أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

آداب الدخول .. للمنتديات الجنسية ومواقع الفضائح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6715
نقاط : 13127
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: آداب الدخول .. للمنتديات الجنسية ومواقع الفضائح   الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 4:51 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تنتشر رسائل من مواقع أو منتديات متخصصة بتوثيق الفضائح ونشرها .. ولا أدري كيف وصل إلى بريدي رسائل من هذه المواقع .. ولكن الذي أعرفه عن نفسي أني لا أعرف أن أحداً كتب عن آداب دخول مثل هذه المنتديات أوالمشاركة فيها ..

فأحببت أن أشارك بهذه المشاركة كنوع من الرد الجميل لمثل هذه الدعوات ..

فمن الآداب التي أراها في دخول الفرد لمثل هذه المنتديات :

2- الأدب الثاني : عند الدخول ابدأ بذكر الله .. ولا أعلم مكانا أخبث من الحمام وعنده يسن الذكر المشهور (اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث) .. فمثل هذه المواقع والمنتديات هي ولا شك أشر من الحمامات .. ولا أعرف مكانا أسوأ من الحمام ورد فيه ذكر الدخول .. لذا وضعت هذا الذكر هنا من قبيل التقارب فهي أقرب المواقع للحمامات .. وإن كانت أسوأ بكثير جداً ..

فالحمامات يدخلها الإنسان ليتخلص من القذر ويخرج منها مرتاحا ، قد أنعم الله عليه بأن تخلص من الأقذار ..

وأما هذه المواقع فإنها تكرمه بفضلات أخبث الناس وأقذارهم ..

وإذا كانت الحمامات مكان الشياطين من الجن فإن مثل هذه المواقع والمنتديات هي ملجأ لشياطين الإنس والجن والعياذ بالله العلي العظيم ..

3- تهيأ للمفاجأة قبل الموت .. فعند الرغبة في المشاركة أو عندما تجد في نفسك رغبة وحب لنشر فضائح وأسرار الناس فهيئ نفسك أخي الفاضل للعذاب في الدنيا قبل الآخرة ..

وقد ورد عذاب الدنيا والآخرة لمن يحب أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا في قوله عز وجل
(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)

وورود عذاب الدنيا زيادة في التنكيل في مثل هؤلاء المنحرفون .. و إلا فكل الذنوب لها آثاراً مؤذية في الدنيا قبل الآخرة .. ولكن التذكير بها هنا لعظم هذه العقوبات وتمييز أصحابها عن غيرهم حتى من أصحاب المنكرات الكبيرة..

4- يجب أخذ الغيرة اللازمة عندما تجد صورة أختك في مثل هذه المواقع. فإن لم تأخذك الغيرة فأعلم أن هذه من علامات الدياثة الرهيبة.

فالديوث هو الذي يرضى بالخبث في أهله . ولكن كثير من هؤلاء لا يرضى أن تنشر مثل هذه الفضائح بين الناس ..

أما الدياثة (السوبر) التي نراها في كثير من متصفحي مثل هذه الصفحات فإنهم لا يكفيهم أن يرضون بالخبث في أهله وأخته بل ويسعده التصفح وتقليب المواقع للبحث عن الجديد ..

وهل تعلم أن النساء اللاتي تفضح بين الخلائق هن أخواتنا في الله .. يجب أن يغار المسلم عليهم ولهن ..

ولو كن وقعن في الانحراف متسترات ففضحن المجرمون فهذا لا يجيز نشر فضائحهن أو قبول ذلك من المتصفحين..

5- أوقف عداد منتديات الفضائح قبل دخولها .. فإن لم تستطع فإنك تشجع أصحاب الموقع على زيادة النشر وفتح مواقع جديدة .. لأنه كلما زاد تقدم العداد ازداد طمع أصحابه في تبادل ونشر فضائح أكثر وأكثر .. وهذا يزيد السوء ..

فهنا تكون مشاركا ومساهما معهم بعلم أو بدون علم في زيادة النشر للسوء.

6- حاسب أختك وأخاك الأصغر عندما تراهم يتصفحون هذه المواقع أمامك .. ولا تتركهم ولو كنت تقع في خطأ مشابه ..

ولكن قبل ذلك .. كيف يمكنك محاسبتهم إذا قالوا لك رأيناك تنظر في هذه المواقع بلهف .. فظننا أن الموقع للترفيه وأحببنا أن نسعد ونفرح مثلك في هذه المواقع ..

