أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

التفاصيل الكاملة لانتهاء أزمة دهشور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: التفاصيل الكاملة لانتهاء أزمة دهشور   الخميس أغسطس 09, 2012 6:11 pm

التفاصيل الكاملة لانتهاء أزمة دهشور

.alwafd.org/images/news/237574870ascbxcbxc.jpg" border="0" alt="" />

كتب – رضا سلامة :
منذ 18 دقيقة 12 ثانية

التقى اليوم الخميس الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة بوالد الشهيد الحاج محمد حسب الله لبدء الترتيبات الإدارية والقانونية لتنفيذ المشروع الخيرى بإنشاء وحدات غسيل كلوى لأهالى قرية دهشور والذى يحمل اسم الشهيد معاذ حيث من المقرر البدء فى المشروع قبل العيد مباشرة بعد اختيار قطعة أرض أملاك دولة تناسب المشروع ليتم العمل مباشرة عقب اختيار الأرض.

وقام المحافظ بمقر ديوان عام المحافظة بتسليم كافة المضارين التعويضات التى أقرتها اللجنة المشكلة من المحافظة لحصر الخسائر وتقدير التعويضات المبدئية والتقديرية للتلفيات التى حدثت للمنازل والمحلات التجارية.
بعد ماراثون من جلسات الصلح التى قادها الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على مدى الأيام القليلة الماضية تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية.
كانت قد انتهت أزمة قرية دهشور بعودة الأسر المسيحية التى غادرت القرية على أثر الأحداث الأخيرة حيث قام المحافظ أمس بتسليم المضارين التعويضات اللازمة .
وأكد الدكتور على عبد الرحمن أن إجمالى التعويضات بلغ 520 ألف جنيه تم توزيعها على 52 من المضارين من بينهم 45 أسرة بالإضافة إلى أصحاب 7 محلات تجارية.
وقال المحافظ إن هذه التقديرات تعد تقديرات أولية وليست نهائية ولحين الانتهاء من الحصر النهائى عن طريق الجهات المعنية بالدولة وأضاف أن أجهزة المحافظة بدأت كذلك فى تنفيذ قرارات لجنة المصالحة التى تم الاتفاق عليها فى اجتماع الثلاثاء الماضى وفى مقدمتها تنفيذ المشروع الخيرى الذى يحمل اسم الشهيد معاذ بتمويل مليون جنيه يستفيد منه أهالى القرية.
ومن المقرر أن يشكل المحافظ لجنة مكونة من الاملاك بالمحافظة ورئيس مركز ومدينة البدرشين لمراجعة أراضى أملاك الدولة الموجودة بالقرية لتخصيص قطعة منها للمشروع بدل شراء قطعة أرض أملاك خاصة وضياع جزء من المبلغ المخصص للمشروع والتقابل مع والد الشهيد للبدء فى الإجراءات القانونية والإدارية لمشروع وحدات الغسيل الكلوى الخيرى الذى تقرر إقامته بالقرية بناء على اختيار والد الشهيد لهذا المشروع تحديداً وسرعة تنفيذه بعيداً عن الإجراءات الروتينية.
وكان المحافظ قد وافق على قرارات لجنة المصالحة وفى مقدمتها المشروع الخيرى الذى يستفيد منه أهالى القرية.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google