أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

زمن المحاربين اول لعبة اون لاين باللغة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو جديد
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 16/07/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: زمن المحاربين اول لعبة اون لاين باللغة العربية   الإثنين يوليو 16, 2012 11:31 pm

.::بسم الله الرحمن الرحيم::..

حيث لا مكان للخوف يتربصك الموت، و ينتظر اللحظة المناسبة ليقف في وجهك، حينها تضن أنه لا مفر أمامك سوى مواجهة الأمر الواقع، لا...لا تعتقد هذا لأنك من الآن فصاعدا لن تكون شخصا عاديا، لن تخيفك أصوات الوحوش و صرخات الموت، من الآن فصاعدا أنت بطل في زمن المحاربين، اليوم و ليس غدا لا تضيع فرصتك و اكتشف معنا في الأسطر القليلة القادمة المعنى الحقيقي للمغامرة في الأسطورة الميزة " زمن المحاربين ".



تعريف باللعبة:
لعبة زمن المحاربين هي عبارة عن لعبة من نوع MMORPG مجانية و هي لعبة تتشاطر فيها المتعة و المغامرة مع أصدقائك، أي أنك تلعبها بواسطة الانترنت، فتتصل بسيرفرنا ( زمن المحاربين ) و تدخل عالمنا لتجد الكثير من أعضاء زمن المحاربين، و الذين يمثلون 100% من العرب، ابدأ اللعب باختيار جنسك و يليه تخصصك ثم كون صداقات و تعرف على منافسيك و أصدقائك و تنافس معهم، و لتكون بطل اللعبة.



معلومات عن اللعبة:

او


زمن المحاربين – جراسيا فينال
المنتج: NCsoft
فريق تطوير زمن المحاربين:
- أحمد كمال الدين.
- محمد سمير.
- محمد داود.
- اضافة الى شركات مساعدة.
فريق ترجمة اللعبة:
- أحمد كمال الدين
- محمد سمير
- مساعدة من بقية الأعضاء باللعبة.
تاريخ صدور زمن المحاربين: 2006.
نوع اللعبة: MMORPG / مغامرات / أساطير.
السن المسموح به: +12 سنة.
الموقع: www.zm-online.net
المنتدى: www.zm-online.net/vb


ما الجديد في هذا الجزء؟
الجزء الجديد من زمن المحاربين باسم جراسيا فينال (جراسيا النهاية)، و طبعا منذ آخر جزء عمت على اللعبة الكثير من التحديثات الجبارة من بينها إضافة جزيرة الديناصورات و جزيرة الهيلباوند، و التحديث الضخم قارة جراسيا، كما تبع هذه التحديثات إضافة مجموعة جديدة و ضخمة من الأسلحة و الدروع أبرزها دروع و أسلحة الدينستي (S80) و دروع و أسلحة الغروب (S84) و درع النوبل الاسطوري، كما تم ترجمة اللعبة كاملتا، بقيت التحديثات عبارة عن إضافات جدية في اللعبة كالمرافقين و جعل اللعبة عربية 100%، كما لا ننسى الكتابة بالعربية التي صارت متاحة بشكل جيد و رائع في زمن المحاربين، و لتكتشفوا المزيد من جديدنا عليكم بزيارة اللعبة.


مميزات اللعبة:
في الفقرات التالية سنذكر كل ما ستجدونه مميزا داخل عالمنا، من أجناس و تخصصات و أسلحة و وحوش...


الأجناس:
تمتلك لعبة زمن المحاربين عالما خاصا بها يضم 6 أجناس مختلفة الأشكال و التخصصات.

البشر:

من منا لا يعرف البشر، و الذين يعتبرون مفتاح النصر في زمن المحاربين، همهم الوحيد هو القضاء على الاستعمار و الظلم، يتميزون بالذكاء و القوة و السرعة. يسكنون جزيرة توكينج بعالم زمن المحاربين.

جان النور:

و هم أجناس تشبه البشر في شكلها الى حد كبير الا أنها تختلف عنهم في أذنيها، حيث أنها تمتاز بأذنان طويلتان، لكن شكلها جميل جدا، يعملون مع البشر و يشاطرونهم نفس الأهداف النبيلة،. يتميزون بالذكاء و السرعة. و يسكنون جزيرة النور في منطقة فلوران بزمن المحاربين.

