أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم السبت، 17 سبتمبر 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم السبت، 17 سبتمبر 2016   السبت سبتمبر 17, 2016 1:32 pm



السبت، 17 سبتمبر 2016

الصحف المصرية: السيسي يشارك فى بحث أزمات العالم بنيويورك.. سامح شكرى يرأس وفد مصر فى قمة عدم الانحياز.. وصندوق النقد الدولى: مباحثات "مثمرة" مع الصين والسعودية لتقديم تمويل إضافى إلى مصر

 خلال مشاركته فى الدورة الحادية و السبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.. السيسي يشارك في بحث أزمات العالم بنيويورك، الميسترال "أنور السادات" تنضم رسميًا للأسطول المصرى، صور السيسى فى مظاهرات دعم الجيش الليبى، وزير المالية: تطبيق قانون إنهاء المنازعات الضريبية لمدة عام، سامح شكرى يرأس وفد مصر فى قمة عدم الأنحياز، وزير الإسكان: افتتاح طرق و كبارى فى 12 محافظة خلال أيام، صندوق النقد الدولى: مباحثات "مثمرة" مع الصين والسعودية لتقديم تمويل إضافى إلى مصر، كان هذا ابرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم السبت.

 

اليوم السابع

 

انضمت حاملة الطائرات المصرية الميسترال "أنور السادات" رسميًا لأسطول القوات البحرية المصرية، بعد رفع الفريق أسامة ربيع، قائد القوات البحرية، العلم المصرى عليها أمس الجمعة، فى مرفأ سان ناريز بفرنسا.

 

ورفع الفريق أسامة ربيع، العلمَ المصرىَ، على الميسترال "أنور السادات" خلال المراسم العسكرية التى حضرها قائد القوات البحرية الفرنسية الأميرال كريستوف براذوك وعدد من القيادات العسكرية من الجانبين وممثلى الشركة المصنعة (دى سى أن اس).

وعزف حرس الشرف الفرنسى، السلامين المصرى والفرنسى، لدى استقبال قائد القوات البحرية المصرية، وأديت التحية له. واصطف جنود البحرية المصرية والفرنسية على سطح حاملة الطائرات، احتفالا بانضمامها للأسطول المصرى.

 

احتشد الالاف من أبناء الشعب الليبى فى غالبية المدن الليبية فى الشرق والغرب والجنوب، أمس الجمعة، دعما للجيش الوطنى الليبى عقب تحرير منطقة الهلال النفطى من قبضة الميليشيات المسلحة، رفضا للتدخلات الأجنبية من قبل الدول الغربية وعلى رأسها إيطاليا وبريطانيا والولايات المتحدة فى الشأن الداخلى الليبى.

ورفع الآلاف المتظاهرين لافتات تدعم جهود الجيش الوطنى الليبى فى إحياء دولة المؤسسات والقضاء على الميليشيات المتطرفة التى يقودها تيار الإسلام السياسى، مرددين هتافات شكر وثناء على دعم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى دعم الشعب الليبى ومؤسساته الوطنية.

 

·       أرتباك بسبب أسعار كروت شحن المحمول

·       وثائق أمريكية تفضح شائعات ضرب الاقتصاد المصرى

·       الهام شاهين فى حوار خاص: وضع الحريات فى مصر كارثى و نائب الختان عنده مشكلة شخصية

·       الأهلى يبدأ حملة الدفاع عن الدورى أمام الإسماعيلى.. الليلة

 

الاهرام

أكد عمرو الجارحى، وزير المالية ان قانون انهاء المنازعات الضريبية الذى اقره مجلس النواب أخيرا يسمح بالتصالح فى المنازعات الناشئة أو التى قد تنشأ عن تطبيق قوانين الضريبة على الدخل وجميع القوانين الضريبية الأخري.

وقال: ان القانون سيستمر سريانه لمدة عام واحد، حيث سنصدر قريبا قرارا بتشكيل عدة لجان للنظر فى التصالح فى المنازعات الضريبية وسوف يرأس كل لجنة أحد المختصين من غير العاملين بمصلحة الضرائب، وعضوية مستشار بإحدى الهيئات القضائية وعضو من مصلحة الضرائب، كما يجوز للجنة أن تستعين فى أداء عملها بمن تراه.

 

فيما أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استعداد الجهاز المركزى للتعمير، التابع للوزارة، لافتتاح عدد من المشروعات خلال ايام ، فى قطاعات الطرق والإسكان والخدمات فى12 محافظة، بتكلفة إجمالية 2.3 مليار جنيه، وذلك فى إطار توفير الخدمات المختلفة للمواطنين، وحل العديد من المشاكل فى هذه المحافظات.

ومن جانبه اكد اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزى للتعمير مشروعات الطرق، التى من المقرر افتتاحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، هى طريق بنى مزار/ الباويطى بطول 196 كم مزدوج، بتكلفة استثمارية 875 مليون جنيه ، بالاضافة الى طريق سيوة /الواحات البحرية بطول 360 كم ، والذى يربط محافظتى مطروح والجيزة ، بتكلفة 970 مليون جنيه، وكوبرى عزمى بمدينة بورسعيد بتكلفة 50 مليون جنيه ، وكوبرى ميدان الساعة بطول حوالى 445م وعرض 17م بمحافظة الاسكندرية بتكلفة 50 مليون ، و طرق (شطا/ دمياط - عزبة التلامذة - شرباص) ، بمحافظة دمياط بإجمالى طول 11.77 كم بتكلفة 22 مليونا .

