أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

أدمن المجلس العسكري: "نُقسم بالله أننا لمنتقمون"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: أدمن المجلس العسكري: "نُقسم بالله أننا لمنتقمون"   الإثنين أغسطس 06, 2012 3:48 pm

أدمن المجلس العسكري: "نُقسم بالله أننا لمنتقمون"
كتب : فاطمة النشابي الإثنين 06-08-2012 01:32



صفحة أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلي للقوات المسلحة

تحت عنوان "نُقسم بالله أننا لمنتقمون" وجه أدمن المجلس الأعلى للقوات المسلحة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالته تعليقا على احداث رفح وجاء نص الرسالة:

"في لحظة تناول الإفطار يوم السابع عشر من رمضان الشهر الذي أُنزل فيه القرآن شهر السماحة والعبادة والتقرب إلى الله، امتدت يد الإرهاب الآثم لتغتال عدد 16 جنديًّا مصريًّا من خير أجناد الأرض، وأصابت (7) آخرين.. عاد الإرهاب ليطل بوجهه القبيح مرة أخرى على مصر، ولكن هذه المرة في ثوب جديد وهو مهاجمة القوات المصرية التي تقوم بالتمركز في سيناء معتمدة على قلة خبراتهم، لأنهم من عناصر الشرطة المدنية المصرية.. تلطخت أيديهم بدماء إخوانهم المصريين في هذا الشهر الكريم.. هؤلاء لا دين لهم ولا ملة وإنما هم كفرة فجرة، أثبتت الأيام أنه لا رادع لهم إلا القوة وسيدفع الثمن غاليًّا كل من امتدت يده طوال الشهور الماضية على قواتنا في سيناء، سيدفع الثمن غاليًّا أيضًا كل من تثبت صلته بهذه الجماعات أيًّا كان وأيًّا كان مكانه على أرض مصر أو خارجها.. من يبحث عن الطرف الثالث لعل الرؤية واضحة الآن، والمخطط بات واضحًا للجميع، ولا عذر لمن لا يفهمون.. لقد صبرنا وثابرنا كثيرًا نتيجة الأحداث الداخلية وعدم الاستقرار، ولكن هناك خطا أحمر غير مسموح بتجاوزه وحذرنا منه مرارًا وتكرارًا ولن ينتظر المصريون طويلًا ليروا رد الفعل تجاه هذا الحدث.. نحن لسنا ضعفاء أو جبناء أو نخشى المواجهات، ولكن من الواضح أنه لم يعد يفهمنا الجهلاء ذو العقول الخربة التي تعيش عصور الجاهلية، نحن راعينا حرمة الدم المصري ولكن ثبت اليوم أنهم ليسوا مصريين، وختم الأدمن رسالته "رحم الله شهداءنا الأبرار.. وإن غدا لمنتقمون..عاشت مصر.. وعاش شعبها.. وعاشت قواتها المسلحة.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google