أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

فضيحة خيانة عظمى للمجلس العسكرى يستحقون عليها الإعدام؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6715
نقاط : 13127
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: فضيحة خيانة عظمى للمجلس العسكرى يستحقون عليها الإعدام؟   الإثنين أبريل 30, 2012 5:47 pm

فضيحة خيانة عظمى للمجلس العسكرى يستحقون عليها الإعدام؟


بالطبع الشهادة تضم ما ذكر لى عبر العاملين فى المخابرات لا ما قد يكون يقينا ، لكن اليقين الذى لا اشك فيه هو انجاز تكنولوجيا الاتصال الذهنى وانه يتم استخدامها فى مصر كخابرتيا لتعذيب الاعلاميين والادباء والمفكرين، اعرف هذا بخبرتى الشخصية ، لكن باقى التفاصيل لا يوجد لدى ما يؤكدها وان كنت أرجو ان تنشر حكومة مصر ومجلسها العسكرى بيان يظهر الحقيقة

فضيحة خيانة عظمى للمجلس العسكرى يستحقون عليها الإعدام؟

هل يعلم المصريون أن قوائم أهم العقول المبدعة بمصر والتى تضم حوالى 13 ألف اسم لأهم المصريين لا يمكن لأى شخص سوى المشير طنطاوى الاطلاع عليها، وانه بأمر منه يتم تسليم نسخ منها تجدد أسبوعيا لأمن الدولة (الأمن الوطنى حاليا) رغم إنها قوائم سرية يجب إلا يطلع عليها سوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة باعتبارها أهم كنز وطنى، وانه للأسف وبأمر من طنطاوى وبدلا من توفير حماية فورية لثلاث عشر ألف مصرى لحمايتهم فانه يقوم بأوسخ أنواع التصنت والتجسس عليهم معرضا إياهم لأنواع من العذاب النفسى لا يمكن تحملها، عبر المخابرات المدنية والعسكرية وجهاز أمن الدولة والقوائم التى علمت أنها تضم اسمى على رأسها باعتبارى المفكر المصرى الوحيد الباقى على قيد الحياة والتى تضم أيضا أسماء وائل غنيم وأسماء على ومجمل المبدعين المصرين فى الآداب والعلوم وحتى العلوم والبحث العسكرية، محرم بأمر من طنطاوى تولى أى من من تضمهم لأى مناصب قيادية فى مصر!!؟ (وليس العكس)!!؟

ولذا فانه يسربها وهو ما يعتبر جريمة عسكرية عظمى يستحق عليها حكم الإعدام لأمن الدولة والداخلية، وهما جهتان يدرك قادتهما تماما انه محرم عليهم عسكريا الاطلاع عليها؟!!!!!!

يسربها لهم لكى يقوموا نيابة عنه بالتدخل لإقصائهم عن تولى أى منصب قيادى فى مصر، حتى أن سوزان مبارك كانت قد سألته لماذا لا يولى بعض الحاصلين على جائزتها فى أدب الطفل مناصب بسيطة ولو رؤساء تحرير لمجلات الطفل فى مصر، فقال لها لأنهم ضمن قوائم أهم عقول مصر، فتعجبت وقالت لتختار منهم الأغبى حتى؟!؟

فرد لا يمكننى ذلك فكل من سيتولى أى منصب قيادى منهم سوف يتم له قطعا حكم مصر، فأنت تعرف كما أعرف كم أن مبارك وباقى شلة الحكم غبية؟!!؟

ومن المعروف أن الجيش المصرى الذى يضم عدد من العقول المبدعة عسكريا فى العالم لا يحصل فيه أى جندى على لقب أركان حرب إلا الثلاث وعشرين قائد لكل الأسلحة ( المجلس العسكرى) وأبنائهم؟!!؟ وأحفادهم؟!!؟

ويحرم طنطاوى حصول أى رتبة عسكرية خارج أبناء المجلس العميل على هذا اللقب الذى يتم الحصول عليه بعد دورة شاملة جامعة فى العلوم والقانون العسكرى تؤهل الحاصل عليها وحده لمنصب قائد عام القوات المسلحة؟؟؟؟؟

ومن المدهش أن البهوات الثلاث والعشرين وأبنائهم من اللواءات وأحفادهم ممن لم يتعدى بعضهم الثالثة والعشرين لم يقوموا بالتكرم بالتوجه لموقع الحصول على هذه الدروس وتلقيها!!!!!!!

لكنهم يحصلون عليها كأجازة لمدة ستة شهور يقومون بعدها بالحصول على الورقة المزورة التى تفيد بأنهم أدوا اختبارات الدورة المعقدة جدا ونجحوا فيها، ومن المعروف أن جيش مصر المؤهل يضم عدد من المخترعين والحاصلين على دراسات وشهادات هامة ويتم تجاهلهم وعدم حصولهم على هذه الدورة بإسقاط أسماؤهم من كشوف الناجحين فيها، رغم قيامهم بحضور الدرس فى مصر والخارج والاختبار فى مصر والنجاح؟

ما أعرفه أيضا وهو ما تم إطلاعي عليه عن طريق الخطأ من ضابط يقوم بتعذيبى عبر مراقبة شقتى صورة وصوتا والتداخل مع موجة ذهنى وتعريفى بإطلاعه على كل خصوصياتى وحياتى الخاصة، ما عرفته عبر أحد أبناء السفلة الثلاث والعشرين –أمس- هو أنهم يخبئون سلاحا أمريكيا فى مصر، سلاح مخبأ فى الصحراء الشرقية بالقرب من السودان يشع راديوم

ويدعى هذا الشخص ان الجهاز الذى يسمى انفورمير ويعمل على تحليل وتجميع المواد عبر تجميع وتحليل وإرسال موجات شبيهة بالموجات الذهنية علمت بهذه المعلومات عبر أجهزة التجسس المصرية وهى أجهزة تحوطنى منذ عامين على الأقل تقوم بتعذيبى من ويؤكد وجودها حصول المجلس على أموال فى مقابل إجراء تجارب غير إنسانية على المصريين، وفى مقابل القيام بالتعذيب للغير وفى مقابل تخبئة أسلحة نووية مشعة فى مصر تؤدى لتهلكة المصريين.

هذه هى شهادتى

وأطالب كل مؤسسة مصرية، وكل مصرى، وكل مؤسسة دولية التدخل لترحيل الجهاز الأمريكى من مصر

للأمانة منقول.
. .

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google