أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 09 سبتمبر 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الجمعة، 09 سبتمبر 2016   الجمعة سبتمبر 09, 2016 12:45 pm



الجمعة، 09 سبتمبر 2016

الصحف المصرية: حرب الرقابة الإدارية على محطات البنزين... السيسى نساند الدول العربية ضد أى إعتداء... تشغيل منافذ توزيع أسطوانات البوتاجاز طوال أيام العيد... الأوقاف: لم نغلق ساحة واحدة لصلاة عيد الأضحى

 حرب الرقابة الادارية على محطات البنزين، السيسى نساند الدول العربية ضد أى إعتداء، تشغيل منافذ توزيع أسطوانات البوتاجاز طوال أيام العيد، انتهاء جميع استعدادات تصعيد الحجيج قبل يوم التروية غدا، الأوقاف: لم نغلق ساحة واحدة لصلاة عيد الأضحى، استشهاد أمين شرطة على أيدى إرهابيين بـ "أكتوبر"، أسعار الطعام تقفز بالتضخم السنوى إلى 16،4% القومى للبحوث: استخدام "الخنافس" فى صناعة الزبادى طبيعى وامن، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم الجمعة.

 

اليوم السابع

 

شنت الرقابة الادارية حملات على عدة محطات لتمويل الوقود، فى سبيل توفير السلع وضمان وصولها للمواطنين دون استغلال وجشع التجار، أسفرت عن ضبط 33 ألف لتر بنزين، تم التلاعب فى كمياتها وسرقتها، فى القاهرة وأسوان، ففى القاهرة شنت الإدارة العامة لهيئة الرقابة الإدارية حملة مفاجئة على محطة وقود تابعة للوزارة بالتجمع الخامس، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين، وأثناء التفتيش على كميات الوقود بالمحطة تم اكتشاف تلاعب فى إثبات الكميات الموجودة بالأوراق الخاصة بالمحطة من واقع أرقام العدادات السرية المثبتة على الطلمبات، بفارق يبلغ 32 ألف لتر بنزين 80.

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر لن تتوانى عن تقديم كل سبل الدعم والمساندة للدول العربية الشقيقة، فى حال تعرضها لأى اعتداء، مشددا على أن الأمن القومى العربى، يعد جزء لا يتجزأ من الأمن القومى المصرى، وجدد الرئيس خلال استقباله أمس، الشيخ عبد الله بن زايد ال نهيان، وزير خارجية والتعاون الدولى الاماراتى، التأكيد أيضا على أهمية وحدة الصف، وتعزيز التضامن والتكاتف العربى فى مواجهة كل الأخطار، وتعزيز الوحدة العربية وتقويتها والوقوف يداً فى محاولات التدخل فى الشئون الداخلية للدول العربية.

 

أخطاء "التحويلة" وراء حادث قطار العياط

الكسب يستعلم عن أموال خالد حنفى ويستدعيه خلال أيام

القوات المسلحة توزع 1،5 مليون حصة غذائية بالمناطق الفقيرة

600 سجين يقضون العيد مع ذويهم بموجب عفو الرئيس

 

 

الأهرام

 

أكملت أجهزة الدولة جميع استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية استمرار عمل مصانع تعبئة البوتاجاز التابعة لقطاع البترول على مدار الـ24 ساعة بكامل طاقتها وكذلك تشغيل منافذ توزيع اسطوانات البوتاجاز طوال أيام عيد الأضحى، وأشار إلى توافر أرصدة البوتاجاز واستمرار زيادة معدلات الضخ إلى 1.1 مليون اسطوانة يومياً ووجود سيارات مجهزة ومحملة باسطوانات بوتاجاز معبأة لتغطية أى احتياجات قد تطرأ فى أى مناطق قد تشهد زيادة على الطلب.

 

تسلمت أمس بعثات الحج الرسمية بوزارات الداخلية والسياحة والتضامن الاجتماعى خيام الحجاج فى عرفات ومنى تمهيدا لتصعيد الحجاج لأداء مناسك الحج، وأكد الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط رئيس البعثة الرسمية للحج أنه سيتفقد المشاعر المقدسة فى منى وعرفات، للوقوف على اخر الاستعدادات والتجهيزات التى قامت بها البعثات النوعية للحج، وذلك قبل يوم الترية غدا.

 

بعثة من البنك الدولى والإفريقى نهاية الشهر المقبل لبحث صرف 1،5 مليار دولار

الملا: مشروع الغاز بالإسكندرية يبدأ إنتاجه خلال أشهر

أزمة نقص التحاليل الطبية تهدد مرضى الفشل الكلوى

توصيل الصرف الصحى لـ 252 قرية فى 26 شهرا

 

المصرى اليوم

نفت وزارة الأوقاف، أمس، إغلاق أى ساحة أو مسجد لصلاة عيد الأضحى المبارك، مؤكدة أنها زادت عدد الساحات، وانتهت من جميع استعدادات التأمين والتنظيم فى المساجد الكبرى، مشيرة الى أن مسجد رابعة العدوية ما زال مغلقا لدواعى أمنية.

 

استشهد أمين شرطة يدعى "محمد صلاح"، من قوة قسم أول 6 أكتوبر، بعد إطلاق إرهابيين 3 رصاصات أصابته فى الرأس، أثناء خروجه من منزله بمنطقة البشاير، صرحت النيابة بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة التوصل لهوية الجناة.

 

زيارة جديدة للنائب العام الى روما لبحث مستجدات قضية "ريجينى"

إخلاء سبيل "جنينة" وتأجيل محاكمته لـ 20 أكتوبر

البابا يعود من الأردن اليوم بعد مشاركته فى "مؤتمر الكنائس"

شكرى يتوجه الى اليونان للمشاركة فى مؤتمر "الأمن

 

الشروق

 

قفز معدل التضخم السنوى خلال أغسطس الماضى إلى 16،4% ، مقابل 14،8% خلال يوليو، وفقا لبيانات التى أعلنها الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء أمس، وأرجع الجهاز التضخم السنوى، الى الزيادة فى أسعار قسم الطعام والمشروبات خلال الشهر الماضى بنسبة 20،1% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، وذلك لصعود أسعار الخضروات.

 

بعد جدل استمر عدة أشهر عبر شبكات التواصل الاجتماعى، قال أساتدة بالمركز القومى للبحوث، إن المادة المستخرجة من الحشرات "الخنافس" لإعطاء اللون الأحمر للزبادى، طبيعية وآمنة ومصرح بها من جميع الجهات الصحية فى العالم، ومنظمة الغذاء والدواء الأمريكية، وقال الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومى للبحوث، فى تصريحات صحفية، أمس، إن تلك المادة طبيعة وآمنة تماما، وأنه لا صحة لما أثير على وسائل التواصل الاجتماعى كونها تسبب بمرض السرطان، مشيرا الى أن تلك المادة مصرح بها من جميع الجهات الصحية فى العالم ومن منظمة الغذاء والدواء الأمريكية.

 

غارات جوية على بؤر إرهابية فى وسط سيناء

إلزام الداخلية بعرض إسقاط الجنسية على مصرى تزوج إسرائيلية على الوزراء

مسئول بالسكك الحديدية عن حادث قطار العياط: العيب فى القطار

المحافظون الجدد يستهلون أعمالهم بطمأنة المواطنين: أحوالكم المعيشية أولوية

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

Google