أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 472
نقاط : 1038
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الجمعة فبراير 26, 2010 10:58 pm

من عاش لغيره فسيعيش متعبا !!!!!!!!!!! لكنه سيحيا كبيرا ويموت كبيرا

توقيع: برنس الليالى



عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / برنس الليالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأربعاء أبريل 28, 2010 5:16 pm

انا اسفه يابرنس والله انا دورت على الموضوع قبل مااكتبه وماشوفتهوش
ارجو تقبل اعتزارى فى التعدى على موضوعك ودى مشاركتى

انى ذقت الطيبات كلها فلم اجد اطيب من العافيه ,وذقت المرارات كلها فلم اجد امر من الحاجه الى الناس

ونقلت الحديد والصخر فلم اجد اثقل من الدين

توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرف المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 298
نقاط : 1135
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأربعاء أبريل 28, 2010 7:11 pm


رب سكوت ابلغ من الكلام.

توقيع: بكار

<br>عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / بكار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الخميس أبريل 29, 2010 11:02 pm

ان لم تستطع ان تكون نجما فى السماء

فحاول ان تكون مصباحا فى الارض

توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المشرف العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 449
نقاط : 1128
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الجمعة أبريل 30, 2010 5:17 pm


إذا أردت شيئا بشدة ... فأطلق سراحه ؛؛؛

فإن عاد اليك .... فهو ملك لك للأبد ؛؛؛

وإن لم يعد ..... فهو لم يكن لك من البدايه !!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الجمعة أبريل 30, 2010 6:46 pm

حكمة العمر


من فقد الله فماذا وجد ؟ ومن وجد الله فماذا فقد ؟

توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 472
نقاط : 1038
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   السبت مايو 01, 2010 1:48 am

أذا اسديت جميلا فحذار ان تذكره!!!!! واذا اسدي اليك جميلا فحذار ان تنساه

توقيع: برنس الليالى



عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / برنس الليالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرف المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 768
نقاط : 1848
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   السبت مايو 01, 2010 12:02 pm

بجد حكمه جميله والله

تسلم يا برنس الليالى

شكراااا ليك جداااا

توقيع: حامد مرعى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرف المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 298
نقاط : 1135
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأحد مايو 02, 2010 12:04 am



اتق النار ولو بشق تمرة.

توقيع: بكار

<br>عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / بكار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأحد مايو 02, 2010 12:19 pm

لاتبصق فى بئرا فقد تشرب منه يوما

توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرف المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 788
نقاط : 1972
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأحد مايو 02, 2010 1:35 pm





لاتحقرن صغيره فان مستعظم النار من مستصغر الشرر

توقيع: صالح عطيه

يا من أحببتك دون ان أراك!!!


لقد ملكت قلبي وأغرقتني في هواك

...
وجعلتني لا أستطيع أن أحب سواك


فانا أعيش العمر علي أمل رؤياك


ولا أتمني شئ سوي لقياك


لتأخذني في أحضانك وتضمني بيداك <
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الثلاثاء مايو 04, 2010 10:58 pm

افعل الخير واتركه فى اهله فاْن لم يكونوا اْهله فاْنت اْهله

توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 472
نقاط : 1038
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأربعاء مايو 05, 2010 12:58 am

خير لك ان تسال مرتين من ان تخطأ مرة واحده

توقيع: برنس الليالى



عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / برنس الليالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأربعاء مايو 05, 2010 7:43 pm

العواصف الشديدة تحطم الأشجار الضخمة..ولكنها لا تؤثر في

العيدان الخضراء التي تنحني لها

توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرف المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 788
نقاط : 1972
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الخميس مايو 06, 2010 7:47 pm

لم يعرف الرغبه فى القتل من لم يعرف إمرأه

توقيع: صالح عطيه

يا من أحببتك دون ان أراك!!!


لقد ملكت قلبي وأغرقتني في هواك

...
وجعلتني لا أستطيع أن أحب سواك


فانا أعيش العمر علي أمل رؤياك


ولا أتمني شئ سوي لقياك


لتأخذني في أحضانك وتضمني بيداك <
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الخميس مايو 06, 2010 8:00 pm

إن الناس لا يخططون من أجل الفشل... ولكنهم يفشلون فقط في التخطيط

توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الخميس مايو 06, 2010 10:26 pm

كن فى الدنيا كاْنك عابر سبيل

توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الجمعة مايو 07, 2010 1:26 pm

النجاح سلم لا تستطيع تسلقه ويداك في جيبك

توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 472
نقاط : 1038
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   السبت مايو 08, 2010 2:44 am

إذا طعنت من الخلف , فأعلم انك فى المقدمة

توقيع: برنس الليالى



عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / برنس الليالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأحد مايو 09, 2010 1:40 am

كن مثل النخله ترمى بالاْحجار لتعطى الثمار

توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 615
نقاط : 3350
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
العمر : 48

مُساهمةموضوع: حكمة اليوم   الأحد مايو 09, 2010 3:19 pm


الطلب الهين يضيع الحق البين

توقيع: عطية سالم



موقع واحة الحيران للعلاج بالقران

للتواصل مع أخوكم عطية سالم

atta_salem@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرف المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 298
نقاط : 1135
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الإثنين مايو 10, 2010 12:07 am



من كثر كلامه قل عمله.

.

توقيع: بكار

<br>عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / بكار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرف المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 788
نقاط : 1972
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الثلاثاء مايو 11, 2010 3:09 pm




ورده واحده لانسان على قيد الحياه
أفضل من باقه كامله على قبره

توقيع: صالح عطيه

يا من أحببتك دون ان أراك!!!


لقد ملكت قلبي وأغرقتني في هواك

...
وجعلتني لا أستطيع أن أحب سواك


فانا أعيش العمر علي أمل رؤياك


ولا أتمني شئ سوي لقياك


لتأخذني في أحضانك وتضمني بيداك <
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الثلاثاء مايو 11, 2010 7:12 pm

حكمتك جميله جدا يافرعون ياشقى

انت بكده حققت المثل الى يقول

الحى ابقى من الميت

توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

حكمة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 1360
نقاط : 2553
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: حكمة اليوم   الأربعاء مايو 12, 2010 2:44 am

لا تجعل ملابسك أغلى شىء فيك حتى لا تجد نفسك يوما أرخص مما ترتديه

توقيع: محمد الرفاعى


&&&&&&&&&&&&&



شكرا لأنك أحببتنى

ومن وجودك حرمتنى

وبمنتهى الرقة تركتنى

وبنفس الدقة ذبحتنى

وبحنان الحب سلوتنى

وأحببت غيرى لأننى

كان حبك كل ما أهمنى

شكرا لأنك أحببتنى

فهجرتنى فألمتنى

فقتلت قلبى بل قتلتنى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 2 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9 ... 16  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بطاش العامـ :: بطاش . .متفرقاتـ حرة-

Google