. كان لنا ... كالأب والله ....اختفى في ظروف غامضة .. لا نعلم أين هو وعسى أن يكون بخير ... اللهم ارزقه


الفردوس الأعلى من الجنة , كتب كل شي يعرفه وانسحب في هدوء عمره ... ماقال أنا سويت وأنا فعلت كما يفعل رقاة اليوم في المنتديات .. فرد عضلات أمام المرضى ,, وأنا اخرج الشيطان في أسبوع والثاني لديه خلطة تذبح الشياطين وكله بكش وكذب وضحك على الذقون ..


بعد هذه الفترة فجأة يدخل المنتدى أحد الأعضاء يتصفح المشاركات ويقرأ كلام الشيخ قال : هذا الشيخ أعرفه ولا يمكن أن يقول هذا الكلام المكتوب إلا هو فقط لا غير ... وبدأ يذكر صفات ذلك الشيخ وإذا هي فعلا صفاته وعلمه ... قال : لقد عالجني هذا الشيخ قبل 17 عاما عندما كنت مسحورا فقد جلست 5 سنوات مسحور , وعندما قابلت هذا الشيخ كان الفرج بعد الله على يد هذا الشيخ ..


ياالله ياالله يامنت كريم يارب .... هذا ا ول شخص نسمع عنه انه تعالج من السحر لقد فتح باب الأمل بعد الله لجميع المرضى ... بدأ هذا العضو يكتب في المنتدى وإذا هو تلميذ من تلاميذ ذلك الشيخ أرسله الله لنا كنت أتمنى أن يكون في مدينة جدة .. أرسلت له طلبت رقمه عنوانه ولكن لم يرد عليه ..


وبعد 3 أشهر وبعد صلاة الفجر وبينا كنت أهم بالخروج من المسجد وإذا شخص ماشاء الله ضخم الجسم طويل عريض ذو لحية كثيفة كنت أشاهده في المسجد منذ حوالي 6 أشهر وكنت اعتقد انه سكن في الحي قريب ... هذا الشخص كنت إذا نظرت إليه لا استطيع أن ابقي عيني في عينه ,, لا اعلم لماذا .. كنت أخاف منه حتى ابني الكبير كان يقول لي أبويه هذا الشخص أخاف منه له هيبة وشخصية قوية ماشاء الله تبارك الله ..


المهم وإذا هو يلحق أبى عند باب المسجد


قال : لو سمحت يااخ


وقفت وقلبي يرتجف من الداخل لا اعلم لماذا قلت : نعم


قال : المعذرة.... لكن هل أنت مريض وتستخدم زيت دهان


لم أفكر مباشرة نظرت إليه وقلت : نعم


قال : هناك موقع في الانترنت للرقية الشرعية أريدك أن تطلع عليه لعله يفيدك


دار في راسي ألف سؤال من هذا ياترى ؟ أنا عضو في كل منتديات الرقية الشرعية وأكيد هو عضو ..


قلت : أنا اعرف المنتدى وأنا عضو فيه هل أنت عضو ؟؟


قال : نعم


قلت : من أنت


قال : أنا صاحب العثرات


سقطت أقدامى لم تعد تحملني لم أعد استطيع الوقوف هل هو خوف منه أم هو من كثر الفرح والسعادة


لا اعلم كل الذي اعلمه أن دموعي تساقطت امسكني قال من أنت


قلت وفى صوتي حشرجة وبكاء وفرح أنا


(( المذنب التائب))


وكان العناق والبكاء


معقول شخص في الانترنت على كوكب الأرض تتكلم معه وتتمنى أن تقابله فيكون في نفس المدينة التي اسكن فيها ثم يكون في نفس المسجد الذي أصلى فيه ثم يكون جارك


إذا أراد شيء قال له كن فيكون سبحان الله


علمت أن الله قد أرسله لي خاصة عندما سألته هل تسكن في نفس الحي قال : لا في الحي المقابل ولكن بعض الأحيان امشي إلى هذا المسجد لأصلى فيه الفجر سبحان الله ... عدنا إلى داخل المسجد مرة أخرى ودار حديث طويل عريض في أمور العلاج والرقية ..


وبدأ هذا التلميذ تلميذ الشيخ .... بل هو شيخ فعلا في مواصلة خطوات العلاج معي عن كثب ... دخل رمضان وكان يأتي إلى منزلي أكثر الليالي بعد صلاة التراويح ويعطيني دروس في العقيدة وفى الرقية وفى حياة القلوب من الساعة 10 وحتى الساعة 1 صباحا ... وبعض الأحيان يستمر معي حتى الساعة 3 صباحا ... لم يقرأ على الرقية الشرعية إلا مرة أو مرتين .. أما طيلة تك الشهور فقط دروس في حياة القلوب والتي ذكرت لكم منها بعض الأمور ..


خمس ساعات دروس والله لو أبغى أجيب لي شيخ يدرسني بالمال مالقيت من يعمل هذا العمل ولا من يجلس معي طول هذه الساعات ويترك أهله ومشاغله بدون مقابل ولكن هي حكمة فقد علمت أن الله أرسله لي وليس غير هذا الأمر ... كان مدرسة في كل شي .. والله كان يعرف بعض الأحيان أنى أتذمر داخليا منه ,, واسمع السب والشتم وكانوا يخوفوني منه , حتى أنى أتذكر مرة وهو يتكلم في احد الدروس وإذا ذلك الصوت عاد من جديد وهى تحذرني منه (( اسمع هذا ساحر انتبه منه)) وكان ماشاء الله يفهمها وهي طايرة كان يلاحظ علي علامات الارتباك أو الضجر فكان يقول لي لا تخاف منهم اعرف أنهم يقولون لك كذا وكذا لا تهتم لهم ..


واستمر معي ذلك لشيخ فترة شهور ويحضر معه بعض العلاجات بالأعشاب من منزله يقوم بإعدادها ويقرأ عليها ويسقيني تلك الشربات كنت في خلال جلسة المحاضرة بعض الأحيان لا أستطيع تجيني نوبة إغماء واستفرغ كميات كبيرة من الدم وفى احد المرات استفرغت كمية كبيرة من شي لا اعلم ماهو قطع صغيرة جدا اصغر من حبات السبحة وكأنها لحم ابيض مربعة الشكل ولكن الكمية كبيرة لدرجة أننا استغربنا كيف هذه الكمية موجودة داخل البطن أشياء كثيرة كانت تخرج من بطني إما على شكل استفراغ أو على شكل إسهال بدأت ارتاح كثيرا بدأت كثير من الأمورتتغير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 54
نقاط: 581
تاريخ التسجيل: 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)   الأحد أغسطس 12, 2012 5:59 pm



الضربةالقاضية


القرار الأول : المسجد :


حتى كان ذلك اليوم وكنت أفكر في بعض الأمور وتذكرت ذلك اليوم قبل سنة عندما بدأت اذهب إلى صلاة الجمعة مبكرا بعد أن كنت اذهب متأخر ,, قلت سبحان الله مر على هذا الأمر سنة حتى الآن ولم يخطر في بالى أن اجعل هذا الأمر على كل فروض الصلاة الخمسة فهي أولى وكان تسديد من الله وحده فكان القرار أن :


اذهب إلى المسجد قبل الأذان ... أقول قبل الأذان .... وليس الإقامة أصبحت اذهب إلى المسجد قبل الأذان وأكون في المسجد عندما يؤذن المؤذن .. (( خذوا زينتكم عند كل مسجد )) .. أضع الطيب الورد أو العودة والدخون إلى يحبه قلبكم واذهب إلى المسجد أقرأ القران وبعد الأذان أقرأ الأذكار ... خلف الأمام مباشرة ..


يالله يالله يالله الآن عرفت معنى كلام العلماء لو يعلم الملوك وأبناء الملوك ما نحن فيه – يعني من النعيم – لجالدونا عليه بالسيوف... وجدت سعادتي في هذا المكان , اختلفت الأمور بسرعة عجيبة , بدأت تتحول الأمور 180 درجة ,, نزلت السكينة على المنزل والأسرة ,


اقسم بالله العظيم شيء عجيب يااخوان ويا أخوات ,, بدأت تعود تلك الأيام الخوالي من الترابط والمحبة أصبحنا نأكل كل الوجبات مع بعض بعد فراق دام 7 سنوات , كان لا يجمعنا إلا وجبة الغداء وربما لا تجمعنا , كل واحد يأكل في وقت مختلف يعنى تفريق شمل حتى في الأكل ..


عادت الأمور إلى أفضل مما كانت قبل البلاء


بدأت ألاحظ ما شاء الله تبارك الرحمن الصحة على أبنائي , ولله بدأت أشاهد على زوجتي وأبنائي ضوء ونور عجيب غريب , قلت في نفسي هذه بركة المسجد والحضور قبل الأذان , حتى الوسوسة التي في الصلاة اختفت لأن الحضور قبل الأذان يجعل الإنسان يستعد للدخول في الصلاة بحضور قلب وسكينة ... وأنا من هذا المنبر أنصحكم يااخوان السليم منكم والمريض أن تحضروا إلى الصلاة قبل الأذان ..


يانااااااااس شيء مختلف (( ياليت قومي يعلمون ))


قلت في نفسي مادام الأمر كماذكر فلماذا لا يحضر الأبناء معي قبل الأذان ,, قلت لهم اسمعوا من يحضر قبل الأذان للصلاة له ريالين خمس فروض بـ 10 ريال يوميا , هذا غير مصروف المدرسة ,, كنت أريد منهم التعود على الحضور مبكرا ,, وحصل ماكنت أريده


فصاروا يحضرون مبكرا حتى صرت أخاف عليهم من عيون الناس أصبحوا في الصفوف الأولى ... مكانهم لا يتغير... ولكن كنت قد عودتهم على الأذكار والتحصين ..


