أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرف المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 298
نقاط : 1135
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد   الأحد أغسطس 21, 2011 2:38 am


Bogus Health Warning - Scratch Card 'Silver Nitro Oxide' Coating Causes Skin Cancer تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد
Outline الخطوط العريضة
Message warns people not to use fingernails to scratch off the coating on scratch tickets because the coating contains a substance called "Silver Nitro oxide" that can cause skin cancer. الرسالة تحذر الناس على عدم استخدام الأظافر لخدش طلاء على تذاكر الصفر لأن طلاء يحتوي على مادة تسمى "نيترو أكسيد فضة" التي يمكن أن تسبب سرطان الجلد.



Brief Analysis تحليل مختصر
The information in the warning message is untrue. المعلومات الواردة في رسالة التحذير غير صحيح. The coating on scratch tickets is made of specialized latex inks. يتم طلاء على تذاكر الصفر من الأحبار اللاتكس المتخصصة. There are no credible references to a compound called "Silver Nitro oxide". لا توجد مراجع موثوقة لمركب يسمى "سيلفر أكسيد نيترو". There are no credible medical or scientific reports that suggest that scratch ticket coating has been linked to skin cancer. لا توجد أية مصداقية التقارير الطبية أو العلمية التي تشير إلى أنه تم ربط خدش طلاء تذكرة لسرطان الجلد. There are no credible references to an organization known as the "Medical Research Authority of the US". لا توجد مراجع موثوقة لمنظمة تعرف باسم "هيئة البحوث الطبية في الولايات المتحدة". The warning is a hoax and should not be forwarded. التحذير هو خدعة ، وينبغي ألا يكون توجيهها.



Example مثال
ATTENTION. الاهتمام. .....Medical research Authority of the US have found that new cancer in human beings caused by 'Silver Nitro oxide'. وقد وجدت السلطة..... الأبحاث الطبية في الولايات المتحدة أن سرطان جديدة في الكائنات البشرية التي تسببها "نيترو أكسيد الفضة. Whenever u buy recharge cards or calling cards don't scratch them with ur nail as it contain 'silver nitro oxide' coating and can cause skin cancer. كلما ش شراء بطاقات إعادة شحن بطاقات الدعوة أو لا شيء لهم الظفر اور لأنها تحتوي على طلاء 'الفضة أكسيد النتروجين' ويمكن أن يسبب سرطان الجلد. Copy and paste this status and spread awareness please نسخ ولصق هذا الوضع والرجاء نشر الوعي

تحذير نيترو أكسيد الفضة




Detailed Analysis تحليل مفصل
According to this health alert, which is circulating vigorously via social media and email, an organization identified as the Medical Research Authority of the US has discovered that the removable coating on scratch tickets can cause skin cancer. وفقا لهذا التنبيه والصحة ، والذي ينتشر بقوة عبر وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني ، فقد اكتشفت منظمة كما حددت السلطة للبحوث الطبية في الولايات المتحدة أن إزالة الطلاء على تذاكر الصفر يمكن أن تسبب سرطان الجلد. The message claims that a substance contained in the coating called 'silver nitro oxide' is the cancer causing agent. الرسالة تدعي أن مادة الواردة في طلاء يسمى 'الفضة أكسيد النتروجين' هو عامل يسبب السرطان. The warning advises people against using their fingernails to remove scratch ticket coating because of this supposed cancer risk. تحذير تنصح الناس بعدم استخدام الأظافر لإزالة طلاء الصفر التذاكر بسبب هذا الخطر المفترض السرطان.

However, there is no credible support whatsoever for the claims made in this supposed health alert. ومع ذلك ، لا يوجد أي دعم مصداقية على الإطلاق لادعاءات في هذا التنبيه الصحية المفترض.

