أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

التليفزيون يدرس إنشاء قناة دينية تعتمد على شيوخ الأزهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو ماسى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 159
نقاط : 426
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: التليفزيون يدرس إنشاء قناة دينية تعتمد على شيوخ الأزهر   السبت أكتوبر 23, 2010 5:22 pm

أعلن أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن التليفزيون المصرى يدرس حالياً فكرة إنشاء قناة فضائية دينية، تقدم الدين الإسلامى بشكله الصحيح وتعتمد فى برامجها على رجال دين معتمدين من الأزهر.
جاء هذا الإعلان بعد إغلاق عدد من الفضائيات الدينية، التى اعتمدت على جذب المشاهدين ببرامج الدجل والشعوذة، وإثارة الفتنة الطائفية، وإشاعة التطرف فى المجتمع المصرى. وقال الشيخ فى تصريحات خاصة لـ «المصرى اليوم» إن موضوع إنشاء القناة مازال تحت الدراسة، وسيتم تنفيذه بالتعاون مع رجال الأزهر المعتمدين لتقديم برامج تتناول الدين الإسلامى الصحيح، بعيداً عما كان يحدث على الفضائيات الدينية التى أغلقت، وستكون برامج القناة على غرار البرامج الدينية، التى تقدم على شاشات التليفزيون المصرى.
وأكد الشيخ أنه فى حالة عدم استكمال مشروع القناة، ستتم إعادة النظر فى البرامج الدينية، التى تبث حالياً على قنوات التليفزيون من حيث عددها ومحتواها، وقال: «لسنا ضد القنوات الدينية، إنما القنوات، التى تم إغلاقها ليس لها علاقة بالدين الإسلامى، فهى تعتمد على الدجل والشعوذة وتتاجر بالدين، وتنشر آراء دينية متطرفة تحض على التطرف والمغالاة، وتدعو إلى التشدد، حيث كانت تدعو إلى الفتنة الطائفية، وبالتالى فإن تدخل الدولة كان أمرا ضروريا لحماية المجتمع من خطر هذه القنوات»، معتبراً أن القنوات الدينية الملتزمة هى «اقرأ» و«الرسالة» و«المجد».
وشدد الشيخ على أن ملابس المذيعات فى التليفزيون ستكون محتشمة، مثلما يحدث الآن فى جميع القنوات، حيث لا توجد مذيعة ترتدى ملابس عارية

اضف الى جوجل+



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بطاش العامـ :: بطاش . .متفرقاتـ حرة-

Google