والحافظ هو الله


قلت لهم اسمعوا من يصوم يوم الاثنين له 30 ريالا ومن يصوم الخميس له 20 ريالا ,, قالت الزوجة هذا الأمر ((يحتاج ميزانية جديدة)) قلت لا باس مادام الأمر في سبيل الله وبناء قاعدة أساسية لأبنائي ,, وأصبح معظم أفراد الأسرة يصومون الاثنين والخميس حتى الشغالة تصوم ..


قالت الزوجة: اسمع لا أريد منك لا ذهب ولا مال ولا أريد منك إلا أمر واحد فقط قلت : ماهو .. قالت : أن تذهب بي إلى مكة كل يوم اثنين وخميس افطر هناك قلت لها سمعا وطاعة ... ذات يوم حضرت ابنتي عمرها 9 سنوات وقالت بابا طفشانين قوم مشينا ... قلت : حاضر وين تبين طال عمرك أمشيكم ؟ قالت هيا نروح الحرم .. ابتسمت وفي الدمعة ... لقد تعودوا ,, لم يعد يريدون ملاهي , تريد حرم الله حتى الأطفال وجدوا الراحة والسعادة في حرم الله ..


القرار الثانى : الاستغفار :


فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوارَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً(10)يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً(11)وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً (12)


وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ((( يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ )))وَلاَ تَتَوَلَّوْاْ مُجْرِمِينَ (52)


تبصرت في هاتين الآيتين العظيمتين قلت في نفسي هذا كلام الله وهو أصدق الكلام ... فلزمت الاستغفار .. استغفر الله العظيم .. استغفر


الله العظيم وأتوب إليه ... استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ..


أقول لكم لزمت الاستغفار قولا وعملا .. السبحة ماتطيح من يدي .. كلمة استغفر الله هي كلامي .. لا اعلم كم مرة كنت أقولها في اليوم ولكن من المؤكد تجاوزت 5000 مرة في اليوم ... أنام وأصبح وهذه الكلمة على لساني ,, حتى في الاستغفار لم اسلم من الأذية قالوا عنى ما قالوا حتى أن الأهل والأقارب بعضهم يستهزئ بي وصاروا ينعتوني بالصوفي والمشعوذ نسبة للسبحة والتي كانت دائم في يدي ... سبحان الله عندما كانت السيجارة في يدي لم يكلمني أحد , والآن عندما أصبح مكان السيجارة سبحة أسبح بها أصبح البعض يسخر مني ..


كنت أقول لهم .. ((( يقول أهل العلم سبح واذكر الله حتى يقال عنك مجنونا )))


كنت عندما استيقظ من النوم وأغير من جهة إلى جهة كنت اقسم بالله أكمل الاستغفار ,, وكانت الزوجة كذلك واستمريت على الاستغفار لا يفتر لساني ,, وبعد ثلاثة أشهر كنت يوما متجها إلى المسجد صلاة الفجر وبعد أن خرجت من المنزل ولساني بالاستغفار ذاكرا وإذا صوت تلك الفاجرة الخبيثة خرج وكانت آخر مرة اسمع صوتها ,, قالت كلمتين فقط وكنت اعرف قصدها والله قالت : (( ماشفنا شيء ))


ضحكت والله بصوت عالي , ولو كان أحد بقربي لسمعني , وقلت لها بصوت مسموع وبسرعة :


(( ياخبيثة بل فيه كل الخير بإذن الله ,, هذا كلام الله وهو أصدق منك , وسوف نرى من الصادق , وإن لم يكن في الدنيا فسوف يحفظها لي الله في الآخرة ... أما أنتي فمعروف مستقبلك , عذاب في الدنيا وجحيم في الآخرة )))


لم اعد اسمع ذلك الصوت كانت آخر كلمة سمعتها ... بعد أسبوع فقط من هذه الحادثة :


((((((( أتى أمر الله .... أتى نصرا الله .... الذي وعدنا به .... وهو أصدق من قال )))))


عرضت علي 3 وظائف في 3 شركات كبيرة في مدينة جدة .. ذهبت وعملت المقابلة , ثم استخرت الله في أمري ولكن تركتها ,, قالت الزوجة ظروف الحياة صعبة ونحتاج الوظيفة .. قلت: ليست هي ... وبعد شهر عرضت على وظيفة رابعة في إحدى الشركات الكبيرة , ذهبت وعملت المقابلة ... نجحت في كل الاختبارات .. كانت وظيفة مدير اقليمى على مستوى المملكة وليست على مستوى الفرع ...


نظرت إلى مميزاتها فوجدت أنها لا تقارن مع الوظيفة القديمة ... وظيفة لا أحلم بها ولم أفكر يوما بها ... حمدت الله لقد عوضني الله خيرا منها ...


خلال سنة كنت قد سددت 70% من الديون ..... وبدأ الخير ينزل علينا من حيث لا نحتسب ... دخلت إلى المنزل قابلتني ابنتي قالت أبويه قول مبروك نجحت بمعدل 97 .. قال الابن وأنا بمعدل 93 .. وقال الأخر وأنا ممتاز ... اللهم لك الحمد ... تبصرت فوجدت أن في البلاء


نعمة وخير كبير ,, سبحان الله .. وأنا أعترف بأنها منحة وانعم وأكرم بها من منحة ... لذلك أحببت أن أطيب اخواني المرضى بان مع الصبر الفرج ..


قبل سنوات وفى رمضان كتبت عنوان موضوعي هذا في الساحات , ولكن لم اكتب القصة , فقط طلبت من أعضاء وعضوات الساحة الدعاء لي بالشفاء ,, وكنت أتساءل بيني وبين نفسي هل ياترى سوف يأتي اليوم الذي أقول لهم بارك الله فيكم وكثر الله خيركم فقد من الله على أخوكم بالشفاء ؟؟ ومرت السنة خلف السنة ولم اقنط من رحمة الله ..


وأنا الآن أقول لكم لقد استجاب الله دعاؤكم يااخواني ويااخواتي والله اعلم


الحمد لله , اللهم ربنا لك الحمد بما خلقتنا ورزقتنا , وهديتنا, وعلمتنا وأنقذتنا وفرجت عنا , لك الحمد


بالإيمان , ولك الحمد بالإسلام , لك الحمد بالقران , ولك الحمد بالأهل والمال والمعافاة.


كبت عدونا , وبسطت رزقنا . وأظهرت أمننا, وجمعت فرقتنا , وأحسنت معافاتنا , ومن كل ما سألناك ربنا


أعطيتنا, فلك الحمد على ذلك حمدا كثيرا, لك الحمد بكل نعمة أنعمت بها علينا في قديم أو حديث أو سر أو


علانية أو خاصة أو عامة أو حي أو ميت أو شاهد أو غائب , لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت


ولك الحمد بعد الرضى وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 54
نقاط: 581
تاريخ التسجيل: 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)   الأحد أغسطس 12, 2012 6:00 pm


نقاط هامة لتوضيح بعض الأمور التي ربما تكون مفيدة للبعض:


v أقول وبالله استعين : كذب الشيطان وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم أكثر الإصابات هي من العين ولا يضحك عليكم الشيطان ويصيبكم بوسوسة السحر فهو خبيث يريد أن يضرب 100 عصفور بحجر يريد أن تشك في اهلك وفى أختك وفى كل الأقارب يريد أن يقطع الرحم ويفكك الأسر فانتبهوا بارك الله فيكم ...


v أختي الكريمة : لا يضحك عليك الشيطان ويوسوس عليك بالسحر ثم يوهمك انه من ... سلفتك ... أو شغالتك .... أو .... احذروا خطوات الشيطان ...


v الشيطان يستطيع أن يدخل في بطن الإنسان وهو نائم كثيرا من الأشياء وإذا جاء عند الراقي استفرغ هذه الأشياء فيجزم المريض أنها سحر ويصاب بالإحباط والغرض هو أن يفتك بالمريض نفسيا اعلموا أن صراعكم مع الشيطان هو في المقاااام الأول هو حرب نفسية متى استطعت أن تتجاوز هذا الأمر استطعت أن تنتقل إلى المرحلة الأخرى ....


اعرف واحد كل 3 أشهر يشترى غرفة نوم جديدة أسأله لماذا؟؟ يقول السحر في غرفة النوم , يا آخى ضيعت فلوسك وهذا مايريده الشيطان ...انتبهوا يارعاكم الله .


v ابن القيم يقول (( لو نظرت إلى الوجوه البشرية لوجدت أن معظمهم مصاب بالصرع الشيطاني بعضهم يعلم وبعضهم لا يعلم إلا عندما تأتيه الوفاة )) .. هذا قالها بن القيم قبل مئات السنين فمابالك باليوم .


v من يتابع العلاج لا يعتقد أن الموضوع هو وصفة شراب يأخذها ويشفى ... والله لو كانت هي تلك المسألة لكنت وضعت العلاج من أول يوم وقلت لهم هذا هو العلاج وهذا تركيبه ... مجموعة من الأفعال والأقوال ... العلاج يااخوان واخوات هو دين وعقيدة ومن ثم يأتي دور الأشياء المساعدة من أعشاب وخلافه ... فلا تستعجلون الأمر بارك الله فيكم .. والذي اطلبه منكم هو الدعاء بظهر الغيب لأخوكم بالثبات ..


v أهم شيئ في العلاج هو المريض نفسه .. لا بد له من تحقيق مراتب ايمانية خطوة خطوة , حتى تشفى أمراض قلبه أو توشك على الشفاء لأنها مراحل ليست سهلة وتحتاج مجهود من الطالب لها , وفي المقابل سيكون دمار عش الشيطان خطوة خطوة أيضا حتى ينتهي بهلاكه أو إخراجه صاغرا..