The coating on scratch tickets is not made from a substance called 'silver nitro oxide'. لم يتم طلاء على تذاكر الصفر من مادة تسمى "الفضة أكسيد النتروجين. In fact, I could not find any evidence that such a compound even exists. في الواقع ، لم أتمكن من العثور على أي أدلة على أن هذا المركب موجود حتى. There are two chemical compounds with similar names. وهناك مركبات كيميائية مع اثنين من أسماء مشابهة. One is Nitrous oxide , more commonly known as laughing gas, which has been used as an anesthetic in medical procedures since the 1840's and is also used in rocketry and to enhance engine power in motor racing. واحد هو أكسيد النيتروز ، المعروفة أكثر باسم غاز الضحك ، الذي كان يستخدم كمخدر في الإجراءات الطبية منذ 1840 ويستخدم أيضا في الصواريخ وتعزيز قوة المحرك في سباقات السيارات. The other is Nitric oxide , a diatomic gas that plays a role as a cell signaling molecule in mammals and is also used as an intermediate in the chemical industry. والآخر هو اكسيد النيتريك ، وهو غاز ثنائي الذرة التي تلعب دورا في جزيء الخلية إشارات في الثدييات ، ويستخدم أيضا كمادة وسيطة في الصناعة الكيميائية. Neither of these compounds is used to create the coating on scratch tickets. لم يكن أي من هذه المركبات تستخدم لإنشاء طلاء على تذاكر الصفر. In fact, the coating is created from specialized latex or UV inks. في الواقع ، هو خلق طبقة من المطاط متخصصة أو أحبار الأشعة فوق البنفسجية. A technical article about the material used in such coating published on Quora notes: تقنية مقالة حول المواد المستخدمة في طلاء هذه المذكرات المنشورة في قرة :

The material is known as a UV ink. ومن المعروف أن المواد وحبر فوق البنفسجية. Not the ink that becomes visible under UV light as is referred to on Wikipedia, but an ink that 'dries' under UV radiation. الحبر الذي لا تصبح مرئية تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية كما هو المشار إليها في ويكيبيديا ، ولكن الحبر يقومان "يجف" تحت الأشعة فوق البنفسجية.

UV inks are essentially a mixture of colored monomers and oligomers (the individual chemical units that eventually form 'polymers' ) and reaction 'photo-initiators' that become active when exposed to UV radiation. أحبار الأشعة فوق البنفسجية هي في جوهرها مزيج من أحادية اللون وoligomers (الوحدات الكيميائية الفردية التي تشكل في نهاية المطاف "البوليمرات") ، وردة الفعل "الصور المبادرين" التي تنشط عندما تتعرض للأشعة فوق البنفسجية. The monomers and oligomers form a viscous liquid, thus serving simultaneously as the 'pigment' and 'solvent' of a conventional ink; they do not need an organic solvent as a fluid base, and do not 'dry' in air like typical solvent-based inks. ومونومرات وoligomers شكل سائل لزج ، بما يخدم في الوقت نفسه ب "الصباغ" و "المذيب" من الحبر التقليدية ، فهي لا تحتاج إلى المذيبات العضوية كقاعدة السوائل ، وليس "الجافة" في الهواء مثل نموذجي المذيبات الأحبار المعتمدة. On exposure to UV light, the initiators set off the polymerization reaction, rapidly cross-linking the monomers and oligomers into a solid 'plastic' polymer, in a process known as 'curing'. عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية ، والمبادرين انطلق رد فعل البلمرة ، بسرعة عبر ربط مونومرات والبوليمرات في oligomers صلبة "البلاستيك" ، في عملية تعرف باسم "علاج". This polymerization process also inspired the alternative naming of UV inks as 'latex inks'. هذه العملية بلمرة مستوحاة أيضا التسمية البديلة للأحبار الأشعة فوق البنفسجية ب "الأحبار اللاتكس.

[.....] [.....]

The production of scratch-off tickets is a two-step process - a substrate is covered by a thick, smooth layer of UV ink coating, and then printed with a special 'scratch-off' black/silver UV ink (scratch-off inks can sometimes be solvent-based ). إنتاج التذاكر حالا الصفر هي عملية من خطوتين -- هو الركيزة التي غطت طبقة سميكة السلس للحبر طلاء للأشعة فوق البنفسجية ، وطبع بعد ذلك مع "خدش" خاص أسود / الفضة الحبر فوق البنفسجية (خدش الأحبار ويمكن في بعض الأحيان المذيبات). An optional third step could involve printing text or images over the scratch-off area, with yet another type of UV ink. يمكن أن يشكل خطوة تنطوي على النص اختياري ثالث الطباعة أو فوق منطقة صور خدش ، مع نوع آخر من الحبر فوق البنفسجية.