جان الظلام:

و هي الأخرى تشبه جان النور كثيرا إلا أن لون بشرتها يميل إلى السواد، شكلها يخفي شرها، هدفهم هو السيطرة على عالم زمن المحاربين بشتى الطرق (السيطرة على أراضي عدن و فلوران و جودراد). يتميزون بالقوة و السرعة. و يسكنون في منطقة فلوران أعلى منطقة جان النور بزمن المحاربين.

الغول:

جنس مميز يشبه البشر و لونه أخضر و يتميز بأذنين طويلتين و جسم مفتول العضلات، يشاطرون نفس الهدف الذي يسعى إليه جان الظلام (السيطرة على أراضي عدن و فلوران و جودراد). يتميزون بالقوة. و يسكنون في أعلى يسار منطقة شوتجارت بزمن المحاربين.

الأقزام:

أقزام بطبعهم يشبهون البشر إلا أنهم قصار الطول، و هم مقسمون حسب أهدافهم فإذا ساعدهم البشر على العلم و المعرفة فهم إلى جانبهم و إذا ساعدهم الأغوال و جان الظلام على القوة و السيطرة تجدهم في الجهة المقابلة. يتميزون بالذكاء الحاد. و يسكنون أعلى شمال منطقة شوتجارت بزمن المحاربين.

الكاميل:

جنس جديد، هم عبارة عن مزيج من بقية الأجناس إلا أنهم يكرهون كل الأجناس و يعتبرون أنفسهم الأفضل. يتميزون بالقوة و الذكاء. و يسكنون غرب منطقة فلوران بالقرب من مدينة جان الظلام بزمن المحاربين.


التخصصات:


ستجد في الزمن المحاربين ما يقارب 36 تخصصا بل أكثر، إضافة إلى التخصصات الفرعية التي يمكن أن تحصل عليها ستجد المتعة في تغيير تخصصك كما تشاء بدون قيود، كما أن التخصصات تختلف من مقاتل الى محارب لتتنوع بينهما.



المهارات:

كما هو الحال مع باقي الألعاب فان زمن المحاربين تقد لك في نسختها الجديدة أحدث و أقوى المهارات القتالية في اللعبة، حيث تمكنك المهارات من القضاء على خصمك في أقل وقت ممكن و بأقوى الضربات الخطيرة، و هي في زمن المحاربين تنقسم الى نوعين، كامنة و فعالة، و طبعا لكل تخصص مجموعة من المهارات الكثيرة، إذ يمكن أن تجد في التخصص الواحد ما يقارب 30 مهارة، و تختلف هذه المهارات حسب كل جنس و كل تخصص و لا تشابه على الإطلاق. كما يصادف أن تجد مهارات أخرى خارج مهارات التخصص و هي مهارات تخص الأبطال (الهيرو) و مهارات منسية و أخرى قديمة، لا يمكن تعلمها إلا من المحترفين باللعبة.


الأسلحة و الدروع:


تمتلك لعبة زمن المحاربين مجموعة ضخمة جدا جدا من الأسلحة و الدروع حسب كل رتبه و لكل رتبة مجموعة من الأسلحة و الدروع المتنوعة و التي تخص كل تخصص و كل جنس، كما أن فريق تطوير زمن المحاربين يجتهد ليحصل على أزيائه العربية الخاصة باللعبة فقد نجحنا لآن في تصميم مجموعة لا بأس بها من الأسلحة و الملابس و الدروع (زينة و وظيفية) و أدخلناها للعبة لتطفي عليها طابعا عربيا.


المدن و القلاع:

زمن المحاربين تملك مساحة لعب كبيرة جدا، إذ ستجد مجموعة كبيرة من القرى و المدن ترافقها مجموعة من القلاع الضخمة و تحيط بها حصون للحماية، كما تحوي اللعبة على المقابر حيث تجهز مراسيم الاصطياد و مناطق الصيد حيث يمكنك أن ترفع من مستواك بسهولة، أما الأبراج فهي الأكثر هيبة لا يدخلها إلا العظماء في مجموعات مكونة من مجموعة لعابين يقتحمون الأبراج و يواجهان الزعماء بها. كما يتميز الجزء الجديد من لعبتنا "جراسيا فينال" بجزيرة جديدة عائمة في السماء تعتبر من أهم مناطق الصيد، نذكر قبله جزيرة الهيلباوند ( حد الحجيم) الفتاكة و الرهيبة، و جزيرة الديناصورات حيث سيرجع بك الزمن إلى ولادة الأرض، كل هذه المناطق و أكثر لن تجد مثلها إلا في زمن المحاربين.
تمكنك لعبة زمن المحاربين من إنشاء مجموعات اجتماعية داخل اللعبة تسمى بالكتائب، تتيح لك هذه الأخيرة ضم أكبر عدد من اللعابين إلى فريقك، جهز فريقك و سلحه بالعتاد و طوره و دربه جيدا ثم ابدأ بالإغارة على القلاع و الحصون لتزيد قوتك و هيبتك و سيطرتك على أراضي زمن المحاربين.