v الكثير من المرضى يعتمد على عشبة معينة أو زيت يدهن به , ويظن أنه سيشفى بذالك الدواء وهذا لا شك أنه خطأ .. الكثير من المرضى يعتمد على الراقي والمعالج ,, ويظن أن بيده معجزة وسينقذه من همومه وغمومه ,, وهذا أيضا طريق غير صحيح بهذا الشكل .. ونستخلص مما سبق أن العلاجات والمعالج هم أسباب مساعدة للمريض في الشفاء باذن الله .. والعلاج الحقيقي هو الإعتماد على الله أولا , ثم المريض نفسه يقوم بدور الاصلاح ويقود ذلك بنفسه ولا ريب أن طلب المعونة جيد ومطلوب أحيانا لأنه قد يكون جاهلا كيف يبدأ ومن أين يبدأ00


v الشيطان لا يزعجه القارئ وإن كان يؤذيه .. ولا تزعجه الأعشاب وإن كانت تضره .. ولكن يزعجه جدا الإقتراب من سنة النبي عليه الصلاة والسلام .. ويزعجه ترك الذنوب والتوبة منها .. ويزعجه قراءة القرآن والتفكر في معاني آياته .. ويزعجه قيام الليل ووطئته .. ويزعجه الصوم وشدة ضيق مجاري الدم .. ويزعجه الذكر وكثرته .. فإذا صاحب هذه الإصلاحات مع وجود راقي صاحب عقيدة قوية في قلبه , وأعشاب تؤذي الجن في صحته ,, كان الدواء بليغا ويجعل الشياطين وكيدهم ضعيفا كما اخبر الله عنهم..


v مشكلة ألاف من الشباب والفتيات نتيجة عدم التقيد بأتباع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وقلة العلم بأمور الدين , لقد أغفلنا جانب التحصين في مناسبات الزواج والأفراح حتى في الخروج من المنزل , وكانت النتيجة في هذا الزمن كثرة الإصابات بالعين وكل عين مصحوبة بشيطان وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال (( أكثر ما يموت من أمتى بعد قضاء الله وقدره بالعين )) .. هذا الذي يموتون من العين ,, أجل كم عدد الإصابات التي تسلم من الموت ومع هذا مازال الناس في غفلة من أمرهم ..


v يشتكي الكثير من المرضى من طول مرضهم , وقد يتهمون الله بأمور لا تليق والخلل بكل أمانة هو من المرضى أنفسهم فهم لم يأخذوا بالأسباب الصحيحة في العلاج .. بعض المرضى يريد معجزات تنقذه مما هو فيه , وفي نفس الوقت لا يريد أن يصلح نفسه , ويبقى على غيه وضلاله وأنى لهم ذلك ..


v بعض المرضى يقول كنت سليما وتغيرت فجأة , ونحن نصدقه , ولكن تأكد أن رعاية الله لنا أعظم , والله يمهل ولكن لا يهمل , فإذا تجاوز العبد حدوده وأصر على الخطأ ,, فسيعاقب لا محالة ويجد نفسه مأسورا في أيدي هؤلاء الشياطين ولن يرحمه الشيطان ,, لأنهم يعلمون تماما أن ماحدث هو فرصة لهم بسبب تركنا الإلتجاء الى الله , وترك عبادته والانغماس في الشهوات " (( ألم أعهد إليكم يابني آدم ألا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين ))"


v لا يوجد شيطان يخرج في جلسة واحدة , كما تسمعون فاصلاح النفس يحتاج وقت , وعلى قدر ذلك الوقت يكون الشفاء بإذن الله والشيطان مخادع وماكر وكذاب , يتوارى عندما يشعر بخطر , ولكنه يظهر بعد مدة , ثم يدعي أنه خرج وعاد وهو كاذب .. ليكن شعاركم أيها المرضى طاعة الله , حتى تنتصروا على الشيطان وحزبه .. لأن البعض يصلي من أجل المرض , ويصوم من أجل المرض , ويقرأ القرءان من أجل المرض , ويعمل كل شيئ من أجل المرض ... هذا هو خطأ معظم المرضى بل يجب عليكم أن تغيروا النية وتهتموا بطاعة الله , وأن يكون العمل خالصا لله ومن يصدق مع الله فان الله يصدقه .. الحرب بيننا وبين الشيطان حرب أزلية ولن يغلبكم وأنتم مع الله ابدا..


v دخول الجن ياسادة لا يكون إلا أثناء النوم , ويتم متابعة الضحية متابعة لصيقة حتى يتمكن من الدخول , واختيار وقت النوم مهم للجان ,, لأن الانسان غائب عن الوعي ومسترخي في عز غفلته , ولا بد هناك من أمور حتى يتمكن من الدخول .. قد يكون الضحية خالي من الايمانيات , وقد يكون قاطعا للصلاة في الغالب , أو يصلي وينقرها نقرا , ولا يعرف من القرآن إلا إسمه ولا يذكر الله إلا قليلا . هذا يعتبر هدف للشياطين ويصيبه المس والسحر والعين بكل سهولة ولا يشفى بسهولة..


v وغالبا يشعر الضحية بهجوم الجان عليه أثناء النوم ويقوم بخنقه حتى يغيب عن الوعي .. ويتمكن ويدخل والجثة هامدة لا تستطيع حراكا .. وقد يسمع الضحية زفير وشهيق الجان ولونه المتشكل به غالبا ازرق سماوي ,, وهذه الحقائق يعرفها من مرت به هذه الحادثة ... ويختلف هذا الأمر من ضحية إلى أخرى بفوارق بسيطة .. ومن الناس من يلهمه الله فيقول ذكرا مثل التكبير أو آية من قرآن أو سورة مثل المعوذتين , فيطرده ولا يتمكن منه , ولكنه يعاود الكرة في ليال اخرى , حتى تنتهي بإصابة أو يبدأ الضحية في تحصين نفسه والرجوع إلى الله فينتهي الامر بسلام..


v واذا تمكن الجان من الانسان بدون شك سيبدأ في قيادته , وتبدأ تتغير أخلاقه وتزداد عدوانيته وحبه للفواحش والانعزال عن الناس , وحب الجلوس في الحمامات والذهاب الى البراري , وحب الأماكن المظلمة وتنتابه أحزان وهموم وكدر عيش ونسيان وتضيع دراهمه والانشغال عن طاعة الله بامور لاتفيد الخ .. يصاب المبتلى بضيق في التنفس ويكره الدين وأهله , ويصاب بدوار عند سماع مثل الآذان والقرآن , خاصة عندما يركز في الإستماع لهما , ويكره مجالس الذكر وتكون حياته ضنكا حقيقيا حتى لو تظاهر بغير ذلك... المصاب يصاب بتقلبات مزاج غريبة حتى يكرهه من حوله , فيصبح بعبع يخاف أن يجلس معه احد من سوء خلقه وأكبر مصيبة عليه أنه لا يعرف الصديق من العدو لأنه مسير وليس مخير ..


v كثرت الاصااابات في النساء واستفحل الأمر , ولا تجد منزل إلا وفيه فتاة مصابة أو امرأة , وامتلأت دور الرقية الشرعية بالنساء , في إحصائية غير دقيقة في مدينة جدة فقط أكثر من 3000 امرأة تتردد على دور الرقية الشرعية .. شيء محزن وياليتهم استفادوا من دور الرقية الشرعية , بل أصبحت تلك الصالات مرتع خصب للشياطين تنفس عن أنفسها , وتتقابل وتتواعد وتخطط بل إن الشيطان في حالات هو الذي يأخذ المريض إلى تلك الدور ,, والقصد معروف إنه اجتماع اللوبي الكافر برئاسة الشياطين , تشاهد النساء وهم يصرعون هنا وهناك , وما إن يبدأ الشيخ بالقراءة حتى يبدأ العرض عرض الشياطين هذه تصيح وهذى تشد شعرها وهذه تسب وتسخط وهذه تتفسخ , ويعتقدون أن الشيطان متأثر بهذه القراءة ,,, كلا يااخواني وأخواتي والله ماهذا إلا مكيدة من مكايد الشيطان ..


v إن التعرض لرقية النساء فتنة ,, والله فتنة والله فتنة ,, والغرض منها :


1- إفساد قلب الشيخ أولا بالعجب , فعندما يشاهد الشياطين تصيح وتتألم , هذه تقول خلاص ياشيخ حرقتني , والثانية تقول هلكتني , والثانية قتلتني ,, يدخله العجب .... كيف قتلك الشيخ ..ولك سنوات كل يوم عند الشيخ ومازال هذا المسلسل موجود ..


2- كل هذا الصياح والنواح ماهو إلا مكيدة من الشياطين حتى تصرف المريضة عن الاستماع إلى القران والتدبر , لأن المريض إذا جلس يتخبط , فانه لن يسمع القران , وهذا ماتريده الشياطين , وأنا انصح كل مريض ومريضة يتخبط عند القراءة , أن يمسك نفسه بقوة لأنه إذا مسك نفسه بالقوة تأثر الشيطان فيستفرغ المريض بعض من السحر .


3- يفسد الشيطان قلب الشيخ بان يجعل المريضة تنصرع أمامه وترمي بملابسها وتفسخ غطوتها وتتكشف أمامه وإذا نظر الشيخ إليها فسدت رقيته ,, وكذب من يقول غير هذا لأن القلب انشغل بما لا يصلح .


قلت لأحد الرقاة : لماذا لا تترك الرقية خاصة وانك تضررت كثير في زوجتك وأبناؤك ؟؟


قال : لالالالالالااستطيع .... قلت : لماذا ؟؟ ......... قال : أدمنت عليها !!!!!!!