7- ومن الآداب الدعاء لأصحاب هذه المواقع ومرتاديها بالهداية والرجوع إلى الله وهديه ... فهم –والله أعلم- مسلمون .. اجتالتهم وأغوتهم الشياطين .. وأبهرهم الانفتاح بخيره وشره كما أبهر طلاب الستينات الذين خرجوا من قراهم إلى حضارات الغرب للدارسة فصدموا بالتطور فرجعوا بأفكار أخرى غريبة منحرفة ظنوا أنها لازمة للتطور والتقدم ..

وهؤلاء – الحاليين- أبهرهم الانفتاح في الإنترنت وتطور الأجهزة التقنية فاستخدموها بطريقة منحرفة.. رغبة في الشهرة والبعض رغبة في كشف الأستار والبعض تقليدا وغيرها من الأسباب ..

فالدعاء الدعاء .. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

8- إذا خفت من رسائل المايكروبات والحشرات والأوبئة المرسلة عبر البريد الإلكتروني تدعوك لزيارة مثل هذه المواقع .. فتعوذ بالله منهم وقل الذكر المشهور (اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم) فقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله إذا خاف قوما .. فخف على دينك أكثر من خوفك على مالك ونفسك ..

واستخدم معهم ما يستخدمه الفرد مع الحشرات من المبيدات الحشرية .. فعليك بمثل هذه الأذكار لتبيد شياطينهم ..

ويمكن دراسة هذه الحالة والتعرف على طرق لصناعة مبيدات إلكترونية تنفع بإذن الله في علاج كثير من هذه الحالات ..

9- إذا وصلتك رسالة دعوة من هذه المواقع أو علمت من عناوينها شيئا فادعهم إلى الله وذكر أصحاب الموقع بما ينتظرهم من عذاب الله في الدنيا قبل الآخرة .. وذكرهم بقوله تعالى (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة) ..

اصنع الرسائل المؤثرة لهم وابحث عن بريدهم ثم ادعهم إلى الله .. ولا تنس الأجر العظيم في توقف موقع واحد فضلا عن مواقع عدة .. وأقلها إبراء الذمة ومعذرة إلى ربكم ولعلهم ينتهون.

10- صناعة فرق العمل التي يمكن أن تدعوا أصحاب هذه المواقع .. وأقترح في هذا المقام أن يتم جمع عناوين المواقع عند فريق عمل واحد .. وتجمع مثل هذه الرسائل الدعوية لدعوة هؤلاء .. ويكون العمل كفريق عمل لا كأفراد يمكن أن يضعفوا أو يفتروا أو يتوقفوا.

ويمكن لمثل هذا الفريق البحث في إمكانية الدعوة حتى داخل المنتدى من عدمه.. واستكشاف الطرق السليمة والتي لا يكون فيها آثارا سلبية.




وقبل ذلك كله نقول أن الأدب الأول : عدم الدخول لمثل هذه المواقع العفنة والمجاري الموبوءة .. وعمل منع وحجب لمثل هذه العناوين في بريدك أو حجب الألفاظ المتوقعة منهم فهي الوسيلة المناسبة ..

فحماية النفس والعرض أولى .. وترك مثل هذه المواقع وسيلة من وسائل منع انتشار هذه الجرائم ..

وعندما تجد فضيحة لمن تعرف فستقع فريسة لضغط النفس والشعور بالإحراج الكبير عندما ترى تصفح العالمين وتبادلهم لمثل هذه المشكلة .. وكان من الراحة لك و لنفسك ألا ترى مثل هذه المواقع ..

كما أن كثرة مخالطة الفضائح أو حتى سماع أخبارها يجعل المرء يستسهل المنكر ويقلل من شأنه .. مع أن المنكر المحرم هو محرم قبل مخالطة هذه المنتديات أو بعدها ..

ويقال لتبادل الفضائح في أي وسيلة إتصالات ما يقال عن هذه المواقع .. ولو كانت بأي وسيلة (البريد أو البلوتوث أو غيرها) ..


نسأل الله أن يعافينا جميعا من هذه المواقع وأن يهدي ضال المسلمين وأن يعيننا جميعا للدعوة إليه بأحسن الأقوال والأفعال ..


اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بطاش العامـ :: بطاش . .متفرقاتـ حرة-

Google