أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 10 أغسطس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم الأربعاء، 10 أغسطس 2016   الأربعاء أغسطس 10, 2016 3:22 pm



الأربعاء، 10 أغسطس 2016

الصحف المصرية: وزيرة الاستثمار تكشف لـ"اليوم السابع": شركات "البترول" والقطاع المصرفى فى البورصة نهاية السنة.. البرلمان يعلن الحرب على "السوق السوداء" للدولار.. بركان غضب فى الأهلى وطاهر يتمسك بـ"يول"

 داليا خورشيد وزيرة الاستثمار تكشف لـ"اليوم السابع": شركات "البترول" والقطاع المصرفى فى البورصة نهاية السنة، حرب على شعب مصر.. مؤامرة قذرة من قطر لوقف قرض صندوق النقد الدولى، 100 ألف جنيه لكل لاعب فى الزمالك مكافأة الكأس، خلال لقائه إسماعيل وثلاثة وزراء.. الرئيس يستعرض خطط إنشاء مشروعات عملاقة فى النقل والإسكان والكهرباء، البرلمان يعلن الحرب على "السوق السوداء" للدولار، مميش: لا يستطيع أحد "ضربنا" فى إيرادات قناة السويس، كان هذا أبرز ما تناولته الصحف المصرية اليوم، الأربعاء.

 

 

*اليوم السابع

كشفت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار أن البرنامج الذى تسعى الحكومة لتنفيذه لطرح شركات القطاع العام فى البورصة، سيبدأ خلال شهرى ديسمبر ويناير المقبلين، على أقصى تقدير، بشركات قطاع البترول ثم شركات القطاع المصرفى، متوقعة أن يحقق عائدات من 5 إلى 10 مليارات دولار فى 3 إلى 5 سنوات.

وأوضحت وزيرة الاستثمار أن الطرح سيكون عبارةً عن اكتتاب عام للأفراد والشركات فى البورصة المصرية والبورصات الأخرى، لاستهداف المواطنين العاديين والمستثمرين الأجانب والمحلِّيين، وذلك وفق ضوابط أهمها أن تكون الشركات جاهزة للطرح، ولها ميزانيات ربع سنوية، لافتة إلى أنه من خلال البحث والدراسة اتضح أن قطاع البترول الأكثر جاهزية يليه القطاع المصرفى.

وفى محاولة لعرقلة المفاوضات التى تجريها مصر مع صندوق النقد الدولى للحصول على قرض الـ12 مليار دولار خلال 3 سنوات، بدأت قطر حرب قذرة ضد مصر لوقف القرض، بعد أن شعرت أن القرض سيحقق لمصر طفرة اقتصادية، حيث يمنحها شهادة دولية تؤكد انها تسير على الطريق الصحيح فى الإصلاح الاقتصادى، مما يشجع المستثمرين الأجانب للاستثمار بالقاهرة.

وبالطبع، لجأت الدوحة فى هجومها على قرض الصندوق إلى سلاحها الإعلامى قناة الجزيرة، مستخدمة الإعلاميين المنتمين لجماعة الإخوان الارهابية وعلى رأسهم القيادى الإخوانى أحمد منصور، وذلك عن طريق حملاتِ تحريض إخوانية لكتابة "مليون رسالة" لصندوق النقد الدولى، ومطالبته بعدم مساعدة الاقتصاد المصرى، وهو ما ردَّ عليه صندوق النقد عبر موقعة الرسمى، مؤكدًا التزامه بدعم مصر، وأنه يستهدف بدعمه المالى لأعضائه تحسين مستوى معيشة الأفراد وحماية الشريحة الأقل دخلًا.

بركان غضب فى الأهلى.. وطاهر يتمسك بـ"يول"
"بريزنتيشن" تحمل الجبلاية مسؤولية حجب "إعلانات" تسليم الكأس
"رايتس ووتش" تواصل التحريض ضد القضاء
"الخارجية" أخطأنا فى الانضمام إلى "حظر الانتشار النووى"

 

 

* الأهرام

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية مواصلة العمل فى جميع المشروعات الخاصة بتقديم الخدمات للمواطنين فى قطاعات الكهرباء والنقل والإسكان، منوهاً بأهمية تلك القطاعات وتأثيرها المباشر على حياة المواطنين، ومؤكدا ضرورة الارتقاء بالخدمات التى تقدمها للمواطنين بما يساهم فى تيسير حياتهم اليومية وتحسين ظروفهم المعيشية، فضلاً عن العمل على تطوير هذه المرافق الحيوية وصيانتها دورياً لتتمكن من تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والكهرباء والطاقة المتجددة، والنقل.