أصبحت الشغلة لدى البعض إدمان ... وظيفة ... فراغ ... هل يستفاد من هذا الراقي ؟؟؟؟؟ لا يعنى هذا أن الرقاة جميعا بهذه الصفة ولكن هم قلة إلا من رحم ربى ..


v مع أن زوجتي لم تذهب إلى دار الرقية إلا أيام معدودات تقول ماهذا الذي يحدث من ضحك وتفسخ من الشياطين ,, واحدة تحدث الشيخ بصوت عالي وتقول له : ليه شعرك مبلول ياشيخ متروش ...ليه متروش.... ياحريم الشيخ متروش..... ثم يضحك بعض النساء..... وتنقلب الجلسة مسرحية كوميدية بطلها الشيطان الخبيث .. هذا مثال بسيط على مايحدث , هل علمتم كيف تفسد الشياطين تلك الجلسة ... هذا غير إحباط النفسية للمريضات , ولو أن وقت الرقية صرف في محاضرة دينية علمية عن العقيدة والتوكل .. أو عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم لكان أفضل لهن ..


v إن نساءنا يحتجن إلى من يأخذ بيدهم ويرشدهم إلى الطريق الصحيح, إن نساءنا فيهن الخير الكثير , والله إن أكثر النساء المصابات من العاملين .. مدرسات وطبيبات وطالبات لماذا؟؟ .. يااختى الكريمة اتقى الله في نفسك وفى زوجك وفى أبناؤك , يااختى الكريمة إذا أردت الخروج من المنزل اذكري الأذكار وتحصني , لا تأخذ منك أكثر من دقيقتين , ضعي ورقة صغيرة على التسريحة واكتبي فيها المعوذات قل أعوذ برب الفلق قل أعوذ برب الناس , كل مانظرتي إلى المرآة وبعد الانتهاء تحصني بالمعوذات واذكري هذا الدعاء :


( الحمد لله الذي سوى خلقي فعدله و كرم صورة وجهي فأحسنها و جعلني من المسلمين..اللهم أنت حسنت خلقي، فحسن خلقي، و حرم وجهي على النار ) .. هل هذا كثير في سبيل سلامتك وسلامة زوجك وأبنائك وسلامة سعادتك الزوجية ؟!! لا تجعلون الشيطان يفسد عليكم حياتكم إنه عدوكم اللدود , ضعي ورقة صغيرة عند باب غرفة النوم من الداخل تذكرك بالتحصين , وعند باب الشقة من الداخل تذكرك قبل الخروج من المنزل .. اذكري الله كثيرا ..


v أكثر المصابات تستغرق وقت طويل أمام المراية وربما تعود وتشاهد نفسها أكثر من 15 مرة في اليوم وهى لا تعلم أن الشيطان هو اللي جابها قدام المراية حتى يطالع فيها وخاصة الجميلات منهن .. كثير من المصابين يحبون أن يزاولون الجنس مع زوجاتهم أمام المراية .. فتجد غرفة النوم نصها مرايا ...بل إن الأمر يتجاوزه بوضع مرايا في دورة المياه وحول البانيو ..... لماذا ؟؟؟؟؟ ... الجاهل: يقول...ديكووووووووووور ..


v تتزين وتتصلح المعلمة وتقف بين يدين طالباتها ست ساعات بدون أن تكون محصنة , هناك طالبات يعجبون بمدرساتهم , في طريقة كلامها , في لبسها , في أناقتها , في تسريحة شعرها وتصيب معلمتها بالعين وهى لا تعلم ... حتى المدرسة لا تعلم إلا بعد أن يقع الفأس في الرأس كذلك الطبيبات....وووووالخ


v تلبس العباءة المخصرة للجسم وتخرج متزينة ومتعطرة وتمر أمام العشرات من الرجال والعيون المسعورة والمسمومة من الشيطان ,, وبعد قليل وإذا هي طريحة الفراش ومن دكتور إلى دكتور ,, ويا ليت تنتبه لنفسها وتروح لشيخ , بل انه عقاب لها من الله ما يخليها تفكر تروح لشيخ وتبقى طول العمر وهى متأثرة ..


v لم يكن في السابق هذا العدد الكبير من الإصابات في النساء , بل زاد عندما تركوا شرع الله , لم تتوفر في تلك السنين ماتوفره الآن دور الأزياء من مستحضرات تجميل من كرستيون ديور ....إلى شانيل....إلى... الخ .. والتي ... تجعل القبيحة جميلة وتخرج كاشفة فيعاقبها الله وتصاب بالعين وهى أصلا ماتستاهل العين اللي تجيها ولكن : " وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون " .


v أختي الكريمة : كوني من الذاكرات لأن في التعود على الذكر حصانة ربانية , كيف تحصل الإصابة في النساء والرجال , ولكن في النساء أسهل , قد يقول قائل : لأن النساء يحضن وتأتيهم الدورة الشهرية , أقول ليس هذا بصحيح وإلا كان كل النساء مصابات وان كانت تلك الفترة تعتبر ضعف في المرأة ولكن ليست السبب .. يقول أهل العلم إن الإصابة ودخول الشيطان الجسد لا تكون إلا في أربعة حالات :


الحالةالأولى : الخوف الشديد ,, الحالة الثانية : الحزن الشديد ,, الحالة الثالثة : الفرح الشديد ,, الحالة الرابعة : الانغماس في الشهوات


كيف يكون الخوف الشديد سبب في الإصابة ؟ أنا أبسط لكم الموضوع يعني واحدة جالسة في المطبخ وولدها الصغير يلعب عندها , وفجأة سقط ماء حار على الطفل .. ماذا يحصل من ردة فعل للأم ؟؟ دائما تصيح وتشهق , وهذى الشهقة القوية تسمى (( فراغ روحي)) (( فراغ إيماني )) وربما ضربت على صدرها وصاحت, من هنا يستطيع الشيطان أن ينفذ إلى داخل الجسد , وكلما كان التأثير في الأم قوي كلما كان الدخول سهلا , ولو أغمى على الأم في تلك اللحظة تمكن منها الشيطان في الحال ... ولو قالت عند المصيبة بسم الله أو لا حول ولا قوة إلا بالله أو حسبي الله , والله لن يستطيع أكبر شيطان أن ينفذ لأنها ذكرت الله , وهنا يوضح أكثر لماذا الذكر والتسبيح يكون حصن للإنسان , فالمرأة التي تكون دائم على الذكر , ودائما تسبح وتقول لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله , يثبتها الله عند وقوع المصائب لذلك دائم نقول : اللهم ارزقنا اليقين على مصائب الدنيا وهذا هو اليقين...الاسترجاع عند المصيبة .


v مرة واحد يقرأ عليه الشيخ وتكلم الشيطان , قال : ليه دخلت فيه , قال : كان يعمل فوق جدار وطاح عليه ودخلت فيه لأنه عورني .... ياسلام ... كذاب مايقول الحقيقة ... كذاب .. يعنى كل ما سقط واحد دخل الشيطان فيه ؟!!!! يعنى كذا الواحد قبل لا يشتغل في موقع عالي يسوى إعلان للشياطين ترى أنا يشتغل فوق الجدار روحوا بعيد أو يحط لوحة .... الصحيح أن الرجل عندما سقط من الأعلى خاف بقوة وهو في الهواء ساقط فصار عنده فراغ إيماني أو روحي ولو قال وهو ساقط بسم الله مااستطاع أن يضره ..


v من يشك في نفسه من إصابة يردد كلمة التوحيد (( لا إله الاالله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير)) أكثر من 500 مرة بعد كل فرض .. ويردد ((الله اكبر)) أكثر من 500 مرة متتالية ولا يغلط في اللفظ فالآن كثير من المؤذنين هداهم الله صاروا يغلطون في اللفظ ومع مرور الأيام صارت شي طبيعي ويلفظونها (( الله واكبر)) وهذا خطأ كبير يحتاج إلى تصحيح وسوف تتضح له الأمور ..


v لا تنسوا الوضوء فهو سلاح المؤمن وكل ما انتقض وضوؤك جدد الوضوء ولا تنسى تصلى ركعتين لله .


v بعض النساء يصابون بالعين وهى لم تخرج ولم تتزين وهى جالسة في بيتها ... كيف يكون هذا الأمر بعض النساء تكون شاطرة ومرتبة ونظيفة ومن زود هذه الأشياء تقوم ماشاء الله تبارك الرحمن كل يوم وهى حاطة الجمر ومبخرة بيتها بالبخور مستكة أو عود أومبثوث ... أي كان نوع البخور فتصاب بالعين وتمرض ..


كيف تصاب ؟؟ :


ممكن مثلا فيه رجال كل ما يدخل العمارة إلا ويشم ريحة البخور طالعة من أحد الشقق , ويسال زوجته من وين هذه الرائحة تقول هذى أم محمد , اليوم الثاني نفس الموضوع , يقوم يقول الرجال وبدون أن يذكر الله يقول ( والله باين على هذى الحرمة ست بيت )) وأصابها بالعين وهى لا تعلم من الذي أصابها , وتسقط مريضة وبعد البخور والرائحة الزينة يصبح البيت ريحة بطالة وبعد ماكانت ست بيت صارت ماتدري عن بيتها وربما تصيبها جارتها بالعين حسد ا عندما تسمع زوجها يمدحها ..


والسبب انك يااختى الكريمة عندما وضعتي البخور لم تقولي (( بسم الله )) .. هل هي صعبة ؟؟ شفتم كم هي سهلة جدا فقط عندما تريدين أن تبخري بيتك بالبخور اذكري الله وسمي بالرحمن .. لذلك بعض الناس يفهم الموضوع خطأ ويقول أن بعض أنواع البخور تجيب الجن وهذا خطأ , وبعض النساء تعتقد أنها إذا بخرت البيت باللبان الذكر طردت الشياطين وهى لا تعلم أنها بذلك تضر نفسها إن لم تذكر الله .. لا يطرد الشيطان إلا القران والذكر ..


v إيذاء الشيطان للانسان قوي جدا وليس كما يظن بعض الناس أن الأمر بسيط وهين , بل قد يصل إلى مراحل فيها اعتداء جنسي وضرب وخنق وصد عن الطاعات وإكراه المريض على فعل بعض الأمور المنافية للأخلاق والأعراف , والمؤلم في هذه الرزايا أن من حول المريض لا يعرفون أن هناك قوة تحرك هذا الانسان إلى هذه السقطات ,, وقد لا يعلم هو ايضا ولا يكتشف ذلك إلا مؤخرا..


