أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرفة المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2840
نقاط : 5510
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد نوفمبر 28, 2010 1:40 am

يقول المثل: البعيد عن العين بعيد عن القلب

ويقول مثل اخر:ابعد حبه تزيد محبه

ويقول مثل اخر:خلك بعيد حبك يزيد

هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟

فهذأ

يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه

وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم


فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟

هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟

قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..

اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..


فهل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟


هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟

وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟

اضف الى جوجل+



توقيع: جردينيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو مميز
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 1360
نقاط : 2553
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة ديسمبر 17, 2010 11:23 pm

جميل أوى الموضوع أخت جردينيا

رأيى أنا ::--

" لا يوجد على الاطلاق أى علاقة بين الحب وبعد المسافه "

أى أننى لا أؤمن بكل هذه الأمثال أطلاقا

الحب إحساس ومشاعر وتقارب فى الفكر والهدف


تقبلى تحياتى

محمـــــد الرفـــــــاعى

اضف الى جوجل+



توقيع: محمد الرفاعى


&&&&&&&&&&&&&



شكرا لأنك أحببتنى

ومن وجودك حرمتنى

وبمنتهى الرقة تركتنى

وبنفس الدقة ذبحتنى

وبحنان الحب سلوتنى

وأحببت غيرى لأننى

كان حبك كل ما أهمنى

شكرا لأنك أحببتنى

فهجرتنى فألمتنى

فقتلت قلبى بل قتلتنى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرفة المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2840
نقاط : 5510
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت ديسمبر 18, 2010 1:33 am

صدقت اخي محمد الرفاعي
كم من ربطتهم عاطفة وحب ولم تفرق بينهم المسافات
وكم من عاشوا في بيت واح ولم يولد بينهم اي مشاعر حب لبعض
سلم حضورك ورئيك الجميل
دمت لنا اخ فاضل

اضف الى جوجل+



توقيع: جردينيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو نشيط
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 64
نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 14/12/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت ديسمبر 18, 2010 7:13 pm

فعلا كلما بعدت عنى أختى لكلما أشتقت لها

فعلا لا علاقة بين الحب وبعد المسافة

أهلى كلهم مسافرين فى مناطق مختلفة وخاصة الأحبة منهم

حياكم الله أختى الكريمة على هالموضوعا الرائع


اضف الى جوجل+



توقيع: سندس








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موضوعات منتدى شباب بطاش

أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مشرفة المنتدى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2840
نقاط : 5510
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهما اصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 19, 2010 1:26 am

غاليتي سندس
سلم حضورك حبيبتي
وجمعك الله بكل احبابك
والحب والاحساس ده نعمة لا يعرفه اي حد
لا علاقة له بالمسافة ولا بالقرب اننا عندما نحب نحب لقاهم كل يوم وكل ساعة
وكل ما ابتعدوا اشتقنا لهم بس الحب هو واحد يزيد ولا ينقص
نورتي يا غاليتي

اضف الى جوجل+



توقيع: جردينيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بطاش العامـ :: بطاش . .للنقاشـ الجاد-

Google