أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

فوائد الزوجة النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو جديد
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 4
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 47

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديه   الخميس ديسمبر 30, 2010 11:48 pm

فوائد الزوجة النكديه
من يعتقد بان الزوجة النكديه ليس لها فوائد فهو مخطئ جدا
:فالزوجة النكديه لها فوائد كثيرة جدا للزوج وهي
تجعل لسان الزوج دائما رطب بذكر الله فهو طول الوقت بيقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صله الرحم لأنه دائما هربان عند أمه
تساعد الزوج على الحفاظ على رشاقة جسمه لأنه دائما نفسه مسدودة
وأخيرا فهي تجعل زوجها رجلا عظيما فبسبب زهقه منها
فهو يقضى كل وقته في العمل مما يجعله ناجحا في عمله
ويحقق المثل القائل وراء كل رجلا عظيم امرأة نكديه

شوفوا بقا الستات فوايدها في كل شيء ازاى
حتى وهى نكديه برضه لها فوائد كثيره

اضف الى جوجل+



توقيع: omarf

<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

فوائد الزوجة النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

شخصية هامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 778
نقاط : 1349
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الجمعة ديسمبر 31, 2010 11:38 pm



مره كمسرى اتوبيس مراته كل يوم تنكد عليه

يقوم الصبح يقول نكد ياحضرات نكد ياحضرات



اضف الى جوجل+



توقيع: ام احمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

فوائد الزوجة النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرفة المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2840
نقاط : 5510
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الأحد يناير 02, 2011 12:41 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قولوا الستات ملهاش لازمة
حتى في النكد هم خير
سبحان الله
الف شكرا اخونا على موضوعك الي هيخلي كل الزوجات نكدية عشان ينجح الزوج
تقديري لك

اضف الى جوجل+



توقيع: جردينيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: بطاش والحياة الإجتماعية :: بطاش ..الإنوثًه و الجـ م ـآل-

Google