v المسحور مستحيل أن يعرف من الذي سحره لأن هذا شرط من شروط السحر , ولو كل إنسان عرف من سحره لكان الموضوع بسيط .. السحر عادة يكون بعيد عن المسحور ويعمل من أثر من المراد سحره , يعني يؤخذ من ملابسه والتي تكون فيها أثر من عرقه أو أظافره أو شعره , بعض السحر يوضع في القبور ويكون القصد منه القتل , والبعض يوضع عند مجرى النهر والقصد منه النزيف المستمر للشخص المراد سحره (( أعرف امرأة 20 سنة وهى تنزف )) , والبعض يوضع عند موقد النار مثل الأفران والقصد منه إشعال قلب المريض بالمرض كلما اشتعلت النار , والبعض يوضع في مهب الرياح يعلق بالشجرة وكلما هبت الريح مرض الشخص , وهذه الأسحار صعب الحصول عليها إلا أن يرحم الله المريض فيرى رؤيا يعرف فيها موقع السحر أو أن شيطان السحر يعترف بمكان السحر ولكن تأثير السحر يكون اقل من السحر المشروب والمأكول والمشموم ..


v وتأثير السحر المأكول والمشرب والمشموم تأثيره أقوى على المريض لأنه يكون في جسم المريض , ولكن بعد إرادة الله يكون إتلافه ممكن طبعا عندما يكون مأكول أو مشروب ربما لا يتذكر المريض ولا يعرف من وضعه له .. والشياطين خبثاء فهم يسمعون ما يدور من حديث بين المريض وأقاربه وزوجته ,, مثلا في حالتي أنا كنت أنا وزوجتي نتحدث ونقول ممكن فلانة من الناس وضعت السحر يقوم الخبيث يخليني أشاهد رؤيا أن فلانة حطت السحر مثلا في مكان كذا وهى بريئة من هذا الفعل , يخلون الواحد يشك في اقرب الناس له والغرض إثارة الفتنة بين الأقارب والأرحام ومستحيل أن يتذكر من سحره ..


v أما في حالتي فبعد أن أتلف الله السحر كنت ذات يوم اقرأ القران , فجأة توقف ولاح أمام بصري موقف حصل قبل 7 سنوات ... اقشعر بدني معقول !! ...7 سنوات .... لم أتذكر هذا الموقف أبدا أبدا , لم يمر علي هذا الموقف , فكأنه قد مسح من الذاكرة ... نعم .... هي ... ولا غير .. اتصلت بعد المغرب زوجة صديقي وقالت أنها في طوارئ مستشفى الملك فهد وأن ابنتها في حالة خطرة وزوجها بعيد لأنه كان يعمل خارج مدينة جدة , اتجهت إلى المستشفى بسرعة , وفى مدخل الطوارئ قابلتها , قالت : لقد انتهى الأمر وابنتي بخير قلت الحمد لله , وقبل أن أتحرك قدمت لي كيس وقالت : هذا لك فيه مفاجأة أخذت الكيس وأنا مستغرب ماذا في الكيس وعندما وصلت السيارة فتحت الكيس وإذا هو : (( تولة دهن عود )) .... دهنت بها وشميتها ... وإذا هي لا تسوى 5 ريال ..


استغربت ماهي المناسبة لهذه الهدية ؟!! ... واستغربت من نوع الدهن لأنه كان من أرخص الأنواع ... ولكن لم يسعفني التفكير ... رميت التولة في درج السيارة ... أتذكر أن ابني الأوسط والذي يعانى من نزيف حتى الآن قد فتح التولة ووضع من الدهن ... بعد تلك الشمة .... غبت عن العالم 7سنوات ... قتلتني وأنا حي ...


وحتى لا يذهب تفكير البعض بعيد .... أقسم بالله الذي لا إله إلا هو....لم يكن بيني وبين تلك المرأة أي علاقة غير شرعية ولم أشاهد منها أي شيء مريب فانا اعرف زوجها منذ 10 سنوات ولكن الموضوع غيرة نساء فقط , زوجتي لا تعرفها فقط مرة واحدة زارتها ثم رفضت أن تزورها مرة ثانية قلت لها : لماذا ؟ قالت : لم ارتاح لهذه المرأة ..ربما وصل لها خبر وكان الحقد ...


الغريب أنى كنت أزور زوجها في منزله ولكن بعد تلك الشمة لم أدخل منزلهم حتى الآن 8 سنوات ,,, ومع أنى عرفت أنها هي التي عملت السحر لي والله حتى الآن لم أدعو عليها دعوة واحدة ولا اعلم لماذا ... ربما أن الأمر الذي أصابني فوق المعقول والاحتمال ,أنا تركت هذا الأمر لله وانتظر فقط يوم اللقاء معها يوم تتلون الوجوه يوم يلتقي الخصوم عند الله .... أنا بالنسبة لي فقد عانيت من البلاء سنوات وشفاني الله وانتهى الأمر بالنسبة لي , ولكن والله العظيم أنى حزين عليها لأنها هي لم يأتي نصيبها وأمامها عملها ينتظرها أتمنى أن تتوب قبل ذلك اليوم ومع العناء الذي عاصرته والألم الذي اكتويت بناره تلك السنوات ,, كنت أسأل نفسي هل عندما أقدمت على هذا العمل كانت تعلم نتائجه ؟؟ ,, أنا أجزم أنها لا تعلم وأنا اجزم أنها لا تعلم ماهو السحر ولا ماذا يسبب ,,


والله أن كل فصل من الفصول التي كتبتها لم يمر فصل بدون أن تسقط منى دمعة ,, لأن الأحداث كانت تمر عليه وأتذكر مامر علي من الآم , تضعف أمام زوجتك وأبناؤك عندما يسقطون الواحد تلو الآخر ... مرت علي أيام منعت أبنائي عن المدرسة لأني لا املك مصروف ذلك اليوم ريال واحد ,, لا أملكه مع أن راتبي 14000 ريال وكنت كلما حصل لي موقف عصيب أقول ياالله هل من سحرني كان يعلم ماذا سوف يحصل لي لم أكن ادعي على من سحرني من شدة ما أنا فيه ..


ذهبت يوما إلى مدرسة ابني لأنهم طلبوني لأن الابن كان كثير النوم في الفصل , كان ينام كل الحصص كان في المتوسط , ويوم قابلت المدرس في الفصل مصري , قال لي ابنك بينام كثير في الفصل لازم تنتبه عليه أنا خايف يكون بيستخدم مخدرات مارديت عليه ...أصلا ماقدرت أرد .. كنت أتمنى أن ابني لم يسمع الكلمة , وأخذت الابن من الفصل ويوم طلع معي السيارة نظرت إليه من طرف خفي وشاهدت الحزن على وجهه , قلت له مبتسما ماذا بك ؟ قال أبويه : سمعت المدرس اش قال عنى ؟ ... سكت ماقدرت أرد , أصلا الكلمة ماقدرت تطلع من حلقي , ريقي نشف وأدرت وجهي إلى الجهة الثانية , احاول أخفى دمعة نزلت .. أوقفت السيارة وخرجت منها للبقالة هارب من ذلك الموقف , لأني لم أريده يرى أبوه ضعيف .. رجعت السيارة بعد قليل وحاولت ألطف الجو أخذته ورحنا أتمشينا على الكورنيش وعزمته في مطعم على الغداء ..


ومع تلك المعاناة رفضت رفضا قاطعا أن اذهب إلى ساحر أو مشعوذ , كنت إذا فلتت زمام الأمور من يدي ولم يعد باليد حيلة أخرج بالسيارة خارج المدينة في الليل , وكنت اذهب إلى البر وأصلى في التراب وامردغ الجبين لله وأذل النفس لله ... الآن وبعد هذه السنين وتلك المعاناة لا تصدقون لا احمل في قلبي شي كثير على تلك المرأة ربما تفعيل دور القضاء والقدر كان عندي بشكل كبير بعد أن كرست كل وقتي لكتب الدين والفقه لا اعلم...


v قرأت أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال لأصحابه هل تحبون أن ترون احد من أهل الجنة قالوا نعم قال انظروا إلى هذا الرجل فحاول احد من الصحابة أن يعرف ماذا يفعل الرجل من عباده حتى كان من أهل الجنة فذهب معه إلى منزله ولم يشاهد انه يقوم بعمل في الطاعات أكثر منهم فسأله وقال له إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول انك من أهل الجنة ولم أشاهدك انك تفعل عمل زايد قال له إذا أردت أن أنام سامحت كل من له خصومة عندي ...)) ومنذ أن سمعت هذا الحديث لم تعد لي مطالب بعوض.المرأة لأن عيني على الجنة فقط...ولا أنام إلا وأنا قد سامحت كل من له خصومة عندي وارجوا أيضا من له خصومه عندي أن يسامحني.....والله العظيم لم تعد الدنيا تسوى عندي جناح بعوضة ..... ملاحظة:عظيم زهدت في هذى الدنيا ولا اريد منها شي ....


v شخص يشتكي ويقول تزوج منذ 3 سنوات ومن قبل الزواج أيام الملكة وبعد الزواج كره زوجته ويشعر بضيق وكره العمل وكره الاجتماع مع الناس , تعرض للرقية بطريق الصدفة ,, عندما أحضر والده للشيخ شعر هو بضيق وصداع ولم يستطيع المقاومة , وخرج من عند الشيخ زوجته طيبة وجميلة , ولكن لا يحب الكلام معها يستمع الآن للقران من مسجل للشريم والسديس ..


v كان احد الزملاء يشتكي لي من وضعه مع زوجته , يقول لي 8 سنوات منذ أن تزوجتها لم ارتاح معها , في بداية حياتي تعبت وديتها لشيخ وقرأ عليها وقرأ علي ولكن لم نواصل , وبعدها يقول ماانبسط معاها في الجنس عندما اخرج من المنزل ترسل لي رسائل جوال كلها شوق ومحبة وتعال , ويوم ارجع البيت أجدها نايمة أو تتعذر بمرض أو ...أو... المهم ماتكون في وضع يسمح لنا بالجنس قلت له طيب نفذ مااقول لك ..