 

·       بدء عودة حجاج الجمعيات اليوم و حتى 30 سبتمبر

·       رئيس الوزراء لـ"الأهرام": لا علاقة بين القيمة المضافة و الغلاء

·       القنصلية المصرية تتابع تحقيقات مقتل مصرى بإيطاليا

·       روسيا تؤكد: اتفاق "الهدنة" مع أمريكا لم يناقش مصير الأسد

 

الأخبار

 

يتوجه الرئيس السيسي اليوم، إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة مهمة للمشاركة في المناقشة العامة للدورة الحادية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتشتمل الزيارة علي عدد من لقاءات القمة التي يعقدها الرئيس مع عدد من زعماء العالم ويلقي الرئيس كلمة في الاجتماع رفيع المستوي الذي تنظمه الجمعية العامة ويشارك فيه عدد كبير من رؤساء العالم يتناول فيها قضايا الإرهاب واللاجئين ووضع حلول سياسية للصراعات والاضطرابات الأمنية التي تشهدها الدول المصدرة للاجئين وكذلك التحرك الدولي الجاد لإيجاد حل للقضية الفلسطينية علي أساس حل الدولتين والتركيز على حل الأزمة السورية الذي يقوم على احترام وحدة أراضي سوريا وإرادة شعبها في اطار حل سياسي.

وتعتبر زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للأمم المتحدة للمشاركة في المناقشة العامة للدورة الحادية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة من أبرز الزيارات الخارجية التي يقوم بها رئيس مصر إن لم تكن أهمها إذ أنها بمثابة جولة حول العالم.

 

فيما يترأس سامح شكرى وزير الخارجية، وفد مصر خلال القمة السابعة عشر لرؤساء حركة عدم الانحياز المقرر عقدها اليومو التى تستمر لمدة يومين فى فنزويلا.

 

وأكد المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية فى بيان له اليوم الجمعة، إن مشاركة وزير الخارجية تأتى فى إطار حرص مصر على إنجاح القمة وتحقيقها للأهداف المنشودة، لاسيما فيما يتعلق بالتنسيق والتعاون بين دول الجنوب إزاء سبل التعامل مع التطورات السياسية الراهنة والتحديات الجسام التى تواجه مناطق عديدة على مستوى العالم وخاصة منطقتى الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن دفع جهود التنمية.

 

داليا خورشيد: منظومة جديدة لدفع الاستثمارات خلال 3 شهور

الهجرة غير الشرعية وباء يجتاح العالم

السفير المصرى بالبرازيل يهنئ أبطال البارالمبية ويشيد بروحهم المثالية

اتحاد الكرة يبحث عن طائرة خاصة لرحلة الكونغو

 

 

الشروق

قال صندوق النقد الدولى، إنه أجرى "مناقشات مثمرة جدا" مع السلطات فى الصين والمملكة العربية السعودية، بخصوص توفير تمويل إضافى لمصر يتراوح بين خمسة وستة مليارات دولار، كما نقلت وكالة رويترز للأنباء عن جيرى رايس، المتحدث باسم الصندوق.

وأضاف رايس، أنه من المتوقع أن يجتمع مجلس إدارة الصندوق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لبحث برنامج إقراض مصر 12 مليار دولار.

"فى قمة زعماء مجموعة العشرين كانت هناك مناقشات مثمرة جدا مع الصين والمملكة العربية السعودية بخصوص الإسهام فى التمويل"، وفقا لرايس.

وكانت الحكومة المصرية، قد توصلت إلى اتفاق مبدئى مع بعثة صندوق النقد الدولى خلال الفترة الماضية، للحصول على قرض بقيمة 12 مليار دولار على مدى 3 سنوات.

 

و من المقرر أن يشارك وفد برلمانى مكونا من 20 نائبا فى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى نيويورك، لحضور فعاليات أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، المقرر لها يومى 19 و20 سبتمبر الحالى.

 

ودعت غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع، التى يرأسها رجل الأعمال محمد الأمين، 20 نائبا لمرافقة بعثة الرئيس السيسى إلى نيويورك على نفقتها، إذ ضمت القائمة كلا من عبدالرحيم على، داليا يوسف، منال عازر، خالد يوسف، طارق رضوان، إيهاب الطماوى، إيليا باسيلى، محمد شعبان، طارق الخولى، كريم درويش، على بدر، هانى نجيب، محمد على، شوى الديب، كريم سالم، صلاح حسب الله، مى البطران، عماد جاد، سحر طلعت، سولاف درويش.

 

من جانبه، قال النائب عماد جاد، عضو ائتلاف 25/30، إن هيئة المكتب التنفيذى لغرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع، وجهت للنواب الدعوة، وهذا يرجع لأهمية الحدث، خصوصا أنها المرة التى يشارك فيه الرئيس السيسى فى أعمال جمعية الأمم المتحدة بعد انتخاب البرلمان، فكانت المشاركتان السابقتان منذ 30 يونيو إلى الآن قبل انتخاب البرلمان الحالى.

 

·       محامى شهداء أحداث استاد الدفاع الجوى يتظلم للنائب العام من نتائج التحقيقات التكميلية

·       اليوم.. فض أحراز "اغتيال النائب العام" ومحاكمة نجلى مبارك فى "التلاعب بالبورصة"

·       القاهرة تتفاوض مع نيقوسيا حول تصدير الغاز القبرصى قبل توقيع الاتفاق النهائى

·       ميركل تحذر: الاتحاد الأوروبى "فى وضع حرج"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google