أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016   الثلاثاء أكتوبر 11, 2016 2:34 pm



الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

الصحف المصرية: مصر تتعرض للوقيعة مع روسيا والسعودية وأثيوبيا فى يوم واحد.. أبو ريدة يجتمع مع كوبر لوضع خطة عبور غانا.. قمة مصر وقبرص واليونان تنطلق اليوم.. ارتفاع الحرارة 4 درجات خلال 72 ساعة
 


مصر تتعرض لوقيعة مع روسيا والسعودية وأثيوبيا فى يوم واحد، تشديدات أمنية لمنع أى وجود شيعى أو اشتباكات فى احتفال ذكرى "عاشوراء"، الفيفا: منتخب الفراعنة عاد من الكونغو بفوز ثمين، القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان تنطلق اليوم، "التموين": الاحتياطى الاستراتيجى من السكر يكفى حتى فبراير، "الصحة" عشرين جنيها رسوم "شهادة الشفاء من فيروس سى"، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الثلاثاء.

 

اليوم السابع

واجهت مصر أمس 3 محاولات وقيعة مع روسيا والسعودية وأثيوبيا، التى سعت لها بعض وسائل الإعلام الغربية، وتعاملت معها الدولة بشكل سريع واستطاعت أجهاضها .

و كانت البداية من إثيوبيا، التى اتهمت عناصر فى اريتريا ومصر ودول أخرى بتسليح وتدريب وتمويل مجموعات تلقى عليها بمسؤولية موجة من الاحتجاجات والعنف فى مناطق محيطة بالعاصمة أديس أبابا.

غير أن مصر نفت بشكل رسمى عبر بيان صادر عن الخارجية الإتهامات الإثيوبية مؤكدة "مبدأ مصر الثابت بعدم التدخل فى الشئون الداخلية للدول".

 

أكد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية أنهت استعداداتها لتأمين منطقة الحسين فى ذكرى عاشوراء، لمنع الاحتفالات الشيعية بالقرب من المسجد، فضلًا عن اتخاذ تدابير أمنية لمنع تسلل الشيعة إلى محيط مساجد وأضرحة آل البيت على مستوى الجمهورية.

وصرح المصدر، بأن الأجهزة الأمنية لن تسمح للشيعة باتخاذ أية مواقف استعراضية بالقرب من مساجد آل البيت، وستواجه أية محاولات اشتباكات بينهم وبين السلفيين بمحيط المساجد، فى ظل دعوات بعض السلفيين للحشد بالقرب من مساجد آل البيت لاعتراض الشيعة لمنعهم من إقامة أية طقوس لهم.

·    "السيسى" يخاطب الشعب السودانى: قفوا على قلب رجل واحد

·    "مناظرة جنسية" بين هيلارى وترامب

·    رئيس الوزراء: "تعويم الجنيه" قائم.. وسنواجه جشع التجار بكل حسم

·    لأول مرة.. البرلمانان العربى والأفريقى فى جلسة واحدة بشرم الشيخ

 

الأهرام

عادت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى مطار القاهرة أمس، قادمة من الكونغو، بعد أن حققت انتصارا مبشرا فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2018 بروسيا، وبعد انتهاء أزمة نقص الوقود، مما أدى لتأخر إقلاع الطائرة أكثر من خمس ساعات.

فى الوقت نفسه، أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن الفراعنة كانوا الأفضل فى مباراة الكونغو، والتى انتهت بالفوز بنتيجة (2ـ1)، خاصة فى الشوط الأول، وأن النقاط الثلاث لها أهمية فى مشوار الوصول للمونديال.

 

ومن المقرر أن تنطلق اليوم فعاليات القمة الثلاثية الرابعة بين زعماء مصر واليونان وقبرص بالقاهرة والتى سيتم فيها بحث سبل توسيع التعاون فيما بينها فى المجالات الاقتصادية وفى مقدمتها مجال الطاقة، كما سيتم توقيع عدة بيانات مشتركة حول موضوعات محددة، من قبل الوزراء المعنيين.

وقد أكدت اليونان فى بيان وزارة خارجيتها التزامها الكامل بحل القضايا العالقة على المستوى الإقليمى وعلى رأسها مكافحة التطرف والارهاب، وبؤر التوتر والصراعات ولاسيما الوضع المعلق فى سوريا وكل القضايا الأمنية المشتركة بين الدول الثلاث.