There is no mention of a chemical called silver nitro oxide being used in these UV inks. لا يوجد أي ذكر لمادة كيميائية تسمى الفضة المستخدمة في هذه أكسيد النتروجين أحبار الأشعة فوق البنفسجية. Nor are there any credible reports that suggest a link between inks used on scratch tickets and cancer. ولا توجد أي تقارير موثوقة تشير إلى وجود صلة بين الأحبار المستخدمة على تذاكر الصفر والسرطان.

Furthermore, there are no credible references to an organization known as the Medical Research Authority of the US. وعلاوة على ذلك ، لا توجد مراجع موثوقة لمنظمة تعرف باسم هيئة البحوث الطبية في الولايات المتحدة. The closest I could find is the US based Biomedical Advanced Research and Development Authority (BARDA). أقرب يمكن أن تجد لي هو الولايات المتحدة الحيوية تستند البحوث المتقدمة والتنمية السلطة (باردا). But, not at all surprisingly, there is no information on the BARDA website that supports the claims in this hoax message in any way. ولكن ، ليس من المستغرب على الإطلاق ، ليس هناك أية معلومات عن الموقع بردا التي تدعم المطالبات الواردة في هذه الرسالة خدعة بأي شكل من الأشكال.

Scratch tickets of various types are these days just about everywhere. تذاكر الصفر لأنواع مختلفة من هذه الأيام في كل مكان تقريبا. On any one day vast numbers of people in dozens of countries are likely to be happily scratching away, often using their fingernails as scratching tools. في أي يوم من أعداد هائلة من الناس في عشرات البلدان من المحتمل أن تكون الخدش بسعادة بعيدا ، وغالبا ما تستخدم كأدوات أظافرهما الخدش. So, of course, any credible link between scratch ticket coating and cancer - even a tenuous one - would have certainly been widely publicized by the main stream media and medical authorities. ذلك ، بالطبع ، أي صلة بين مصداقية طلاء تذكرة الصفر والسرطان -- حتى لو كان ضعيفا -- سيكون بالتأكيد تم على نطاق واسع من قبل تيار وسائل الاعلام الرئيسية والسلطات الطبية. In reality, there is nary a trace of such media or medical reports. في الواقع ، ليس هناك أي أثر مستوحاة من وسائل الإعلام أو التقارير الطبية.

Thus, this supposed health warning is nothing more than one more sad bit of utterly pointless Internet junk and certainly should not be reposted. وبالتالي ، فإن هذا التحذير الصحي المفترض ليس أكثر من بت واحد أكثر من المحزن الإنترنت السريعة العبث تماما ، وبالتأكيد لا ينبغي أن يكون يرسل

اضف الى جوجل+



توقيع: بكار

<br>عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / بكار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 600
نقاط : 1252
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد   الأحد أغسطس 21, 2011 2:51 am

ده بقي حللته امته يا حاج بكار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف الى جوجل+



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرفة المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 1385
نقاط : 1465
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد   الأحد أغسطس 21, 2011 4:28 pm

امممممممممممممممممممممممممممممم

اضف الى جوجل+



توقيع: رنونة


يـآربّ إنْ كُنت لـا أسْتَطيعْ إفْراحَ نَفسي ..فَلـا تَجعلني سَببآ لحزنْ مَن حـَـولي.. فَمنْ كَـان سَببا لإسعادي لَحظة..آللَّهُـمَّ أسْعده طُــولَ العمر ..و مـِنَ سعى آلىٌ تعـآستـَيُ يومـآً..أبعـِدهَ عنـيُ و آشغلـهّ بنفسهَ

عايز تدردش معايا ؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه
الصفحة الخاصه بـ : العضو / رنونة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 600
نقاط : 1252
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد   الإثنين أغسطس 22, 2011 12:46 am

ايه رحت فين تحذير زاائف وخلاص صح ما تيجي تجاوبني انت لحقت تحلله؟؟؟

اضف الى جوجل+



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 600
نقاط : 1252
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد   الأربعاء أغسطس 24, 2011 3:43 am

لا ايه عملت الموضوع وسكت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف الى جوجل+



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 600
نقاط : 1252
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: تحذير زائف الصحة -- بطاقة خدش طلاء 'فضة أوكسيد نيترو" يسبب سرطان الجلد   الجمعة سبتمبر 02, 2011 7:58 pm

يا دكتر انت فين ؟؟؟؟؟

اضف الى جوجل+



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مستشفى بطاش لجميعـ التخصصاتـ :: بطاش .. الطبـ والصحة العامة-

Google