ساحات المعارك:

تتميز لعبة زمن المحاربين بنظام معارك رائع سواء أردت أن تلعب 1 ضد 1 أو فريق ضد فريق، مرفوق بمناطق القتال أو التنافس أو المعارك، موزعة على كامل الخريطة و مبينة بأسماء، إذا توجهت إليها تجد عدد من الشبان بانتظارك، أثبت لهم هيبتك.

الفرق و الكتائب:

من يظن أنه وحيد في زمن المحاربين فهذا خطأ، لأنك و منذ أول خطوة لك في زمن المحاربين ستجد أنك لست وحدك في هذا العالم، عدد المغامرين بهذا العالم كبير إذ ستجد تجمعات نسميها بالكتائب و الفرق، نظام الكتائب هو نظام صارم يلزمك بإتباع أوامر القائد و أوامر قائد مجموعتك في الكتيبة كما يتيح لك حماية من كتيبتك في حال حدوث اعتداء من طرف فريق أو كتيبه أخرى عليك، أما الفرق فهي مجموعة من المقاتلين و المغامرين يتجمعون في فريق مكون من 8 أعضاء أو أقل و لا يشترط أن يكونوا من كتيبتك (يمكن أن تكون فريقا مع أعدائك)، نذكر من أهم الكتائب المشهورة بزمن المحاربين:
DarKnesS, Lion Heart, BaDsTReEtbBoYs , Friends, SuperStars, outlaw, hinata

مناطق الصيد و الخبرة:

و هي عبارة عن أماكن معينة تتجمع فيها الوحوش و عادة تكون عدائية أو في مجموعات لتدافع عن بعضها البعض، في مثل هذه الأماكن يمكنك رفع مستواك بسرعة و زيادة خبرتك، لكن احذر بعض هذه الأماكن خطيرة و تحتاج إلى مرافقين و فريق كامل ليساعدك على التوغل داخل أماكن الصيد، و من بين أماكن الصيد تجد الأبراج و القبور و هي الأكثر صعوبة.

بوابات التنقل و وسائل السفر:


زمن المحاربين فكرت فيكم جيدا و بما أنها تملك خريطة كبيرة جدا، فقد فكرت بأنه سيصعب على المغامرين التنقل لهذا فقد جهزنا لكم ما يسمى بحارسة البوابة، و هي 3 أنواع: حارسة البوابة التي تنقلك بالمناطق القريبة منها بواسطة دفع الدينار، و حارسة البوابة التي تقوم بنقلك بواسطة العملة الصعبة (الكراش) الى أي أمكان من الخريطة يصعب الوصول اليها، و أخيرا بوابات خاصة و هي بوابات تنقلك الى مناطق خطيرة أو أماكن ممنوعة و هذا مقابل مهمة معينة.
كما هنالك نوع آخر من وسائل السفر أهمها لفافة الهروب (تنقلك الى أقرب قرية) و لفافة القلعة (تنقلك الى القلعة التي تسيطر عليها كتيبتك) و لفافة الكتيبة (تنقلك الى قاعة الكتيبة الخاصة بكم)، كم لا ننسى لفافة سفري المميزة و التي تتيح لك خاصية تعيين نقطة من الخريطة و السفر اليها متى شئت دون أي قيود.