فيما انهالت المكافآت على لاعبى الزمالك بعد الفوز بالكأس بهزيمته الأهلى فى النهائى بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث وعد مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، بمنح كل لاعب 100 ألف جنيه مكافأة.

فى الوقت نفسه، سادت الفرحة جماهير الزمالك بعد حصول فريقها على اللقب للمرة الرابعة على التوالى، وظلت جماهير الأبيض تهتف لفريقها فرحة باللقب فى شوارع القاهرة وداخل النادى، الذى فتح أبوابه للجمهور حتى الساعات الأولى من صباح أمس، وحقق الزمالك بفوزه عدة مكاسب، أكثرها أهمية إعادة الثقة للاعبى الفريق وجماهيره، وأعرب مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، عن سعادته التى لا توصف لتحقيقه حلم كأس مصر تحت قيادته، مشيرًا إلى أنه ركز مع الفريق خلال الأيام القليلة التى سبقت المباراة وحفزهم قبل مواجهة الأهلى.

83 ألف مقعد خال لطلاب آخر مراحل التنسيق
السيسى يبحث مع وزير الخارجية القبرصية المشروعات المشتركة
زراعة النواب تبحث مشكلة التعدى على أراضى المراشدة بقنا
الوفد ينفى وجود خلافات بين رئيس الحزب وهيئته البرلمانية

 

 

* الأخبار

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن زيادة حصيلة إيرادات القناة بنسبة ٤٪ بالدولار خلال الأشهر الثمانية الماضية يعتبر إنجازا كبيرا غير مسبوق، رغم تباطؤ حركة التجارة العالمية.

وأشار مميش إلى أن توقيت تنفيذ المشروع كان مناسبا وأن سعر الدولار مع بدء التنفيذ كان ٧ جنيهات ووصل الآن إلى ١١ جنيها.

جاء ذلك خلال لقائه مع داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، مشيرا إلى أن هناك من يريدون ضربنا فى إيرادات قنـاة السويس، إلا أن ذلك لم ولن يتحقق رغم تراجع ايراداتنا من العملات الأجنبية فى مجالات السياحة وتحويلات المصريين فى الخارج.

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم أنه لا نية لتأجيل العام الدراسى الجديد، مشيرة إلى أنه سيبدأ يوم 24 سبتمبر القادم، وقالت إنها استعدت بطباعة الكتب الدراسية وتجهيز المدارس.

2000  ريال رسوم تأشيرة الحج والعمرة.. والقرار يستثنى حجاج هذا العام
السيسى للبشير فى اتصال هاتفى: مستعدون لمساعدة السودان فى مواجهة فيضان النيل
تأجيل غرامات العمالة المصرية بالأردن المخالفة لشروط العمل
50  مسئولا جمهوريا يحذرون فى رسالة مدوية: ترامب سيكون أخطر رئيس فى تاريخ أمريكا

 

 

* المصرى اليوم

وافق مجلس النواب، أمس، على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية بالمجلس، الخاص بمشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام "قانون البنك المركزى والجهاز المصرفى والنقد"، والذى بمقتضاه تم تغلظ العقوبة على شركات الصرافة المتلاعبة فى أسعار صرف الدولار. ووصف الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، شركات الصرافة بـ"السرطان الذى يسرى فى جسد السوق المصرية"، وطالب النواب بتقديم قانون يقضى على شركات الصرافة نهائيًا.

وعلى جانب آخر تقدمت زوجة، صباح أمس، بدعوى أمام محكمة الأسرة بالقاهرة تطلب فيها الخلع من زوجها، فنى إلكترونيات، لتعديه عليها بالضرب عقب مباراة الأهلى والزمالك، أمس الأول، والتى فاز فيها الأخير وتوج بطلا لكأس مصر.

"شكرى": بريطانيا اعتمدت على تقارير مغلوطة بشأن "لجوء الإخوان"
"الخرطوم": منسوب النيل تجاوز فيضان 1988
"الطيب" يبحث إنشاء "أكاديمية الأزهر" مع "جمعة وعلام"
"استرداد الأراضى" تطلب حصر مساحات "ردم الشواطئ" بالبحر الأحمر

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google