 

·    شركة كويتية تتنازل عن دعوى تحكيمية ضد مصر

·    إعلان أسماء المقبولين ببرنامج الإسكان الاجتماعى خلال أيام

·    روسيا تخطط لإقامة قاعدة بحرية دائمة فى "طرطوس"

·    هجوم صاروخى فاشل استهدف سفينة أمريكية قبالة اليمن.. والحوثيون ينفون المسئولية عن الحادث

 

الأخبار

أصدرت المحكمة الاتحادية العليا فى العراق أمس حكما ضد قرار من رئيس الوزراء حيدر العبادى بإلغاء مناصب نواب رئيس الجمهورية الثلاثة، وقالت المحكمة إن تلك المناصب منصوص عليها فى الدستور ولا يمكن إلغاؤها بقرار حكومى، وكان العبادى قد ألغى المناصب الثلاثة فى أغسطس من عام 2015 بعد عام من توليه رئاسة الوزراء فى إطار إصلاحات لخفض الإنفاق العام فى أعقاب انخفاض أسعار النفط العالمية التى قلصت من دخل دول منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).

 

·    فرنسا تطلب تحقيقا دوليا بشأن "جرائم الحرب" فى سوريا

·    المؤتمر الوطنى الأول للشباب ينطلق من شرم الشيخ 25 أكتوبر

·    ارتفاع الحرارة 4 درجات خلال 72 ساعة

·    24 مليون جنيه حصيلة مزاد "حق الشعب" أمس

 

المصرى اليوم

جددت وزارة الصحة ، بالتنسيق مع وزارة الخارجية، مخاطبة سفارات كل الدول العربية لاعتماد شهادة الشفاء من مرض الالتهاب الكبدى الوبائى (فيروس سى ) لمن تم علاجهم بالأدوية الجديدة، وهى الشهادة التى اعتمدتها وزارة الصحة مؤخراً، كمسوغ للتعيين فى الجهات الحكومية والخاصة.

 

وتسلمت اللجنة القومية للفيروسات الكبدية الدفعة الأولى من الشهادات التى تمت طباعتها بمطابع بوزارة الداخلية، لإرسالها إلى المراكز العلاجية على مستوى الجمهورية، وتحمل الشهادة شعار اللجنة والوزارة، وممهورة بخاتم النسر، وتوقيع المدير الطبى للوحدة العلاجية، والمشرف الجامعى للوحدة، وجميع بيانات المتعافى من الفيروس، وأنه خضع للعلاج وأصبح خاليا من الفيروس بعد الاطلاع على كافة الفحوصات المعتمدة.

 

فيما تنظم لجنة الحريات بنقابة الصحفيين مؤتمر صحفيا ، اليوم، حول أوضاع الصحفيين المحبوسين وتصاعد الانتهاكات التى يتعرض لها أبناء المهنة خلال التغطيات الميدانية والتى كان آخرها القبض على 3 مصورين من أمام مقر النقابة .

 

 وتطلق اللجنة خلال المؤتمر حملة بعنوان "الحرية للقلم" ، للتعريف بأوضاع الصحفيين المعتقلين والمطالبة بإطلاق سراحهم، وتتضمن الحملة العديد من الفاعليات يتم الإعلان عنها خلال المؤتمر .

 

·    نواب يطالبون بموقف حاسم من تحذيرات السفارات الأجنبية

·    "القيمة المضافة" تشعل الأسواق.. والسلع المعفاة لم تفلت من الزيادة

·    مفتى السعودية: نقدر جهود "الطيب" ضد محاولات بث الفتنة

·    أزمة بين "الشيحى" ورؤساء الجامعات بسبب الرواتب

 

الشروق

شدد وزير التموين اللواء محمد مصيلحى، على أن أرصدة السكر فى مصر آمنة، وأن الاحتياطى الاستراتيجى يكفى حتى فبراير المقبل، معلنا عن التعاقد على 420 ألف طن سكر تصل خلال الشهر الحالى.

وأضاف مصيلحى فى بيانه، اليوم، أن الوزارة تواصل ضخ السكر عبر سياراتها المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية والهايبر ماركت، لبيعها للمواطنين بسعر 5 جنيهات للكيلو، ضمن خطة ضخ 50 ألف طن سكر بالأسواق، لتحقيق التوازن بالأسعار والحد من استغلال المواطن.

وأشار إلى أن كميات السكر التى تضخ للسلاسل التجارية تخضع لرقابة تفتيشية من الجهات الرقابية بالوزارة، سواء كانت مركزية أو من مديريات التموين بالمحافظات.

 

ومن جانبها قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، إخلاء سبيل صفوت عبد الغنى، وعلاء أبو النصر، القياديين فى تحالف دعم الشرعية، بضمان محل إقامتهما فى واقعة اتهامهما بالتحريض على العنف.

 

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين عدة تهم منها التحريض على أعمال العنف، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون.

 

·    مبارك "القائد والرئيس" فى "تاريخ الثانوية العامة"

·    فوز أمريكى وفنلندى بـ "نوبل للاقتصاد"

·    الأمن يلاحق 6 من أعضاء "حسم" الإخوانية فى 3 محافظات

·    أبو ريدة يجتمع مع كوبر لوضع خطة عبور غانا

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» فساتين لطيفة
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google