مساحة لعب ضخمة جدا:

مساحة لعب لا مناهية، مناطق صعب التوغل اليها و أماكن مساحاتها شاسعة في انتضارك لتكتشفها بنفسك، فمنذ آخر تحديث لزمن المحاربين استطاع فريق التطوير اضافة أماكن رائعة يمكنك الذهاب اليها و التجول بها، نذكر أهمها مدينة شوتجارت الجديدة و التي تربط بين مدينة الأقزام و بقية العالم، جزيرة الديناصورات حيث يعود بك التاريخ للوراء لتكتشف عالم الديناصورات الضارية، جزيرة حد الجحيم (الهيلباوند) أين يسكن أعظم مجرمي عالم زمن المحاربين في صحراء تحرقك في ثوان، و الكثير من الأماكن الرائعة الجديدة التي عليك اكتشافها معنا.


نظام المرافقين:

زمن المحاربين تحوي مجموعة رائعة و مميزة من المرافقين من مختلف الأشكال و الأنواع، منها من يساعدك في القتال و منها من يقوم بشفائك في ساحة المعركة و منه من يحملك على ظهره و غيرها من الحيوانات المرافقة السريعة أو الطائرة و حتى الزاحفة.

رؤساء الغارات:

الغارة و هي عملية هجوم على أحد الزعماء في اللعبة، و عدد الزعماء في اللعبة يفوق 100 رئيس، من أجل الهجوم عليهم يتطلب ذلك مجهودا كبيرا، فأولا عليك جمع العتاد و من ثم جمع الفريق و بعدها تجهيز خطة، يتلوها الهجوم على رئيس الغارة الذي لا يرحم عدوه. أهم رؤساء الغارات بزمن المحاربين هم: أنتراس ، بيوم ، فلكاس، و بليث الذي لم يهزمه أحد قط أو حتى وصل اليه، هل تعتقد أنك أجدر بالمنافسة؟ إذن جرب حظك لا تتردد و انظم الينا.


نشاطات داخل اللعبة و خارجها:
توفر لك زمن المحاربين جوا من نوع آخر داخل اللعبة أين ستندهش، حيث أن لعبة زمن المحاربين حريصة على جعلك سعيدا دائما، اذ يقوم فريق زمن المحاربين بأحداث داخل اللعبة تسمى بمسابقات، يشارك بها المئات من اللعابين من أجل نيل المراتب الأولى و طبعا لس دائم المراتب الأولى فهناك مسابقات جماعية تتيح لك جمع جوائز داخل اللعبة. كما لم تنسى أن تهدي متتبعيها من خارج اللعبة جوائز رائعة عبر مسابقات أسبوعية المنظمة من خلال المنتدى نهايتها تكون دائما بجوائز فاخرة و ضخمة.


فديوهات للعبة زمن المحاربين:

اليكم هذه المجموعة الرائعة من أحدث الفديوهات داخل اللعبة... كما يمكنكم أن تجدوا المزيد على الـ youtube


http://www.youtube.com/watch?v=6594oia8Wnc


http://www.youtube.com/watch?v=LGVkxvKFPqY


خـــــاتمة:

بعد هذا الموضوع الصغير عن لعبة زمن المحاربين نحن فريق زمن المحاربين و جميع اللاعابين المنخرطين به ننتظر بفارغ الصبر انضمام بقية العرب إلى المغامرة و عيش المتعة مع بقية المغامرين، كون صداقات، شكل فريقك و اختر طريقك مع زمن المحاربين حصريا و بأحدث التحديثات. و تأكد من أن هذه الأسطر القليلة لا يمكنها أن تصف ضخامة زمن المحاربين.


نقل بواسطة GLaDios

اضف الى جوجل+



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

زمن المحاربين اول لعبة اون لاين باللغة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: زمن المحاربين اول لعبة اون لاين باللغة العربية   الثلاثاء يوليو 17, 2012 10:13 am

تسلم ايدك اخى الكريم
gladios
فعلا يبدو انها لعبه رائعه
سأحاول التعامل معها
وجارى المتابعه واللعب

أسعدنى تواجدك معنا فأهلا بك وأهلا بكل أهالى تونس الكرام

تقبل تحياتى

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
موضوعات منتدى شباب بطاش

زمن المحاربين اول لعبة اون لاين باللغة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 31
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 25/08/2012
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: زمن المحاربين اول لعبة اون لاين باللغة العربية   الأربعاء أغسطس 29, 2012 12:03 pm

بارك الله فيك و سلمت اناملك

اضف الى جوجل+



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: بطاش لتكنولوجيا العصر :: بطاش ..للألعاب الكامله والنادرة-

Google