أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

هل بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو ذهبى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 142
نقاط : 286
تاريخ التسجيل : 24/12/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: هل بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس   السبت يناير 08, 2011 4:52 am

هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس!؟؟



اولا الكلام دة من واقع شبابنا لان سمعة البنت كالزجاج

واذا كسر يصعب اصلاحه لان كرامة البنت هى اهم شىء فى حياتها وللبنت

كرامتها وحريتها وانسانيتها تفهمت مالها وعرفت ما عليها الا انها فى بعض

الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك بها ويفترس

بعرض هذه وهذه من الفتيات وينسى ان له اخوات وخالات وعمات والكثير من

الاقارب البنات .. فما مفهوم شرف الفتاة عندك ؟؟ ومثلما قال المثل " اللى

بيته من ازاز ميحدفش الناس بالطوب " فلا تجعل شهوتك تحل بديلة عن عقلك

ولاتجعل الشيطان يتحكم فى تصرفاتك فقد تندم وحيبنها لا يجدى ولا ينفع

الندم بشىء . فما موقف الشاب الذى يغازل وفجاة فى لحظة يرى اخته فى نفس

الموقف فتثور ثائرته ؟؟ واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ويصبع

عدو لدود لك اذا علمت ذلك فلماذا ترضى بذلك على نفسك؟؟ وكأن بنات الناس

لعبة واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس وان اختك فقط هى الانسانة؟ وسؤالنا

ايضا للبنات هل تقبلين على نفسك ان تكونى لبانة فى فم كل شاب يفخر ويتباهى

امام صديقاته بأنه يضحك عليكى




اضف الى جوجل+



توقيع: مالك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

هل بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 42
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس   السبت يناير 08, 2011 6:03 am

السلام عليكم
اختنا مالك
لسانك لسان حالى
وهذا لكلام تمنيت قوله
وحدث هاذا الفعل عندما يرمى الشخص بنت محصنه بالاثم اااارضاء لغرورة وكبريائه لانها منعت نفسها عنه
حقا بنات الناس مش لعبه
وليعلم كل شاب انه كما يدين يدان
وانه يوم له واخر عليه
فما لا ترضه على اهل بيتك لا ترضاه على غيرهم

وفى القصه الاتيه عن السلف الصالح عبره
كان هناك جواهرجى وسقا
معروفان بالامانه والصدق
فى يوما جائت امره جميله للجواهرجى
فلعب الشيطان فى راسه فخلف عادته ومسك يدها بحجه ان يقيس لها
فى زات الوقت كان السقا فى بيته
ومسك يد زوجته بحجه انهو ياخذ منها غطاء الزير
فلما عاد الجواهرجى الى البيت حكت له زوجته
فراد قائلا
دقه بدقه ولو زت لزاد السقا وحكى لزوجته ما حدث منه

ارجو ان يسمع كل من سولت له نفسه كلامك وان يعرف مدى الظلم الذى يقع على المحصنات
وان يعود الى الله ويتوب ويعتزر الى من اساء اليه
ويراجع ضميره
وكل شاب يراجع نفسه ان لم يكن له اخت الان فغدا سيكون له بنت


اضف الى جوجل+



توقيع: الليبى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

هل بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مشارك
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 13
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 06/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس   الأحد يناير 09, 2011 9:09 am

موضوع هام وفيد شكرا لك مالك

تحيتى وودى

اضف الى جوجل+



توقيع: كليوبترا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

هل بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرفة المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2840
نقاط : 5510
تاريخ التسجيل : 15/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس   الأحد يناير 09, 2011 12:27 pm

فعلا ما ذكرت اخي ملك
كثير من الشباب يعطي لنفسه حق بكل شيءويرفضه ويمنعه لغيره
اليس انت انسان مثلك مثل المقابل
يعني عندك شعور واحساس وانسانية ونخوة وشرف
وعنده ايظا
لماذا تعطي لنفسك حق الحرية والعبث ببنات الناس
وتجعل على اختك او قريبتك الف
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
صدق من خاض باعراض الناس كان له نصيب بهذ
ومن ستر عرض الناس واخيه المسلم ستره الله وعرضه في الداريين

شكرا لك موضوع رائع
جعل الله ما كتبت في ميزان حسناتك
ا

اضف الى جوجل+



توقيع: جردينيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بطاش العامـ :: بطاش . .متفرقاتـ حرة-

Google