اسمع إذا رجعت المنزل جيب حيك ماء وجيب زيت زيتون واقرأ الرقية الشرعية على نفسك وعلى زوجتك وانفث على الماء والزيت ثم رش أركان الغرفة بالماء المقري عليه واشرب منه أنت وزوجتك ثم ادهن جسمك وجسمها بالزيت واهم شي الأعضاء التناسلية من الأمام والخلف للجميع طبعا شي خفيف نقطتين وتمسح بها اليد ومثلها الجسم كله مو تتروش بالزيت ((( مثل محدثكم يوم راح أمريكا ويدهن رأسه بالزيت مثل البنقلادشية كانوا يسموني أبو لمعة من كثر ماشعرى يلق (( يلمع )) من الزيت ))) .. وكان معي دهن مسك مقري عليه قلت له خذ هذا الدهن ادهن به الأعضاء التناسلية لكم من الأمام والخلف ,, خرج خوينا من عندي الساعة 10 الساعة 6 الصباح جاتنى رسالة تقول (( 8 سنوات من الزواج لم اشعر فيها براحة مع زوجتي كما شعرت بها تلك الليلة لن أنسى لك هذا الفضل.....)) حقيقة شي محزن لأن مثله كثير خاصة الذين لايقرؤون وليس لديهم إمكانيات للقراءة والاطلاع ..


v أحد الاخوة يقول أن والدته مسحورة والعائلة كلها تعانى وأخوه مصاب وقصته لا تختلف عن قصتي كثيرا بل ربما أسوأ منها يطلب المشورة فقلت : قلبي معاك ,ولكن لو كان هناك شجرة ثم ظهر أن في الثمار مرض هل تعالج الثمرة أم تعالج الشجرة ؟؟


اهتم بالأم أو الأب أن كان موجود أما إصابة الأخ فهي من باب التعدي على الأهل و لم توضح لي بالتفصيل وأنا في الحقيقة لست شيخا , أنا اقل من هذا بكثير .. لكن ممكن أكون صبي شيخ .. ركز العلاج على الوالدة ,, انسى كلمة سحر اهتم بالعلاج فقط وسوف أتابع معاك على طريق الإيميل وهناك بعض الأعشاب تساعدك في مثل حاله اخوك ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 54
نقاط: 581
تاريخ التسجيل: 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انا و زوجتي و ابنائي السبعة مع السحر(قصة الاخ المذنب التائب رحمه الله)   الأحد أغسطس 12, 2012 6:01 pm

v أخي وأختي الكريمة اقرأ هذا الكلام وادحر شيطانك :


الحمد لله الذي جعل المحبة إلى الظفر بالمحبوب سبيلا ونصب طاعته والخضوع له على صدق المحبة دليلا وحرك بها النفوس إلى أنواع الكمالات إيثارا لطلبها وتحصيلا وأودعها العالم العلوي والسفلى لإخراج كماله من القوة إلى الفعل إيجاد ومداد وقبولا وآثار بها السامية


والعزمات العالية إلى اشرف غايتها تخصيصا لها وتأهيلا فسبحان من صرف عليها القلوب كما يشاء ولما يشاء بقدرته واستخرج بها ما خلق له كل حي بحكمته وصرفها أنواعا وأقساما بين بريته وفصلها تفصيلا فجعل كل محبوب لمحبه نصيبا مخطئا كان في محبته أو مصيبا وجعله بحبه منعما أو قتيلا فقسمها:بين محب الرحمن ... ومحب الأوثان.... ومحب النيران... ومحب الأوطان... ومحب الألحان... ومحب الأخوان... ومحب القران...ومحب النسوان ...


وفضل أهل محبته ومحبه كتابه ورسوله على سائر المحبين تفضيلا فبالمحبة وللمحبة وجدت الأرض والسماوات وعليها فطرت المخلوقات وبها ظفرت النفوس بمطالبها وتخلصت من معاطبها واتخذت إلى ربها سبيلا وكان لها دون غيره مأمولا وسولا وبها نالت الحياة الطيبة وذاقت طعم الأيمان لما رضت بالله ربا وبالإسلام دين ومحمد صلى الله عليه وسلم رسول.


سماء المحبة : والهوى..والشوق واللهف والغرام والهيام والشغف وكلها ما خوذة من الحب والمحبوب والميل الدائم وقيل إيثار المحبوب على جميع المصحوب وقيل استيلاء ذكر المحبوب على قلب المحب وقيل أن تهب كلك لمن أحببته فلا يبقى لك منك شي أما الهوى فهو ميل النفس إلى الشيء ويقال هذا هوى فلان وفلان هواه ويقال أنما سمي هوى لأنه يهوى صاحبه والصبا من الشوق والصبابة هي رقة الشوق وحرارته وأما الشغف غلاف القلب يقال شغفه الحب أي احرق قلبه والشوق هو سفر القلب إلى المحبوب ..


وقال بعض العارفين: لما علم الله شوق المحبين إلى لقاءه ضرب لهم موعدا للقاء تسكن به قلوبهم فعندما تقع صفات المحبة والشوق والغرام في الإنسان فانه لا يرى أي شي يصدر من حبيبه إلا كان عنده مثل العسل والشهد على قلبه ومثل الماء البارد على الظمأ وقبل من محبوبة كل ما يحصل منه ويرى أنما ذلك من واجب المحبة ودواعيها فكيف إذا اجتمعت كل تلك الصفات الآنفة الذكر في محبة الله الذي هو خالقنا كيف إذا كان هذا الهيام والحب والشوق واللهفة لله وحده ....


وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وان يمسسك بخير فهو على كل شيء قدير (17) وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير


v والله الذي لا إله إلا هو أنى منذ أن بدأت في سرد هذه القصة تعرضت للأذية في زوجتي , وكان أخرها هذا اليوم فقد كانت زوجتي تترجاني أن أكف عن تكملة الموضوع لما أصابها من ضيق ومن كدر ومن تعب .. اقسم بالله الذي لا اله إلا هو أني تعرضت لأذى الشياطين أكثر مما تتصور فحمام غرفة نومي القاذورات من فضلات آدمية ملأت المكان في الأرض وفى الجداران وكان الحمام أكرمكم الله بيارة قاذورات ...


أحضرت أكثر من سباك ولا يعرفون سبب هذه القاذورات حتى أن أهلي تركوا المنزل ذلك اليوم ,, وأنا أعلم أن كل هذا هو تخويف ومحاولة إحباط حتى لا أكمل الموضوع ,, ولكن أنا قد استخرت الله أكثر من مرة في سرد هذه القصة , لأني أعلم أن هناك ألاف من البشر عانوا ومازالوا يعانون واحتسب الأجر من الله ..


لا يعلم الجميع أن الأذية قد وصلتني عن طريق الماسنجر من سحرة ومن مشعوذين ومن مرضى ومن صالحين واختلط الحابل بالنابل ,, أما السحرة والمشعوذين فسوف يكفيني الله شرهم , وأنا اعرفهم جيدا واعرف مواقعهم جيدا ولن يعلوا قدرهم , وأخرهم من كان معي على الماسنجر قبل ليلتين وعندما شغلت الرقية الشرعية في الجهاز انقطع الاتصال بيني وبينه , وأنا أعرف السبب ومنهم من طلب رقم جوالي ومنهم المريض ومنهم الكذاب الأشر ..


v قد لا تعلمون أنى قد كتبت الموضوع أكثر من مرة , وفى كل مرة ينطفئ الجهاز بدون سبب فني ويمسح كل الذي كتبته ,, قد لا تعلمون أنى لا أملك من الوقت إلا ساعة واحدة اقسمها على المنتدى وعلى الرد على الايميلات ..


v قد لا تعلمون وتستغربون إذا قلت لكم أني عندما أردت نسخ بعض المعلومات العامة , رفضت الآلة الطابعة النسخ إلا من كلمة واحدة فقط وبالخط العريض .. هل تعلم ماذا نسخت الآلة كلمة (( سحـــر)) وعلى طول الورقة وعرضها , ونسخت 3 ورقات ..


v هل تعلم ماهو القصد ؟؟؟ أنهم يذكروني بالسحر من باب التخويف والتهديد .. أعلم أن الكثير لن يصدق ذلك ,, ولكن أعلم أيضا أن هناك من يصدق أكثر من هذا , وهم الذين تعرضوا لمثل هذه الأمور , والذين أرسلوا معاناتهم وقصصهم التي تدمع لها العين .. وللمعلومة فقد اختصرت كثيرا في سرد بعض الأمور وحتى لا يعتقد المتلقي أنى أهذي أو أكذب ..


v أخواني : كان بإمكاني أن أسرد الموضوع مرة واحدة كمجلد .. ولكن كن على ثقة انه لن يكون ذو فائدة تذكر للمريض ولن تفهم ما اقصده فالسحر هو صرف الشي عن حقيقته وسوف يصرف الشيطان المريض عن الموضوع واقسم لك بذلك ولكن بسرده أجزاء سوف يجعل المريض يتابع ... وهذا ما أقصده ومهما طال الأمر فلن يتجاوز أيام .. وأنا انصح من يريد الاستفادة بنقل المعلومات ومن ثم نسخها على ورق وجعلها كملف يعيد قراءتها كل حين ..


تعليق على موضوع العادة السرية :


يظهر علينا من هو من بني جلدتنا ومن هو يشهد أن لا إله إلا الله وان محمد الرسول ومن هو نحسبه على خير , فيفتى ويقول عليكم بالعادة السرية ليس فيها مضرة ..


يا أمة الإسلام , يا أمة نخر السوس والشيطان في عقولها , نترك كتب الدين والفقه ونبنى كل شي على تحاليل ومختبرات الغرب , والتي أعمى الشيطان قلوبهم , بل هم والشيطان خرجوا من رحم واحد , يا أمة الإسلام يخرج منا من يقدم العادة السرية هديه لشباب آلامه الإسلامية ...


