أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

خُد بالك يا مسلم : لعب أطفال على شكل مسدس فى مصر تسُب أم المؤمنين السيدة عائشة "أقتل عائشة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6715
نقاط : 13127
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: خُد بالك يا مسلم : لعب أطفال على شكل مسدس فى مصر تسُب أم المؤمنين السيدة عائشة "أقتل عائشة"    الأحد يوليو 15, 2012 11:18 am

خُد بالك يا مسلم : لعب أطفال على شكل مسدس فى مصر تسُب أم المؤمنين السيدة عائشة أقتل عائشة

دخول مصر مسدس لعبة اطفال يقول go go go اقتل عائشة - منتدى شباب بطاش


لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

بالامس من خلال قناة الرحمة الفضائية فى برنامج (الملف) للاستاذ/ملهم العيسوى كانت مثارة قضية فى غاية الاهميه وارد ان انشرها من خلال الموقع
وهى دخول مصر مجموعه من لعب الاطفال ممثلة فى مسدس يقول هذا المسدس go go go اقتل عائشة / اضرب عائشة ومما لا يخفى على احد انى الشيعة مصرة على ادخال مذهبها الى الاراضى المصرية وهذا المسدس صناعة صينية وسوف يحاسب كما قيل مستورد هذة الالعاب لان من المفروض الكشف على هذة الالعاب قبل دخولها من قيل الهيئات المختصة ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم اللهم انتقم منهم وهيأ لاخواننا فى سوريا امر رشد وانصرهم على هذا الطاغيه



يباع في مصر الآن مسدس لعبة اطفال في مناسبة دينية هي مولد الشيخ العراقي يطلق عبارة ( اقتل السيدة عائشة ) عند الضغط عليه .
وتمكن رجال الشرطة القبض على البائع وهو بكلوريوس جامعة وانكر معرفته
بمحتوى اللعبة حيث يتم بيع اللعب في قرية ميت السباع التي تحتفل بمولد
الشيخ، منذ عشرات السنين، وتقام الاحتفالات فى شهر آب من كل عام، ولكن تم
تقديم الاحتفالات هذا العام بسبب شهر رمضان وغير معروف على وجه الدقة، هل
كان الشيخ العراقى مصرياً أم لا، ولكن الأحاديث المتواترة، تقول إن أحد
أهالى القرية شاهد الشيخ العراقى فى المنام، وطلب منه إقامة ضريح له فى
القرية.


فيما قال أحد خدام ضريح العراقى ، إن صاحب الضريح يدعى محمد العراقى
أبو عبد الله، وبحسب الروايات، أنه كان أحد المجاهدين فى جيش عمرو بن
العاص، أثناء الفتح الإسلامى، وتوفاه الله فى قرية ميت السباع، ودفن فى هذا
المكان وأن هناك المئات من الدول العربية يأتون للمشاركة فى احتفالات
العراقى، وبالأخص من العراق، لأن الشيخ العراقى قادم من بلاد الرافدين.


رصد موقع اليوم السابع أزمة بين أنصار المذهب السنى والمذهب الشيعى، فى محافظة القليوبية، وتحديداً فى مولد العراقى الذى يقام فى قرية ميت السباع بمدينة بنها، بعدما انتشرت بين أطفال القرية عبارة اقتل السيدة عائشة، على الرغم من براءة الأطفال وحداثة أعمارهم التى لا تسمح لهم باستيعاب الجملة.

بداية الواقعة، كانت عن عبارة رددها طفل على مسامع والده عماد جمال سليم أحمد (34 سنة) محام حر عندما طلب منه شراء مسدس اقتل السيدة عائشة من مولد العراقى، وعندما توجه المحامى برفقة نجله إلى البائع، وقام بشراء المسدس بسعر 5 جنيهات، فوجئ بأنه بالضغط على زناد المسدس يطلق عبارة اقتل السيدة عائشة، فتوجه المحامى على الفور إلى مركز الشرطة، وحرر محضراً بالواقعة حمل رقم 63 أحوال مركز بنها لسنة 2012.

وبإخطار اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية بالواقعة، كلف اللواء محمد القصيرى، مدير مباحث القليوبية، بسرعة التحريات، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط البائع المتجول أحمد.م. م (25 سنة) بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم دائرة قسم بنها، وبمواجهته قرر أنه اشترى عدد 6 لعبات مشابه داخل صناديقها دون علمه بمحتواها المسيىء من رأفت السيد هاشم (تاجر لعب أطفال)، ومقيم مدخل كوبرى الزراعة بمدينة الزقازيق – شرقية.

من ناحية قال المهندس أحمد عصمت، رئيس مدينة بنها لـاليوم السابع: إنه لا يملك معلومات عن المسدسات المضبوطة، ويعتقد أنها المرة الأولى التى يشهد فيها مولد العراقى هذه الواقعة، لافتا إلى أن قرية ميت السباع تحتفل بمولد الشيخ، منذ عشرات السنين، وتقام الاحتفالات فى شهر أغسطس من كل عام، ولكن تم تقديم الاحتفالات هذا العام بسبب شهر رمضان.

وأضاف: غير معروف على وجه الدقة، هل كان الشيخ العراقى مصرياً أم لا، ولكن الأحاديث المتواترة، تقول إن أحد أهالى القرية شاهد الشيخ العراقى فى المنام، وطلب منه إقامة ضريح له فى القرية.

فيما قال حلمى الجنزورى، أحد خدام ضريح العراقى بقرية ميت السباع بمدينة بنها، إن صاحب الضريح يدعى محمد العراقى أبو عبد الله، وبحسب الروايات، أنه كان أحد المجاهدين فى جيش عمرو بن العاص، أثناء الفتح الإسلامى، وتوفاه الله فى قرية ميت السباع، ودفن فى هذا المكان.

وأضاف الجنزورى أن هناك المئات من الدول العربية يأتون للمشاركة فى احتفالات العراقى، وبالأخص من العراق، لأن الشيخ العراقى قادم من بلاد الرافدين.

وتم إخطار نيابة بنها بالواقعة، والتى أصدرت قرارها بإرسال الأحراز المضبوطة للمصنفات الفنية لتفريغ محتواها المسجل عليه، وإرساله عقب ذلك لجهاز حماية المستهلك لبيان طبيعته، ومصدره، وكيفية ومكان تصنيعه، واسم الشركة المستوردة، وكيفية دخوله البلاد، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

يذكر أن الشيعة يوجهون انتقادات للسيدة عائشة، بما يخالف صحيح الدين وأهل السنة

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بطاش العامـ :: بطاش . .للنقاشـ الجاد-

Google