والدة الإمام احمد بن حنبل تأخذ بيد ابنها وعمره 9 سنوات وتقدمه إلى المسجد وتودعه وهو بن 14 سنة وهو متجه من الشام إلى اليمن , تقدمه للبحث عن الحديث يقطع 3000 كم في الصحراء وبين الهوام والحيوانات المفترسة , فيضل الطريق , يتوضأ ويصلى ركعتين يرفع يده إلى السماء فيقول (( اللهم اهدني إلى مااختلف فيه من الحق بإذنك )) ويسلك الطريق فإذا هو الطريق الصحيح .. ونحن نقدم العادة السرية لشباب الأمة بدون خجل (( وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ (8) ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيقِ (9) ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ يَدَاكَ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ (10)))


يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتى أهله قال : بسم الله , اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا , فانه يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان أبدا .. هذا وهى زوجتك وحلالك ولك فيها الأجر والثواب , يجب أن تقول هذا الكلام حتى لا يضر الشيطان ابنك ..طيب وماذا يحصل لو لم نقولها , يعنى من الممكن أن يضر الشيطان الزوجة وأنت تجامعها , وممكن أن يضر الولد إذا حملت , فما بالك بمن خلع ثيابه وهو يعمل العادة السرية , ألا يكون عرضة كبيرة للشيطان ؟!!


يقول رسول صلى الله عليه وسلم من أراد أن يخلع ثوبه فليقول ((بسم الله الذي لا إله إلا هو)) لماذا.. ؟؟ لأنها تجعل بينك وبين الشيطان حجاب فلا يراك ((( يَا بَنِي آدَمَ لاَ يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْءَاتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاء لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ ))) ......((( وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا )))


إذا هم يشاهدونا فعلا فهذا كتاب الله ... طيب وإذا شاهدونا فما هي المضرة ولماذا الخوف...؟؟؟ هل شاهدتم شاب يريد أن يعمل العادة السرية فيقول (( قبل أن يخلع ثيابه بسم الله الذي لا إله إلا هو)) ؟؟ لاوالله كذب من يقول هذا ..


هل شاهدتم شاب قبل أن يعمل العادة السرية يقرأ القران حتى يجعل بينه وبين الشيطان حجاب ؟ لا والله كذب .. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم من أراد أن يدخل الخلاء فليقل ((اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث)) طيب , وإذا لم اقل هذا الكلام , معنى ذلك ممكن أن أتضرر من الشيطان , هذا وأنا أريد قضاء الحاجة , فما بالك بمن يتعرى ويعمل العادة السرية , هل من يقوم بالعادة السرية هل سوف يقوم بها في المسجد ؟ استغفر الله .. هل سوف يعملها في محاضرة دينية ؟ استغفر الله ... الغالبية سوف تعمل هذا العمل داخل اللوبي الشيطاني في الحمام في مساكنهم وقاعاتهم .. أكثر مرضى السحر والمس يأخذون وقت طويل في دورات المياه في قضاء الحاجة وفى الاستحمام لماذا ... ؟؟


ابن القيم يقول (( لو نظرت إلى الوجوه البشرية لوجدت أن معظمهم مصاب بالصرع الشيطاني بعضهم يعلم وبعضهم لا يعلم إلا عندما تأتيه الوفاة ))


هذا قالها بن القيم قبل مئات السنين فما بالك باليوم وشباب الأمة الإسلامية ينامون على الأغاني والصور ومزامير الشيطان , وما بالك بشباب الأمة الإسلامية وهم مصروعين بالفيديو كليب وبالعادة السرية , وما بالك بشباب الأمة وهم يسيرون محملين بالنجاسة , كم شاب يعمل العادة السرية , ولا يغتسل من الجنابة , وينام وهو على جنابة , وينام وهو غير محصن بالأذكار , وينام وهو فريسة سهلة للشيطان ... هل ترضى أخي المسلم أن شاب يعمل العادة السرية ويتخيل زوجتك أو ابنتك وهو يعملها أليست هذه من الدياثة ,, لا يشم رائحة الجنة ديوث .. حسبي الله ونعم الوكيل ..


قال عمر بن ا لخطاب رضي الله عنه ليس العاقل الذي يعرف الخير من الشر , ولكنه الذي يعرف خير الشرين .. وقالت عائشة رضي الله عنها : قد افلح من جعل الله له عقلا ... وقال بعض أهل العلم : لما اهبط الله تبارك وتعالى آدم إلى الأرض أتاه جبريل عليه السلام بثلاثة أشياء الدين والخلق والعقل فقال : إن الله يخيرك بين هذه الثلاثة فقال : ياجبريل مارأيت أحسن من هؤلاء إلا في الجنة , ومد يده إلى العقل فضمه إلى نفسه فقال للآخرين: اصعدا فقالا : أمرنا أن نكون مع العقل حيث كان , فصارت الثلاثة إلى آدم عليه السلام وهذه الثلاثة


أعظم كرامة أكرم الله بها عبده , واجل عطية أعطاه إياها وجعل لها ثلاثة أعداء هم :الهوى... والشيطان... والنفس الامارة ...... والحرب بينهم دول وسجال ..


إذا مما ذكر يتضح لنا دور العقل في حياة البشر وأن العقل لا يكتمل إلا ومعه الدين والخلق.


والشيطان لم يكابد شيئا أشد عليه من مؤمن عاقل , وانه ليسوق مائة جاهل فيستجرهم حتى يركب رقابهم , فينقادون له حيث شاء , ويكابد الشيطان المؤمن العاقل فيصعب عليه حتى ينال منه شيئا من حاجته , وقيل أن إزالة الجبل صخرة صخرة أهون على الشيطان من مكابدة المؤمن العاقل , لذلك يحرص الشيطان على أن يتسلط على عقل الإنسان منثغور كثيرةرويدا رويدا , حتى يتمكن منه ,


وإذا تمكن من عقله استطاع أن ينفذ إلى مركز العمليات ومعقلها ألا وهو القلب , ومتى ما وصل الشيطان إلى القلب وتمكن منه استطاع أن يطفئ ذلك النور الذي في القلب فيستأسره ويتمكن من قيادته حتى يسلمه إلى الفضائح التي يتعجل بها في الدنيا الجلد والرجم والقطع والصلب والفضيحة ..


ماهى هذه الثغور التي ينفذ منها الشيطان حتى يصبح الإنسان منقادا له ؟؟؟؟؟


(((( ثغر الأذن)))) : والقصد أن الشيطان يلزم ثغر الأذن فيدخل فيها ما يضر العبد ولا ينفعه , ويمنع أي شي يدخل إلى الأذن فيه نفع للمريض قال الله تعالى (( وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ )) ويدخل عليها من النفس ماتستهويه من الباطل وسماع المنكر من القول فيجعله يتذكر كلمات الغزل والإعجاب والألحان فيجعلهم يستمعون إلى الأغاني الهابطة والموسيقى الرخيصة ليحرك الشهوات .


ثغر العين النظر ومد البصر : فإنهم يمدون النظر إلى ما حرم الله , إلى النساء في الأسواق والتلفاز والقنوات الهابطة , فيفسد الشيطان عليها هذه النظرة بنظرة الغفلة والاستحسان والشهوة , فيبذر الشيطان في القلب بذرة الشهوة ثم يسقيه بماء الأمنية ثم لا يزال الشيطان يقوى هذا الجانب ويعده ويمنيه حتى يقوى عزيمته ويقودها بزمام الشهوة إلى النخاع فتسقط النفس الأمارة بالسوء فريسة سهلة للشيطان فيوقعها في العادة السرية كبداية لما هو اكبر من ذلك ..


((( وَيَوْمَ يِحْشُرُهُمْ جَمِيعاً يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَآؤُهُم مِّنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِيَ أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَليمٌ (128) الأنعام))) قد يعتقد البعض هنا من تفسير الآية أن القصد هنا انه الاستمتاع الجنسي ولكن الأمر هو غير ذلك فَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنْ الْإِنْس رَبّنَا اِسْتَمْتَعَ بَعْضنَا بِبَعْضٍ قَالَ الْحَسَن : وَمَا كَانَ اِسْتِمْتَاع بَعْضهمْ بِبَعْضٍ إِلَّا أَنَّ الْجِنّ أَمَرَتْ وَعَمِلَتْ الْإِنْس إذا أن موارد الهلاك هو أتباع الشيطان وتنفيذ أوامره والشيطان لا يؤتى إلا من باب الهوى حتى يكون التسلط أقوى .. إن العادة السرية لا تتم أبدا إلا بأمر واحد لا ثاني له :: هو وضع صورة للحبيب في العقل والقلب ومنها تتم العملية ..


هل الإنسان يستمني بدون أن يكون قد داخله الشيطان بكثرة التفكير في الجنس برؤية صورة أو فيلم أو غيره , إن مزاولة العادة السرية تتم بالنظر إلى الأفلام الخليعة أو الصور والمجلات , حتى في الماضي لم تكن هناك صور أو مجلات ولكن يجعله أسير لأحلام اليقظة فيلقي في القلب صورة خيالية للحبيب ومنها يبدأ المريض في التخيل والتخيل اشد وطأة لأنها تحتاج إلى تركيز أقوى واشد وحبس الذاكرة وإغماض العينين وتعلق القلب كله , والفكر كله بصورة الخيال ويطلق على هذى العملية (((الخيال الجنسي))) وهى في الحقيقة (((الخيال الشيطاني ))) ..


قد يقول قائل إنما يفعل الشيطان هذا استمتاعا بالمريض , نقول هناك جانب من الصواب أن الشيطان يريد أن يستمتع بالإنسان ولكن ليس هذا في قاموسه وتخطيطه ولكن هو أخبث وأكثر من هذا إنه لا يريد أن يبقى في عقل وقلب الإنسان شيء من النور , هو يريد أن لا يبقى في هذا الحيز إلا ما هو متعلق بهوى النفس , إن المعاصي تضعف سير القلب إلى الله أو تعوقه أو توقفه وتقطعه عن السير ولا تدعه يخطوا إلى الله خطوة , هذا إذا لم ترده إلى الخلف خطوات فالذنب يحجب الواصل ويقطع السائر وينكس الطالب والقلب إنما يسير إلى الله بقوته فإذا مرض بالذنوب ضعفت تلك القوة التي تسيره فإن زالت تلك القوة انقطع عن الله انقطاعا يبعد تداركه وأصبح يواجه الشيطان ضعيفا فيتسلط عليه حتى يصبح أسيرا له ..


لماذا يقوم الشيطان بهذا الأمر وكيف تكون العادة السرية غذاء لروح الشيطان ودحر وهلا ك للإنسان ؟؟؟؟؟؟؟


إذا كان القلب ممتلئا بالباطل اعتقادا ومحبة , لم يبقى فيه لاعتقاد الحق ومحبته موضع , كما أن اللسان إذا اشتغل بالتكلم بما لا ينفع لم يتمكن صاحبه من النطق بما ينفعها إلا إذا فرغ اللسان من النطق بالباطل , وكذلك جميع الجوارح إذا اشتغلت بغير الطاعة لم يمكن شغلها بالطاعة إلا إذا فرغت من ضدها , فكذلك القلب المشغول بمحبة غير الله وإرادته والشوق إليه والإنس به لا يمكن شغله بمحبه الله وإرادته وحبه والشوق إلى لقائه إلا بتفريغه من تعلقه بغيره فإذا امتلأ القلب بالشغل بالمخلوق والعلوم التي لا تنفع لم يبقى فيها موضع للشغل بالله ومعرفه أسمائه وصفاته وأحكامه,وسر ذلك أن إصغاء القلب كإصغاءالأذن فإذا أصغى إلى غير حديث الله لم يبقى فيه إصغاء ولا فهم لحديثه , كما إذا مال إلى غير محبة الله لم يبقى فيه ميل إلى محبته , فإذا نطق القلب بغير ذكره لم يبقى فيه محل للنطق.


بذكره باللسان ولهذا في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال (( لأن يمتلئ جوف أحدكم قيحا حتى يريه خير له من أن يمتلئ شعرا )) فبين أن الجوف يمتلئ بالشبه والشكوك والخيالات والتقديرات التي لا وجود لها والعلوم التي لا تنفع .. فلو كان في العادة السرية خيرا أو فائدة لقادنا إليها سيد البشر والموجه والتربوي محمد صلى الله عليه وسلم , وفى موضوع عدم القدرة على الزواج , قال فعليكم بالصوم فإنه لكم وجاء , هنا توجيه بالصيام ولم يوجه باستخدام العادة السرية الصيام هو المجاهدة والصبر ولما كان الصبر مأمورا به جعل الله سبحانه له أسبابا تعين عليه وتوصل إليه كذلك ما أمر الله سبحانه بأمر إلا أعان عليه


ونصب له أسباب تمده وتعين عليه كما أنه ما قدر داء إلا وقدر له دواء وضمن الشفاء باستعماله فالصبر وان كان شاقا كريها على النفوس فتحصيله ممكن وهو يتركب من مفردين :


العلم ....والعمل : فمنهما تركب جميع الادوية التي تداوى بها القلوب والأبدان فلا بد من جزء عملي.... وجزء علمي ..


أما الجزء العلمي : .... فهو إدراك ما في المأمور من الخير والنفع واللذة والكمال.... وإدراك ما في المحظور من الشر والضر والنقص فإذا أدرك هذين العلمين كما ينبغي وأضاف إليهم ..


الجزء العملي : من العزيمة الصادقة والهمة العالية والنخوة وضم الجزئين إلى بعضهما حصل له الصبر الذي قال الله تعالى فيه (( وبشر الصابرين....)) فتهون عليه مشاقة وتحل له مرارته وانقلب ألمه لذة....


####اعتقد أن هذى الأشياء مهمة جدا للتوضيح :


ولعل الكل مر عليه حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما أخبر بمعناه بأن الشيطان يجري في بني ادم كمجرى الدم في الجسد أو كما قال.. والحقيقة أن هذا صحيح وان الشيطان يمكنه من الدخول في جسد الإنسان ويتحكم في الكثير من المراكز المهمة في جسده وأهمها مركزي القبح والجمال .. فهو يمكنه أن يصّور الزوجة كامرأة عادية أو يشغل مركز القبح ضدها بحيث لا تمر أية شرارة لمراكز الجنس , ويعافها كامرأة فراش , ثم يقوم بتشغيل مركز الجمال عندما يرى أية امرأة أجنبية مما يدفعه للهاث وراءها .. والغريبة أن الرجل يحس بهذا الشعور فهو يندفع نحوها بشكل جنوني بسبب العطل الذي أصاب مركز الجمال في مخه.. وعندما يقضي حاجته يكرهها ويحاول التخلص منها بالهرب .. وهذا أيضا نشاهده في حياتنا اليومية عندما نجد رجلا يلهث وراء امرأة ليست جميلة بينما زوجته تفوقها جمالا وأدبا...أو امرأة تلهث خلف رجل أكبر سنا من زوجها مع أن زوجها يفوقه وسامة وأدبا وهذا سببه العبث الذي يجريه الشيطان في هذين المركزين الحساسين في المخ ويأتي ((( القلب))) المشترك الثالث والمهم والأهم في هذه المهمة ..


فالله سبحانه يذكر في القرآن في آيات كثيرة(( القلب)) ويصفه بأنه محرك للمشاعر والفهم والادراك والبصيرة ..ولنقرأ قوله سبحانه (( أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ ))


حدد القلب وحدد مكانه فكيف يعمى القلب والعلم الحديث يقول أن القلب عضلة عادية في الجسد مهمتها ضخ الدم .. والحقيقة أن القلب هو المحرك الأول للإنسان من عواطف وغضب وفكر الخ .. وهو الذي يقرر كل شي في الجسم , فمثلا هو الذي يجعل العقل ينام.. فهو يمنع عنه الدم بالتدريج حتى يفقد إدراكه وينام , وهو الذي يضخ الدم بشدة للعقل وقتا الخطر لإعطائه مزيد من الحركة والتفكير.. وهو الذي يقلل الدم عن الجسد في حال التعب لإجبار الإنسان للنوم أو الراحة... وهو الذي يحرك الغدد ويغذيها , وله معرفة غريبة في كمية الدم اللازمة لها .. وهو الذي يشعر عندما تدب حشرة على الساق فيضخ دما زائدا في موقع الخطر بحيث تنتبه بصيلات الشعر فيحس بها الإنسان ويتدارك القرصة .. وهو الذي يسمع صوت الحركة والعقل والسمع نائمين فيضخ الدم للعقل كي ينتبه وينهض ..


فإذا تحكم الشيطان في هذه المناطق مركز القبح ومركز الجمال والقلب كانت الإصابة خطيرة وهذا م****هده في سحر المحبة وسحر العطف وسحر التفريق .. نسمع كثيرا من الأزواج المسحورين والمعيونين أنه يشاهد زوجته قبيحة , أو أن رأسها مثل رأس الحمار , وهى كذلك وبعد التعرض للرقية الشرعية يتضح إصابتهم بالسحر أو المس أو العين , ومع كثرة الأسحار عرف الناس وفهمت هذا الأمر بمجرد أن يقول أي شخص أنى أشاهد زوجتي قبيحة وهى تكون جميلة معنى هذا انه مصاب , ولكن الشياطين تنبهت أن اللعبة أصبحت مكشوفة أمام الجميع فباتت تخطط وترسم لأشكال الرذيلة والفجور بكل أنواعها , وحتى لا ينفضح تخطيطها بدأت تغير من طريقة التحكم في مراكز القبح والجمال .. وأصبحت تتحكم في مناطق الجنس والإثارة في الرجل والمرأة ..


فالوقائع في حياتنا اليومية كثيرة للمرضى المصابين بالسحر والعين , فتجد أن المرأة تصاب ببرود جنسي عن زوجها والزوج يصاب بفتور جنسي عن زوجته , ولكن من الممكن أن يسبب شيطان السحر الاستثارة جنسيا للمصابة وهى تنظر إلى حارس العمارة أو بائع الأقمشة أو بائع العطورات , وربما أقدمت تحت هذه الاستثارة إلى فعل عمل تندم عليه بعد أن تعود إلى منزلها من ضحكة أو أو كلمة ..أو لمسة ...أو كشف غطاء الوجه ... وهى لا تعلم أنها مصابة , وكذلك الرجل وطبعا من كان الوازع الديني نفعل بشكل قوي فإنه يستطيع أن يتصارع مع الشيطان وأن لا يسلم أمره له ..


تقول إحداهن تزوجت منذ 20 سنه وكانت حياتنا طبيعية إلا أنه في السنتين الأخيرة تغير علي زوجي وأصبح يقوم بأفعال مشينة وشاذة جدا , إنه غير طبيعي , إنه يريد أن يجامعني بطريق غير شرعي أي في غير موضع الولد , ورفضت هذا الأمر لعدم شرعيته ولقذارته وكثرت بيننا المشاكل , ثم صارت تستهويه أن يرتدى ملابسي الداخلية وقت الجماع ولا اعلم لماذا يفعل هذا الأمر ..تقول أنا لا أشك أبدا أن زوجي من الجنس الثالث ولكن مالذى يفعله بعد أن كان رجلا عاقل حتى أصبح يدخن بشراهة وعندما نصحوها بأخذ زوجها للشيخ كانت النتيجة واضحة وضوح الشمس ,, مصااااااااااب .. تتعدد الأسباب والموت واحد .. كلها خطوات من صنع الشيطان والغرض الطلالالالالالاق والتفريق ....


وكذلك خذ قياسا الحزن الشديد على فقد زوج أو ابن , والذي يخرج الإنسان إلى حالة عدم الإيمان بالقضاء والقدر , يصبح لديه فراغ إيماني , يستطيع الشيطان أن ينفذ منه , وبالتالي فان الفرح الشديد أسهل في نفاذ الشيطان لما يصاحب الفرح من فراغ روحي وإيماني خاصة إذا خرج عن أمور الشرع من غناء وطرب ورقص وموسيقى صاخبة ..

----------------------------------------------------------------------
منقول و ارجو نشره للفائدة
و السلام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  ::  :: -